الجزء

الجزء الخامس عشر من رواية بيت الشيطان

الجزء الخامس عشر من رواية بيت الشيطان

وفي الجزء الخامس عشر من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الخامس عشر من رواية بيت الشيطان

ماف زول حاسي بيها ولا حتى فقدها لحدي م ابوها واخوانها جو من المسجد وجمال شاف تلفونها واقع!! دنقر يرفعو ليها كان يشوف طرف الاصابع بتوع يدها!!؟ بخلعة كدا قال دلال وجبد الملاية وشافها واقعة ممددة!! خشتهم خلعة م يعلم بيها إلا ربنا!! طلعها من تحت السرير وجمال بصحي فيها والابو بنادي ومن هناك امها جات جارية وبشتنتهم بشتنة!! م فتحت إلا ف المستشفى ومن شافت امها حضنتها بقوة وصرخت!! اخواتها بكو.معاها واخوانها كانو متأثرين شديييد…والدكتور جا طلعهم كلهم وقال المريضة محتاجة راحة!! بس هي بكت وقالت خلو معاي ماما م تطلعي ي امييي بيقتلوني!! امها ضمتها عليها شديييد وقالت انا جمبك دولييي حبيبتى إرتاحي بس إنتي!! بقت تتخلع وتتجافل ف السرير لمن الممرضة ادتها حقنة مهدئة حتى نامت!! بعد صحت طلعو من المستشفي وماف زول قادر يسألها الحصل معاها شنو!؟ خايفنها تتعب تاني ولا تهيج!! وهي م عايزه تفكر ف الموضوع لانو بمجرد م يخطر ع بالها قلبها بيوجعها وبتجيها اعراض لشيء م.طبيعي!! وصلو البيت وقبل م ينزلو قالت بابا البيت م تمام!! تاني بدت ترجع ظواهر غريبة واليوم انا نجوت بإعجوبة!؟ ابوها قال إن شاءالله من صباح بكرة ح افتش بيت!! ولو كان سمعتو كلامي ورحلنا من هنا دا كلو م كان حصل!! اسسسه ضيعتو مننا البيت وم معروف نلاقي واحد مناسب متين!! دخلو البيت وكمال كان اخر واحد لزا معاهو الباب والباب إترزع بقوة لمن جو ناطين!؟ ابوهو قال ليهو براحة م كدا لكن!! كمال قال ليهم دا م انا والله بكون الهواء رزعو كدا!! ودخلو جوة البيت دلال قالت م حترقد مع اخواتها!! ومشت مع امها وابوها رقد برا ف الهول!! الام راقدة جمب بتها ودلال تتخلع وتجفل وهي نايمة وامها حاضناها وبتقرا ليها شوية كدا والام حست بلسانها تقيييل وم قادرة تقرأ بصوت!! بعداك اضنها صنو ونملو وحست بخدر ف رأسها وبقت تقرا ف سرها وقلبها بيضرب!! والمشكلة هي صاحية وواعية بالبيحصل حولها!! عايزه تنادي زول بس م قادرة وبعداك الرجلين ماتو وحاسة بشيء طالع فيها من رجولها وهي بتحاول تتحرك وم قادرة…واملها الوحيد بقى بس دلال حاولت تهبشها بس م قدرت جسمها مييت وقربت تتشلى!!ليا جات دلال ف الحلم وقالت ليها ساعدي امك! حيقلكم واحد ورا التاني مع السلامة انا ماشة وليا كانت بتغطس ف الارض ودلال بتجر فيها وبتكورك وم قادرة تطلعها لحدي م الشافعة الارض بلعتها ودلال بتصرخ لمن قامت مخلوعة وبتناهج إتلفتت ع امها لقت امها ف حالة تانية الخشم لافي والإيدين مشلولات!! ففكت ف الكواريك ثواني بس ابوها وناس البيت كلهم حضرو!! اسعفوها وهم بالبجامات وحفيانين!! ف الإسعاف حاولو ينعشوها بس م إستجابت!!! لحدي م وصلو المستشفى وتلاتة دكاترة واقفين ف راسها م خلو حقن م خلو دلك م خلو شحنات كهرباء وكلو النافع الله!! الام لسسه بتنازع!! الدكتور قال ليهم ف نوبة عصبية عالية وقد تتسبب ليها بشلل ولا سكتة دماغية!! وقال الحل الوحيد إنو يدوها صدمة كهربائية اعلا من الصدمة الهي خاشة فيها بس برضو ممكن تخش ف غيبوبة!!؟ وف كل الحالات النتيجة م مضمونة!! ف محمود خاطر ووافق بالرغم من إعتراض بعض اولادو!! وضربو الام كهرباء نطت من السرير وقعت جثة!! ف الاول إفتكروها ماتت وحاولو ينفسوها والقلب واقف بعد كذا محاولة حتى القلب رجع يشتغل وفعلا دخلت ف غيبوبة بس الدكتور قال ليهم ادعو تفوق منها سريع!! إحساس انهم كانو حيفقدو والدتهم كان ابشع من الف شيطان اعوذبالله وكلهم متجرسين حتى ابوهم..واليوم لانو سيء ابا يمشي نهائي وكان الاطول ع الإطلاق! وف صباح اليوم التاني قرابة الساعة1ظهر الام إستعادت وعيها!! وبدل م يجننهم الشيطان اعوذبالله كانو حتجننهم الفرحة! إحساس انو امهم رجعت ليهم من حافة الموت!! وحلفو تاني م يرجعو البيت!! من هناك ولبيت ناس حسن طوالي اصلا كان هو ومرتو بايتين معاهم ف المستشفى!! لم وصلو منطقتهم شافو المطافي والناس مجمهرة وسألو ف شنو!؟ قالو الكوشة الورا العمارة ديك شبت فيها نار مخيفة وم إنكمفت إلا بعد جو ناس المطافي!! دلال بكت وقالت ف سرها شكرآ ليا!! بتمنى م يكون اصابك مكروه بسببي وين م كنتي..داليا قشت ليها دمعتها وعرفت الشيء البكى اختها شنو!! وربتت ع كتفها ومشو بيت حسن!! بعداك الاولاد ماشين البيت يشيلو ملابس ليهم وحاجات اخواتهم قالو عايزنهم بس م قدرو يدخلو البيت!! القزاز بيتكسر وتجيهم حاجة زي الحجار! كأنو ف زول بشتر فيهم من جوا!! والشيء بقى علني ضرب زي النوبة والبيت يضوي مرا اخضر ومره احمر ومره يضلم!! وكأنو ف ناس جوة محتفلين!! جمال قال لابوه دا شنو!؟ ابوه قال دا الكنت خايف منو!! كلهم فضلو ف بيت جارهم وم قادرين يصلو لبيتهم!! وتاني إبتدت رحلة البحث عن بيت!! لحدي م ربنا لطف بيهم وجازاهم ع صبرهم وإتصل صاحب محمود برضو رجل اعمال كبير ومعروف! قال ليهو معليش إتلومنا معاك وانت م قصرت مع واحد فينا!! عشان كدا انا وعبدالعزيز ونجم الدين دفعنا اقصاد البنك ومن بكرة ممكن ترجع بيتك ولانك حساس وحتعمل لينا إنك م محتاج وحركاتك العارفنها ديك إعتبرهم دين!! وقت م تلقى قروش ردهم لينا!! بالجد محمود بكى!! شكر صاحبو وقال ليهو بلغ شكري وإمتناني للبقية ولحدي م نتلاقى!! من شدة الفرحة م قدر يكلم اولادو بس حضن بناتو شديييد وقال ليهم الإشتاقت ترجع للبيت القديم منو!؟ كلهم بقو يكوركو الام اتخلعت وقالت لعزيزه مرت حسن اجري شوفيهم مالهم م يكون الشيء داك اءذى فيهم واحد…ووصلو ليها البشارة وكل المرض الجواها زال وكأنو كان مرض نفسي!! وحتى حسن واسرتو فرحو ليهم!! وقرر يرجعو بيتهم وإفتكرو انو بيت الشيطان اعوذبالله كان فصل مظلم ف حياتهم وحيطوهو للابد وحيفضل زكرى بس م عارفين الايام مخبية ليهن شنو!؟
نواصل بعدين

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس عشر من رواية بيت الشيطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع عشر من رواية بيت الشيطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى