الجزء

الجزء التاسع عشر من رواية جعلني انثي

الجزء التاسع عشر من رواية جعلني انثي

وفي الجزء التاسع عشر من رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد ، هيا بنا لنعرف ماذا سيحدث من مواقف وأحداث جديدة مع ابطالنا في السطور التالية بإذن الله .

الجزء التاسع عشر من رواية جعلني انثي

حسن مضايق ناض طلع من المربوعه
معاد سيب الهاتف من ايده ولحق صاحبه
حسن يشوف ف الدنيا ليل ظلام دامس ربع ايديه واتك بكثفه وسند راسه ع الحيط
معاد قربله بصوت هادي لانه عارف صاحبه متعصب ومش ناقص: شوف غيرها خلاص اعتبرها مهناش ومشفتهاش… قاطعه
حسن ع نفس وضعيته: مش قصة غيرها وغيرتها خيرككك انت كان ع الشكل ف مليون وحده احلا منها وكان ع الاخلاق ف بنات متربيات خير منها لكن انا اخترتها هي افهم ياجاهل
معاد تعصب علا صوته: تي هي بنت درتلنا بها البطاطا
حسن تعصب دفه من كثافه لصقه ف الحيط: انت مش تقعد تلعلع هني
معاد تعصب تنهد بصبر: انت تقدر بالف دينار بس تجيب راسها وتكسر راس خاها ونفس الشي تقدر تدمر البنت لانها موقفتش معاك
حسن قام حاجبه بهزوه: البنت هادي ياتاعب لداير حقها الف دينار هادي شرف قبيله كامله مش بس شرف خوها
معاد سكت
حسن: الولد لم يجي يحمل اسم قبيلته بس يحمل الاسم فقط
لكن البنت لم تجي تحمل شرف قبيله كامله خيرك سكتت يامعاد كلامي ينفهم ماينحفظش ياصاحبي… حسن طلع روح
.
.
كانت ليلة طويـله وكلهـا ذكريـات
حسن لـ كانت سيارته مصفوفه قدام مكان لـ كان سبب خرابه المكان لكان يشرب فيه وينسى اي شي يديره فيه كان محتار ينزل او يكون اقوى 💔
وهدى لـ اول ماحطت راسه ع الوساده اذكرت كلام حسن لنقال ع الهاتف وسرحت ف صوته كيف يتكلم ع الهاتف ناضت قعمزت قامت هاتفه وجي خاطرها تسمع القصه كامله 💔
قعدت ز اي بنت ضعيفه معرفتش تتصرف غير انها كذبت ع اهلها انه مش مضايقه من لصار قعدت تذكر ف فرحته ف خطوبتهم وكل وماتذكر شي كان شي يقويه تتصل مع انها الساعه متاخره
وشخصين يخطاطو لخرااب عيلة 💔
حسن متكي ع الكرسي ويشوف استراحه صاحبه اتصل بيه: وين ويبا
ايوب بصوت راقد: راقد
حسن: الاستراحه مطفيه الاضاة متعها من فاها؟!
ايوب: حد
هدى اتصلت خشت انتظار بس صكرت لم لقاته انتظار بدت تبكي: فمن يكلم والدنيا فجار كذاب كذااب
حسن: نبي لفاها
ايوب: المفاتيح تلقاهم ف الورده معلقات ف العود داخل .. قاطعه
حسن صكر الخط ونزل من سيارته وخش للاستراحه وخش ف الوردة خدي المفاتيح وهو والع فلاش هاتفه خش الاستراحه قرب للفريز عطول ونو يشوف ف الفريز ومحتار ويذكر ف ايام الحبس قام هاتفه بيسكر الفلاش شاف مكالمه من هدى ابتسم بعفوية طلع من القبو ركب قعد ساعه تلوح ف الصالة واتصل
هدى بسرعه حطت الهاتف صامت ردت ودارت كتم:
حسن ضحك يغني: طمني عليك إذا حسيت بأي اذى
هدى دايره كثم ابتسمت
حسن: ليش متصله الساعه اربعه
.
.
تاني يوم السبت
الساعه 12
اينور تفطر مع رجاء وصغارها وبوها وصابرين ع سفره وحده عيلتهم ملتمه جت عمتهم تعزمهم ع عرس بنته لـ كانت تقرا مع اينور
رجاء واينور ناضو خشو لانه عارفين ولدها هو جابها وبيخش
وفعلا خش حاتم
اينور لبسة وشاحها ورجاء لبسة وشاحها وطلعو
اينور: تفظلو افطرو معانا
وقعمزت عمتها وولدها يهدرزو ع عرس بنتها وهكي
ورجاء واينور قعمزو ع جنب يهدرزو بهدؤ
هشام طقطقطق ع الباب الخارجي فتحله محمد ولد رجاء وخش وهو مبتسم اختفت ابتسامته لم شاف حاتم بينهم ورجع شاف اينور
اينور حبتتت خشت هشام وخصوصا قدام حاتم
ناض مصطفى يرحب بنسيبه وصابرين سلمت عليه
واهل وسهلو بيه
وقعدو يهدرزو
عمت اينور: جيب اينور خلها تحظر عرس بنت عمتها
هشام سكت ثواني حط عينه ف عين حاتم: بنروح بها مشغول الايام هادي مانقدرش نرجعها
اينور حطت ايدها ع فمها ع فمها كانت بتضحك خشت تجهز اغراضها
وفعلا جهزت روحها وهي فرحانه بلموقف وطلعت سلمت عليهم من غير حاتم ولد عمتها وطلعت
.
في طريق ساكتين
هشام فتح الشباك لجنبه: ليش كنتي تبي تقعدي ليوم الاحد
اينور شفتله ابتسمت: ليش مضايق
هشام مدلها ايده مفتوحه حطت ايدها: لانك بنتي ❤
اينور: قلبي منلوماش لو يوقف❤😂
هشام: بنمشو نفطرو
..
حسن يسوق ف السيارة ويدور ف الشوارع رد ع هاتفه لـ يرن: هاااا هااااااااا
معاد: وينك انت خيرك هكي بديت
حسن: في واحد هو لـ ## عليا لخوها شرطي يخدم معاه قالتلي انه بيطلبها اليوم … قاطعه
معاد: لحظه نفهم وين انت وين
حسن يسوق: ماشي لخدمته
معاد ركب سيارته ولع: وين وين اصبر جاي وين هو
حسن صكر الخط
وكمل سواقه
وووصل ونزل
رن هاتفه
حسن رد ساكت
معاد: ردد بالك البنت خوها يقتلها رح يعرفو انها تتواصل معاك وبيعرفو انها قتلك وبيعرفو انك تكلم فها فكر ف هدى واركب سيارتك وارجع
حسن قدام المركز: بيخطبوها اليوم
معاد ضحك: نرجعو لصنعتنا عشانك ومافيش خطبه اتم بدون العريس
حسن قعد يشوف ف المركز: نرجعو ليش مانرجعو… وركب سيارته ودار تصطريبه قدام المركز ورجع للكافي ليتلاقو فيه هو
.
.
هدى ع الهاتف: كيف؟
زهراء اخت حسن: اي انتي قلتيله وهو مشي للمركز
هدى: صكري صكري… صكرت الخط
هدى اتصلت بـ حسن وقعدت تستناه يرد: انت شني مررريض
حسن تعصب: خيرنااا شن درت خيرناا
هدى: انت بتقطع بنصيبي؟! شن رفعك للمركز.. قاطعها
حسن: مش قاطع نصيبك انا بنقطع صبعه
هدى: خيرك هكي تفكيرك كله دم
حسن: مانبصرش
هدى تعصبت بصوت عالي: حسن تبيني ناخد واحد بستعه صوابع معااق
حسن تعصب على صوته: بتاخدي المجرم لبيقصله صبعه
..
..
هشام درس السيارة قدام كافي
اينور ونزلو فطرو ورجعو ركبو وروحوو وخشو لحوش العيله
اينور: السلام عليكم
عفاف: وعليكم السلام تفظلي
يوسف طلع من الصالة يجري يضحك اوووبااا وحضنها
اينور قماته يضحكو
عفاف ضحكت عليهم: كيف حال اهلك
اينور تضحك ع يوسف: كويسين الحمدلله يسلمو عليكم
هشام ركب الشنطتها ونزل لحوش العيله قعمزو ف الصالة
اينور: وين هدى
هشام شاف امه
عفاف وجها تقشرر
هشام: يما وين بنتك
عفاف: تو تجي
هشام ناض يجري ركب مع الدروج لدارها لقاها فاضيه
اينور: عمتي وين هدى
عفاف: قالت بتطلع قعدت تبكي وطلعت
اينور حطت ايدها ع فمها بصدمه
هشام خش لصالة يشوف ف امه وجها سم: انا مش مسؤول ع اي شي نديره سامعه…. وطلع
اينور لحقاته: استنى هشامم
هشام ماشي ركب سيارته
اينور تضرب ف سيارة: افتح اسمعني
هشام طلع عطول معبرهاش
هشام يسوق يتصل بـ لؤي ماحد يرد وقف لم شاف هدى قدامه جنب حوشهم
هشام نزل من السيارة: وين كنتي
هدى: كنت نتنفس شنو بالك بيقتلني حتى هو
هشام: ارجعي للحوش وخليك ف المربوعه نشوف شن وضعك
هدى خشت
وهشام لحقها
اينور كانت داخل مع عفاف
هشام خش وقف قدامها شبك ايديه: ادوي هي
هدى: شن بندوي شن فها طلعت دقيقه قدام الباب نخنقتت ره فهمنا انك تشد ف متاعين مخدرات فهمناها فهمناهااا… وبدت تبكي
هشام نقص صوته واندفع: خايف عليك لانه كل لقراب مني ماتو بسبب خدمتي وانتي امانه عندي
هدى تنهد مسحت دموعها: هشام نحكيلك حاجه تسمعني !!
يتبع ……

لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية جعلني انثي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى