وفي الجزء الثالث من رواية افعال ابليس يا تري ماذا سنري من مواقف مميزة مع ابطال رواياتنا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الثالث من رواية افعال ابليس
حياه: حسيت باالدنيا دور بيا و بووم داخت
احمد: حياااه حيااه اصحي خيرك
نور :تشوفلها امي لاااا
إسحاق:
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
اسعفو حياه للمستشفى طلع ضغطها راقي
إسحاق : باتي شن في خيرها امي !
احمد: واقف يمشي يمن ويسار مش عارف مش عارف
أوس: مسك بوه من ايديه قعده ع الكرسي وعطاه شيشة ميه
احمد تنهد مره وتنين وثلاته
إسحاق: اكيد ضربتها
احمد: بس إسحاق بس مش ناقصني ونا عمري مامديت ايدي ع امك
إياد: باهي قوللنا خيرها سبحان الله
احمد: ماخيرها شي اول ماقتلها ع بوها بدت تعيط وتتحسب عليا تقول نا لي قاتلته عيطت عليها داخت
إسحاق تنرفز وتعصب وانت كيف تعيط عليها وهيا بهدي الحاله
احمد: هيي زودتها إسحاق
فؤاد: ماسك في نور تبكي خلاص عاد فضحتو بينا شن هوا
أوس: باتي خلاص صلي ع النبي فوته إسحاق تعرفه لسانه متبري منه
احمد: عليه افضل الصلاة والسلام
إسحاق كان مايرضى شي ف امه حتى ولو كان مشكله بين بوه وامه ديما مدخل ومدافع ع امه
المهم بعد كملت من الشكاره حولو عنها الكنيولا وروحو
ف الصبح
حياه مسطحه ع السرير ومن امس ماتبي تحكي مع حد وعينها ماشافت النوم
اسحاق من امس كان عندها يحاول يفهم منها او تحكي معاه شوي بس للاسف ولا كلمه
إياد وأوس طلعو الشناطي لسياره ونور فرحانه لانها بتمشي ليبيا واحمد متلخبط
فؤاد يخبط ع الباب
إسحاق تفضل
فؤاد: هي انزل انت وامي وقت ع الطياره
إسحاق: تمام
إسحاق: امي هيا نوضي البسي عبايتك الشناطي ف السياره
حياه: به
لبست عبايتها وطلعت مع اسحاق
نزل إسحاق وركب امه ف السياره ومشى لعند بوه
إسحاق صباح الخير
احمد: من غير نيه صباح النور
إسحاق : شربت دواك ؟
احمد: لا
إسحاق : عدا طلع دواه من الشنطه ومدهوله وعطاه شيشة اميه
احمد: ابتسم صحيت
إسحاق : به تعالا اركب معاي نا
احمد: به
اياد واوس وفؤاد ركبو في سياره بروحهم ودارو العار قبل لا يطلعو من تركيا
ع سفره
سامر جاه اتصال
منير: الو
سامر: ايوا
منير: تي وينكم الزح امس روحتو بكري واليوم ماجيتو للعمل بدري راهو الرئيس كان عرف ع الشاحنه مازال ماوصلت ينهيكم انا لي ساتر عليكم ره
سامر: ب خوف وقلق ت تمام شكرا تو نجو مابتأخرو بس
منير : طوووط صكر ع وجهه
ياسر شاف لي حمزه بمعنى حي علينا
جمال: شن في
سامر:ش شي غير المدير متعصب ديما متأخرين
جواهر شافت لساعه8:00 امالا ساعه كم يبيكم اتجوه الفجر ولا كيف !
حمزه: لاياحنتي مش ع الفجر غير الشركه تفتح بسرعه
جمال بأستغراب وبسرعه انا الشغل هدا امتاعم مش مرتاحله
أيمن يحاول يستر عليهم انا نعرفه صاحب الشركه مليح ومرتبه كويس
علي حاط سماعه وحده في ودنه وسمع كل شي رقع هي
سامر/حمزه:
لميا: اشبح وين كنا ووين صرنا
ياسر يشوف ل هدى من فوق للوطه
حمزه:ياسر هيا وقت
سامر: ها ت تمام
__________________________
بعد كم ساعه وصل احمد لطرابلس واخيرا
وصلو للفيلا بعد الظهر هك
نور: الله حلوه لاكن كبيره
أوس: حسيتها بايخه ولا ابصر كيف
فؤاد:ماخيرها شي تبي تعديل ف الديكور لي زي وجهه إياد
إياد:
إسحاق سند امه لغرفتها وغطها وطلع
احمد يشرب ف ميه
إسحاق مني هدين كانن 4خدمات
احمد: هدين لي حيساعدن نور وامك لانه الفيلا كبيره مش كيف لوله
إسحاق قعد وتنهد امم بهديرو رايكن
نور : الله عسلات شن اسمائكن
الاوله :انا اسمي زينه من تونس م1975
التانيه: انا اسمي عاليه م 1989
الثالته انا اسمي جميله م1993
الرابعه انا اسمي فطوم من تونس بنت زينه م 2000
نور : باهي ربي يحفظكن تعرفن طيبن اكل ليبي صح
كلهم اكيد
نور : خلاص تمام تو بعد تتحسن امي كل وحده تقوللها شن شغلتنا في البيت تو نمشي نبدل ونرتاح
أوس انا طالع برا نشوف الشارع
فؤاد ناض يلبس ف سبيدروه استناني نمشي معاك
إياد حتى نا بنمشي لمحل نشوف شن عندهم يتاكل
أوس:
إسحاق :ا حط ايديه فوق راسه اخ ياراسي
احمد: سلامت راسك شن فيك
إسحاق: مش عارف يوجع شوي تو تنوض امي دلكه ليا
احمد اوك طلع التلفون وكتب رقم اخته روان وتصل بيها مره وتنين مردت بعتلها رساله ردي انا خوك احمد
روان كيف نوصفلكم فرحتها اول ماشافت الرساله هي عاودت وتصلت بيه
احمد: ايوا
روان: واخيرا واخيرا وتعيط واخيرا
احمد: خلاص عاد اسكتي شن خليتي لبعدين العشيه
روان:يارووحي والله مشتاقتلك خيو
احمد: اووهوو كيفك
روان : بخير
الخ….
روان : امتى بتجي بنشوفك مش مصدقه
لميا: تسمعلها ماصدقت مات راجلها بدت تتصيع
روان:
احمد: ف العشيه نحاول نجي
روان: لا ماتحاول تعالي اكيد
احمد: ان شالله هي تو نستأدن بنرتاح للعشيه
روان : تمام رد بالك ع روحك
لحمد: تمام وصكر
لميا :فمن تكلمي
روان : وانتي شن دخلك
لميا: تحشمي شوي بصغارك انتي ره
روان : تنرفزت انتي الهي بروحك وبعمرك ومشت
عند هدى حاطه قناعها
الباب طق طق طق
هدى: تفضل
روان خشت وصكر الباب نوضي نوضي انتي وياها
مرام: صكرت كتابها وقعدت مخلوعه شن في
هدى: ان شالله خير
روان : تضحك خير خير واحلى خير
هدى: فرحينا معاك
روان : قعدت ع الكرسي اسمعيني انتي وياها خالكم احمد رجع للبلاد وجاي العشيه
مرام: الله واخير بنشوفوه خالي احمد لي العيله كلها مدمره ع شانه
هدى:فرحت واخيرا الحمدلله ع سلامته
روان : سلمك نبي نطيب اكلته المفضله توا مرات يهرب الضي ومانبيش يعرف حد غيركن انه جاي
هدى:تم خلاص معناها هي ننزلو نساعدك توا نديروه
روان: تمام
وطلعت روان ورها هدى والزوز فرحانات بجيت احمد
مرام اول ماطلعو اتصلت بجابر
مرام: الو حبي
جابر: ب ملل ها
مرام: مشتاقتلك خيرك امس ماكلمتني
جابر: نا على نار نشوفك مش نتصل بيك
مرام: خلاص هانت حبي العشيه نتلاقو
جابر: بفرحه تمام حبي
صكر الخط
سامر: تي تعالا من بكري ينادو فيك قريب كبسونا وحنا نراجو فيك تكمل اتصالك تي شن هوا
جابر: هاني جاي يابو راس
ياسر : استعجل
جابر يشتغل ف تهريب حشيش ومخدرات مع ياسر وحمزه بس مايعرفش انهم يكونو ولاد خال مرام ولا ليهم علاقه بيها
ف العشيه
ناضت حياه تعبانه دوشت وصلت ونزلت
إسحاق: حمدلله ع السلامه
حياه: ابتسمت الله يسلمك
احمد:
حياه:
نور نازله من الدروج لابسه سروال جينز ازرق وفيه شركات وقميس بيضه وتسريحة ديل احصان مامي سلامتك حبيبتي
حياه: سلمك ياعمري ع وين
نور: حوش جدي
حياه: اها
احمد: البسي ومشي معانا حتى انتي
حياه: لالا فكني راسي بيطربق ومش ناقصه مشاكل والله
احمد: اوك
إسحاق معناها خليك تفاهمي مع العاملات مابين نجي انا مش مطول
حياه: تمام
إسحاق: امي
فؤاد: نازل مطرح والريحه تجيبك من غادي
وإياد وأوس لبسو نفس البسه ونفس كل شي
احمد: ؟ انا حق بوكم بس بشكل هدا مانقدرش نفرق بينكم تي البس ساعه مختلفه انت
الكل
__________________________________
روان: كملت
هدى: به امشي دوشي وبدلي وتعالي
روان: به طلعت بتمشي لغرفتها
مرام: مامي بنمشي لعند صاحبتي زي ماقتلك امس بنأشر منها بس مابنتأخر
روان: تمام رد بالك ماتاخري خالك جاي
مرام: تمام هي وطلعت تجري
مرام خايفه وقلبها قريب يطلع من مكانه اتصلت بيه
جابر : تي وينك الزح ان شالله رخيتي بيا مره تانيه
مرام: لالا جايه انت وين بضبط
جابر: خلف شجره بعد الزينقو قريب من حوشكم في سيارتي الرصاصيه
مرام: تمام
جابر: تم
________________________
وصل احمد وولاده فم الباب خبطو ع الباب
عادل: فتح !
علي: من ؟
عادل: والله مش عارف
فؤاد: جاه اتصال ورجع لعند السياره يتصل شاف ل مرام ماشيه شوي وتعثرت طاحت
فؤاد: مشلها يجري انتي هي شن فيك
مرام: ااا ش شي وتشوف لكراعها وتشوفله
وجابر كان يشوف فيهم
فؤاد: بيساعدها توقف
جابر: انت هي شن دير بعد
فؤاد: التفت وشافله بنضره تخوف وانت خيرك
جابر: حول ايدك عنها ماتبي مساعداك
مرام: وقفت بسرعه اااا حول شكرا
فؤاد: ياريتك انكسرتي وجهك هي شعب ماينفعه الخير
روان : اااحمد وجت تجري غمراته
عادل / علي:؟
لميا : احمد
جواهر: م من احمد
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيــــــخ_*
جمال ليه كم ماسمعش اسم احمد ف البيت اول ما سمع ب احمد وسمع بصوته ناض بسيف يجري
أيمن اول ماشافه جاته الصدمه لين ماقدر يتحرك من مكانه
احمد اول ماشاف بوه جاي ليه وكيف واضح عليه التعب والكبر ف العمر مشاله وتغامره بقوه لين جمال معاد قادر يتحكم ف روحه قعد ع الارض وجمال يدمع ويبوس في احمد
يعني مشهد مش حنقدر نوصفه لكم
جواهر شافت لي إسحاق قداش يشبه لبوه بدت تحضن فيه وتبوس فيه
إياد: رضعيه وخلاص
أوس/ عادل/ علي:
أوس: اسكت خلاص حشمتنا من اولها
إسحاق:
احمد: شاف لي ايمن وبتسم
أيمن: في داخله من امتى بس وانت تبتسم اهلين خوي هدا وين ادكرت انه عندك اهل ولازم تسأل عنهم
احمد: اي هدا وين ادكرتك انت
جواهر: ماسكه ايد إسحاق وحاضنه احمد وتبكي
احمد: خلاص عاد رجعت معاد نبي نشوف دموعك ومسحلها دموعها
إسحاق: في داخله ونا خيرني بسقعد يوزع ف ابتسامات
روان : شافت لنور انتي نور
نور :ايوتمسح ف دموعها
جواهر:قمر
روان : حضنتها وعلاش تبكي ياروحي انتي
نور: مش عارفه تأثرت
جواهر : تعالي ياروحي خلاص ماتبكي
ميسم : تشوف في إسحاق
نرجس: ياي ع الدلع
روان : هدى هدى جيبي شي يشربه خالك وولاده وتعالي سلمي عليه
هدى كانت مشغوله ف المطبخ وتسمع ف العياط ماطلعتش ماتبيش تشوف امها تبكي /حاضر
ميسم ونرجس وعلي وعادل سلمو ع احمد وولاده
علي:يشوف لنور سرحان
إياد: اححم
علي:
هدى خشت ب ضيافه وسلمت ع خالها وحضناته وسلمت ع نور وخوتها
جمال: حول عني خليني نشوف احفادي
احمد: باااه
جواهر : هدوما التوام كيف تفرقو بيناتهم
أحمد: حتى نا مانفرق ديما متلخبط
أوس/إياد:
نرجس : ووك محلاهم
احمد: تي حقا وين فؤاد ماخش
جمال : من فؤاد
احمد: ولدي الرابع
إسحاق وقف خلي نتصل بيه في داخله واخيرا عصروني شوي ويضرب ع رقم خش فؤاد يسقم في جاكته
ميسم: امك
علي: تحشمي
فؤاد : السلام اعليكم
جواهر : ياروحي هدا ولدك
احمد: اي فؤاد تعالا سلم علي امي
فؤاد مدلها ايده جبداته وعصراته
أوس إياد:
إياد: خود حصتك
إسحاق:
روان : ماشالله ربي يبارك
أيمن :يفنص من بعيد شني ماتجو تسلمو ع عمكم
سلمو عليه
فؤاد: ياحنتي عصرتيني وربي شوي و بنشخ
كلهم:
جواهر: نوض نوض الحمام غادي قبل لا تشخ عليا وانته طول وعرض
فؤاد وينه
جمال:علي وريه الحمام وين
علي: تمام تعالا معاي
جواهر: ووين لي خطفاتك منا قريب متنا ماريناك
احمد: بدينا
روان: امي ريحيه عاد
جواهر : مادخلك انتي من حقي نعرف ام احفادي وين ولا غلطانه
أحمد: خليناها ف الفيلا تعبانه شوي
جواهر: اممم بسلامتها مابتجي يعني وتطلب السماح ولا شني
إسحاق:وعلاش تطلبه
احمد: شاف لي إسحاق بمعنى اسكت
إسحاق:
نرجس : توشوش لي ميسم سمعتي شن قال فيلا
ميسم :تي اي واضح شوفي من لبسهم مش عادي
عادل: زيدي علي صوتك انتي وياها مانسمعش فيكن
نرجس:
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
____________________________
مرام ركبت مع جابر
جابر: تي كيف النم تخليه يلمسك
مرام: انا طحت وهوا ساعدني
جابر :ومن وين يعرفك بش يساعدك
مرام: والله مانعرفه نا كيف بيعرفني
جابر: افففف انتبهي المره الجايه وانتي ماشيه
مرام: باهي
جابر: حبي ماتزعلي غير انا مانتحمل انشوف حد يقرب منك
مرام: به
جابر: المهم خلينا منه حبي مستاحش لعيونك
مرام:
جابرحاول يقرب منها شوي
مرام: وخرت شوي ااه رجلي
جابر:شن فيك
مرام: رجلي يوجع فيا
جابر : وين طحتي
مرام: اي
جابر: افف
مرام: اا حبي بنمشي قبل لايشوفني حد تاني معاك ف السياره
جابر: بس انا ماشفتك ياقمري
مرام: فتحت باب السياره مره تانيه حبي
جابر: اففففف
مرام: مسكت ايده اسفه حبي الله نلاقو مره تانيه
جابر : تمام رد بالك ع روحك ومشي بشويه
مرام: به
جابر: باسها من خدها
مرام: نزلت وصكرت الباب ع وجهه
تمشي بشويه كراعها يوجع لين وصلت
خشت لقت البيت معبي
سلمت عليهم
