وفي الجزء الخامس من رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ ماذا سيحدث من مواقف مميزة وجميلة مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الخامس من رواية احببت منقذي
اريج : مش معقوله ننسجن معاها التفتت لقت سهام راقد خافت
م معقوله راقده

اريج: سوسو حبي فيقي
سهام : لا رد
اريج خافت سهام سهام بللهي عليك فيقي
اريج ياربي شن بندير بس والحيوان صكر الباب علينا
وقفت وبدت تخبط ع الباب وتعيط باعلى صوت تنادي في سيف
ناصر : شن ه الصوت الزفت سيييف
سيف: نعم
ناصر : نوض ينادو فيك وقللهن يوطن الصوت هدا شني
سيف: به
ناض سيف
عزيزصاحب المرحوم : تعالي برا يا ناصر
ناصر : حاضر
عزيز :شن في يا ناصر
ناصر : في شني ياعمي
عزيز: سمعت كلام ع اختك مش عارفه حق ولا كدب
ناصر : حق لي سامعه
عزيز : كيف وشن الحل
ناصر : مش عارف يتم العزا نقتلها ع الاكيد
عزيز: لا ياولدي ليش شي مايستاهل
ناصر: كيف مايستاهل جابتلنا العار لعيلتنا البنت
عزيز: زوجها ترتاحو
ناصر : من بيدورها ولا يوافق يتزوجها بعد ه العار والمشاكل والنحس لعندها
عزيز : في في دورلها راجل كبير ف العمر وجيبه معبي يربيها من جديد ومنها يعطيك مهر ودهب ويساعدك لو احتجت شي و تامن ع مستقبل اختك
ناصر : فهم عليه والمعنى
عزيز: انا
ونا عرف شن اهم حاجه عندك $ وشن تشتغل نقدر نساعدك ناخبره

ناصر: اممممم يصير خير خلي يفوت العزا ونرد عليك
عزيز: تمام وطلع ظرف فيه فلوس وهدي هديه بسيطه مني
ناصر : 
تسلم بو نسيب


عزيز :هه
وكل ه الكلام سمعه مؤيد وهوا يدخن ومداير روحه عادي مش سامع شي
عند سيف ها شن ه الصوت عياط لاخر الدنيا
اريج : سيف سيف بللهي افتح سهام ابصر خيرها مابتش تفيق
سيف : ك كيف وفتح الباب
اريج : شوفها سيف بللهي عليك
سيف : خاف عليها هلبا ومش عارف شن يدير يطلعها من الباب الامامي كلهم بيطلعو قصه جديده ومنها ناصر سيف يتصل ب مؤيد
اريج : وقت اتصال هوا سييف البنت بتموت
سيف: ماتزيديلي اصبري
رد عليه مؤيد
مؤيد: الو
سيف: وينك انت
مؤيد : كيف وينك تحت
سيف : درس سيارتك ع الباب الخلفي تو نطلعلك
مؤيد : شن في
سيف: غير درسها بسرعه جايك
مؤيد :تمام
تصكر الخط
اريج : ياربيي سوسو حبيبتي فيقي وتبكي
سيف : طلعيلي عبايه من لخزانه وماتخافي مابيصيرلها شي
اريج : قامت دور ف عبايه ان شالله
طلعت عبايه ع السريع ولبسوها ورفعها سيف بيطلع
اريج : شدت سيف من كتفه بللهي عليك ماتقولي لا بنمشي
سيف : تمام هي بسرعه
اريج : هي
نزلو بشويه من غير مايحس بيهم حد لين طلعو من الباب الخلفي وكان مؤيد يستنا فيهم
مؤيد : شافها عرفها سهام شن فها ماتقولي خوك الحيوان ضربها
سيف : لا مش هوا
مؤيد : تمام
وساعده بيش يدخلوها من الخلف وركبت اريج جنبها وسيف جنت مؤيد وطول الطريق مؤيد يشوفلها ف المرايا واريج تبكي
مؤيد: انتي يا بنت
اريج : عندي اسم اريج
مؤيد: 

سيف: باهي يا اريج اسكتي ان شالله خير
اريج :حسبي الله فيك انت وناصر بسببكم البنت هك شن دنبها بس
سيف : لا اله الا الله
مؤيد : محمد الرسول الله



اريج : عن ….و..و.و. وطول الطريق وهي تسب وتلعن في سيف وناصر
مؤيد: من قالك جبها معاك بس
سيف: والله غلطت
اريج:

وصلو
نزلو من السياره وسيف رفع سهام ودخلها طول
ومؤيد : حاير يخبر سيف ع لي سمعه ولا لا
اريج: الله ياخدكم





سيف: ساد وربي
خلااص خداني خلاص

مؤيد:جو وربي


تعبتي نجيبلك اميه




اريج : لا صحيت

مؤيد: لاكن عندها الحق هيا الله ياخدكم
سيف:
حت انت

مؤيد:





طلع الدكتور
سيف: شن فها سهام
اريج: ع اساس خايف عليها دكتور طمني
مؤيد: ياي
تمني

سيف:





دكتور : بخير هبوط عندها من قلت الماكله والادويه ماتاخدش فيهم
اريج: حسبي الله ونعم الوكيل
سيف: حاسس روحي اليوم بنموت
عمره حد ماتحسب عليا


مؤيد:
عادي عادي ماتعدل شكلها متاع مشاكل كان زودتها معاها تضربك


سيف:
لاخليني ساكت


اريج: هوا تقدر تتكلم اصلا وخشت عند سهام
سيف: مصدقه روحها
مؤيد:
لاحول الله

مؤيد : بنقولك ياسيف
سيف: ان شالله خير
مؤيد: خوك نسمع في واحد عمك صاحب بوك طلب يتزوج سهام
سيف: صاحب بوي
ك كيف وامتى


مؤيد: مبكري ونا ندخن نسمع فيه وشكله ناصر راضي وبيوافق
سيف: ع بركة الله
مؤيد: شن هوا
مافهمت موافق


سيف: اي خيرلها من القتل ولا تتعدب اكثر من هك
مؤيد: ومن قالك مايعدبها الشايب
سيف: يصطفلو
مؤيد:
ماعرفتك ياسيف متاكد انك سيف صاحبي انا ماعندي الحق ندخل ف اختك ولا هك بس ظلم هكي ره

سيف: لو فكرة فيه قبل لا تغلط
مؤيد:
تعرف انا الحيوان باهي قاعد برا ومشى

سيف: افففف ياربي 

عند سهام
فاقت وكانت متغيره هلبا عيونها منتفخه وحمره وحالتها حاله
اريج: حضنتها سهام حبيبتي
سهام : اريج 



اريج: ماتبكي ياعمري خلاص سادك
سهام : تعرفي ياريتني متت وخلاص
اريج : بعيد السو عليك يارب
الباب طق طق طق
اريج: خش
خش سيف
سيف: كيفك توا
سهام: نزلت راسها بخير
سيف: وخيرك ماتاكلي
اريج: هوا خليتو فها ماكله
سيف:

سهام: نبي نموت بس كان بتقتلوني
سيف:
كان كملت من الشكاره كلميني اريج وطلع

اريج: حيوان
سيهام:سيف مدار شي وديما واقف معاي
اريج: امالا علاش حابسك
سهام: عشان مايضربني ناصر
اريج: اها ونا مافي دعوة شر ولا موت مدعيتهاليه



سهام: تعرفي من سبب الشي هدا كله
اريج: ناصر
سهام: لا ياسر
اريج:
خ خيره

سهام: هوا مش قتلك طلع صاحب ناصر وماقالي فوقها قاله انا درا ودرت ودرت في اختك وكم مره طلعت معاي وناصر شاف صورتي لي بعتتها لي ياسر
اريج : ينعل….. شوفي الحيوااان والله نشده تو تشوفي وهوا مش علاقتكم انتهت علاش ماحدفها صوره وهي صوره وحيده بعتهاليه ومحترمه
سهام:


حسبي الله فيه بس




اريج : غير اصبري عليا بس
سهام: شن بديري
اريج : قلنا اصبري

سهام: ياربي
اريج : تعرفي لي واجعني توا
سهام: شني
اريج: سيف


مسكين والله




سهام:



اريج:

بعد ساعتين
اريج طلعت بتكلم سيف لقاته حاط ايده ع راسه ومهموم
اريج: احم احححم
سيف: الله ياخدني صح
اريج:ههههههه الله لا لا
سيف: قعد يشوفلها كيف تضحك وضحك
اريج: لا مش قصدي انا كنت معصبه وندعي عليك قصدي ع ناصر
سيف: خلاص بعد شنو تو حاسس بسكرات الموت

اريج: خزي عليك قتلك مش عليك 



سيف:


طلعت حنونه




اريج:



سيف: شني كملت سهام
اريج : اي
سيف : باهي اطلعي انتي وياها هي
اريج : تمام 

يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .