وفي الجزء الأول من رواية نبضات قلب من إبداع الكاتبة ميشو محمد دعونا نبدأ في معرفة كيف ستبدأ أحداث الرواية وعن شخصيات الأبطال ؟ وكل ذلك في السطور التالية بإذن الله ، قراءة حلوة بإذن الله للجزء .
الجزء الأول من رواية نبضات قلب
تسنيم ع الهاتف: ادهم انت تبصر صح
ادهم:مانبصرش انتي جاهزة غضوا نطلبك
تسنيم:نمووت فيك اني
ادهم:الوقت تاخر يلا ارقدي
تسنيم:سلام
ادهم:مع السلامه.وصكرت
تسنيم قعمزت:توا رح تولع فيك النار ياهشام
بعتتله رساله (غضوا خطبتي)
هشام يهدر ع بنت ف الفيس وجوه صياعه وضياعه قرها ومعدلش بككل
تسنيم تغطت ورقدت وفرحانه بـ غضوا لكن مش فرحانه باادهم لـ يحبها هي فرحانه بااول انتقام من هشام التافه الرخيص
تاني يوم جت عيلة ادهم
تسنيم لبسة سوريه قصيرة صفره وفيها ربطات ف ايدها وسروال جينز ازرق وربطه حرير صفره وتفكر ف الانتقام وبس
بعد مرور اسبوع وطلت الموافقة لـ ادهم وقرر انه يطلب نظره شرعية
ف النظرة الشرعيه
تسنيم :سلام عليكم
كانت المربوعه فاضيه فيها ادهم وبس
ادهم:وعليكم السلام تفضلي
تسنيم:شن اخبارك ادهم
ادهم بككككل احترام:بخير الحمدلله وانتي
تسنيم:كويسه
ادهم بكل احترام:تسنيم بالمختصر اني تقدمتلك وحبيتك لكن مع هدا عند شروط
تسنيم:ادهم اني موافقه ع شروطك
ادهم:اسمعيهم قبل
تسنيم:انت اكيد حاتكون خايف عليا واني موافقه ع شروطك
ادهم:اكييد شروطي شرطين الاول تكوني بنت امي يعني معاملة بنت لـ امها واني قبل مانجيك قتلك انه اني مستحيل نتخلا ع امي وانتي وافقتي.والتاني اني نبيك تكوني زي بنتي مش مرتي بس فهمتي عليا كيف يعني اي شي يصير معاك يضايقك مانبيكش تحصري شي داخلك نبيك تكوني مرتاحه
تسنيم منن قلبها:صراحه اني حبيتها امك ماننكرش وهي طيب ولسانها عسل ربي يحفظها مفيش حاجه تخليني نكرها
ادهم:اني درت لي عليا اني بجدد حبيتك تسنيم وناويك
تسنيم ابتسمت وساكته
ادهم اضايق:احتمال كبير تسنيم يكون ف فرق بين حوشكم وحوشي وإن شاء الله نقدر نصونك ونسعدك ربي يقدرني
تسنيم:اني نحبك انت منحبش حالتك
ادهم ابتسم:ربي يخليك ليا ياقلبي.وقف.اني نستاذن
تسنيم وقفت: خليك نضيفوك حاجه
ادهم شاف الساعه لفي ايده:عندي خدمه
خشت تسنيم وقعد ادهم مع بوها واتفقو ع حاجات زي موعد التلبيسه
بعد مرور شهرين فضانية تسنيم
ادهم دار كل شي يقدر عليه باش يفرح تسنيم بعرق وخدمته وجابلها حاجات من الطيراز الفخم بزياده تسنيم تفاجاة واتصلت بيه
صورت الفضانيه وبعتتها لهشام(فضانيتي إن شاء الله تعجبك هشام )
ادهم:عيونه
تسنيم:ياقلبي هدا شني
ادهم:هدا لنقدر عليه
تسنيم تجمعو الدموع ف عيونها:ياقلبي انت اني قتلك متكلفش روحك
ادهم:عجبوك ياعمري
تسنيم تجمعوو الدموع ف عيونها:نمووت فيك اني ادهم
ادهم:نعشقك موت اني
تسنيم:حبيبي غضوا تعلا غوده القفطان العنابي هدا كبير شوية رجعه باهي قلبي
ادهم:كيف كبير تسنيم كلهم نفس الرقم
تسنيم:ياقلبي انت درتلي زوز قفاطين كبار ومنفوخات والعنابي باين عليه غالي هلبا رجعه وناخدو بيه حاجه تانيه لحوشنا
ادهم:محلااااها كلمة حوشنا ع العموم مش حنرجع شي انتي مايغلا عليك شي انتي نبضي
تسنيم حطت ايدها ع فمها بتبكي وحابسه صوتها:ادهم بعدين نكلمك
ادهم عدل تقعميزته ف السيارة:ياقلبي تبكي؟ صارحيني بلا كذب تبكي؟
تسنيم تبكي بعبرتها من الفرحه:نحبك اني نموت فيك نعشقك انت قلبي
ادهم:ايححح ربي يقدرني ونفرحك يانبضي انتي فرحتي اني فرحت لفرحتك
تسنيم تبكي بعبرتها:ادهم اني نمووت فيك
ادهم ضحك بفرح:اوصفي لغضوا مستحيل توصلي لربع حبي ليك انتي بنتي
تسنيم زادت بكها وساكته
ادهم ضحك بفرح:اسمحي دموعك تسنيم اني فرحتك مانبيكش تبكي
تسنيم مسحت دموعها:ادهممم
ادهم:عيووونه ادهم
تسنيم بخجل:بنسالك سؤال لو حسيته بايخ ماتردش عليا
ادهم ضحك:نجاوب مهما كان المهم من فمك
تسنيم بتقطع:لم لم لم.عضت شفايفها
ادهم ضحك:لم شني خيرك متحشمه مني
تسنيم:لم يصير عندنا بيبي نبيه نسسخه مصغره منك مستحيل نرجع بكلامي
ادهم ابتسم:ياقلبببي الاول نبو بنت راه
تسنيم:اني نبي ولد قبل بعدين بنت
ادهم:ينت قبل وبعدين الولد
تسنبم:ولد قبل مستحيل ضروري الولد قبل
ادهم:اني بعدين نسيطر ع الموضوع
تسنيم وجها اخضر واحمر:اااهاا باهي اااا
ادهم حس انها تحشمت:باهي باهي تتحشميش اسمعي شنو بنسمو البنت
تسنيم بفرح:الولد نسموه راكان
ادهم:البنت نسموها حور
تسنيم:ياعممري اني حور وراكان
ادهم:واني نسيتيني ولا خلاص حور وراكان بس
تسنيم:لا ياقلبي انت راجلي
ادهم:تسنيم بنسالك
تسنيم:ااها
ادهم:اكتر حاجه تحبها ف الاكلات شن هيا
تسنيم:ادهمم انت قبل
ادهم:اااه اني هي نسيت اسمها لكن نوصفالك هي حلوة وبيضا ومتوسطه لكن بنسبه ليا اني نحس فها قصيرة
تسنم:هدا شني
ادهم بيتكلم
تسنيم:اني صح
ادهم:انتي تغنيني ع كل شي لمن جاوبي انتي
تسنيم:اكثر شي نحبه اني نحب فيك
ادهم:شن تحبي فيا
تسنيم:غمزاتك لم تضحك ولحيتك واسموريتك وطولك وكللل شي كل شي
ادهم:ايييح شكلي بقدم ف موعد العرس
تسنيم:ادهم ياعمري اني قعده بتسريحتي بنفك التسريحه ياقلبي وبعدين نكلمك
ادهم للعلم عنده خدمه غضوا لكن محبش يكسر خاطرها:نستنى فيك باي
تسنيم:تمام.وصكرت
تسنيم غيرت ودارت دوش سريع وسخون وصكرت الباب بلمفتاح وبدت تبكي وتضرب ف روحها بتموت كانت تبي تنتقم من هشام عن طريق ادهم كانت تبيه يغار علها وبس لكن قلبها حب ادهم
وهي تحت الدوش وتبكي وهي تحت الميه السخونه نار ولعه فها شافت حنية ادهم ومع انه حالته المادية متوسطه دارلها فضانيه فخمه وتليق بعيلتها وكل نعجوو بيه وبي ذوقه تسنيمم كانت ميت من البكي
تسنيم تبكي تحت الميه:اني استعملة ادهم وسيلة نلعب بها باش نغيض هشام لكن لصار انه اني حبيته ومتت فيه واني غبييييه وحمااارررره. ولبسة وهي تبكي وضرب المرايا بيدها (تسنيم لم تكتاب تخش ف حاله معادش تعرف روحه شن ادير )
تسنيم تشوف ايدها دم وتنزف بكل قوة:مووووتي اني نوهم ف الولد اني لو تخليت ع ادهم رح نجرحه زي ماجرحني هشام واني مستحيل نخلي غلطتي تاتر ع حبي لـ ادهم.وطلعت
تسنيم ايدها تنزف:ماما
خالتها حطت ايدها ع قلبها:ياربي خييرك ايدك تنزف
امها شدت ايد تسنيم وكان فيها قطعات زجاج ف ايدها و تنزف بشكل مش طبيعي:عين وصباتك
تسنيم متحملتش الدم داخت
خالتها لبستها عبايه
ف المستشفى دخلو تسنيم
الدكتورة.الحمدلله الجروح سطحيات الزجاج الصغير خش ف ايدها بس احمدو ربي لانه لو دخل فها ولو قطع وحده كبيرة كانت ميته توا
امها تمسح ع وجه تسنيم الدايخه:بعييد الشر علها
عمتها:هدا خطيبها وجها مش خير علينا
امها:استغفر الله
تسنيم تحمس بااسم ادهم:ادهم اني نبي ادهمم نبي ادهم
عمتها:بنتك ساحرينها كدا علاش تقبل تتزوج واحد فقير وحالته المادية مش من مستوانا اكيد سحرها لقوها حلوة وطيبه
ادهم كان مع انه عنده خدمه غضوا وقعد يستنى ف اتصالها واتصل هو ماحد رد
تسنيم فتحت عيونها وكانت مصحصحه:ماما عطيني هاتفك (اذكرت انه هي مش حافظه رقم ادهم)
تسنيم وقفت بدوخه بسيطه:ماما اني ضروري نروح
الدكتورة:تقدري تروحي لكن غضوا تعالي تعموه اكتر باش يشفى نهائي وبسرعه بما انك عروسه
تسنيم:تمام يلا مااما
وطلعوو ف الحوش
تسنيم شافت لبنت خالتها بصوت واطي:مانبي حد يلقني نظمي امورك سجى
سجى بنت خالته من جيل تسنيم:تمام ياقلبي ارتاحي
تسنيم ماشيه مع الدروج ببطيء ووصلت للغرفة وكانت الساعه 2ف ليل واتصلت
تسنيم واضح صوتها:ادهم حبيبي
ادهم بصوت نااااعس:نبضي
تسنيم: حبيبي ارقد ياعمري نوم العوافي اني اسفه خليتك تستناني
ادهم:ولا يهمك نبضي انتي
تسنيم:ارقد ياقلبي اسفه وللهي العظيم تصبح ع خير
ادهم:ناعيما ع الدوش مرتي
تسنيم:ينعم عليك راجلي
ادهم:لو نسمع صوتك طول العمر مستحيل نمل منك
تسنيم زاد جرح قلبها:ولا رح نمل منك
ادهم:خيرك تاخرتي عليا تلاته ساعات تاخرتي
تسنيم:اسفه ياعمري
ادهم:تصبحي ع خير مرتي
تسنيم:وانت باالف خير ياراجلي
بعد وقت
ادهم:صكري
تسنيم:نموت فيك نعشقك انت وبس باي
ادهم ضحك:تعرفي شن معنها نبض انتي نبببضي سلام
تسنيم:سلام وصكرت
تسنيم:لو غضوا معندكش خدمه انب مستحيل نصكر الخط اني نبيك ياادهم.وطووول اليل ودمعهو ع خدهاا
تاني يوم
ساعه تمانيه
ادهم:ياامي اني طالع وساعه عشرة جايك عندك مراجعه اني مش ناسي
امه يسرى:سلم ولدي برا طريقك بيضة
ادهم:طلع
ام تسنيم خشت غرفة تسنيم تطمن علها لقتها نايضه وعيونهاا حممر من البكي طول اليل
ام تسنيم عايدة:خييرك كنتي تبكي
تسنيم:مافي شي الجرح يوجع فيا شوية وبس
ام تسنيم:بعدين شوية بنمشو لمستشفى نعقموه وارقدي ارتاحي بعدين
تسنيم ضمت رجلاها ونزلت راسها وقلبها مكسوووور
ادهم اشتغل ورجع الساعه عشرة ودار رنه لـ يمنى وطلعت ومشوو للمستشفى
ف نفس الوقت كانت تسنيم عند الدكتورة وعقمت الجرح تسنيم كذبت ع الدكتورة قلتلها زلقت وطحت ع ايدي
الدكتورة طلبت صورة ع ايدها
تسنيم صورة لكن صارت لخبطه وطلبو منهم يستو شوية
ادهم لمح تسنيم ف الممر لكن محبش يقرب ممكن يكون تشابه
تسنيم حست ف شخص يشوفلها التفتت تلقت ف عيون ادهم
ادهم بااستغراب قرب:صباح الخير
عايدة ابتسمت:صباح النور
تسنيم تلبكت ودارت ايدها وراها:صباح النور
ادهم بااستغراب.خير إن شاء الله لاباس
عايدة:تسنيم امبارح ( ادهم لم سمع اسم تسنيم شافها ع طول ويتفحص فها بعيون )طاحت ع ايدها
ادهم شاف تسنيم كانت منزله راسها:امباارح الف لاباس عليك تسنيم
تسنيم راسها ف الارض تجمعو الدموع ف عيونها وبدو ينزلو ع الارض
ادهم شاف الدموع ولعة فيه نار:موجوعها وريني ايدك اي ايد طاحت علها
تسنيم طلعت منها عبرتها
عايده قامت راسها:خيرك تسنيم
تسنيم قامت راسها مستحت دموعها:ماما نبي نتكلم معاه شوية
عايدة خدت الصورة:اني بناخد الصورة لدكتورة وبعدين الحقيني ..ومشت
ادهم لم شاف امها مشت:تسنيم تعالي خشي للحمام امسحي دموعك
تسنيم قامت راسها وعيونها كانووو حممممر:ادهم
ادهم زاد توتر لم شاف عيونها منفوخات وجبدها للحمام وصكر الباب…
تتبع
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني من رواية نبضات قلب
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية نبضات قلب ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة ميشو محمد .