روان: هدي بنتي التانيه
إياد: واضح بنتك طرف
أوس: خرارتك صكرها تربح
إسحاق:
مرام:
فجاء طلع فؤاد من الحمام ( حشاكم)
مرام:ف داخلها ه هوا نفسه متاكده
فؤاد:من انتي
روان : هدي بنتي مرام سلمي ع ولد خالك
فؤاد: بنضره تخوف بااااه وسلم عليها وعصر ايدها بقوه
مرام: اايي
فؤاد: طارتله مش عارف ليش
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
المهم بعد المغرب هك
إسحاق اتصل ب أمه
حياه: واخيرا ادكرت امك
إسحاق: ميمتي العسل كيف ننسها كيف حالك
حياه: بخير شني ماصرت مشكله ولا شي
إسحاق: لا والله جو سمح ناقصك غير انتي
حياه: اااه باهي كويس امتة مروحين
إسحاق: مش عارف تو نشوف بوي
حياه: تمام
إسحاق: تم وصكر
احمد: يهدرز مع بوه ويضحك
أيمن: وانته من امتى تضحك ياخوي ماعرفتك
احمد: والله من قبل كنت عصبي تو خديت مانبي ف الدنيا وعصبيتي خليتها ل إسحاق
أيمن: شاف لي إسحاق
احمد: وانت وين اولادك ولا عندك علي بس
أيمن لا عندي 3اولاد وبنتين تو يروحو يشتغلو
احمد: باااه ربي يعاون
جمال: بللهي ايا عمل احنا افلسنا وكله من راس خوك السطل وولاده
أيمن: اي تو جاك احمد ونا طلعت سطل انا وولادي
احمد: اي رجعت وقاعد ع قلبك
روان: خلاص وراس امكم فكونا يره وانتم زي القطوس والفار
إياد: خليهم عمتي ياخدو راحتهم وحني نتفرجو هدا وين بدو هما
روان:
أوس
ايمن ناض متكنطي طلع برا اتصل بسامر
سامر: ايوا
أيمن: وينكم
سامرر بسم الله خير شن في
أيمن: من وين بيجي الخير عمك احمد جا هوا وولاده
سامر: ياساتر شن جابهم
أيمن: مش عارف تعالو روحو انتم سادكم جدكم من قبل شاكك
سامر : تمام اصلا كملنا وصكر
إسحاق: بوي مانروحو
جواهر :تي وين بتروحو وين تو كيف جيتو
إسحاق: امي بروحها
جواهر: وخليها بروحها من قاللها ماتجي
إسحاق:ماسك اعصابه بسيف كيف
روان : به خلي نشوف البنات ف المطبخ توا نجي
نور: نمشي معاك
روان: تعالي حبيبتي
مشت نور مع عمتها للمطبخ
نور: ربي يعاون
كلهن: اجمعين
نور تهدرز وساعدتهن وفرحانه معاهن وحبت مرام اكثر شي
نرجس: وين بيتكم انتم نور ان شالله قريب
نور: مش عارفه وين بس بعيد حسيته شوي
نرجس: اااه فيلا ولا بيت
نور: فيلا
نرجس: اها
نور: وان شالله بتسكنو معنا غادي
هدى: من قال
نرجس: الله
نور: باتي قاله قال يجيبكم غادي وامي خلينها تنظم ف الغرف
ميسم: ان شالله جدي يوافق بس
نور: ان شالله
مرام: قعدت تفكر ف فؤاد
حمزه متعصب متعارك وحالته يسب وخلاص
سامر تي اهدا النم فوتهم الجماعه هدي مايلعب معاهم
حمز: تي باهي به
وصلو للحوش خش ياسر وحمزه يفنص من بعيد
جواهر: واهم اولاد أيمن تعالا سامر انت وحمزه سلمو ع عمكم
حمزه: ناقصني نا
سامر:سلم عليهم كلهم وين وصل ف إسحاق
إسحاق: اهلين بولد عميي
سامر: اهلين بيك
حمزه سلم عليهم وعدا للمطبخ
اول ماخش للمطبخ
حمزه: تي ديرولي قهوه
نور: بسم الله
حمزه: منك
نور:
مرام: ها حمزه شن تبي
حمزه: نبيها هيا
ميسم:من
حمزه: نبي قهوه شن نبي يعني
نرجس : باهي تو نديرلك
حمزه: شاف لي نور من هدي
مرم: بنت عمك نور
حمزه: نورتي يانور
نور: تسلم
____________________________
فؤاد: تقلقت
جواهر: خيرك اللطف
فؤاد: نبي نطلع
إسحاق: ريحلي عظامك
روان : هيا نوضو العشاء واتي
إياد: واخيرا قريب متت نا
جواهر : يا حليلي ماتوكلو فيه
إياد: اي كلميهم حنتي
فؤاد: تي هدا مش مخلي اخضر ولا يابس كان جاع ياكلك حتى انتي
كلهم:
جواهر : بسم الله
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
ع السفره
ايمن ياكل من غير نيه
جواهر : كول كول ولدي شكلها ماتوكلش فيك رايح ضعيف يحليلي
احمد:
إسحاق:شن تبي توكله امالا اكثر من هك رشاد بش يسمن ولدك
احمد: إسحاق
علي/ إياد:
جواهر : ولدك لسانه طويل
إسحاق: اسمي إسحاق ومانرضاش كلمه غلط في امي
احمد: حتى كان هدي امي
إسحاق: اها انت ماتبي حد يغلط ف امك وعادي كان غلطو في امي نا راهو حتى نا امي تعبت وجابتني ع 9شهور مش غير انت وبس
أحمد: بعصبيه إسسسسحاق
إسحاق: اقعد فها انته وياها وناض طلع برا
هدى:عنده الحق
روان: اسكتي انتي
جمال : الولد عنده الحق يا جواهر نشوف فيه من بكري ماسك روحه وانتي شدتها في امه ياسرك ياسرك
أيمن: وبدينا ف المشاكل
أوس: طارتله صحه وطلع وشوي لحقه إياد
جمال : لا حول الله
جواهر كيف تبيني نحكي ع ه المتشرده لي خطفت ولدي مني
فؤاد: بس حناي رد بالك من بكري ونا ماسك روحي بسيف
حمزه: هيي انت شن حاسب روحك تحكي هك مع جدتي
فؤاد:شبح فيه شبحه لين حمزه نزل عيونه حاسب روحي جرام ونص انا مانسكتش لحد يهين امي قدام عيني حتى لو كان بوي احمد بداته يابال وطلع
أيمن :ماشالله ع التربيه
نور: باتي بتروح بيا ولالا
احمد: حط يديه فوق راسه نور اسكتي
نور: دقيقه مش قاعده وطلعت لحقت فؤاد
عادل كملت ع لاخر
احمد: اسف امي حقك عليا بس مش ضروري تتكلمي عليها هك قدامهم
جواهر :لاعادي
____________________________
إسحاق ف السياره يدخن شاف ل أوس وإيلد جايين
خش أوس لسياره متكنطي ع لاخر وأياد نفس الشي
شوي وصل فؤاد مع نور
إسحاق كملت العيله
إياد:
ركب فؤاد مع نور
إسحاق وين بوي
فؤاد: فوته تربح مشي خليه عندهم
أوس : شن فيك نور
نور : تمسح ف موعها شي مافيا روحو بيا
إسحاق: افففففف ومشو
جمال لا أسف لا غيره ليك سنين تستني ف احمد وتتمني تشوفيه اليوم جاك هوا وولاده من اول يوم تسمعيهم كلام ع امهم
جواهر:
احمد وقف المهم تو تصبحو ع خير ووتو روحكم غدوا نجيكم
جمال: تمام
أيمن:وين؟
احمد: متعفلق جهنم بتمشي وطلع
سامر تي حتى عمي زي ولاده شن مستغربين منهم
مرام:
أيمن: ماعدلش وين ماشين ياحاج
جمال: احمد شرا فيلا وبنحولو غادي خير من الاجار
أيمن: بأستغراب ومن وين ليه فيلا
جمال: تحسابه زيك صحه كملو ماكلتكم وكل وحد يضم ويوتي روحه غدوا بنحولو عند احمد
لميا:تمام
جواهر :استغفر الله وناضت من ع السفره
حياه: قاعده مكسده تتفرج
خش فؤاد وأوس وإياد طايرتلهم سلمو وكل واحد مشى لغرفته ونور خشت وجها احمر ماسلمت ولا شي مشت لغرفتها طول
حيا: إسحاق خيركم شن في
إسحاق قعد جنبها ماخيرهم شي امي
حياه: احكي إسحاق شن قالولكم
إسحاق: اا
خش احمد متكنطي إسحااق
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .