وفي الجزء الثالث عشر من رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ يا تري هل سيظهر شيء غير معقول يجعل الأحداث تصبح معقدة وصعبة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثالث عشر من رواية افعال ابليس
وصلو للفيلا كلهم تجمعو لي يبكي ولي يحضن ولي ولي..
قعد احمد وقعدت جنبه امه
جواهر: الحمدلله الحمدلله
احمد:
نور: تحضن ف بوها ومش مصدقه انه طلع واخير شافاته بعد ه الغياب
حياه: تشوفله احمد ارتاح في غرفتك
احمد: ناض من غير ولا صوت
حياه:
فؤاد خاش لغرفته ليه يومين برا
مرام: تسرح ف شعرها اول ماراته وقفتانت وين كنت امس خليتني بروحي نرعش
فؤاد:خيرك امال شن في
مرام: الي في اني انا نخاف نرقد بروحي ف الغرفه
فؤاد ينحي في جاكيته من امتى ومن كان يرقد معاك في غرفتك
مرام: عندي دباديبي ع الاقل الغرفه معبيه مش كئيبه زي غرفتك
فؤاد: قعد ع السريره وهو تعبان والله تعبان توا يامرام خليها العركه لين نوض
مرام: مببرررردك
فؤاد: ولا على باله غطى روحه ورقد
إسحاق قاعد يهدرز على حناه بيش يغيرلها جوها شوي
سامر نازل من ع الدروج يامرحب يامرحب واخيرا شرفت
إسحاق :شني شتقت لي ولد عمك مثلا
سامر: اي وهلبا شني رافع قضيه على عمك
إسحاق: اي والفال ليك
سامران شالله اجمعين
إسحاق:يشوفله من فوووق للوطه
سامر: بالك تبي تصورني
إسحاق: لا نبي نكفنك بيدي
سامر: طارتله تي برا برا يافرخ
إسحاق: طوول ادكر مكالمات سامر ليه بعد كان في تركيا
جواهر: تحشششم شن ه الكلام
سامر: شني كدب هوا ولا ناسيه انه حفيدك فرخ
جواهر: سسسسامر
حيا: ؟
إياد: بالك تحسابه ولدك ولا ولد بوك قال فرخ
سامر: اطلع منها انت كلهم عارفين انه اسحاق فرخ ولد غير شرعي
زيد/إسحاق :
أوس/إياد:؟ كيف يعني
حياه: سامر احترم نفسك
إسحاق: هيييييي ماتخليني توا نجيك وندمك عليها هيا كل شي الا شرف عيلتي
٤
سامر: ب استفزاز مش مصدقني برا اسأل بوك وطلع
إسحاق: طلع لغرفته ونار والعه ف عيونه
حياه:ةشافت إسحاق بهشكل لحقاته عشان مايفكر ف لي قاله سامر
هدى: كيييف حقييير ان شالله تخبطه سياره
ميسم: هيي احترمي نفسك
هدى: شبحتلها بنظره حقيره خوفتيني تي بري برا
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
عند اسحاق قاعد يلاكم من غير اي تقاطع ولا ياخد نفس ولا يرتاح
خشت حياه وصكرت الباب
حياه: إاسحاق
إسحاق : يفش في غله وماردش عليها
حياه: افف هيييي اسحاق نكلم فيك
إسحاق: وقف الضرب يشرب ف ميه شن في يام
حياه: ان شالله صدقته
إسحاق: مارد عليها ورجع يلاكم
حياه: جبداته من إيده إسحاق
إسحاق: شني قووولي جايا ترقعي ناعارفه كلامه كله صح
حياه:لا مش صح
إسحاق:بصوت عالي لين كسر الطاوله لي جنبه به شني الصصصصح فهميني اني فرخ صح
حياه: ضرباته كف معاش تعلي صوتك عليا لا
انت مش فرخ تبي نحكيلك شن صار انا وبوك هربنا صح لانه كنا نحبو بعض بس وتزوجنا بعد سنه ومعاه انت انولدت فهمنييي وين الغلط الغلط انه حبينا بعضنا ولا الغلط انه هربنا ولا الغلط انه تزوجنا
إسحاق: نزل راسه ولا صوت اسف ياا
حياه: قبل لا يكمل كلامه طلعت من غرفته وماعدلت عليه
إسحاق: اففففف انا لي غلطت كيف صدقت كلامهم خش ادوش
خالد خش لغرفة ميسم وهي كانت دردش ع النت ميسم
ميسم: هيي انت جنيت شن جابك هنا اطلع
خالد: مش طالع لين تفهميني
ميسم حطت التلفون وناضت تدلع قدامه وتلعب بشعرها ها شن بنفهمك
خالد: فكيني من الجو والدلع لي ديري فيه شن في بينك وبين إسحاق
ميسم: بأبتسامه لا مافي شي غير احنا التنين معجبين ابعض
خالد: نار والعه فيه مسكها من ايدها بقوه وقرب منها انتي بتجنني ولا شني قصدا ديري في الجو ع شان نغار عليك ولا
ميسم: ههه لا ياعمري بجد نحكي
خالد: قعد يعصرلها في ايدها تعرفي نشووفك قريبه منه ولا تحكي معاه نقتلك يا فرخ..
ميسم: تتوجع اااي فكلي ايدي وجعتني
خالد فكلها ايدها وهزلها براسه بعنى رد بالك وطلع
ميسم:افففففف منك
ميسم وخالد من صغرهم كانو يحبو بعض بس اخر ايامات بدت تبعد عنه وكل تفكيرها كيف تخلي إسحاق يحبها
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
ع الغدا
كلهم ع الطاوله يتغدو
احمد: وين فؤاد وإسحاق
حياه: طايرتلها وماردتش عليه
جواهر: إسحاق في غرفته
مرام: فؤاد راقد
هدى:اححم
جواهر: هدى نوضي ارفعي لولد خالك عشاك
هدى: بصدمه انا
جواهر: اي انتي
هدى: به
خدت غداه ومشتله لغرفته
الباب طق طق طق
إسحاق يحسابها امه ولا واحد من خوته لابس شرت وكنتيره وشعره خاش ف بعضه وشكله كان يهبببل/ تفضل
هدى: فتحت وخشت شششن هدا ولتفتت
إسحاق: استغرب من جيتها حسستيني عريان
هدى: البس قميصك شن هدااااا
إسحاق: لبس قميصه به تفضلي يأنسه
هدى: التفتت لي جيهته امممم جبتلك غداك
إسحاق: صحه مانبي
هدى: لا واللهي جيت لهني بعدها تقول مانبي
إسحاق: باهي توا ناكل
هدى:
إسحاق ناض ورفع السفره منها وحطها عطاوله
هدى: هي سلام
إسحاق: استني تسلميلي الله لايغيبك
هدى: ضحت هه ولا يغيبك وطلعت تجري
إسحاق:واللهي الا عمله
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
نور نازاله من الدروج وتاكل في فراوله قريب اتزحلق وطيح شد فها زيد
زيد:يشوفلها ودايب ف ملامحها
نور: تحشمت من نظرات زيد ليها وفي نفس الوقت داييبه فيه حتى هي ااححم ش شكرا
زيد: فاق على روحه اا اسف اسف كنت ..
نور: شكرا لولاك تو كراعي متجبسه
زيد: بعيد السو يا حلو
نور:
زيد: رد بالك ع روحك مره تانيه
نور: بهونزلت فرحانه قريب طير
زيد اففف فداخله لا يازيد شن هدا هدي اخت صاحبك يعني زي اختك ياحيواااان
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
مرام خشت للغرفه وفؤاد مازال راقد
مرام: سحبت منه البطانيه
فؤاد: حسبي الله
مرام: فيك نوووض
فؤاد: به وكان نضت شن تبي فيا
مرام: هكي بس نوض سادك
فؤاد: منيش
مرام : حدرتك نووض فؤاد
فؤاد: مارد عليها
مرام: به تو تشوف قعدت جنبه ع السرير وخدت مخده وقعدت تضرب فيه
فؤاد: مرااام وسحبها من خصرها
مرام: فؤاد شن دير
فؤاد: مش تناشبي فيا تو نوريك كيف يناشبو
مرام: الله الله خلاص معاش بنضربك خليني
فؤاد: منيييش وزاد قربها منه
مرام: عمتي عمتي عمتي
فؤاد : ياحسابه حق امه حول ايده عنها بسرعه
مرام:واااك ورفعت المخده ولوحتها عليه ومشت تجري
فؤاد:الله نوريك
فطوم ف المطبخ تغسل ف اماعين الغدا فجاء داخت زينه امها
فطومامممي
حياه: شن في
اياد: مش عارف
اوس : من هدي
شوي فطوم بدت تنادي بأسم أوس
أوس ناض يجري للمطبخ شاف زينه مرميه ع الارض وفطوم تبكي
سامر وحمزه طالعين بيشوفو بوهم ركبو ف سيارتهم ونطلقو شوي ووقفت سياره قدامهم
سامر:يبيب
حمزه: تي خيره هوا ونزل
نزلو 4شباب تنين شدو حمزه وضربو بسلاح على راسه واغمى عليه ودخلو فالسياره
والتنين الي بقيو طلعو سامر من السياره وحتى هوا نفس الشي ضربوه ب سلاح ع راسه ودخلو ف السياره
المجهول : تم يا معلم
منير: .
.
يتبع……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .