الجزء

الجزء العشرون من رواية معذبتي

الجزء العشرون من رواية معذبتي

وفي الجزء العشرون من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء العشرون من رواية معذبتي

م عارفة المشاكل غرامها معاي شنو؟؟! قدر م ابعد عنها القي مغنطيسها بجذبني!!؟ نسيت الماضي وحاولت ابدى صفحة جديدة!! بس عبدالله وامثالو م عايزين يخلوني ف حالي!! انا لم شفت الدفتر استقر وين؟! جسمي اصابو شلل!! وبقيت فاتحة خشمي ودماغي رافض اسيعاب الموقف!!؟ أ/مرتضي بانت ع وشو ملامح الغضب!! بس م قال شيء!! ودا الشيء الخوفني اكتر!! واصل طريقو وخلانا كلنا مصدومين!! قعدت ف كرسي وبقيت اتنفس بصعوبة!! وبفكر كيف اعتذر منو؟! وهل حيقبل اعتذاري ولا لا!!؟ وبقيت ادعي ع عبدالله!! وهو زاتو شكلو احرج!! بس الغلطة غلطتي!! انا الجدعت الدفتر!! جاتني مروة مستغربة!! قالت لي دا شنو التصرف الطفولي دا!! ناسين انكم ف محل عمل!! وكمان تضربي المدير!! وخوفتني زيادة!! وقلت الليلة مفصولة مفصولة!!؟ اصلا انا ف الاول لم شفت عبدالله وعرفت انو اتعين معاي! طوالي فكرت ف الاستقالة!! بس بعداك راجعت نفسي!! لشنو اهرب منو!!؟ هو الغلط ف حقي!! هو المفترض يكون مكسوف يعاين لي!! بس شوفو وقاحتو!! وصلت لوين؟ بس انا اقوى من اني اتنازل عن تحقيق هدفي بسبب واحد تافه زي دا!! والزملاء بعاينو لي وبتهامسو!! وانا نسيت التقرير والعمل الكلفني بيه الاستاذ وبفكر ف المصيبة الحصلت دي!! اتمالكت نفسي واتوكلت ع رب العالمين! وقمت مشيت عليه!! كالعادة طرقت الباب ودخلت بس للاسف لم عاين لي م شفت الابتسامة الزمان ديك!! بل كان الغضب متملكه!! ولمن تغطيبات جبينو ظهرت لم شافني!! وم قال لي اتفضلي!! دخلت ووقفت قدامو!! واعتذرت!! ووريتو انو كان حادث عرضي غير مقصود!!؟ جدع القلم من يدو!! وقال لي زوديها ي استاذة!! انا قاطعتو وقلت والله م كنت اقصد!! قال لي انا م بتكلم عن الموقف البايخ الغير متوقع منك داك!!؟ انا اقصد تصرفاتك انتي وعبدالله!! انتو ف مكان محترم وجريدة محترمة!!؟ فتصرفات الاطفال دي تعملوها ف الروضة ف الشارع ف اي حتة بس هنا لا!!؟ انا جددت اعتذاري وقلت تاني م حتحصل بس سامحني ع الخبطة غير المقصودة؟؟! قال لي فالنفترض اني سامحتك!! المرة الجاية حتضربي المدير العام!! ولا الزوار!!! دا شنو التصرف المشين دا؟؟! انا بيني وبين نفسي قلت خلاص عبدالله حيتسبب ف طردي!!؟ والاستاذ كان جادي شديييد!!؟ وقبل م يتم كلامو عبدالله فتح الباب!! وجا علينا!! وقف جنبي زحيت منو!!؟ والاستاذ بعاين!! اعتذر منو؟ ووراه انو هو السبب وانو استفزاني بالكلام وتصرفي كان طبيعي!! بس ف المكان الغلط والتوقيت الغلط وحضرتك اتضربت غلط!!؟ واتجادل معاه بس عبدالله عندو اسلوب خاص!! بيقدر يقنع اياً كان!! بس الغريبة اسلوبو م نجح معاي!! قد يكون السبب انو حسااام كان ممتلك قلبي ف وقتها!! شوية كدا والاستاذ هدى!! وقال تمام!! ح اديكم فرصة بس بشرط!! عبدالله قال موافق!! قلت ليه شرطك شنو استاذ!! عاين لي وقال تحلو الخلاف البيناتكم دا!! وتفصلو مشاكلكم الشخصية عن العمل!! قلت موفقة بس بشرط!! الاستاذ وعبدالله عاينو لي بإستغراب!! أ/مرتضي ابتسم مستهتر!! وقال كمان بتضعي شروط؟! اتنهدت وقلت اذا فصلت عملي عن عبدالله يكون افضل واوعدك م تشوف مني شيء يسيء للجريدة!! عبدالله ابتسم!! أ/مرتضي قال لي انا م عارف سبب خلافكم شنو!!؟ بس شكلو عميق شديد!! ودا م بهمني اعرفو!! بس حاولو اتفاهمو وم تخلطو بين الشغل وعواطفكم!! وانا جمعتكم ف تيم واحد لانكم مناسبين لبعض شدييييد وبتكملو بعض ف الافكار!!! فثنائيتكم كانت مثالية!! وحتضيف ليكم الكتير ف مسيرتكم المهنية!! بس طالما انو قربكم لبعض بسبب ليكم ازعاج وقد يسبب لينا مشاكل ف الشغل! زي اللبعة القبيل!!؟ ح اضطر افصلكم عن بعض!!؟ انا من ضحكت!! عبدالله كان هادئ وم ابدى اي رده فعل!! وحذرنا تاني عن الوقوع ف نفس الغلط!! وادانا انذار مكتوب لو اعدنا الكره حنطرد من الجريدة!! وقرب يعمل خصم من المرتب بس شكلو اتراجع!! والزملاء الصحفين قالو لينا احمدو ربكم كان مرتضي م عباس!! والله كان حيفتح فيكم بلاغ جنائي تحت المادة٣٩اذى جسيم!! بس انتو محظوظين!! لانو تصرفكم يستحق الطرد!! طلعت اشم هواء نضيف لاني مخنوقة!! واتزكرت التقرير الما نقحتو!! وبقيت افتش فيه م عارفة ختيتو وين!!؟ جاني عبدالله من بعيد قال لي انا م محتاح اكون معاك ف فريق واحد علشان اكون جنبك!! كافية اني شايفك!! وضحكتك وعطرك بيتكفلو بالباقي!! انا الولد دا عايز يجلطني!! اعمل ليه شنو السغيل دا!!؟ ولو م كان دخل سريع كنت ح اشترو تاني بطوبة المره دي!!؟ قفلها معاي!! مشيت للسرير بتاع عمو حسين الخفير! وقعدت والهواء هابي ولمن نعست!! وكتبت تقريري ووديتو لمي!! وطلعت…م عندي اخلاق اتكلم مع زول ولا اتونس!! وقلت ارجع بيتنا!! وانا واقفة ومنتظرة المواصلات!! جات وقفت قصادي عربية سوداء مظللة!! بيني وبين نفسي قلت خلاص اخطفوني وتمو الناقصة!! اصلا اليوم دا م حيعدي ع خير!!؟ العربية واقفة قدامي لا عايزة تمشي ولا ف زول طلع منها!! لمن لفتت انظار الناس!! زحيت منها بعيد ووقفت لي جنب مرا كبيييرة!! قالت لي واقفة ساعة لا ف مواصلات ولا ف زول عبرني وقال اكسب ف الحاجة دي اجر!! وانتي دقائق م تميتيها شوفي وقفت ليك شنو!!؟ الرجال ديل بقو خايبين خلاص!!؟ انا ضحكت وقلت م نظلم الزول يمكن يكون بركن غلط ولا مضيع طريقو!! لانو ماف زول طلع منها ولا اتكلم!! قالت لي يمكن يكون سايقها شيطان ولا بعاتي!! وانا بقيت اضحك وقلت الخالة دي جابتها وارمة!! وبقينا نتونس!! لحدي م جات مواصلاتنا وركبنا!!؟ وقبل م اصل البيت اتصلت علي ريم!! ابتسمت ورديت!! قلت ليها منتظرني ف البيت ولا شنو!!؟ ضحكت وقالت لي البترولي عامل شغل لكن!!؟ انا اتخلعت وبقيت اتلفت!! افتكرتها معاي ف المواصلات!!؟ قالت لي م تتهجمي ي طيرة!! قلت ليها شفتيني وين!!؟ قالت لي كنا جنبك قبل شوية!! يخسي عليك م حسيتي ب حسام جنبك!!؟ انا بدون احس صدقوني دموعي جات نازلة!! قلت ليها وانا بتأتي!! حسام كان هنا جنبي!! قالت لي العربية الكانت واقفة جنبك!! الباب الخلفي القصادك ف يد بجوه القزاز كانت بتتحسس انعكاسك!!؟ العبرة خنقتني!! قلت ليها لشنو خليتوه يطلع من المستشفي!! احتمال يتعب!!قالت لي مصر يشوفك وماف زول بيقدر يمنعو!!؟ قلت ليك تعالي وابيتي!! قلت ليها طيب لشنو م اتكلم معاي!! ولا ع الاقل انتي تنزلي وتتكلمي معاي!! قالت لي هو اصر انو م نزعجك وخايف شوفتك ليه تضايقك!! فما حبى يزعلك!!؟ شفتو الفرق بينو وبين عبدالله!! بكيت واتنهدت وقلت ليها جنبك!!؟ قالت لي اديك ليه!! بخلعة قلت ليها لا!! خلي بجيهو زيارة!! قالت لي كلنا منتظرنك ع احر من الجمر!! رجعت بيتنا وانا بتخيل ف شكلو وهو بعاين لي!! واشيل واعاين لنفسي بالمرايا!! كنت كيف؟ شافني وانا زعلانة ومكشرة!!؟ وتاني اراجع ف نفسي واقول هيام الله يهديك خلي ودالناس ف حالو!! وكملي حياتك!!؟ لقيت امل مبسوطة لانو اخر امتحان كان حلو شديد معاها!! حكيت ليها عن الحصل والبت تقوم فوق وتهرج ولمن تفرك يدبها وتقول لي انتي مسكينة خلي لي عبدالله دا انا بأدبو ليك!! بكرة بمشي معاك الشغل!!؟ ونبزتو كويس!! وقدر م سألتني اني ظاهر علي مبسوطة ف شنو!!؟ انا بقيت اخبي ف ابتسامتي!! وبقول ليها ماف شيء!! عرفتني بكذب بس م ضغطت علي!! لس انا م عارفة شنو فرحانة!! ولشنو م وريتها انو حسام بالرغم من حالتو الصحية جا يشوفني!! لشنو كل م اجيب سيرتو قلبي يضرب وشعر جسمي يقوم!! م تقولو لي اني غلطت الغلطة الزمان ديك!!!؟ لا لا مستحيييل ارجع احبو!! م تفكرو كتير ف الموضوع!! نحنا انتهينا!! اخدت لي نومة عمييييقة وقمت مرتاحة!! واكلت بنهم!! واليوم انتهي ع كدا!! واليوم التاني من النجمة قمت وجهزت وقلت لازم ارد الزيارة!! هو استرق النظر!! وم قدر يواجهني بس انا بمشي ليه جووووه غرفتو وبخت عيني جوة عينو واليحصل يحصل!!؟ اتصلت ع ريم قلت ليها جاية عليكم!! صعبت علي الحكاية وقالت لي حسااام كره المستشفي واصر انو يطلع وانهم الان ف البيت!!؟ وكيف انا امشي ليه ف البيت!! اتراجعت ومشيت شغلي!! ومن هناك جاتني ريم ف الجريدة وفاجأتني وقالت لي عارفاك م بتجي بيتنا براك!! بس مشيتك معاي حتقويك!! قلت ليها بإستغراب حتستفيدي شنو من دا كلو!!؟ قالت لي شوفة اخوي مبسوط بتعادل الدنيا وما فيها!! واهم شيء انتي بتستحي انك تسعدي ف حياتك!!؟ كفاية آلم وبكي وحزن!! اترددت ف الاول بس اتوكلت ع ربنا ومشيت معاها والطريق كلو انا قلبي بيضرب كيف اتمالك مشاعري ف حضرتو!!؟
نواصل بعدين
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي والعشرون من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع عشر من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى