الجزء

الجزء الأول من رواية جعلني انثي

الجزء الأول من رواية جعلني انثي

وفي الجزء الأول من رواية جعلني انثي لنتعرف سوياً علي بعض التفاصيل حول الرواية في البداية وبعض الاحداث الجميلة الحلوة فيها ، كل ذلك في السطور التالية بإذن الله للكاتبة ميشو محمد .

الجزء الأول من رواية جعلني انثي

في مكاااان ريفي مكان عندهم عيب بنت تلبس فيلوو (ممكن متصدقوش لكن وحق ربي ف مناطق وف ليبيا حارمين بناتهم من الفيلو) منطقي ريقيه متشددده هلبااااا كذا حاجه عندهم حراااام واني الصراحه نحب ونعشققق الناس المتشددده ❤🔥
(لعند ربي رزقني بشخص متشددد 💍❤)
المهم
عيلة من الريف
عيلة العم مصطفى من يكون العم هادا وشن وضيفته ف رواياتي؟!
العم مصطفى شخص متشدد شيخ يخاف ربي وكويس وطيب
متزوج من صبرية
وعنده زوز بنات وحده متزوجه اسمها رجاء مواليد1990 عندها اربعه صغار تلاته بنات وولد
وبنتها التانيه وهادي الكارثه اسمها اينور كاررررثه البنت من الاخير نشالله نوفي حقها واني نتكلم علها 🤭😂😂
اينور هي بنت حلوة للعلم حنطيه وعندها غمازات ملامحها ناعمه وحلوة عيونها كبار ملينات رموش ع قد مانقول مليانات منوفيش حقهم 😂😂
المهم مع انها حلوة لكن راسهااا ياببس لوووح وديماا اعصابها ف حكه واعرفو من توا انه اي شخص يغلط معاها ف الكلام او يسبها اديرله كارثه 😂😂
(ولـ اول مره اني بنحكي بصفتي اينور)
طبعااا اني اينور عمري 22 سنه وقصيرة صح وعصبيه صح وراسي يابس صح بس قدعه ومنسكتش ع حقي حتى ولو كان بابا هو شيخ المنطقه
________
اينور ناضت فتحت عيونه ع عياط ولاد اختها شافت الساعه 2:10 فنصت ف الساعه جيت واقفه طلعت وجت قدامي صفاء واروى بنات اختي التؤام عمرهم سته سنين
اينور: صبح قصدي امكم ياريت ماتزوجت ره شن دارت ف حياتها هي ديما عندنا غير زادت عدد سكان عيلتنا بس
رجاء جت من وراها: تبيني نروح يابايره
اينور شافتله بشك: قصدك كان قتلك روحي بتحقاقيلي اميتي؟!
رجاء: حوش بوي هدا خيرك هك لسانك حار تلزي فيا اني وصغاري
اينور شهقت: امتى لزييتك اني نوضح لبناتك انك كبرتي عدد سكان الاسرة السعيده بس
رجاء شدت ايدين بناتها: اخت القهرة والعازه
اينور مش لـ امها ف المطبخ: يما شن اديري ف العشي
صبريه فنصت فها: نشالله تموتي نرتاح ع الاقل نقول بنتي ميته لا اظم لا تكنس لا تنظظففف
اينور بصوت واطي لانه عارفه ف كف جايها ف الطريق: يماا اهددي قوليلي شن تبي نديرلك ااااي شي شبيك لبيك بنتك بين ايدك
صبرية بتتكلم قاطعتها
اينور: امنيه وحده بس 🙂
صبريه تنهدت: بري نزلي الدبش من فوق السطح و واطلعي للحصان شربها وكان معندهاش ماتاكل وكليها… قاطعتها
اينور طالعه: اني لم بنتزوج بناخده الحصان هدا اني تعبت عليه وسهرت ف مرضى نحس في ولدي من دمي … وطلعت لسطح من غير وشاح جمعت الملابس كلهم ف ايدها وطلعت راسها من فوق السطح وشافت رجاء مقعمزه ف الفيرانده ع هاتفها وهووووبها ينزلو علها الملابس ز الكتب السماويه 😂😂
اينور شافتلها من فوق: هدا وحي وحي نزل عليك
رجاء تنرفزت جمعت الملابس: لم يجي بابا وريني لسانك بعدين
اينور نزلت بتقه
رجاء دخلت الملابس ورجعت شافت اختها ع الكرسي
اينور مقعمزه: اروى من ظافرلك شعرك هكككي 😨
اروى كانت امها ضافرتها شعرها بطريقه حلوة
اروى: حلوو هادي تسريحه
اينور: حليلي مش حلو خيره هكي ضفرتيه ز قرون العنز كان يشوفوك صغار الشارع مش رح يتزوجك حد راه
اروى: اعييي؟! نحولهم؟!
اينور قامت عيونها شافت رجاء مربعه ايدها ابتسمتله لم زبطتها متعصبه لين وجها احمر: حبيبتي اروشه حلوات يهبلو غير اني نحكي ع صفاء متع صفاء مش حلوات
صفاء بسرعه ماتحرج حولت التوكات وبدت تعيط: ماااامااا مش قلتيلي تسريحه حلوة
اينور عيون رجاء علها بعصبيه وجها احمر نزلت عيونها لم حست اختها قرب اطلع دخان من وذانها: اني نقول شن ناسيه… نسيت الحصان بنشربه وبنوكله وكان سخر ربي بنشمله .. وطلعت ببجامتها وبدون وشاح خش الزريبه
اينور: ماكس حصاني الجميل شجوو… وبدت تتلامس فيه شرباته ووكلاته وطلعت رجعت للحوش
اينور خشت تغني شافت رجاء مقعمزه ف مكانها وصفاء شعرها ضفره وحده وحرجانه وساكته
اينور خشت وتكنه مدارت شي: السلام عليكم
رجاء مردتش
اينور قربلتها: ديري ف روحك حرجانه ردي السلام
رجاء شافتها: اقلبي وجهك اينور
اينور بخبث شافت صفاء: صفاااء شعرك المره هادي…. قاطعتها
رجاء: ياوخيتي ياسر
اينورشافتله وفنصت فها: ردي السلام ياكافره
رجاء غمضت عيونها: وعليكم السلام ورحمة الله بركاته
اينور: علمي بناتك يردو السلام تحصلي فيهم اجر وسواب بدل التسريحات لديري فيهم راه
اينور خشت
رجاء صدقت: بنياتي لم حد يقول السلام عليكم نردو عليه باهي ماما نردو عليكم السلام ورحمة الله وبركاته باهي
اروى: باه
اينور طلعت: تعالو تغدو ف الصالة
وخشو تغدو
(اي صح ماتسخفوش ع رجاء لانه لفعة راه 😂)
وبعد العصر قلقوو وطلعوو للغابة الخضراء ف الريففف 💚
اينور فرشت طرف ع الارض وقعمزت مع امها ورجاء يهدرزو وصغار رجاء يلعبو بعيد الاربعه
صبرية: حق حماتك اطلقت؟!
رجاء: تستاهل يام بايرة ولسانها ملوي ع رقبتها
اينور حست الكلام يمسها فنصت ف اختها
رجاء: ز هلباا ناس نعرفهم لايعرفو يطيبو وينظفو
اينور: يام بلله قوليله يومها شن طيبت احكيلها قداش قعدت ف الكوجينه باش طابت احكيلها ياام
صبرية قلبت عيونها: هدا ياحنه امس دارت مكرونه صالصه وتغدينها قريب العصر
اينور: عطللت باش تجي بنه وصنه 😏
رجاء: اجاااز بنة وصنه ف النهاية بنتها مكرونه صالصه 😑
اروى جت تبكي وصفاء تجري وراها: مااااماااا ف ولاد كبااار شدو محمد غااادي راه
رجاء وقفت بخلعه: حييي عليا من بوه ولاد منو لشدوه
اروى تبكي: كباااار ياماامااا
رجاء عدلت وشاحها: غبااارتي نوضي ياعمري اينور حبيبتي
اينور: ولله مامتحركه من مكاني ولدك هدا تي حتى الدجاجه ادافع ع فلوسها توا بري انتي ودافعي ع فلوسك يادجاجتنا
رجاء ضرب خدودها: كبااار ياينور نوضي
اينور: money
رجاء: ماني؟! شنو نوضي وراس وخيتي
اينور: money ينعي فلوس ادفعي
رجاء شافت بناتها: كبار هلبااا
صفاء: رجاله ياماما شدوه
صبرية: هيييي رجاله
اينور: ادفعي والله كان يبدو شيابين نمرجهم طريحه ادفعي بس وتعرفيني
رجاء مدتله 15:نووضييي بسرررعه يضربولي ولدي هو راس ولد نحلف براسه
اينور خدت الفلوس وناض: اروى وصفاء قدامي وروني وين خوكم ومشت معاهم
صبرية: ارجعي جاي قتلك رجاله هادم يديرولك شي بالك سكرانين ارجعي
اينور سمعت ومش معدله مشت وهي تعد ف الفلوس ودارتهم ف جيبها
اينور قربت وشافت راجل ومعاه ولد ومحمد مقعمز ع الارض يبكي: خيره يبكي حموودي من ضربه
هشام كان اسمر طويل منظم انيق 🖤
هشام: اسف وخيتي ولدي ضربه بحجر ع جبينه
اينور:بلله عليك هدا راس ولد راه (قامت راس محمد وكان منفوخ جبينه ويبكي)اسكت ياحريمه اسككت
هشام:هو قعد يعيط خفت نخليه بروحه نبي نشوف جبينه مباش يقيم راسه
اينور شافت ولد من جيل محمد:انت ضربته؟!
يوسف:حتى هو ضربني 😖
اينور قربت ع يوسف شدتله ودنها:هكي تضربه ياحيوان ع جبينه بحجر وهي امه تحلف براسه
هشام قرب:بعدي ع الولد ارخيه
يوسف يعيط
اينور شافت هشام:ولدك غالللط مفروض تعلمه كيف يتاسف
هشام كتم عصبيته: اني مش من المنطقه واسف ع ضربت خوك
اينور وقفت محمد بعنف:اوقف يادراه
محمد وقف مسح دموعها
اينور تفنص ف هشام:علم ولدك يعتذرر بدل ماجيبه تدهور بيه علمه كيف يتاسف
هشام تعصب:ماما خلوقي ف شيشه الدنيا دايره بيا راه خودي مفرخك وهوينا من هني تربحي
اينور:ف شيشه ف حكه ميهمنيش ولدك يتاسسسف توااا
يوسف قرب:اسف اسف اسف اسف
هشام شاف ولده: اني قداش مره قتلك متخلي حد يظلمك
اينور تعجب ف صوت:ماتخلي حد يظلمك صغار يتعاركو قريب اديرلنا محكمه
هشام يشوف ف يوسف ومتعصب وشاف لـ اينور بنااار:اهو اعتذر هي هويناااا
اينور شدت ايد محمد ومشت
رجاء شافت جبين ولدها منفوخ:غبااارتي من بوك غبااارتي
اينور:حررريمه يامحمد خليك راجللل واضرررب واضرب لين يدهش واحد فيكم عادي المهم ماتبكيش حتى كان كليت طريحه عادي
صبرية:ضمي فمك ديري صغار وربيهم
اينور:هي يام بوي قريب يروح
وناضوو روحو
اينور تتمشا مروحين
اروى شافت تزدان طايح قماته وكانو فيه فلوس وبطاقه وزوز ورقات مطبقات:خويله شوفي شن طايح
اينور خداته شافته وطلعت البطاقه شافت الصورة:حوطك بسورة الكرسي ع هلجمال (كان شخص ابيض طرف شعره بني اشقر)
ورحو
اينور فتحت الورقه فها رقم وضحكت:طرف وبصورته ورقمه 😈
اتصلت ع الرقم
ورد
اينور:ماصدقو يتصل رقم غريب
…..سمعها:عفواا
اينور:نفكر بصوت عالي السلام عليكم
….:وعليكم السلام خيييير مني؟!
اينور:فتش جيوبك كان لقيت حاجه ناقصه قولي 🙂
….:شن تخرطي سحاره ولاشني من الاخير شن تبببببي
اينور: غير اشي قلة الربااايه اني سحارة ؟!
صكر الخط
اينور:سيورك تتصل ز الكلب لم تعرف انه بطاقتك عندي وتقعد تتغوووط عند رجليا….احمم مش لدرجه هادي….وناضت طلعت لصالة
تعشوو وهدرزو وروحت رجاء
اينور خشت لدوش وعطول لنت وسهرانه
ـــــــــــــــــــــ
هشام قالب داره : وينهاااا ماصدقت لقيتهاااا
يوسف عمره اربعه سنين وراقد ع سرير بوه
هشام نزل لسيارة يفتش: وين فيتهااا 😤
وبدي يذكرر ف المكالمه قتله فتش حوايجك كان عندك حاجه ناقصه 🤦‍♂️
فتح هاتفه واتصل ع الرقم
اينور ابتسمت بخبث 😈:  الك** مش رح نرد… وصكرت عليه
هشام عاود اتصل تاني وصكرت عليه
هشام فتح تسجيل المكالمه سمع صوتها: فرخه صوتها
عواد اتصللل وترفض ف الاتصال
هشام بعتله مسج (السلام عليكم ممكن تردي لوسمحتي)
وصلاته (اعتذر مني مش بكري سحاره اعتذر ياحيوان)
هشام تنهد: استغفرك ربي واتوب اليك (اسف ممكن تردي عليا حظرتك)
اينور اثقل ف روحها (مش فاضيه توا بكرى نرد)
هشام تعصب بعد شعره للخلف بغغغضضضب( ردي توا واعرفي يافرخه انه لبين ايديك ادله ع جريمه ردي او نبعت رقمك للاستخبارات ويوصلو توا لباب حوشك)
اينور قرت الرسالة وشافت الصورة: غبارتك السوداء مجرم انت واني نقول طرف وبنطيحه هدا اكيد مجرم ويبي بطاقته ويكدب عليا فضح بروحه …. قفلت هاتفها ورقدت عااادي جدا
يتبع ……

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى