وفي الجزء التاسع من رواية بحر العشق والظلمات يا تري من رأيك ماذا سنري من جميل المواقف والأحداث مع ابطالنا وهل سنري أحداث حزينة ستمر عليهم ؟ دعونا نعرف ذلك كله في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء التاسع من رواية بحر العشق والظلمات
فهد روح من العمل مع صحابه بيتغدو معاه من امس نبه رحاب
اول ماوصلو دخلهم للمربوعه وهوا خش يدور ع رحاب
رحاب: راقده
فهد: فتح الباب ونصدم تي شن ديري هنا انتي وين الغدا
رحاب: نضت متأخر وولدك ماخلاني ندير شي ماقدرتش نلحق
فهد: ماقدرتي شني
رحاب:
فهد: اسمعي ملاخير انا وحده زيك ماتلزمنيش
رحاب: شني؟
فهد:انتي ماتلزمنيش وتي روحك يروحو صحابي نرفعك لبيت هلك
رحاب: اعيونها تعبو دموع ف فهد انته شن تقول !
فهد: الي سمعتيه 10 دقايق توتي روحك ..وطلع
رحاب:
فهد طلع من الحوش وجاب اكل من برا وتغدا هوا وصحابه اول ماطلعو صحابه وروحو خش للغرفه
رحاب: ف فهد خليني نفهمك
فهد: مانبيش ايا نقاش بسرعه قدامي انتي وولدك
رحاب: تبكي لبست عبايتها ورفعت ولدها وطلعت
.
.
.
إيناس: اول ماشافت صورة البنت المرسومه انصدمت …
مني هدي؟ ….وعلاش حازم خبى الصوره عني ؟ من تكونن؟
رجعت الرسمه تحت الطاوله ولبست وشاحها وطلعت وهي ف راسها هلبا اسئله ومش فاهمه شي
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
عيسى يحكي مع حازم …اتصل بي خوك نادر شوف وينه
منير: تو كيف طلع وشكله مايطمن قريب قلبها السياره
حازم: يحاول على رقم نادر
بعد كم محاوله رد عليه
نادر:بصوت مش طبيعي … اايوا
حازم: وينك
نادر: مانعرفش وين
حازم: حس بصوته مش طبيعي تحرك بكرسيه لبرا المربوعه ..شن قصتك خيرره صوتك هكي
نادر: ها
حازم: شارب صح
نادر: شوييه بسس
حازم:مصح وجهك ومعاها شويه بسس تي وينك الزفت خلي نبعتلك منير قبل لا تموت وانت بروحك
نادر: لالا ماخيرني شي شوي ونجي وصكر الخط
حازم:عاود اتصل مره وتنين ماردش عليه
نادر ف الاستراحه وشبه فاقد الوعي
.
.
دعاء سلم ايدياتك يهبلل
جود:
إيناس :سرحانه وتفكر
دعاء:في شن تفكري بنتي
إيناس : اه لالا شي وين ريان وسلوى
دعاء: ريان قبل شوي كيف سمعتها رجعت المدرسه
جود: يحليلي اكيد تعبانه
إيناس:وايه .. اا توا وقت دوا حازم نستأذنكم
دعاء: بأبتسامه أذنك معاك حبيبتي
مشت إيناس لغرفتها لقت حازم يتفرج
حازم: يسعد مسائك فراولتي
إيناس: فراولتي؟؟
حازم:ايه
إيناس: ابتسمت وقت دواك هيا مدتله الدوا وكاسة لميه
حازم:تسلميلي
إيناس: بتردد ح حازم
حازم: نعم
إيناس: اا
قاطعهم صوت تلفون حازم
حازم: لحظه بس رد ع الاتصال
فهد: اهلين حازم كيفك
حازم: بخير الحمدلله
فهد: بنسألك ع ايناس جنبك
حازم: ايه
فهد: تمام ممكن تعطيهالي
حازم: تمام إيناس خوك فهد ع الخط
إيناس خدت من فهد التلفون بأستغراب ..ايوا
فهد: انا برا نبي نشوفك
إيناس: بخوف ح حاضر
فهد: صكر الخط
حازم: شن يبي منك خوك
إيناس قالي واقف برا
حازم: كيف برا دخليه
إيناس: تلبس ف وساحها تو نشوفه شن يبي
حازم: تمام
نزلت إيناس بسرعه وقلبها يدق خايفه بالك شن صار معاه ولا مع رحاب اول ما طلعت شافت خوها واقف جنب سيارته
إيناس: اهلين فهد شن في ان شالله خير
فهد: لا خير غير اشتقت لي اختي وجيت بنطمن عليها
إيناس: بأستغراب اها انا بخير انت كيفك وكيف حال رحاب والبيبي
فهد: مورهم تمام شني ضايقوك في حاجه وحازم كيفه معاك مرتاحه معاهم
إيناس: فرحانه بأسئلة خوها واهتمامه المفاجئ …. الحمدلله مرتاحه
فهد: سامحيني إيناس عارف اني كنت اخ سيئ معاك ومقصر هلبا وعذبتك بس كان معمي على عيوني
إيناس : بفرحه… لالا عيب انت اخويا الكبير عادي نتحمل اي شي منك
فهد: قرب منها وباسها على راسها ربي مايحرمني منك وحيدتي ماعندي غيرك ف ه الدنيا
إيناس: دمع ولا يحرمني منك
حازم: يشوفلهم من فوق ويبتسم
فهد: يمسح ف دموعها مش ناقصك شي
إيناس: كنت لاكن توا لا وتبتسم وفرحانه
فهد: به هيا تو خشي وسلميلي ع حازم
إيناس: حاضر وانت سلملي ع رحاب و رعد حبيبي
فهد: تم وركب ف سيارته ومشى وحاس بأحساس مش عادي فرحه مش طبيعيه هم ونشال على قلبه
إيناس التفتت وشافت حازم فوق يشوفلها
حازم: ابتسملها
إيناس: ابتسمتله وطول ولا وجها احمر
حازم:فراولتي .
.
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
بعد العشا
صحى نادر وراسه بيطربق ناض بسييف خش للحمام (اكرمكم الله) ادوش وطلع خش للمطبخ دار كاسة قهوى وسرح
شوي قاطع افكره صوت التلفون وهوا يرن
رد
حازم: وينك يا….
نادر: برا تو بنجي
حازم: صحصحت يا مسخ
نادر: بأستغراب من قالك كنت مش بوعيي
حازم: انته يا … ربع ساعه وتكون ف البيت فاهم
نادر: حاضر وصكر الخط كمل قهوته وطلع ركب ف سيارته ونطلق
بعد كم دقيقه وصل للفيلا
وكان عيسى بوه يستنا فيه
نادر: مساء الخير
عيسى : وين كنت
نادر: بلع ريقه ..ان شالله حازم ماحكاله اه ك كنت مشغول
عيسى: بس اتصلت ب شركه قالو مش موجود
نادر: اها اي كنت عند صاحبي
عيسى: امممم به
دعاء: وين ريان اليوم كله ماريتها
نادر: اذكر ريان لي مصكره عليها الغرفه من الصبح .. بعد روحت من المدرسه قالت راسها يوجع فها
دعاء: اها
نادر: بكرا الصبح تجيك ومشى بسرعه لدور لحوشه ف الدور الثالت اول ماوصل فتح باب الغرفه
نادر: ر ر ريان
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
إيناس تساعد ف حازم عشان يرقد ع السرير
حازم: صحيتي .
إيناس: تسرح ف شعرها
تلفون حازم ترن
حازم: مديلي التلفون
إيناس: شافت الرقم وكان مسجله (♡)
حازم: خدا منه التلفون شاف الرقم .ااففف وحط التلفون .
وعاود الرقم يتصل مره وتنين .
إيناس: رد عليه
حازم: اا كيف
إيناس: رد ع الرقم .
حازم: رد
منى: الو
حازم: تفضلي
منى: كيف حالك
حازم: احكي شن تبي تفضلي
منى” خيرك حازم
حازم :صكر الخط
إيناس طلعت الرسمه …هدي مني
حازم: عرق و وين لقيتها
إيناس تحت الطاوله من البنت هدي لي راسمها
حازم: هدي كانت خطيبتي
إيناس:ضايقت اها به اشتقتلها لين قعدت ترسم فها
حازم: لا بس راسمها قبل وامس كملتها
إيناس : عيونها تعبو دموع ردت الصوره لمكانه وجت بترقد
حازم: خيرنا فراوله
إيناس: شي بس انعست
حازم: نطلب طلب
إيناس: شن؟
حازم: نبيك تحطي راسك ع كتفي وترقدي
إيناس قربت منه وحطت راسها ع كتفه وهي حاسه بأحساس مش طبيعي وراحه وامان وحب
حازم:
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
ريان كانت دايخه ومرميه ع الارض وشكلها محصله خبطه قويه ع راسها
نادر: يحرك فها وينادي بأسمها
ريان: لا يوجد رد .
نادر: رفعها وحطها ع السرير ومشى بسرعه جاب كاسة اميه وقعد يرش ف لميه عليها لين بدت تصحى بشوي شوي
ريان :شبه صاحيه ومتمسكه ب نادر
نادر: يشرب فها
ريان: تشوفله بعيونها الذبلانه
نادر: كيفك توا
ريان: ماردتش
نادر: مشى لتلاجه طلع شكاليط وبسكويت وعصير وحليب وجابهم لها …كولي تو نجيبلك شي من برا
ريان: مانبي شي
نادر:اول ماسمع صوتها قعد يدكر ف اللقطه لي صارت.. شافلها بحقره تصطفلي ومشى بدل ورقد ع السرير من غير ايا اهتمام ليها ولا خوف عليها
ريان: تبكي نادر اسمعني
نادر:مايردش
ريان: حطت ايدها ع كتفه ..نادر
نادر: غطى روحه وماعدلش
ريان : قعدت تبكي لصبح على نفس الحاله
.
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
الصبح
ناضت ريان ومالقتش نادر جنبها نضت للحمام ( اكرمكم الله) دوشت وطلعت تصلي وتدعي ودموعها ماجفو اول ماكملت خشت لامطبخ طيبت ونزلت لعند عمتها
سلوى: واخيرا شرفت طالب العلم
ريان: ف داخلها ناقصتك اني
دعاء: وين بنتي نحسابك مشيتي لمدرستك
ريان: لا مامشيت
جود: تاكل ف تفاح ادليك وحششه
ريان: بأبتسامه انتي اكثر
.
.
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
نادر ف الشركه
يوسف: صباحو
نادر:صباح الورد
يوسف: وين الملفات امتاع امس
نادر:بصوت كله رجوليه اوسيفه انته مطرود
يوسف:شن تقول انته
نادر: زي ماسمعت معاش ليك مكان ف شركتي
يوسف: باستغراب شن تقول انته بسس
نادر: مانحبش نعاود كلامي كم مره انا قادر اني ندير الشركه بنفسي وقع على ورقة الاستقاله ومدهاله ومدله ظرف
يوسف: هدا شي
نادر: الاولى ورقة استقاله التانيه فلوس يعيشوك 10 سنين لقدام..
يوسفر خدا الظرف والورقه وطلع من غير ايا مناقشه ولا سؤال
يوسف: تنهد
________زهره الشيخ_________♡♡
حازم فاق بدري اول مافتح عيونه شاف إيناس راقده ع كتفه سرح شوي ف وجها البريئ وباسها ع راسها وحطلها مخدتها
إيناس: فاقت لقت راسها ع المخده وحازم مش ف جنبها استغربت وناضت دور عليه
حازم: يحرق ف الرسمه
إيناس: شن دييير
حازم: نحرق في ماضيه نبي نعيش حاضري معاك انتي
إيناس: حست بشعور جمييل للغايه .. رد بالك تحرق صبعك
حازم:ابتسملها
إيناس
.
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
تحت عند عيسى ….باقي سبوعين ع موعد عمليتك جهز روحك انته ومرتك بتسافرو
حازم: اوك حاضرر
دعاء: تدعي لي حازم
حازم: ماتخافي انا متاكد اني حنمشي على رجليا عن قريب وشبح ف إيناس
دعاء: ان شالله ان شالله يارب
إيناس:
________زهره الشيخ_________♡♡
احمد: كيييف انته شن تقووول!
يوسف: زي ماسمعت طردني
احمد: كيف صار وليش
يوسف: مانعرفش
احمد: اففف باهي كيف بيصير كيف بنحصلو الملف توا
يوسف: انساه لانه غير جميع الموظيفين نادر ماينلعب معاه
احمد: يوخر ف شعره بعصبيه مستحيييبل وحبط رجله بطاوله .. ياا انا يا انته يانادرر
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية بحر العشق والظلمات
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية بحر العشق والظلمات
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط رواية بحر العشق والظلمات للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .