وفي الجزء الثاني عشر من رواية المشوه دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء الثاني عشر من رواية المشوه
لميس ايدها ف ايد غياث وهو يسوق
غياث ضحك: كذب ولا حلم
لميس: حق
غياث قام ايدها باسها وابتسملها
.
نورس المجنونة:جواد الف مرة نتكلم معاد تعاودها الكلمة هادي
جواد يضحك: حوتة
نورس فتح غرفة النوم:اقعد بروحك باهي هي…وطلعت
جواد لحقها ويضحك:نبصر نبصر تعالي
نورس بجديات مش حلوة شكلي ز الحوتة
جواد: نبصر اني تبهلي طالعه
نورس تدلع:باه علاش اتتتقل ف دمك
جواد قرررب جبدها ليه:نهز ف الورد عشان نشمه
نورس:ياخوفي الورد ييبس
جواد:لالا ميصير شي اني نسيطر ع الموضوع
نورس فنصت فيه: ياسخيف يابارد…وخشت للغرفة من جديد
جواد لحقها
نورس وقفت ع المرايا
جواد ايده ع السحاب وبدي السحاب ينزل
نورس تلبكت: ج جواد
جواد ينزل ف السحاب قرب من وذنها:توا بنخليك تغيري عشان نصلو تمام
نورس هزت راسها بتمام
جواد خش الحمام (اكرمكم الله ) وتوضى
.
.
.
الدنيا رمضان مانبيش نشرح اكثر من هكي
تهنو عرسانا وفات عليهم ليلة حلوة كيف مايحبو لكن فها ضحك وتلعب
.
.
تاني يوم
غياث مرقدش طول اليل مش مصدق انه تزوج بنوتة حلوة وملاك ز لميس عكس انه عصبي ويتيم ومشوه
شاف الساعه كانت التسعه الصبح
غياث يلعب بشعر لميس:مرتي
غياث يلعب بشعر ليمس ع وجها ويضحك
لميس تبعد ف شعرها باانزعاج وتتكلم ف نومها:لااا اوووف
غياث باسها ع خدها:نوضي ياسر
لميس ف نومه: مزاال حرام عليك
غياث:الساعه طناش توا
لميس:اي مزال
غياث قرب ع شفيفها وعضها بشوية بصوت واططططي :نوضي
لميس فتحت عيونها:من اول يوم هكي بنطلق ملا
غياث ضحك: علاش هكي معاد تعودها الكلمه هادي
لميس تلعب بلحيته:باه خليني نرقد
غياث جبدها لصدره:ارقدي
لميس ع طول
غياث ضحك: ع طول هكي
لميس
.
.
.
نورس طلعت من الدوش وقعمزت ع زيانه تمشط ف شعرها المبلول
جواد فتح عيونه شافلها: بسبس
نورس تمشط ف شعرها: صباح الوردات
.
.
.
غياث لبس سورال جينز اسود سورية بيج واقف ع المرايا يعدل ف لبسته خشت لميس
لميس ف ايدها البخارة:هدا شنوو
غياث شافلها لابسه قفطان ابيض ربع كم شعرها مفتوح مع مكياج خفيف
غياث ابتسم وجبدها:انتي لهدا شنو
لميس بعدت عليه:غياث اني خديتلك زبووون البسة اليوم جمعه
غياث: اني بنلبس للعربي مستحيل
لميس:غياث اني خديته ليك هكي من اولها
غياث شاف نفسه ع المرايا وساكت
لميس مالت راسها ع جنب وشدت ايده بدلع: البسه عشاني
غياث فتح الدولاب:تعالي طلعيه وينه
لميس بحماس طلعاته:البسة
غياث شافله:فكيني منه تربحي
لميس كشخت: انت حر…وطلعت
دقــايق
لميس ف المطبخ تعدل ف البخارة
غياث من خلفها :هكي صح
لميس تلفتت :حيي عليا ..وخدت البخاره بخراته
غياث: لميس وقفي تبخير
لميس وقفت قدامه: خيرك في شي
غياث: لميس عارف رح تكوني معاي ناقصة يعني غير الناس رح تعيشي معاي اني وماعندي حد لم نطلع رح تملي بروحك ….قاطعاته
لميس: غياث ماتكملش كلامك معاد تفكر هكي… قاطعها
غياث: لميس افهميني موضووع يخص عيلتي مانبيكش تدخلي نهائي فهمتي من اول يوم معاي نبيك تفهمي طبعي تعرفي الهاتف الارضي لفي الصالة لو يرررن العمر كله ماترديش ع الهاتف فهمتيني
لميس: اكيد
غياث طلع
.
.
نورس ف المحظر متعها
.
.
.
بعد الصلاة
لميس صلة الجمعه
وعدلت مكياجها ومشطت شعراتها
وطلعت لصالة تتفرج
الهاتف الارضي: تررررن تررررن
لميس فتحت التلفزيون وقعمزت تتفرج
غياث خش ويسمع ف الهاتف يرن خش الصالة شاف لميس تتفرج والهاتف جنبها يرن قام السماعه
غياث: ايوواه
حازم: مبرووك وخياا
غياث صكر السماعه وفصل الهاتف من الضي
لميس: جيعان نحطلك تاكل؟
غياث قرب شد يدها: عندي علم انه صاحبتك درولها محظر زعلتي ؟
لميس: مش هامني لا محظر ولا شي ربي يفرحها
غياث: البسي نطلعو
لميس: شن رايك انت ؟
غياث ابتسم: رايي تقعدي معاي لا نطلعو لاشي نتغدى معاك ، بنخش نغير وعفكره طلبت وجبه من المطعم عارفك بايرة … وخش الغرفة النوم
وتغدو
وفاااات اليوم
وفاتو ايام وايام وايام
لعند ماصكرو شهر ع زواجهم
لميس جهزت الغدي كسكسي
غياث ولميس تغدوو
وفجآة الباب طقق
غياث: خليك تو نفتح.. وطلع فتح
ع الباب بنت ف وسط العشرينات ومعاها ولد عمره اربعه سنين
غياث: تفضلي من حظرتك
مريم: اني اختك مريم وهدا ولدي
غياث وجها تغير: المطلوب
مريم: غياث اعمل بااصلك اني مطلقه نبي نربي ولدي بس
غياث بصوت حاد: عطيني الزبدة شن تبي
مريم: اني اختك من لحمك نبي نقعد عندك يومين بس تربح وراس وخيا
غياث فكر مع نفسه هي ف النهاية اختها وغياث علم بااصله ودخلها
غياث خش للميس: لميس تعالي معاي للمطبخ (شاف اخته) انتي قعمزي هني مع ولدك
لميس مستغربه لحقاته للمطبخ
غياث: لميس
لميس خافت: غياث خيرك عارق
غياث: هدا اختي يالميس
لميس حطت ايدها ع فمها كيف قالها
غياث: هدا منظر اختي مطلقة ادور ف الشوارع تي معرفتهاش
لميس: غياث اهدى عيب
غياث طلع من المطبخ وخش لصالة: اسمعي يابنت الناس انك اختي هادي خلها ع جنب نحطك فوووق راسي ومايذلك ولا يوصل فيك ذكر لكن بتفهميني شن قصتك والف والدوران فوتيه..وقعمز
مريم تشوف للميس بمعنى متقدرش تتكلم قدامها
لميس تحشمت لفت بتطلع
غياث: لميس قعمزي
لميس: غياث معليشي خلها تاخد راحتها
غياث شافلها: لميس قعمزي( شاف اخته) هادي مرتي اي شي بتحكيه قدامها تكون شاهده ع كلامك طبعاا معنديش 1% تقه فيك ادووي
مريم: خوي انت نبي نحكي بيني وبينك ل… قاطعها
غياث: لاخوك لا عمك بتتكلمي قدامها نحطك ع راسي ماتبيش تدوي وخيتي الباب يطلع جمل
مريم نزلت راسها: هدا ولدي لؤي عمره اربعه سنين اني اطلقت من فترة عشان مشكله معاه ولزني من الحوش قعدت عند حازم يومين وتعاركت مع مرته لزني وطبعاا ز ماتعرف ماما مش طايقه ولدي وماتبيشي وبوي نفس الشي رافضين ولدي
غياث: مطلقة رسمي
مريم: اي اول تطليقه
غياث: وين ملابسك انتي وولدك
مريم: ف سيارتي برا
غياث: تسوقي؟
مريم: اي
غياث شاف لميس
لميس: غياث متنساش انها اختك من دمك
لؤي ناض يلعب جنب المكتبة
غياث: تقعدي اليومين هادم زيك ز اي ضيفه عندي تستري روحك تبعدي بوشاحك ةعتبريني مش خوك تسمعي فيا
مريم: حاظر
غياث: يومذين تفوتيهم ع خير
لؤي قرب من لميس: منو انتي
لميس ابتسمت: اني لميس وانت شن اسمك
لؤي: اني لولي
غياث وقف شاف لميس: تبي شي من برا
لميس ابتسمت : سلامتك
غياث طلع
مريم ناضت تتفتل ف الحوش: ريتي هل… وسكتت كانت بتقول هلمشوه
لميس: هل شنو كملي
مريم من راس خشمها. شششي.. وكملت تتفتل ف الحوش
لميس تشوفلها
مريم مدت ايدها ع مقبض باب غرفة النوم
لميس وقفت بس تحشمت وسكتت
مريم خشت لغرفة النوم وتشوف فها : من وين هادي
لميس: مانعرفش
مريم قربت تلمس ف الدولاب واطق عليه كانت مندهشه ف جمال الحوش لكن لم شافت الزينه قربت ع المكياج
لميس اضايقت وسكتت
مريم فتح احمر شفاه ودارت منه وتشوف ف روحها ع المرايا
غياث خش لانه كانت خطه يكشف اخته كان يعرف اخته رح تكون شيطان ز امها وفعلا فتح الباب ببطيء وقرب بدون صوت
مريم ادير ف روج شافتلها: انتي مرته قصدك
لميس اضايقت منها: اي
مريم فتحت درج المكياج: سبحان الله وخلاص اي وشن اسمك
لميس: لميس
مريم ضحكت بصوت عالي: اهاا لميس يعني ينظف بيك ف الحوش اسفه حبيبتي بس متعوده ع مواد التنظيف اسمها لميس
غياث ساكت ويسمع فها
لميس: لو سمحتي معادش تفتحي الدروج قصدي ف حاجات خاصه بين مراة وراجلها
مريم شافتلها تخووف: عادي مافها شي..وكملت تفتح ف الدروج
لميس قربت وحطت ايدها ع الدرج : اسفه بس… قاطعها
غياث: انتي شن دخلك للغرفه اساسا
مريم نصدمه وجها تغير
غياث: تكككلممممي شن مدخلك للغرفه شن عندك هني
لميس قربت عليه: غياث اهدى الولد يخاف
غياث: هما يومين بتقعديهم هني متخلينيش نحلف بلله تسمعي
مريم طلعت من الغرفة وتبكي بدموع التماسيح: اخر مرة
غياث: وووقفففي
مريم تلفتت: نعم
غياث: اعتذري ع الكلام لنقال ع اسم لميس ياشاطره
لميس: غياث لا خلاص
مريم: قالت مرتك خلاص سمحتني يعني
غياث: انيي قلت اعتذري اظن ان كلامي مسموع
مريم: ا اسفه يالميس..وطلعت
غياث شاف لميس: لو صار شي تعلميني تمام؟
لميس: حاظر
غياث: لميس هادي اختي حتى اني مش طايقها لو ضايقاتك بحرف بس تكلميني باهي
لميس:لا عادي ماتشغلش بالك
غياث باسها ع راسها: ربي يريحك ز ماريحتيلي بالي .. وطلع
.
.
اليومين هادم فاتو كيف مافاتو بس طبع مريم تغير 180درجه بدت بنت كويسه وهكي
.
.
ع الفطور
مريم: هي لؤي ماما كول
غياث مقعمز بعيد علها عيونه ف الهاتف يستنى ف مسج
لميس سحبت الهاتف منه وابتسمت: مش كل شي شغل
غياث ابتسملها: سراحان مش معاكم
لميس قعمزت: في شي
غياث: لا خدمة بس
لميس بصوت واطي: واني
غياث ضحك بصوت واطي : بطلي عيب.. وقف
مريم شافتلهم من بعيد بكره
غياث ع الباب بصوت واطي قرصه ع خدها: نحببك
لميس بدلع: ليا وقققت معاد سمعتها الكلمه هادي
غياث: شينه لانك باي
لميس: بايات
غياث طلع
لميس خشت الصالة: مريم انتي وكلي ولدك اني بنستاذنك بندير دوش تمام
مريم: اي تمام
لميس خشت غرفتها وخشت لدوش
مريم استغلت وجود لميس ف الدوش فتحت هاتفها ع الكاميرا وخشت غرفة النوم خفت الهاتف والكاميرا مفتوحه ع فيديو وطلعت بسرعه
لميس ف الدوش كملت دوش وطلعت لابسة بيجامه حمره وتجفف ف شعرها وطبعاا الكاميرا تصور
مريم خشت: لمييس حبيبتي ممكن طلب
لميس مستغربه: تفضلي
مريم: لميس لؤي ولدي عنده سروال غيره امس ممكن ف حمامكم
لميس: كيف يعني شن جاب سروال لؤي لحمامنا اكيد ف شنطتك لانه اني كنت ندوش والحمام نظيف مافيشي ملابس لؤي
مريم: باه عادي نتاكد
لميس: اي تاكدي
مريم خشت للحمام (اكرمكم الله)وبسرعه فتحت الغسالة خدت ملابس الداخليه متع لميس
مريم خدت ملابسها دخلتهم ف ملابسها وخفتهم وطلعت: ملقيتاش تو نتاكد من ملابس لؤي..وطلعت
لميس كانت واقفه ع المرايا تمشط ف شعرها
.
.
.
.
بعد العصر
غياث رجع من خدمته
لميس ف الصالة
مريم خدت الهاتف من غرفة النوم وطلعت لبسة ولدها ولبسة عبايتها وبتطلع فجآة جي غياث
غياث: وووين مستعجله
مريم خافت لانه نخلعت: اهاه اا بنروح
لميس طلعت من غرفة نومها: مريم لخديتيه من حمامي رجعيه
مريم خافت
غياث: شن في
لميس: مرريم للمرة الاخيرة لخديتيه من حمامي طلعيه
غياث: شن تقولي
مريم: كذابه مرتك
لميس: غياث اختك خنبت مني ملابسي
غياث تعصب جبد لميس ع جنب من مرفقها: عشان ملابس رح ناخدلك ملابس خلاص خلها تاخدهم
لميس: غياث ملابسي اني… قاطعتها
مريم: نمشي ؟
غياث تعصب: اطلعي بري طريقك بيضة
مريم ططلعت بولدها بسرعه
لميس: غياث ملابسي خدتهم انت شن تقول
غياث بعصبيه: خلااااص راسي بينفجر تو ناخدلك اني ملابس… قاطعاته
لميس تبكي: اختك خدت مني ملابسي الداخليه لكنت لابستهم
غياث بصدمه: كيف داخليه قصصصدك
لميس خشت تبكي
غياث طلع يجري ملقاش السيارة: يالله هدا شن بدير… خش من جديد
لميس ف صالة تبكي
غياث: خش الصالة قام الهاتف الارضي خدي رقمها منه واتصل
غياث: مريم تعالي
مريم ضحكت: لايابابا خلاص ماعندي ماندير بيك
غياث: مررريم رجعي الملابس
مريم: امي طلبتهم مني قالت بتسحره ولا شنو لكن تقريبا بتسحرها
غياث: تسرحها تي علاااش شن درتلها امك اني علاش هكي اسمعيني خلي بنت الناس ف حالها تربحي
مريم: خلاص ماما خدتهم الملابس اهوو قريب نوصل اني
غياث: مريم وراس ولدك يامريم مديريش هكي بنت الناس سكتت وستقبلاتك حرام عليك
لميس وقفت ع باب الصالة مسحت دموعها وقربت خدت منه السماعه: شي بينك وبين ربك سمعتيني بينك وبين ربك لكن متحلميش انه غياث يترجاك لا انتي ولا امك لو نتقطع طرف طرف مانخليش راجلي يترجى مخلوق ع الارض…. وصكرت السماعه
لميس نهارت تبكي
غياث يمسحلها ف دموعها بهستريا: لالالالا بللهي عليك لاا ماتبكيش….
لميس تبكي: غياث علاش الناس متبيش تشوفنا فرحانين علااش
غياث قام وجها ليه: اني عشان دموعك كنت رح نقتل وليد … قاطعاته
لميس تبكي: لاالاا
غياث تعصب وقف وصل لعند الباب
تررررن ترررن
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية المشوه
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية المشوه
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية المشوه ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .