وفي الجزء الأول من رواية انتقام قرين دعونا نبدأ معرفة كيف ستبدأ الأحداث وعن الشخصيات ؟ وكل ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم ، قراءة ممتعة بإذن الله .
الجزء الأول من رواية انتقام قرين
الليله جيت احكي ليكم مصييبة حصلت معاااي!!؟ اولا انا اسمي ليلى…عمري ٢٥سنة!! زوله طيبة وفرفوشة بس م بحب الحقارة وممكن عادي ادرح لمرا قدر امي لو م احترمت نفسها!! المهم كنت بدرس بس بسبب قفلة الجامعة مع سقوط النظام الفات والكورونا الاولى!! كسرت حنك القراية وبقيت قاعدة ف البيت معديها من جبنة لجبنة ومن لمه لمة واموري ظابطة!! من الطبيعي يكون عندكم هوايات!! بس انا هوايتي غريية شوية!! بحب بعشق بموت ف حاجة اسمها ودع وقراية فنجان!! بالجد انا مدمنه للحاجات دي!! وممكن اقعد اربعة ساعت مع الوداعية!! شيء غريب!! كيف تتنبأ بشيء لسسسه م حصل!! كيف تحكي لي عن المستقبل!!!؟ ياخ انا بعشق الحاجة دي…وف كل لمة بشيل فناجين صحباتي ونسوان جيرانا وبقرا ليهم ساالي من راسي!! وهم عارفني بكذب عليهم!! بس كلنا مبسوطين وبنضحك ودا المطلوب!! لحدي م ف يوم جات جارتنا وقالت صحبتها عندها فتح علبة!! قعدة ظااار لغير الناطقين بها!! المهم م صدقت وتستأذنت امي وم وريتهم انها قعدة ظاار وقلت ليهم جبنة عادية وم منعوني!! مشيت وانا طايرة من الفرح…مشينا وكانت قعدة ظاااابطة شديد اغلا الحلويات وبانواعها!! وضبيحة وبخور اشكال وانواع!! والنسوان قاشرات ومجيهات!! وست الظار لابسة فستان احمر!!ولابسة طربوش احمر وماشة حفيانة وملبوشة كدا وهايجة!! وبتحمر لينا!! ف الاول انا خفت بس جارتنا قالت لي نازلة اسه وم مستوعبة البحصل حولينها!! دا كلو انا م شاغل بالي ولا بأثر فيني!! بس بعداك جات الوداعية!! المرة دي م ودع!! كانت رمله!!! اااي الرملة الواحدة دي!! انا اول مره اشوف وداعية بتشتغل بالتراب!!! النسوان لمن!! وست الظار بخروها ونزلت وبقت تورجغ فينا!! م عرفت رطانة ولا شنو بس لغة غريبة كانت!!؟ المهم بعداك المرا طلبت مني اجيب صينية!! وانا م ست البيت!! المهم قمت ومشيت ع المطبخ!! اقرب صينية اتنتولتها وجيت جري!! قالت لي امشي جيبي لي فيها رملة!! اجي ي القدر دا!!؟ اجيب ليها رملة من وين؟؟! والجماعة ديل بيتهم بلاط!! وريت جارتنا وسألت ست البيت!! قالت لي اطلعي الشارع جيرانا عندهم بناء!! جيبي حبة بس!! امتعضت الحكاية!! انا ضيفة ترسلوني ف الحر دي اسرق رملة من الجيران!! المهم قمت وقلت ليها اجيبها ليكم ف شنو؟؟ المرا البتشوف الودع ولا الرمالية اسمها!! مدت لي الصينية وقالت لي جيبيهو هنا!! وفعلا مشيت جبتو!! وقعدت ملهوفة اشوف المره دي بتسوي ف شنو!!؟ المرا تطرح الرملة ف الصينية وتبتخطط فيها وبكشحها يمين وشمال!!؟ وانا مزهولة من كلامها للنسوان!! وكلهم مصدومات بكلامها وقالو صاااح!! وتعالو شوفو الطلبات!! العندها حلق راح عايزه تعرف الشالو منو!! والحاسة راجلها بخونها وعابزة تعرف مع منو!! والعايزة العرس بتسأل الحيجيها كيف ومواصفاتو شنو!! وانا مزهولة!! وهي تشيل وتعاين لي!! اولا انا عايزة يشوفو لي بس م جايبة معاي قروش!! وهي عايزة بياض!! وغير كدا النسوان م مديني فرصة!! اي واحدة حاجزة دور ومنتظرة!! ولم نظراتها لي كترت!! قالت لي جماعتي رادوك!! مع انك م رميتي بياضك ليهم بس شوفي معظمو ليك!! انا م رديت واكتفيت بالابتسامة!! رجعت تشوف للحريم!! بعداك قالت ليهم انا فترت!! وقدر م حنسوها ابت شوف ليهم وقالت جماعتي مشو خلاص!! بعدا كان شفت الا كان اقطع ليكم كلام من رأسي!! المهم اقتنعو!! وقالت لي تعالي كبي لي جبنة!! انا قلت المرا دي عايزة مني شنو؟؟! المهم قمت كبيت ليها وبدون م اسألها كبيت سكر!!؟ عاينت لي مساافة!! وقالت لي امشي حافلة المطبخ الدرج التاني ف فنجان ابونجمة واحدة جيبيهو!! انا افتكرت انها ختتو بنفسها!! بس ست البيت بقت تضحك وقالت ليها جماعتك شايفين شغلهم لكن!! بعداك انا عرفت انها م حصل جات البيت دا قبل المره ولا دخلت المطبخ ولا عارفة الفيهو شنو؟؟ طيب عرفت كيف مكان الفنجان وبالمواصفات دي!! انا بقيت ماشة ع المطبخ ورجولي بيرجفو!! بعد لقيتو ف نفس المكان جبتو ليها وقالت لي كبي بدون سكر!! فعلا كبيت وانا خايفة منها!! شربت وبقت تتجشأ بصوت عالي شديد!! المره دي قريب التلاثة دقائق بتترع وم وقفت!! وست الظار بقت تبخر فيها!! وشغلو الجهاز اغاني ظار!! وانا قلبي بقي يضرب شديد والبخور عامل ضباب!! وكلهم متلبشين ومعظمهم نازلين!! الرمالية قالت لي مالك مستغربة كدا م عندك جماعة ولا م عندهم طلبات!! انا نططت عيوني وقلت ليها بري!! بحب القعدات بس م عندي شيء!! ضحكت بفجور!! وكأنها بتتريق ع ردي!! قالت لي القروش الخاتها تحت الجزم حوليها ف زول راصد ليها وحتتشال!! صدقوني انا صبت فيني مطرة!! عرفت كيف ف قروش معاي وماسكاها!! وناس البيت م عارفين انا خاتها وين!!؟ هي كيف عرفت!! قلت ليها حيشيلهم منو!! ضحكت وقالت لي بس غيري مكانهم!؟ ف سري قلت مالي ومال المحن م حقاتي ممسكني ليهم اخوي عايز يشتري عربية ولسه المبلغ م اكتمل!! من م امشي ح ارجعهم ليه!! قلت ليها انتي بتشوفي كيف!! من قمتي لقيتي نفسك كدا!!؟ ولا اتعلمتي!! ضحكت وقالت لي ماف حاجة بيلدو بيها!! انا استغربت وقلت ليها بدهشة ممكن ف يوم انا اتعلم!!؟ قالت لي لو عايزة بعلمك!!؟ انا طرت من الفرح وم صدقت!! واخيرا لقيت زول حيحقق لي رغبتي!! وقلت ليها عليك الله علميني؟! قالت لي بعد بكرة تعاليني ف بيتي!! ووصفت لي المكان!!؟ وياريتني م جيت وياريتني م لاقيتها وياريتني متا قبل م اخش عالم الدجل والشعوذة…وانتظرت اليومين بفارق الصبر ومشيت لنفس العنوان الوصفتو لي!!؟
نواصل بعدين
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني من رواية انتقام قرين
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .