وفي الجزء الثاني عشر من رواية خط احمر يا تري من وجهة نظرك هل الأحداث ستذهب بنا إلي منعطف جديد ام ستظل في نفس الإطار الحالي للحبطة ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً مع الكاتبة ميشو محمد في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثاني عشر من رواية خط احمر
رسل:ماشي قال خطفوه صحابه بسهر معاهم شوية…وضحكت عشان يصدقو
ام سامر: من صحابه وقت سهر هو توا الناس تقول خيره مادخلها
رسل تنهدت
اكرام: ندخلها اني ماما
خديجه: ركبوها ركبوها
رسل مرتاحتش لعزوزتها كيف تتكلم
وفعلا ركبوها ونزلو طبعا هي تسكن ف الطابق الاخير التالت
غيرت ملابسها ودارت دوش وهي ف الدوش سمعت الباب نفتح لبسة بيجامه بيضة وطلعت
رسل شافت سامر عطيها بظهره لدولاب وياخد ف ملابس
سامر تلفتت شافلها:اسف ع الانحراج لصار بس صارتلـ….قطعاته
رسل:اسكندر صح؟!
سامر ضحك ع جنب:ههه اي هو
رسل:اني ف النظره الشرعيه حكيتلك كلل شي ع امل انك ترفضضض بس صدمتني بـ موافقتك
سامر بصوت رجولي: انتي عجبتيني واني لبعتت امي تخطبك يعني مش شايف شي يخليني نرفض توا بتقوليلي ع العيل هداكا ماما اني مانخافش من مفررخ نشده نربيه بما انه اسمك نكتب ف كتيبي خلاص
رسل :شن دار ؟!
سامر:مدوريشي شفته وقالي دوه وقتله دوه بس مصار شي…خدي ملابس وخش لدوش
.
.
نرجع للخلف
سامر طلع لصحابه وحول القرواطه وطلعو وشاف سيارة تفلتش ف الضي وتكلكس قربلها اخ سامر
اسكندر: ناديلي العريس
سامر جاه: تفضل
اخ سامر مشي
اسكندر يشوفله وضحك بخفه: قصدك انت لختراتك؟!
سامر ضحك ع جنب: اهلاااا صار هو انت اهلا اهلا من بكري نستنى ف المشكله لحكيتلي انك بديرلي مشكله
اسكندر: بتسكنها هني قصدي واخدها من مدينه وجردينات وجو وجايبها هني
سامر سافر المنطقته: اول شي ياحبيبي احتفظ بذوقك وتاني شي تلف الدومان وترجع لجرديناتكم ز الكلب لينسرف تمام
اسكندر نزل من السيارة وقعمز ع صندوق سيارته من قدام
سامر قربله: شنو جعان بالك تبيني نجيبلك من ماكلت العسكري الفقير
اسكندر يشوف ف السراب:مناكلش ف اي ماكله ومانبيش نكلفك
سامر: عندك حق نسيت انه الصغار ياكلو ف الكرونفلكس وحليب
اسكندر شافله:باهي كملت دوه فاضيه توا
اخ سامر جي بيسلم ع اسكندر
سامر بعد خوه:ماتسلمش عليه
اسكندر شافلهم: منسلمش
سامر شاف خوه: هدا حشاك كلب اجرب لاحقنا من بداية الطريق
اسكندر قرب لـ سامر لصق فيه قرب لوذنه: حط ف راسك انه مش رح نرخي بها
سامر شافله: اهي ف الخيمه علاش اتعب ف روحك خش خودها كانك راجل
اسكندر: بناخدها لكان مش بفضيحه .. قاطعه
سامر: باه باه خلاص دوتك لكلك فاضي هي لحوشكم بابا (قام صبعه بتنبيه) واعرف انه رسل مرتي وانت اكيد تعرف شن يعني مرآة وراجلها
اب سامر: سامر تعلا شوية
سامر سيب اسكندر وقرب لبوه
بوه قاله انهم دخلوها رسل
ـــــــ
سامر طلع من الدوش شاف رسل راقده ع السرير وواضح علها التعب ولع المكيف وغطاها واكتفي انها يرقد جنبها ويتأملها
ــــــ
.
.
تاني يوم
الساعه 11:30
طلع ايهاب ساعه ونص ورجع
غزل تنشف ف الشقه نفتح باب الشقه وخش ايهاب وعطول قام غزل ف حضنه
غزل طيحت المنشفه وهي ف حضنه: شن صاير هبلت!!
ايهاب ابتسملها برغم م الوجع الواااضح ف عيونه: مبروك نجحتي كنت ف كليتك
غزل نزلت من حضنها: اوكي نعرف انه نجحت شن ليفرح
ايهاب انزعجج: لا شي فرحتلك ممكن لانك حققتي حلم كنت نبي نحققه
غزل هني عرفت تصرفها غلط قربت: ايهاب نسيت اني كلمتك بجو بصاره
ايهاب ابتسم : مانبيش انكد عليك الف مبرووك بس بجد فرحتلك وهلباا هلبااا هلباا
غزل دابة فيه كيف فرحانلها حست من عيونه انه مفتخرر بها قريب بساته ابتسمت بححححبب: شكرا ع نظرتك وفرحتك لو كنت نعرف انك رح تفرحلي كنت حكيتلك
ايهاب ضحك ع جنب: اسف قمتك… وخش المطبخ
غزل لحقاته: جعان ؟!
ايهاب كان يشوف للمطبخ: علاش مش معتبرتيني؟!
غزل: ك كيف
ايهاب: تتفادي فيا حسيت ماعمرك قلتيلي انه ناقصك شي او تبي فلوس او شي للحوش
غزل: لانك انت مش مخلني نطلب شي انت موفر كل شي
ايهاب حط ايده ع جنب وغمض عيونه
غزل: خيرك
ايهاب فتح عيونه: مش عارف نخزه خلاص بسيطه اني بناخد عفوه الساعه التلاته تنوضيني
غزل: ايهاب الساعه توا تنين
ايهاب خاش لصالة: غفوة بس حاسس بتعب المهم تنوضيني التلاته … وتسطح وهو ايده ع جنبه
غزل نشفت المكان
ايهاب ايده ع جبينه ويشوف السقف
غزل كملت تنشيف خشت الصالة لقاته عيونه مفتوحات: ايهاب تتغدى؟!
ايهاب ايده ع جنبه وحسس بوجع رهيب بس مش محسس غزل هز راسه بمعنى لا: بنرتاح بس مش جعان
غزل خشت دوشت لبسة قفطان لركبة صيفي اصفر
وسيبت شعرها مفتوح يجفف ع مهله خدت فازو نوتيلا وخشت الصالة قربت بتطفي التلفزيون
ايهاب جنبه هدي شوية: خليه
غزل بعدت
ايهاب يشوفلها وهو متكي وراس لسقف: نعيما
غزل ابتسمت وبانو الغمازات: الله ينعم عليك… وفتحت فازو الشكلاطه وتاكل
ايهاب سرح فها
غزل شافتله: خيرك تشوفلي تبي شكلاطه!!
ايهاب شاف لتلفزيون: عوافي
غزل قلبها بيتقططططع عليه
ايهاب يحبها خايف يكون ز بوه ف يوم بدي انسان موسوس
غزل وقفت وحط فازو الشكلاطه ع الطاولة وطلعت جابت هاتفها وقعمزت والفاز جنبها وتاكل بطريقه
ايهاب يشوفلها ع جنب وتعصصب: فرخه النم انتي شن التك تك تك تك من بكري من يراسل فيك
غزل تعودت ع عصبيته: حد ريناد
ايهاب بدون مبالاة ناض جبد الهاتف
غزل وقفت تعصبت: شاكك فيا كل شي الا هادي ايهاب
ايهاب يشوفلها وشفايفها فيهم شكلاطه: ياعن…. وجبدها من ضهرها بقوه وباسها
غزل بعدت توترت حكت رقبتها بتوتر
ايهاب شافلها وابتسم: افتحي شعرك وكولي قدامي وبلصفر هدا واني نشوفك قريب انقز عليك
غزل ضحكت من الموقف ومن ردة فعله
ايهاب ابتسم: الغمازات هادم نارهم كووم بروحهم
غزل انحررجت طلعت تضحك للمطبخ وقفت عند المغسلة من التوتر فتحت الشيشمه
ايهاب ضحك ع ردة فعلها طبس حط الهاتف حس بنفس النغزه شد جنبه وعيط بشوية مع تنهيده
غزل سمعاته صكرت الشيشمه ورجعت ببطىء شفاته واقف مطبس شوية وشاد جنبه طاح ع ركابه وشد ف الطاولة وتنهد حس روحه بتطللع
غزل قربت ورجعت للمكان لكانت واقفه فيه قدامه طبست عشان تقابل وجها: ايهاب خيرك فيك شي
ايهاب وجها احممممر وشاد جنبه: بسيطه بسي طه
غزل بدت ترجف: ايهاب وجهك احممر
ايهاب حس روحه بيستفرغغ من الوجع وبدي يستفرغ ف دمم
غزل تشوف ف الدم وقفت معرفتش شن تقول ولا كيف تتصرف
غزل نهارت ع ركابها قربت تتلامس ف وجها ودموعها نزلو: قولي شن فيك
ايهاب قام نفسه وقعمز ع الكنبه وايده ع جنبه: منع منعرف شي
غزل قعمزت جنبه تلامست لحيته ودموعه مطرر: شن ندير قولي ايهاب
ايهاب تنهد: م مش ععارف
غزل ناضت خدت هاتفها واتصلت برناد: رناد كلمي عمي يجيني الله يخليك
رناد: شن فيي خيرك تبكي تكلمي شن في
غزل تبكي: منعرفش ايهاب دايخ بلله عليك رناد بسرعه… وصكرت
ايهاب مقعمز ع الكنبه وساند راه لتالي وعيونه مرخيات
غزل تبكي قربت لمستله شعره: ياعمري ياربي… وناضت قامت شعرها جابت اميه
ايهاب هز راسه بمعنى لا
غزل حطت الكأس
حوالي ربع عشره دقايق
وطقطق الباب
وخش ادريس ولد عم غزل: شن في.. وشافلها بلمنظر لفيه
غزل: خش هو ف الصالة
ادريس خش لصالة
غزل خشت غرفة النوم لبسة عبايتها وطلعت
ادريس: ميتكلمش بنطلعه دايخ
بختصار سعفو ايهاب وغزل مشت معاه
الدكتور طلع: هو فايق وكويس
غزل: لكن استفرغ دمم
الدكتور: اي نستنو التحليل بس واضح انه مياكلش وللعلم انه ياخد ف حبوب فيتامين هكي ع الخوى والشي هدا مش كويس فا نشالله مافيه شي… ومشي
غزل خشت
ايهاب شافلها: خاطري نرتاح
غزل شاده دموعها لانه ميستاهلش وصلتها رسالة(اني ادريس اني روحت عندي ماندير كلمي حد من حد يروح بيك)
ايهاب بصوت واطي وتاعب: هكي ولو لدقايق بس عقلي يوقف ومانفكر ف شي نخش ف غيبوبه (قعمز وحول السيروم من ايده بعنف) التقعميزه هادي مش لـ ايهاب اني اقوى من هك.. وقف جنب السرير
غزل تشوف فيه كيف يحارب ف نفسه وكيف بدي يشجع ف روحه قربت وحضناته
ايهاب حضنها وشوش ف وذنها: احلا شي يصير ف حياتي انتي
ـــــــ
.
.
في نفس الوضعيه فاق سامر فتح عيونه
رسل كانت فايقه وتشوفله ومبتسمه لم فتح عيونه خافت وقعمزت من الارتباك
سامر قعمز وناض للحمام (اكرمكم الله) بسررعه وطلع غسل راسه
رسل: صباح الخير
سامر: صباح النور… ويمسح ف شعره حط وساكت
رسل طلعت فتحت التلاجه جهزت فطور ع السريع
سامر خش المطبخ: يابنت بنقولك لو جي حد ليك مخلي حد يخش لغرفة نومي متفهمينيش غلط بس فها ملفات واشياء مهمه اي شخص يخش تكوني موجوده معاه
رسل لسانها متبري منها: مدام مهمين خودهم لشغلك علاش دايرني غفيرة هني
سامر شافلها ع جنب: منحطهمش ف حوشي وين حابه نحطهم؟!
رسل نزللللت راسه: جوابي غبي اسفه
سامر رجع للغرفة لبس زبون زرق كحلي مع هيبته وشخصيته
رسل شافة الساعه 12:30
سامر: طلبو مني ندير محظر بس اني رفضت حبيت نقولك عشان نحطك ف الصورة
رسل: عادي اصلا دوته فاضيه
سامر حك لحيته: وعشان امبارح منبيش شوشره ودوه هو عادي لو متهنيتيش لكن عيلتي بيكبروه وبيضايقوك ف الاساله الزبدة من كلامي تقولي انك تهنيتي
رسل: حاظر
سامر: اي شخص يسالك ع شي هادا متجاوبيش جاوبي ع سؤال جداي بس حتى امي لا خلي الكل يعرفو من جداي
رسل: ممكن تضايق ام… قاطعها
سامر: لسمعتيه لبيضايق يضايق العام فيه طناش الشهر… وطلع
رسل ايدها ع قلبها: هدا خيره قلبي قريب وقف حسيته جددي هلبااا عسكررري معاي ف الحوش ياماما هدا كان نتعرك معاه يحبسني ولا يفرجني
تررررن ترررن
رسل شافت رقم غريب عطول ف الحظر
وصلتها رسالة منه( نحلم صح؟! مش مستوعب انك ف حضن غيري انك ف حوش غيري
تي شن يخليك تاخديه فهميني بسسسس ميقدرش يسعدك حتى السفر مش رح يسافر بيك ولا رح ياخد لخاطرك فيه)
رسل: صح لكن راجل
ـــــــــــــــــــ
.
.
غزل بعدت ودموعها نزلو: انت كويس صح
ايهاب ابتسم لخوفها:كويس كويس
الدكتور خش:
غزل بعدت ودموعها نزلو: انت كويس صح
ايهاب ابتسم لخوفها:كويس كويس
الدكتور خش:التحليل نضيف ممكن بسبب حبوب الفيتامين لتاخد فيهم للعلم شي خطير انك تاخد حبوب ع الخواء ف حبوب عادي وفي حبوب مفعولها قوي
ايهاب: مشكور
الدكتور: تقدر تكمل… قاطعه
ايهاب خدي الريشيته : عندي اشغال عن اذنك وطلع وغزل معاه
ــــــــــــــــــ
.
.
ايهاب نازل يسمع ف
الدكاتره: الشاب راقد ليه فتره مافي حد سال عليه
ايهاب جت عينه ع الغرفة وقف مكان وررجع خش:فادي
الدكتور:تعرفه؟!
ايهاب قرب ويشوف ف الخيوط المعلقات ف خوه:شن صاااير هني خيره
الدكتورة:انت من تكون
ايهاب:خوه
الدكتوره:تعرض لحادث من اربعه ايام والتكاليف كبرو عليك معرفناش نتصرفو
ايهاب بصوت عالي: احكي ع وضعه مش تكاليفه شن وصله للحاله هادي كيييف من دار هكي
الدكتورة:ز ماتشوف فاقد الوعي فاق لكن متكلمش
ايهاب شاف لفادي: كيف حالته؟!
الدكتورة: متازمه درنا كل شي عليا انت شايف كم جهاز موصول بيه خوك عايش بـ الاجهزة
غزل ايدها ع فمها
ايهاب عقد حواجبه ويشوف لخوه قرب لمسله جبينه:رح تطلع منها
الدكتورة:صععب للاسف
ايهاب بصوت عالي: ماحددد طلللب رايك عنده رب يشفيه (شافله بنظره) انتي مجرد دكتورة او ممرضة بس فاحافظي ع الفاظك قدام المرضا
غزل:الدكتورة الكلمه الطيبه صدقه متنسيش
ايهاب طلع قرب لرسبشن ويسال ع فادي
جت بنت: مرحباا…لو سمحتي اني تواصلتو معاي ع هاتف مريض هني
الرسبشن:فادي احمد؟!
سلمى:اي وين
ايهاب: شن صلة قرابة بينكم
سلمى:وين هو
ايهاب:ف الطايق التاني الغرفة التانيه مقابله الدروج
سلمى ركبت
غزل:حبيبته واضحه
ايهاب:فادي مرتبط ؟! اي ممكن
ايهاب قعمز ف الانتظار خدي هاتف غزل اتصل بـ موسى العامل لفي المعرض شيباني وقاله يجيه للمستشفى
سلمى طلعت لرسبشن:شن صايرله معقولا الاجهزة هادي كلها بسبب حادث
غزل قربتلها:المهم انه عايش قولي الحمدلله…قاطعتها
سلمى بحزم: رجله مكسورة وايده والاجهزة لجنبه يعني شخخص ميت تمامآ
غزل اندفعت:شن التفكير الزبالة هادا..قاطعتها
سلمى:بما انك ادافعي علييه وعاجباتك صحته اهو قعد حي اهتمي بيه …وطلعت
غزل بصوت واطي: بري تل
ايهاب وهو محتااار :ف غلط فادي وبنت هادي مستحيل مشعارف
________
.
.
اسكندر روح للحوش وهو يفككر وغارق ف التفكير وفداخله وهو راكب مع دروج حوشهم: تزوجت
قلبه:انت غلطت كان من الاول تحكيلها انت كسرتها سناتين عندها حق
عقله:انت مغلطش وكنت متوقعها تسمعلك
اسكندر بصوت عالي:خلااااااااااااص (تنهد خدي نفس)خلاص (قرب لمرايتها وشاف روحه ف امرايا ويشوف لعيونه الحمممر)رح نرجعك ورح ناخدك منه العسكري
نفتح الباب: اسكندر نسخنلك تتغدى
اسكندر شافلها:كله بسببك يام انت سبب حالتي
امه:شنصاير
اسكندر بصوت عالي:كنتي تعرررفي بحممل هبهه،يام لو حكيتيلي كنت تصرفت اهي توا هبه مع راجلها ومع ولدددده علاش ماحكيتي من الاول
امه سكتت
اسكندر:البنت حكتلي انها تبي عبدالرحمن كانت تحب شخخخص تاني ودبستوهالي سناتين وهي تبي عبدالرحمن وفي النهاية اني رفضتها وتكلمت (سكت وضحك)انتي شن واجعك ف القصة انتي مهامك شي غير انك تشوفي ف روحك ع الناس بولدك الدكتور…وطلع
ـــــــــــــــ
.
.
باسم ف الشغل:اني قلتلكم انه مانعررف شي عليه نتصل بيه مقفل
المدير:معنها انت بتستلم قصة البنت المتوحدده وبتمشي للمصح تحقق معاها
باسم وقف:نعممم شن تفضلت
المدير:احترم نفسك هدا شغلل
باسم خدي الملف وطلع متنرفززز
في المصحح
باسم وصل وهو لابس مدني تيشرت ازرق كحلي وسروال جينز اسود وكويش بني خش
دقايق
باسم طق ع الغرفة وخش
يقين بنت بيضة عيونها خضر طولها 155 عكس باسم لطوله 187
باسم خش وصكر الباب الغرفه
يقين عدلت تقعمزتها:تفضل دكتور
باسم:انتي يقين؟!
يقين هزة راسها بمعنى اي
باسم سحب كرسي جنب سريرها:اول شي كيف حالك
يقين اتأتأ : ك كا كويسه
باسم يشوف ف الغرفة:اني دكتورك الجديد الخاص ليك انتي بس
يقين ساكته
باسم:قالولي انك تعاني من اتأتأ من امتى انتي هكي؟!
يقين ساكتت بخووف
باسم بهدؤ:جاوبيني
يقين تفرك ف ايدها ببعض وشافت للباب
باسم شاف للباب وشافلها: تبي تطلعي؟!
يقين خافت بدت هزت راسها بمعنى لا
باسم:يقين شوفيلي
يقين شفتله واشرت ع الباب المصكر
باسم شاف للباب ومفهمش علهاا:يقين كم دكتور شفتي ف حياتك ؟!
يقين بدت تبكي من سؤاله: ااا ف هم ني، انا م ش مج نونه
باسم:اني رح نكون متفهم
يقين وقفت وتبكي:علا ش، ما حد يفهم عل يا..وشافت للباب برععب وصكرت فمها برععب
باسم استغرب وشاف للباب ولانه محقق شرطي ركز ف الطل لتحت الباب يعني ف شخص يتنسط عقد حواجبه شافلها
يقين بتتكلم
باسم شافلها وهو متعصب وفداخله (القصة كبيرة البنت عندها فوبيا من الشرطه واني مش رح نتفاهم معاها تي شن فهمني ف البنات):اهدي شن رايك نلعبو تمام (يساير ف عقلها)
يقين قعمزت ع سريرها وحدفت الوساده ع الارض: مش مجننننوووووننننننه ا فهم ني ارجوووووكككك
باسم تلفت ويشوف ف الظل لتحت الباب عقد حواجبه وتعصب وفهم ف شي مش تمام شافلها
يقين فهمت انه اول دكتور فهم علها انه ف حد ينصط بدون ماتتكلم:انت شف…قاطعها
باسم قرب وصكرلها فمها وقرب لوذنها:ولا حرف شفتها وفهمت عليك اششش تمام
يقين ابتسمت وارتاحت وهزت راسها بمعنى اي
باسم مقرب لوذنها بتوشويش:نعرف انه عندك فوبيا من الشرطه يايقين اني دكتورك تمام …وبعد
يقين مسحت دموعها وشافت للباب واشرتله بمعنى اسكت حطت صبعها ع فمها
باسم فهم علها دار لايك بيده
يقين تشوف للباب وشافتله دارت بيدها هكي بمعنا هاتف
باسم دار لايك وطلع هاتفه دارره صامت
يقين قربتله وابتسمت براحه خشت ع المدكرة كتبتله ،انت اسالني واني نجاوبك بس بشرط
باسم هز راسه بمعنى تمام
يقين كتبلته: الهاتف بيقعد معاي وانت تسال رح نكتبلك اشياء
باسم: تمام يايقين اني جاي هني عشان نعرف انتي علاش قتلتي امك
يقين مدتله الهاتف: ا ا نا، ما قتلتش، ام ي
باسم يقرا ع الهاتف( اني يقين نعاني من تأتأ بس بكامل قواي العقليه وعارفه انك شرطي من تركيزك ومن السكين لفي جيبك (حط ايده ع جيبه) انت لازم تطلع وتخليني هني او صدقني رح يدمروك)
باسم شافلها وشاف للباب وشاف لظل تحت الباب قرب للباب وفتحه ع اساس بيطلع وكان قدامه المدير دار روحه عادي: كنت جاي تشوفني؟!
المدير متع المصح تلبك: اي طمني صار شي
ـــــــــــــــــــ
وصل موسى:خير لابس ياولدي
ايهاب لمس كثفه:بسيطه ياعم مدورش تعبتك
موسى ركب وركبو ايهاب من قدام وغزل من الخلف
موسى:هادي مرتك
ايهاب ابتسم:اي هادي هي
غزل ابتسمت:كيف حالك
موسى:كويس الله يسلمك
ايهاب:عم موسى وصلنا للحوش
موسى يسوق:تمام
غزل: ايهاب اول شي خود الدواء لوصفهولك الدكتور
ايهاب:شفتها الوصفه كاتبلي حبوب مضاد وحبوب تانيات المهم اني عارف القصة كلها لانه ناخد ف حبوب الفيتامين وحبوب قطع شهيه ع الخواء خلاص بنوقف ع الحبوب ورح تمشي اموري
موسى: لاباس خيرك
هدرزو وغزل ساكته لعند وصلوهم للحوش ورجع للمعرض
خشو
غزل:انت ارقد ارتاح واني رح انظف الدم
ايهاب خش للحمام خدي عصاة المنشف وقعد يمسح ف الدم من الارض ونظف المكان ورجع المعدات للحمام(اكرمكم الله)
غزل خش الصالة ومعاها سفرة عصير وخبزة وصحون صغيرة عبارة عن جنبه وطن و هريسه وكل شي ف صحن
ايهاب:مش جعان نبي نرقد بس
غزل خشت لغرفة النوم خدت معطر جوي ورشت ف الصالة
ايهاب يشوفلها وقعده بنفس القفطان:تعالي جاي
غزل حط المعطر وقعمزت جنبه:كول ايهاب…عشاني لو عندي شان عندك
ايهاب اتكى ع الكنبه:لو ماعندك شان عندي ماكنت بوستك
غزل اذكرت تلبكت بتنوض شد ايدها
ايهاب شد ايدها وع وجها علامات الجديه: غزل…قاطعاته
غزل:ايهاب حتى اني نبي نعطيك فرصة مش كاصديق كازوج وواتقه فيك اني لم رفضتك المرة لفااتت لاني نبيك اول شي توتق ف نفسك ومعاش تهينها واليوم ف المستشفى كيف شجعت روحك ووقفت ع رجليك….قاطعها جبدها وجت فوقه
ايهاب ابتسم وهو ويشوفلها من قريب: انتي لرجعتيلي تقتي ف نفسي
غزل بساته
_________
.
.
رسل طلبو منها تنزل لحوش العيلة طبعا هي تسكن فوقهم
واتغدت عندهم
وع خشت سامر: السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام
سامر شاف لرسل: بوي بيتعرف عليك ف المربوعه حطي ع راسك وتعالي .. وطلع
رسل حطت ع راسها وطلعت وهي لابسة قفطان طويل وكمامه طوال مغربي طرفين وكل مطرزز مع مكياج بسيط جدا
رسل: السلام عليكم… وقربت سلمت ع اب سامر
ناجي سلم علها وقعد شاد ايدها طلع اسواره ذهب من جيبه ولبسهالها وابتسم: انستينا
رسل ف داخلها (محلاها بساطتهم يعني هديته طلعها من جيبه بلطف لابوكس لا شي ولبسة بطريقه حلوة وتكنه هدية من اب ): الله يأنسك ياعمي
ناجي قعمز: قعمزي عشان تتعرفي ع سلافك ولـ رح يكونو خوتك
رسل قعمزت
ناجي طلع ونداهم
سامر: امنه حكتلك اكيد انه عندها تلاته ولاد واني الرابعه لـ رح تتعرفي عليهم توا
خش الكبير المتوزج عبد النور سلم علها وباركلها وطلع
وبعده خش ناجي معاه زوز شباب
ناجي: هدا وائل و معاد
وائل عمره 22
ومعاد عمره 20
وائل: مبروك
رسل وقفت ابتسمت: الله يبارك فيك عقبالك
وائل قعمز
معاد سلم علها: انستينا ربي يباركلكم
رسل ابتسمت: الله يأنسك يبارك فيك
ناجي: قعمزو هدرزو علها شوية وتعرفو اكثر
سامر مطلع هاتفه ويراسل
قعمزو
سامر حط الهاتف عدل جاكيت زبونه: وهادي هي مرت سامر
رسل فداخله محلااااااها الكلمه
وائل كان محترم: معرفة طيبه
ناجي: تكلمي يابنتي عرفنا بروحك مع اني نعرفك بس هكي افضل
سامر: كل شي تعرفوه علها وائل ومعاد عرفو روحكم اكثر
وائل: اني خيرج تخدير مانشتغلش هني
ناجي: هدا يابنتي مشي مره زردة مع صحابه للجبل وشاف غادي مصحه مهروره مدمرة من ايام القصف
يتبع …….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية خط احمر
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية خط احمر
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .