وفي الجزء الأول من رواية عقارب الساعة دعونا نبدأ في معرفة بداية الرواية وعن ابطالها وجميل من الأحداث معهم وكل ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الأول من رواية عقارب الساعة
ساميه : منذر ولدي نوض صلي
منذر: حاضر يام نضت من فراشي ونا نتكاسل ف عز الصقع وتوضيت وصليت ونا ع السجاده حسيت بأيد حنينه تمسح ع راسي
ساميه : تقبل الله
منذر :
ساميه: ديما ياولدي نوض الفجر صلي رد بالك تسيب صلاتك
و اختك ملاك حتى هيا علمها وخليك ديما واقف جنبها
منذر: حاضر
ساميه: نوض توا خش مكانك ورقد
منذر: حاضر ونضت رقدت جت باستني ع راسي وطلعت
ف الصبح
نضت ع ساعه 10 طلعت بنصبح ع امي زي كل يوم نزلت للمطبخ ملقيتهاش ؟ استغربت دورت ف كل مكان تحت مهناش خطرت عليا غرفتها مشيت لغرفتها خبطت مافتحلي حد فتحت الغرفه لقيت امي راقده امي مش من عوايدها ترقد للوقت هدا قعدت نحرك فيها ماترد
منذر: امي امي نوضي شن فيك
اول ماريتها بهدي الحاله خفت وبديت نرعش نزلت بسرعه لتلفون لرض اتصلت ب بوي ف العمل
بشير: الو
منذر: نبكي وقلبي يدق بسرعه خايف ا ا امي
بشير: منذر؟ خيرها امك شن فها
منذر: مابتش اتفيق نفيق فها ماترد ماتتحرك
بشير: ماتخافش انا جاي ف الطريق
لحظه شوي ووصل بوي ووضح عليه الخوف مشالها للغرفه ولقاها ماتتنفس
لا اله الا الله ان شالله وان اليله لراجعون
منذر: بخوف شن في يا بوي خيرها امي
امك ماتت يا منذر واتصل ب الاسعافات بش يجو وياخدوها
منذر: جتني زي الصدمه وقعدت نعيييط بصوت عالي
شوي وطلعت اختي تعيط من غرفتها دور في امي مسحت دموعي ودكرت كلامها وقت قاتلي رد بالك ع اختك مسكت بيدها وغسلتلها وجها ونزلتها تفطر وكل شوي تسألني ع امي
بعد مرور كم ساعه ونا نستنى في بوي يرد للحوش جت خالتي تبكي حضنتنه ودارت بالها علينا كل ه الفتره لين جابلنا باتي مرا دير بالها علينا وقت يكون هوا ف العمل
بعد مرور شهرين
اختي ملاك تعلقت بيا هلبا وكل يوم كانت تدكر في امي ومامرش يوم وماسألتني عليها
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
ف العشيه
كنت نلعب ملاك ف الجنان فجاء نشوف باتي خاش ومعاه مرا وولد
منذر: استغربت؟
بشير: منذر منذر
منذر: نعم
بشير: تعالا انت واختك بنعرفكم ع شخص
منذر : مسكت في ايد اختي ومشيتله خشيت لصاله
منذر:؟
بشير :تعالا سلم انت وياها على امكم الجديده
منذر: كيف امي الجديده
حوا: تعالا ياشاطر سلم عليا
منذر:بكل نيه صافيه سلمت عليها وسلمت ع ولدها لي كان وجهه مايبشرش باالخير
حواء : نادت ع ولدها اسمه مصعب
مصعب : نعم
حواء : امشي العب مع صاحبك سلم ولدي
بشير : انتم خوت مش صحاب منذر امشي العب انت ومصعب في غرفتك
منذر: حاضر مشيت انا وملاك لغرفتي وهوا كان ماشي ورانا
اول ما وصلنا
مصعب:هدي كلها غرفتك بروحك
منذر: اي
مصعب :نبيها عطيها ليا
منذر: لا هدي غرفتي مابنعطيها ليك
مصعب : به
ملاك تلعب بدراجه
مصعب :انزلي
ملاك: خليني نلعب
مصعب: انزلي قتلك ومسكها من شعرها يكر فها
ملاك: تبكي حول حول
منذر: تكنطى ودف مصعب حول عن اختي
مصعب :به ونزل
منذر: حضن اخته خلاص لوكه اسكتي
ملاك:
نزل مصعب متعصب بيطربق
مصعب: امييي
حواء: كانت تهدرز مع بشير نعمم
مصعب: روحي بيا مانبيش نقعد هنا
بشير /حواء: شن في
مصعب: منذر يضرب فيا ومايخليني نلعب لاني قتله غرفتك عاجبتني وعطيهالي
بشير: بصوت عالي منذررر
منذر: خفت بس قويت روحي ونزلت اناواختي ملاك
بشير : تعالا هنا ياولد ال….
منذر: بخطوات ترجف ن ن نعم
بشير: مسكه من ودنه شن مقايله مصعب
منذر: شي
بشير: احكييي ليش ضاربه
منذر:ماضربته هوا شد ف شعر ملاك وجعها دفيته
مصعب :كداب
بشير: ضاربه ع خاطر غرفتك ولا
منذر : لا
ملاك:
حواء: خلاص خليه
بشير: غرفتك من اليوم تبدا امتاع مصعب انت دور غرفة ترقد فها
منذر:
مصعب:
وعرف مصعب كيف يكسب ه المره او نقولو في كل مره
مرن ثواني ودقايق وساعات وايام واسابيع وشهور وسنوات ع نفس الحال وكل يوم بشير يزداد حبه لي حواء وولادها
بعد مرور 12 سني وبدا عمر مؤيد 21سنه وملاك15 ومصعب كان نفس العمر هوا ومؤيد
طول ه السنين وهما عايشين في جهنننم
وحواء جابت ولاد هيثم وبنت عيوش وزاد الهم على منذر
نضت بدري كيف العاده دوشت وبدلت ورفعت شتاتي ع شان نراجع للامتحان نزلت بنفطر
منذر: صباح الخير
حواء:
ملاك : صباحك شكلاتةة نوتيلا خوي حبيبي
منذر:جنان ع الصبح
حواء: ضربت ملاك ع ايدها احترمي نفسك ونا موجوده الحركات هدي ممنوعه فاااهمه
ملاك: به ونزلت راسها خلاص بدمع
منذر: ايدك معاش تمديه على اختي وهيا حره تتكلم كيف تبي
بشير: منذذذر
منذر: خيرني
بشير: احترم نفسك احسنلك
منذر: حااضر بس بعد تحترمني نحترمها ورفع حاجبه وشبح ف حواء
منذر: نوضي ملاك هيا وقت
ملاك حاضر
منذر: مسحلها دموعها وطلعو
عيوش: ياي
حواء: ولدك بدا قليل ادب ره
بشير: نشوف فيه
مصعب خامر ف غرفته وقالبها تقول مكب
الباب طق طق طق
مصعب :همممم
حواء: فتحت الباب لين قريب ينكسر نوص ياخامر نوض امتحانك قريب الوقت نوض وانته حتى قرايه مش قاري
مصعب: رفع راسه ونا من امتى نقرا
حواء: مصصصصعب
مصعب: باااهي نضت ها وين الحيوان عدا ولا
حواء: اي
مصعب: به
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
منذر: وصل اخته ع المدرسه وهوا مشى للكليه
خش للكليه وزي العاده صاحبه ونصه التاني كان وقف يستنى فيه
امجد: وين ياا
منذر: تشم يسعد صباحك
امجد: وصباحك ياغالي
امجد: شن لجواء عندك
منذر: والله ماشيه زي كل مره
امجد: لاحول الله
منذر: جاه اتصال ورد عليه
لارا: وينك حبي مازال ماجيت
منذر: تو كيف وصلت هي جايك وين انتي
لاراء: تحت الشجره
منذر: تم ثواني بس
لارا : تمام
امجد: انا البنت هدي مش مرتاحلها مش عارف ليش
منذر: ونا مانقدرش بلاها وربي نحبها
امجد: برا
لارا كانت حب منذر تعرف عليها ف الكليه حصلها فوقت كان يبي يفضفض ويحكي كل شي وبدا يحكيلها ع اساس صداقه فقط شوي شوي تعلق بيها وحبها
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
مصعب: طلع يجري بسياره قريب قلبها لين وصل للكليه
وكل عيون لبنات كانن ع سيارته الفخمه مش عليه هوا
المهم نزل يجكتر ويدور على منذر
منذر:وين ياروحي
لارا: كيفك
منذر: بشوفتك اكيد بخير
لارا:
المهم قعدو يهدرزو شوي و مصعب يشوف فيهم من بعيد
منذر: هيا حبي توا نمشي نراجع
لارا : به حبي بتوفيق
منذر: ان شالله
لارا نادت ع صاحبتها نورس المحاضره بدت
تتمشى هي ونورس وقف مصعب ف طريقهم
لارا:
مصعب: استني لارا
لارا: نعم
مصعب: اسمعي من لاخير انتي عجبتيني وليا فتره كنت ندور ع رقمك
لارا: اها بس انا ماعندي تلفون
مصعب: عادي نجيبلك
لارا: قصدي شفره
مصعب: وهدي اسهل حاجه
لارا: افف نفكر ونقولك
مصعب :تمام خودي راحتك وعدا
نورس:تي هدا خو منذر مصعب
لارا : لا مش خوه
نورس: والله معاش فهمت عليك انتي قلتي تبي لفلوس ولفلوس عند مصعب
لارا: اممم اي صح بس ف الاصل امتاع منو
نورس:منذر قعدت شوي بعدها ستوعبت الفكره ههههه مخطرك
لارا:
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .