الجزء

الجزء الخامس من رواية لهيب الإنتقام

الجزء الخامس من رواية لهيب الإنتقام

وفي الجزء الخامس من رواية لهيب الإنتقام ماذا يا تري سيحدث من جميل الأحداث مع ابطالنا وهل سنري مواقف غير متوقعة تحدث ؟ سنعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الخامس من رواية لهيب الإنتقام

تاني يوم
صقر ركب سيارته ووقف ف شارع فاضل
نيسان رجعت من الكلية ركزت ف السيارة: هادي سيارته 😨
يعني برسمي هدا بيعاود لدارة ف سجود
صقر شاف المرايا ونزل قدامها : نبي خدمه
نيسان فاتت م جنبه
صقر استغرب: يابنت
نيسان تلفتت: معاش نبي منك شي
اولا منبي حد يساعدني
تانيا اني متعاملش مع شخص سفاااح زيك
صقر عقد حواجبه: سفااح؟!
يعني قصتي وصلت لهني
نيسان: خليك ف حالك بسبب وقفتك معاي مش رح نوصل ف الشرطه
صقر طلع الهاتف من جيبه مدهولها: اتصلي اهو هاتف اتصلي
نيسان بصوت حاد: كيف يجي من قلبك تقتل بنت بريئه يامجججرم
صقر شاف لسيارته ورجع شافلها: سجود صبحي لعند اليوم ماعمري سمعت صوتها وشايفها وجه لوجه البنت منعرفهاش حتى
نيسان ضحكت بهزوه: وصورتك وف ايدك سلاح… قاطعها
صقر بصوت متعصب: اني مفتش شرطه ولا ليوم سلاحي عندي انتي لازم توقفي معاي وتصدقيني نبي مساعدتك بسسس
نيسان شافتله وشافت الشارع الفاضي: اخر مساعده بيني وبينك شن تبي؟!
صقر: بطاقة فاضل بس
نيسان: شن بيوصلني لبطاقته مستحييل
صقر: تمام بطاقة فرج
نيسان: خيرك انت
صقر تعصب: في شنو بتساعديني مدام انتي جبانه
نيسان: تذكر روحك لم قتلي متخنبيش
صقر: بس حتى انتي خنبو حقك
نيسان: منقدرش
اسمهان نزلت من التاكسي وشافت غزال واقف مع نيسان قربت ادير لقطه
اسمهان بصوتها 🤮: هاي
نيسان تلبببكت وتلفتت: اسمهان؟!
صقر يحمي الموقف : يعني انتي اسمهان فاضل
اسمهان: 😍😍اي تعرفني
صقر بيتكلم
نيسان قطعاته: صقر هدا وقفني ويسال ع عيلتنا وقالي عليك وسالني انت كويسه او لا شكله الاخ بيخطب
اسمهان شفتله ونزلت راسها
نيسان ف داخلها: ربي يريحني منكم التنين اقرف من بعض
صقر من الصدمه: نستاذنكم..وركب سيارته ومشي

.
راغب قعمز ومتعصب
صقر وصل وخش:السلام عليكم
راغب شافله 🔥:وييين كنت حظرتك
علاااش متحكيلي ف شي
حني خوت ولازم نعرفو كل شي ع بععض
صقر.اني الكبير متدخلش
راغب ضرب رجله ع الباب: تي اكبر مني بسـنه دايرلي بها البطااط بيني وبينك سنه
صقر تعصب: شن المطلوب توا
راغب: معاش ف وقتتت
صقر: مزال معانا اسبوع عشان الادله ع قصة سجود وحني عندنا الادله التامه اول مانكملو قصة فاضل نفضو لقصة الحكم
راغب: باهي تسررررع النممم الوقت قريب ينفد
صقر:فهمنااااا

.
نيسان وصلت الحوش غيرت
طقق طق طق
نيسان فتحت:شن تبيي
اسمهان فرحانه بس داسه فرحتها:نيسان نبي نتكلم معاك شوية
نيسان ضحكت: ياهزوه
اسمهان شفتلها
نيسان:مش متوقعه قداشك رخييصه النممم
اسمهان تعصبت وتشوفلها
نيسان:تي هو احلا منننك
(اتكت ع الباب)هي مش بشكل عادي لو انتي شكلك ز العنز عادي
اسمهان: من هدا؟!باهي
نيسان:بري روحي تو يجيكم ويكلم بوك بروحه وين نعلم من يكون…وصكرت الباب

.
صقر متكي وسرحان: راغب
راغب ع النت: هاا
صقر قعمز: نخطب بنت فاضل!!!
وهكي نتقرب من بوها
راغب: امورك تزوج حتى مرته المهمم تمحيه
صقر فتح نت بعت لـ نيسان (بنخطب بنت عمك وهكي اني بنكون النسيب الغالي لعمك الكلب)
نيسان قرتها وضحكت (لا مشالله ع الذكاااء)
صقر (؟!)
نيسان( ذكي هلبااا وفرج لعاجنه طريحه ومشوهله وجها)
صقر تعصب: راغب ياحمار كيف بنخطب بنته وخوها يعرفني
راغب حول الهاتف: رسمي اني اني نخطبها البنت هو ميعرفنيش وحتى يومها لم جبناه عيونه مغمضات
صقر : مش تصدق روحك واديرلي قصة حب معاها
راغب: اني وين وانت وين

.
بعد مرور ايااام
وفعلا راغب كلم فاضل وفاضل قاله يتفضل
راغب مشي ولابس سروال جينز اسود وسورية جيشيه وشعره محلق 🤤♥
راغب: اني مش من هني اني مدينة تانيه توا اني بنخطبها وبعد فتره نبعث عيلتي
فاضل: شن اسمك انت ولد شكون؟!
راغب اذكر اسمه ف النت: اني واصف عماد ال،،،،، من الجبل
فاضل: ربي يقدم لفيه الخير
راغب بوقاحه؛ وين البنت !!!
فاضل استغرب: احمم تجهز قهوة وتجي
اسمهان خشت 🤮 ضيفاته: تفضل
راغب فنص فها ف داخله: شن للقرف هدا هادي مش زينا مصنوعه بمكياج هادي النمممم تقرررف
فاضل طلع
راغب نار ف قلبه وحب يطفيها ف اسمهان طبعاا قبل ميخطبها جمع علها معلومات: علاش المكياج هدا كله قصدي اني منشوف ف شي راه
اسمهان: كيف يعني
راغب: متحسيش بروحك مبالغه ف المكياج؟!
اسمهان نحرجت بس ابتسمت: لا هدا مجرد واقي ومسكرا وروج بس
راغب وقف: واقي شني النمم شن بنرفعك للبحر اني
اسمهان شفتله تعصبت
راغب حسها نكوت ياسرها: اني موافق بس ف الجديد بلاش منه المكياج الزايد
اسمهان: 😍حاظر
راغب وقف: نستاذن… وطلع
اسمهان: مشربتش قهوة
راغب طلع وسيبها

.
صقر ف المطبخ وكل مره يدور ف مكان: هيااااااا
تررررن
صقر شاف اتصال من نيسان ع النت: الوو
نيسان: البنت مليهاش علاقة بـ لداره بوهاا
صقر: وانتي مليكش علاقة بيا
نيسان: عندددك ضمير
تي نسيت واحد مجرم زيك وين تعرفه الضمير… قاطعها
صقر بصوت عالي: نقولك البنت منعرفهاش صح هي جارتي بس ماعمري شفتها غير مرة وحده طلبوني اني وخوي للمركز وشفتها ف التلاجه ميته بس
نيسان: اهااا ونصدقك اني توا
صقر تنهد: انتي شن شفتي مني
شن درتلك باش
لاتعرفيني ولا شي مجرد حروف قريتها صدقتي المنشورات بس
نيسان سكتت
صقر: اني مش مغتصبها ولا قاتلها ولا نعرفها
اني هارب من الحكومه صح وقصتي يعرفوها جماعت المطار وصوري ممكن الكل شيفهم
بس اني منعرفهاش البنت
نيسان: لحظه كيف هكي
صقر: شنو؟!
نيسان :البنت اكيد عرضوها لطبيب شرعي !!
صقر:اي
نيسان: الطبيب الشرعي…ونقطع الاتصال نت نيسان تم
صقر:خيره كملي الووو …وصكر الخط
صقر بتركيز:اي صح الطبيب الشرعي علاش مشفتاش
البنت ذكيه الهم

.
بعد مرور اسبوع
راغب مش لـ فاضل: السلام عليكم
فاضل:وعليكم السلام
راغب:اني قبل ماناسبك سالت عليك وللاسف سمعتك متناسبش عيلتي مافيش نصيب
فاضل: شن ذنب البنت
راغب اندفع: وشن ذنبي اني نمشي ناخد بنت ناااس مش ادور من سيارة لسيارة…وطلع
فاضل مفهمش بس قعد ساكت
راغب طلع وفتح الباب وطلعت بنت ف وجها: شوية وخشيت فيك اسف
نور صاحبة نيسان خشت:مصار شي…وخشت ركبت لحوش نيسان
راغب ركب سيارته ورجع لـ لحوش فتح لباب وقربعه بقوةة
صقر:خيرك
راغب:مزال يووووم واحد واتم المهله
صقر.الادله عندناااا من شني خايف
راغب:مشش خاايف تي قاتل بوي عايش حياته بطول والعرض تذكر لمم تشردنااا
صقر خش لغرفته طلع شنطه اليوم بنرجعو للمنطقه ونسلمو روحنا والادله برائتنا ونرجعو
راغب بحرقه: برا من الباب مش طالع تي كيف بنقابل امي وغريمي حي وعايش حياته
صقر تعصب وعلا صوته: الف مرة نقولك معاش تحب السرعه
راغب قعمز ع الكنبه ونزل راسه: تي وااااك واااك 💔💔

صقر خش غرفته وشاف نيسان اونلاين اتصل بها
نيسان؛ هاا
صقر: بنحظرك بنسلم روحي تمام
نيسان: بجدد انت مش قاتلها؟!
صقر: مستحيل جمعت ادلة وبنمشي نسلمهم بكرى المهم مستعجل بنحظرك وبنحدف المحادته
نيسان: تمام موفق
صقر صكر الخط وكسر الهاتف والشفرة
كان يبي سبله يكلمها بس

تاني يوم
صقر بهاتف راغب: اي نعرف
كرم صاحبه شرطي: هياا تعلا اليوم
صقر: تي قلنالك ف الطريق النمم
راغب: صكر عليه نفاخ
صقر صكر عليه
ووصلو
وخشو للمحكمه
وبدت
صقر: اني منعرفهاش البنت بكلل والادله قدامك
راغب: القصة كلها مركبه ومجهزينها وكانت البنت سجود صبحي الضحيه
القاضي يشوف ف الوراق وراق
تحليلات و وووو
المهم قصة قعدت اربعه ايام واعلنو برائة صقر و راغب
نحبسو اربعه ايام عشان يتاكدو

..
راغب مع العيلة ويتحمدوله بسلامته
صقر ولع سيارته وجاب ضيافات من برا وخش وشاف الحوش معبي
صقر: وسن
وسن: نعم
صقر مدلها الكياس: دخلي هادم
وسن خدتهم وخشت
صقر تلفت بيطلع
سمر وراه: صقر
صقر تلفت: نعم
ربيعه عمته: سامحني ولدي اني وين سمعت الخبر عقلي طار
صقر: مدوريش ياعمتي قصة وتمت
راغب: يماا شن صار ف الغدي
ميسون امه: داك ف بطنك
راغب: عييت م الشاورما والكباب كل يوم 🌚😂
ميسون ضحكت
صقر كان مش معاهم ناض وطلع
راغب لحقه حط مرفقه ع كتف خوه: خيره البروو
صقر: بنرجع

تتبـع..

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية لهيب الإنتقام

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية لهيب الإنتقام

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية لهيب الإنتقام للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى