وفي الجزء السادس من رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ هل يا تري سنري أحداث مشوقة مع ابطالنا ام لا ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السادس من رواية احببت منقذي
بعد ساعتين
اريج طلعت بتكلم سيف لقاته حاط ايده ع راسه ومهموم
اريج: احم احححم
سيف: الله ياخدني صح
اريج:ههههههه الله لا لا
سيف: قعد يشوفلها كيف تضحك وضحك
اريج: لا مش قصدي انت كنت معصبه وندعي عليك قصدي ع ناصر
سيف: خلاص بعد شنو تو حاسس بسكرات الموت
اريج: خزي عليك قتلك مش عليك
سيف:طلعت حنونه
اريج:
سيف: شني كملت سهام
اريج : اي
سيف : باهي اطلعي انتي وياها هي
اريج : تمام
طلعت سهام مع اريج وسيف كان يستنا فيهم برا
سيف: كيفك تو
سهام: احسن
سيف: تمام هي قدامي انتي وياها
طلعو وكان مؤيد يستنا فيهم
مؤيد: كملتو
سيف: اي
مؤيد: كيفك تو سهام
سهام : احسن
سيف:هي وقت
خشو لسياره
وطول الطريق اريج و سيف يعلقو ع بعض وسيف حس باحساس غريب تجاه اريج واريج نفس الشي
عند ياسر
ياسر : شن صار
مصعب: طلع عندهم عزا
ياسر:من من متوفي عندهم
مصعب : بوهم
ياسر : اااه باهي وسهام وين
مصعب : حبسينها وهدي الاخبار لي عندي
ياسر : تمام صحيت
وركب ف سيارته ومشى
عند سهام وصلو
ونزلت هي واريج وسيف قاعد ف سياره هوا ومؤيد
سيف: خيرك قالب وجهك
مؤيد: شي
سيف: كانه ع موضوع سهام صدقني احسنلها من العداب لي عايشه فيه
مؤيد: تمام ديرو رايكم ف الاخير هي اختك وانت ادرى بمصلحتها
سيف: تمام هي تعالا انزل نشوفهم لو بيطلعو الغداء نتغدو ونمشو للعمل
مؤيد: تمام هي
نزلو وخشو للمربوعه
مؤيد : طول الوقت يفنص ف وجه ناصر وناصر حس عليه
سيف: تي وين الغدا
ناصر : برا شوفهم ف المطبخ
سيف:تمام
طلع سيف من المربوعه وهو في طريقه للمطبخ خبط في صابرين بنت خالته
سيف شدها من خصرها من الخلعه قريب اطيح
صابرين : تشوفله بنظرات
وسيف : مش معدل بشويه قريب طحتي ع وجهك
صابرين : اسفه ماكنت نشوف فيك
وسيف : عادي ماصار شي اهم شي انتي بخير
صابرين : تسلملي وتضحك بتمشي
سيف: شدها من ايدها حقا شن صار ف الغدا قريب نموتو ره
صابرين: شبحت في ايده وضحكت ااه شوي تاني
سيف : انتبهه ع روحه ا اسف بلغلط مانتبهت متعود ع سهام
صابرين : ههههه عادي ان شالله ديما غالط فيا
سيف : تحشم تمام هي نستادن اول ماتكملو ناديني
صابرين : تمام
سيف : اول مالتفت لقى اريج وراه بسم الله
اريج: شني كملت مقابلتك
سيف: ايا مقابله
اريج :تعصبت حول من طريقي ترا
سيف: حوللها من الطريق خيرها هيا
اريج: ماشيه وتسب صايح زيه زي ناصر وخشت للمطبخ
صابرين : من انتي وخيرك مع سيف
اريج: انا الجن لزرق وماليك دخل الهي بعمرك وخدت طاسه من احداها ودفتها بكتفها وطلعت
صابرين:اكيد حاطه عينها عليه
طلعت اريج لغرفة سهام
اريج : وجها مايتفسر هاك يعمري اشربي
سهام:خيرك اريج شن فيك
اريج : شدت نقالها دردش ماخيرنيش
سهام: خدت منها النقال شن فيك احكي
اريج : شي في وحده زي الخرا تحت تعاركت معاها فقط لا غير
سهام: واااك منك وين تمشي تتعاركي
اريج: افففف
سهام:وين غداك
اريج : قولي وين غدانا تصدقي والله نسيته تو ننزل ونجيبه
سهام : تمام وفكنا من المشاكل روجتي الحلوه
اريج: حيوان وربي تحسابيني عيلهقالك روجتي قولي روج خير
سهام:ههههه
نزلت اريج مره تانيه للمطبخ لقت سيف يستنا في صابرين تمدله السفره
اريج :خشت للمطبخ ماعدلت ع حد
اريج: خدت صحن وطلعت غداها هي وسهام وطلعت
وسيف : يشوفلها
وصابرين : حست ع سيف
صابرين :اححم وين عقلك
سيف: عندها قصدي قاعد وانتي خيرك مديلي السفره ونا وقف فوسط البنات
صابرين : تمام
طلعت اريج مشت للغرفه وتغدت هي وسهام ووتوضن وصلن العصر بعدها بنص ساعه
اتصل عبدو ب اريج
عبدو : هيا اطلعي
اريج: بسم الله تجيني قبل لا تقولي
عبدو: مالا بكيفك اطلعي هيا عندي عمل بنمشيله من بيجيبك بعدين
اريج: تمام وصكرت
سهام: ماتقوليلي بتروحي
اريج: الله غالب وقف برا
سهام : تو بنقعد بروحي ف الغرفه زي الجن
اريج: غدوا نجيك يا عمري
سهام: تمام ياروحي سلميلي عليهم
اريج: ان شالله هي باي
لبست عبايتها ونزلت طلعت
عبدو كان واقف جنب السياره يستنا
عبدو : وينك انتي ساعه بيش تطلعي
اريج : المهم طلعت
عبدو : خشي ترا مطول لسانك
اريج: باااهي
ف اليل مع ساعه 11
ف السياج
ناصر : سيف بنقولك
سيف: يدخن شن
ناصر : جا واحد دور سهام شن رايك تتزوج خير من تنقتل
سيف: به زوجها دير رايك لاكن تمد ايدك عليها مايصير فيك خير
ناصر: مافهمت من الكبير بينا
سيف: الكبير الله
ناصر : تمام فرحها لسبوع الجاي فاتحه بس وتروح
سيف: تمام
ناصر : به افتحلي غرفتها نكلمها
سيف: لا تو نكلمها نا
ناصر: تمام وخش بيكلم امه ف الموضوع
كانت امنه مع اختها وبنات اختها ف الصاله
خش ناصر
ناصر : سلام اعليكم
كلهم وعليكم السلام
ناصر : امي نوضي نبيك
امنه: قولي شن تبي اصلا مانخبي عليها خالتك
ناصر : تمام
امنه: شن في
ناصر : بعد اسبوع سهام بتتزوج لا حفله لا وحد فاتحه وتقلب وجها
امنه: فرح وبوك متوفي انته شن تقول
ناصر : قلنا مافي شي فاتحه وتمشي لحوشها
امنه : تمام دير رايك انا مادخلني فيها الفرخه اختك
ناصر : اصلا نعطي فيك علم بس وطلع
امنه: عليك تربيه
عند سهام : ع السجاده تقرا في قران
تسمع ف الباب ينفتح
سيف: سلام اعليكم + تقبل الله
سهام : وعليكم السلام + منا ومنك صالح الاعمال
سيف: كيفك توا
سهام : بخير الحمدلله متحسنه
سيف: ان شالله دوم
سهام: تسلم
سيف: جاي بنقولك
سهام : سكرت القران وحطاته ع السجاده ان شالله خير بتقتلوني توا
سيف: مستحيل نخلي حد يلمس شعره منك ونا حي اطمني
سهام: جعني مانفقدك خويا الغالي
سيف: ان شالله
سهام: احكي شن في قلقت
سيف : الخميس الجاي فرحك بتتزوجي لا يقتلوك لا يعدبوك سادك
سهام:ك كيف كيف تزوجوني سيف باتي اول امس متوفي ونا مانبي نتزوج بلله عليك سيف حبيبي مانبي نتزوج مازال عندي احلام نبي نحققها
سيف : بللهي عليك شن بتحققي بعد لي درتيه سهام انتي غلطي وتحملي درتيه بيدك
سهام: ق قصدك انت مصدق كلام ناصر وياسر والله كدب وربي سيف مانديرها انا اختك وانت اكثر واحد تعرفني اني مستحيل ندير هدا الشي حتى ف احلامي
سيف: ياريت حاولت نصدق بس ريت بعيوني لمعفن حبيبك شن قايل
سهام : تبكي والله كدب سيف
سيف : المهم بعد ثلاثه ولا يومين يبي يشوفك العريس هي سلام وطلع
وسهام طاحت ع السجاده تبكي ودموعها مانشفو للفجر
عند مؤيد
روح للحوش بعد المغرب
مؤيد : سلام اعليكم
كلهم وعليكم السلام
ساره : ااانا نمشي لغرفتي تبي شي خوي حبيبي
لولي:
مؤيد :حبيبي نبي سلامتك بري لغرفتك هي
لولي :
عيشه: كيف مع العمل
مؤيد: بخير الحمدلله
عيشه: امبكري خوك رفعني لعند عزا صاحبك لقيت مرت المرحوم عزيتها بس بنتها ماريتهاش
مؤيد: في داخله هه مش عارف
عيشه: لاكن ناس طيبين عسل
مؤيد: بللهي امه مش واضح عليها الطيبه
عيشه:ههه خزي عليك حتى نا ف الاول قلت هك بس بعد قلتلها امك تغيرت شوي بدت عسل هي وخواتها
مؤيد: مرات طيبه اي
مؤيد: وين مراد
عيشه: من وين طلع من المدرسه يلعب ف بلستيشن تو كيف رقد
مؤيد:متوحد الولد هوا لولي بري جيبيه البلستيشن امتاع الهم خوك
لولي: تمام
مؤيد: جاه اتصال
مؤيد: الو
عزو: ايوا مؤيد عرفتني
مؤيد: اي عرفتك
عزو : كيف حالك وكيف حال العيله
مؤيد: تمام الحمدلله وانت
عزو : الحمدلله قتلك انا قاعد عند وعدي غدوا ان شالله نجوكم لو مناسبكم
مؤيد : تمام تفضلو في اي وقت
عزو: تسلم
مؤيد : ولو
عزو : هي سلام
مؤيد: سلام وصكر ف وجهه
عيشه : من قالك بيجي وانت تعزم وتفضل في اي وقت
لولي : هاك مؤيد البلستيشن وماتقوله نا عطيته ليك
مؤيد: تمام هي بري لغرفتك
لولي:
عيشه: احكي
مؤيد: جايك ضيوف غدوا يبو ساره
عيشه: اممم ان شالله خير
مؤيد:ان شالله وبلله ماترفضو كان تبيه ساره
عيشه : شن معناه كلامك هوا
مؤيد : شي هوا حق وين بويا
عيشه : طلع لجامع مازال مارد اكيد برا مع صحابه
مؤيد : تمام خبريه مش نحصلها ع راسي ره
عيشه : باااه
مؤيد : بنمشي نرقد نا مانبي عشا واكل برا ومراد كان ناض قوليله البلستيشن عندي وكسرته يمشي يقرا ولا يدير حل لروحه
عيشه: باااهي
مع الفجر
ناضت سهام صلت ودعت لربي وتحسبت ع ياسر وناصر وهي تبكي وتدعي لين رقدت
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .