وفي الجزء الثالث عشر من رواية احببت منقذي للكاتبة والمتألقة زهرة الشيخ يا تري من رأيك هل سيحدث شيء غير متوقع يقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثالث عشر من رواية احببت منقذي
وصلو سهام للحوش
وفي طريقهم للمستشفى اتصل سيف بأريج
اريج: ايو
سيف: اهلين اريج بنقولك بلله تعالي لسهام بروحها ف الحوش
اريج: شن في خيرك
سيف: شي والله بس خوي ناصر توفى
اريج: ان لله وان اليه لراجعون ت تمام تو نكلم خوي يرفعني
سيف: تمام
نزلت اريج
اريج: عبدو عبدو
عبدو: خير
اريج: ارفعني لعند سهام خوها مات اليوم وبروحها ف الحوش
عبدو:اللهم الصبر بس
اريج: ترفعني
عبدو : ضروري
اريج: خلاص خليك تو نمشي لولد الجيران يرفعني
عبدو: عليك طولت السان تعرفي والله نعد ل60مابدلتي احلمي نرفعك واااحد
اريج: باهي استنى ومشت تجري
عند امنه
اول ماوصلت والتلفون ماهدت من الارقام الغريبه
امنه: خيره التلفون اليوم
حلوم: ردي شوفي ان شالله خير بس
امنه: ان شالله
ردت
امنه :الو من
جارهم: اهلين انا جاركم …. صاحب ناصر
امنه: ايه ايه عرفتك كيف حالك
جارهم: باهي الحمدلله خالتي ناصر انصاب توا ف المستشفى ………
امنه:ن ناصر كيف انصاب
حلوم:حي
امنه: ب باهي تو نمشي شكرا وصكرت
امنه: ناضت بتمشي
حلوم: غير استني خيتي خلي نلبس عبايتي ونمشي معاك هدي ان شالله تو بخير
امنه: قلبها مش مطمن ان شالله وطلعت نراجي فيك بسرعه
حلو لبست عبايتها وطلعت لحقت امنه
ف المستشفى
وصل سيف مع مؤيد
ف الاستعلامات
سيف: ت توا كيف نقلو خوي ناصر… للمستشفى
….: اي ف غرفه رقم 8 تفضل شوفه وكمل وبدا ف الاجرائات امتاع المرحوم
سبف:
مؤيد: شن صار
سيف: شكله حق مات
مؤيد:ت تعال معا في ايا غرفه
سيف:8
خشو للغرفه وشافوه وطلعو كملو الاجرئات شوي ووصلت امنه مع اختها
مؤيد: سيف امك
سيف: لاحول الله توا بنبدو ف لعياط
امنه: س سيف انت هنا وين خوك سمعت انصاب برصاص
سيف: اي داخل ف الغرفه لي مقابلتك
امنه خشت هي واختها وكانو يحولو فيه لثلاجه
امنه: ش شن اديرو خلولي ولدي ناصر ناصر فيق
حلوم: ان لله وان اليه لراجعون
امنه: تعيط وتضرب ف الممرضين ودارتلهم حاله
سيف: يسمع ف صوتها شد هي
مؤيد:
بعد نص ساعه من لعياط ضربولها ابرة مهدء
سيف: امي خلينا نروحو
امنه: خليني
سيف: يام ساد عناد لأمتى بتقعدي هنا
امنه: مادخلك
سيف:وخالتي كلمها
حلوم: خيتي نوضي الله يهديك
امنه: خلوني في حالي نبي ولد ناصر
سيف: افف استغفر الله
مؤيد: هدي سيف
مؤيد: عمتي نوضي نوضي تحرقي فيه بدموعك ره ساد روحي دوشي ورتاحي شوي تعبتي العشيه نردك
امنه: به
سيف:مفيش رده
مؤيد: سيف
وطلعوها بسيف ركبت ف السياره
عند اريج وصلها خوها عند سهام
الباب كان مفتوح خشت طول
اريج : سهام
سهام: تبكي من غير صوت
اريج : الله يرحمه ويجعل مئواه الجنه يارب
سهام: ان شالله وتبكي
اريج: حضنتها
اريج: مافي حد ولا كيف
سهام: لا
اريج: امم به اهدي انتي توا
بعد سوي وصلو الجيران ونصدمو بشوفت سهام وطلعو اشاعات تانيه انه سهام هربت مع حبيبها ورجعت بأرادتها لانه خوها مات والخ….
اريج: خيرهم هما
سهام: مش عارفه تعرفي حاسه بدوخه
اريج: بلاش دراما توا زي مادرتيلنا المره لي فاتت
سهام:لاحول الله
بعد 10دقايق
وصلت امنه مع اختها وسيف طلع مع مؤيد
امنه : خشت دارها دايخه دوشت ونزلتها اختها بش يعزوها
وصلو العقارب قصدي الاقارب مع المعارف وهك والحوش تعبه وكل كلامهم ع سهام وسهام تسمع فيهم
اريج: تعرفي ابرد منك ماريت
سهام:
اريج جاها اتصال من سيف
اريج: الو
سيف: ايوا اريج بلله تعاليلي برا من الباب الخلفي
اريج: تمام؟ وصكرت
سهام: من
اريج: سيف يبيني برا تو نجي
سهام: تمام
طلعت اريج من الباب الخلفي شافاته هوا ومؤيد واقفين
اريج: نعم سيف
سيف: في حد ف الممر امتاع المطبخ
اريج: لا
سيف: تمام نبي ندخل صناديق هما ونتي هاك لكياس هدي هي قدامي
اريج: تمام وخدت من الكياس وخشت
مؤيد: شني نخشو
سيف: هيا
مشو ورا اريج لين وصلو
اريج: وخير ان شالله خايف من منو
سيف: في اشكال مانبيش نقابلها بس
اريج : صدقت وبتطلع شدها سيف من ايدها
سيف: ع وين نبيك
اربج:
مؤيد: اححم انا طالع تمام
سيف: تمام
مؤيد: وهوا طلع خبط في سهام
سهام: بسم الله
مؤيد: منك وانتي ديما ماشيه تجري
سهام:
مؤيد: كيفك
سهام :تمام وانت
مؤيد: الحمدلله حي الله في خوك الله يرحمه
سهام: ان شالله تسلم
مؤيد: ان شالله خاشه للمطبخ
سهام:اي
مؤيد: فوتيه شوي خلي ياخدو راحتهم
سهام : من
مؤيد: سيف وصاحبتك
سهام: قصدك شكي طلع ف مكانه
مؤيد: رسمي
سهام: معناها خليني نمشي نشوف شن ناقصهم داخل
مؤيد: تمام ربي يعاون
سهام: ان شالله تسلم ومشت
مؤيد: اااه وخلاص طلع
عند سيف
اريج: سيف خليني
سيف: لا
اريج: خيرك سيف
سيف: كنت بنقولك خيرني بس مانقدرش
اريج: احكي
سيف: مسك ايدها بقوه اريج انا نحبك عارف تو مش وقت الكلام هدا بس مش قادر نشدها اكثر من هك
اريج: ا سيف انت شن تقول
سيف: زي ماسمعتي
اريج : بس
خشت عليهم صابرين وسمعت كل شي
صابرين :ناس تبكي وتعزي برا وناس يتمعشقو ف المطبخ
اريج: اا
سيف: شدها اسس
صابرين: تشوف في يديهم ونار تاكل فها استغفر الله تقول مش خو المتوفي
سيف:لا مش خوي خوك انتي الهي بعمرك مادخلك
اريج:
صابرين:
سيف: نستادن اريج وطلع
اريج:طلعت تجري لعند سهام
سهام:طولتي
اريج: اااه اي ما ماهو
سهام: خبي عليهم مش عليا نا احكي
اريج: تعالي للمطبخ نطيبو ومنها نخبرك
سهام: تمام
مشن للمطبخ يقطعن ف الخضره
سهام: احكي
اريج: امممم
سهام: هيا
اريج: سيف
سهام: خيره
اريج : طلع يحبني يا سهام مش مصدقه
سهام: احلفي حي حي كنت شاكه باهي ربي يتتملكم ع خير
اريج: ان شالله
سهام: بس خليك رزينه اكثر من الازم سيف مايحب لبنات لخفاف
اريج: بدينا ف جو الحموات توا
سهام:لاحول الله
عند سيف ومؤيد يركبو ف الخيمه
عزيز: سلام اعليكم
سيف: وعليكم السلام
مؤيد:يفنص
عزيز : حي الله في ناصر
سيف: تسلم
عزيز: وين مازال مالقيتو خطيبتي
مؤيد: هي يا شايب امشي دور وين تلعب احفادك تي ايا خطيبه وايا زواج
سيف: مافي شي يربطكم خلاص
عزيز: انت كيف تكلمني بهطريقه تعرف من نكون انا
مؤيد: ماتخليني نغلط فيك ونت قد جدي
عزيز:
سيف: خلاص اعصابك ياحاج بس سهام معاش بنزوجها تاخد لي تبيه اصلا من لول كنت ضدك
عزيز: تو تشوفو ولا كلمه بعدها وروح
مؤيد:
سيف: خيرك هدي شن فيك
مؤيد: شي اففف بنروح ياسيف تو بعدين نجيك
سيف: عيب اعليك اقعد نتغدو يرا
مؤيد: صحه
سيف: لاهكي مايجي تزعل سهام هي لي طيب
مؤيد: والله مضايق شوي نبي ندوش ونرقد
سيف: باهي هي روح ارتاح العشيه نكلمك
مؤيد: تمام وطلع
سيف: يا الله من كتر التفكير بيطلع مني شيب
بعد ساعتين تغدوا وخشن لبنات غسلن لماعين وصابرين قاعده تنابش ف اريج
ف العشيه روحت اريج
سيف: يشوف ف اريج وهي طالعه
اريج: شبحت فيه
سيف: ابتسم
اريج:
اتصل سيف ب مؤيد
مؤيد: ايوا
سيف: ماتقولي راقد
مؤيد: والله تو كيف نصت تو نصلي ونجيك
سيف: لا خليك نص ساعه ونا نخطم عليك
مؤيد: تمام
المهم بعد مرور اسبوعين تقريبا خفو الضيوف وامنه ماتكلمش ف سهام قالت كل شي صار بسببها
وسيف واريج تقربو من بعض اكثر
مؤيد: خايف من ردت فعل سيف بعد يعرف انه يحب اخته
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .