وفي الجزء التاسع عشر من رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ يا تري هل سنري مواقف جديدة غير تقليدية تحدث مع ابطال الرواية ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء التاسع عشر من رواية افعال ابليس
مرام: طاحت منها السفره وعيونها تعبو دموع وايدها ع فمها وتبكي
فؤاد اول ماسمع الصوت التفت وشافها ورا الباب صكر الخط طول
فؤاد: خير شن فيك احكي
مرام: ماردتش اعليه خشت
فؤاد: شاف لي السفره لي نقلبت وكيف تعبت بش ديرله عشاء مع انها ماتعرفش اطيب ف داخله يااارب ان شالله ماسمعت شي بس
ولحقها
فؤاد: شن في مرام علاش قلبتيها السفره
مرام: ماسكه دموعها بسيف هكي وناضت بتمشي مسكها
فؤاد:اشبحي فيا وقوليلي شن فيك
مرام: بععععد عني معاش تلمسني
فؤاد:
مرام: خشت للحمام وصكرت على روحها وتبكي
فؤاد: اكيد سمعت كل شياففففف كيف بنفهمها بس اني بجد بديت نحبها وطلع يلم ف السفره وصحون لي انكسرو
فطوم طالعه من غرفة أوس قابلت نرجس
فطوم: ماعدلتش عليها وكملت طريقها
نرجس:وربي الا نقلبها ع راسك يا اوس
أوس فرح هلبا بعد حس انه في امل انه تحبه وهوا مايعرفش انها ميييته فيه
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
إسحاق محاصر هدى وسرحان فيها
هدى:إسحاق حول عني خليني نمشي تووبه خلاص والله معاش مدايره فيك مقلب
إسحاق: في احلامك وزاد قرب منها
هدى:معاش قدرت تتحمل نضرات إسحاق ليها وريحة الدخان والبرفان القوي خلاص بعدد وربي قلبي بيطيح وحاسه روحي بندوخ
إسحاق:بعد عنها لالا بري دوخي في غرفتك مانقدرش نرفعك سمونه
هدى:حسسسد ومشت تجري
إسحاق:
إسحاق: قعد واقف ف مكانه قريب ربع ساعه بلوى وربي
وهدى وهي ماشيه تتخايل فيه قريب اطيح
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
الباب: طق طق طق
نور: تفضل
إياد: يسعد مسائك كيفك اختي الغاليه والسمحه
نور: ناعليا خيرك اليوم إياد مش طبيعي
إياد: شن فيها كان دلعتك مره
نور: لالا مافي شي
إياد: ااا قعد جنبها بنسألك وماتخبري حد ره
نور: حاضر شن في
إياد: اا في وحده امس رايتها جت تعزي هي وامها عجبتني وريتها تهدرز معاك اكيد صاحبتك
نور: كيف شكلها هادي
إياد: سمره ومعبيه شوي لابسه وشاح اسود
نور: اها قصدك ع سمر
إياد: اسمها سمر
نور: اي
إياد: بتريس عجبتني الحق
نور: اي عسل
إياد: مانحصلش رقمها عندك
نور: مستحيللل
إياد: ترا فكينا من الجو انتي غير اسأليها قوليلها خوي الطرف يبي رقمك
نور: به اليوم بتجي هيا
إياد: تم
نور:
إياد: تعرفي عسلل اختي نا والله كان وافقت وعد ناخدلك سياره
نور:تمممممم اكيد بتوافق
إياد:
ف العشيه
بنات يهدرزو مع بعض وهك
سمر: وين مرام
هدى: فوق
سمر: خيرها امالا مانزلت
هدى: مش عارفه
سمر: اضربي عليها شوفي
نور: ناضت قعدت جنب سمر سموره بنقولك
سمر: عيوني شن في
نور: بصوت واطي إياد خوي تعرفيه
سمر: خوتك كلهم نعرفهم بس مانعرف اين فيهم إياد خير شن في
نور: اممم إياد خوي معجب بيك وهك من بكري شادها ف جرتي
سمر: تحشمت ونزلت راسها امم بس انا مانعرفاش
نور: نوضي معاي نوريهولك
سمر: لالالالا
نور: من بعيد بس بش تعرفيه
سمر: به ووناضت معاها طلعن لجنان
إياد كيف العاد كان ياكل ف المكسرات وكان جنبه اوس يدخن
نور: اهوا واشرت ع إياد
سمر: اين فيهم ماعرفت كيف انميز
نور: مع الوقت تميزي إياد يضحك24 واكول وأوس 24 ساعه طايرتله ويفنص
سمر: امممم
نور: ترقصلها ف حواجبها وتوا شني
سمر: مش عارفه والله خايفه
نور: ماتخافي ف داخلها وافقي ينعلل… نبي السياره غير هيا فكري يا سمر
سمر: تمام نفكر ونقولك
نور: طيح سعدك
سمر: كيف
نور: قتلك ياسعدودك
سمر:
إياد: خيرك ف شن تفكر
أوس:في هلبا
إياد: احكيلي به
أوس: والله شن بنقولك اا
قاطعه إياد: خيرها راسها يابس هك
أوس: ع من تحكي
إياد: ع الفستق
أوس:
إياد: كمل شن قلت
اوس: انا ح..
إياد: واخيرا انفتحت وياكل ومستمتع ولا على باله
اوس: نووووض ينعل ….. مش مقايلك حاجه
إياد: تي خيرك هدي خيرها بصلتك محروقه
أوس: اللهم طولك ياروح
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
إسحاق وزيد ف المكتب
زيد: ف داخله زعما ندكره ولا لا افففف مش قادر نصبر
إسحاق: خيرك تعصر ف روحك شن فيك
زيد: امم بنسألك
إسحاق: شن
زيد: ع اختك كلمتها
إسحاق: ايح والله نسيت نخبرك
زيد: شن صار
إسحاق: موافقه
زيد:تبصر صح
إسحاق:لا
زيد: ناض ويضم فيه وقريب يطير من الفرحه
إسحاق: بوسني وخلاص
زيد:الله يفرحك كيف مافرحتني اليوم
إسحاق: نبي الزرده نا
زيد: تي غير خلي يفوت العزا بعدها ساهل
إسحاق: تم
_____________زهره الشيخ_____________
بعد مرور اسبوعين
مرام سحبت روحها ومعاش طايقه فؤاد بكل
فؤاد كل يوم يزيد حبه لي مرام وفي نفس الوقت يبي يفهمها بس بس كل يوم ينشغل اكثر من اليوم لي قبله
إسحاق : طول ه الاسبوع مايقدرش يرقد كل تفكيره كان عند هدى ومايعرفش بشن يحس بضبط
وهدى نفس الشي وكل مره مدايره مقلب جديد فيه
أوس وفطوم زادو تقربو من بعض وزاد حبهم لبعض وفطوم اعترفت بحبها لي اوس
إياد تعلق بي سمر وهي نفس الشي حبو بعض في ه لفتره البسيطه
_____________زهره الشيخ_____________
أوس: يارب يارب مايرفضو
احمد: شن في احكي خيرك مجمعنا هنا
أوس: ملاخير انا نبي تخطبولي
إياد: صدمة عمري
فؤاد: ياساتر
حياه: فرحت من تبي تخطب
أوس: فطوم بنت زينه لي تشتغل عندنا
إياد:
فؤاد: والله كنت حاسس
احمد: كيف ؟
إسحاق: على بركة الله
احمد: شاف لي اسحاق انت بدات اسكت بنتي وعطيتها لصاحبك هدا ولدي مدخلكش فيه
إسحاق:حااضر
حياه: انت تبيها انا ماعندي اي اعتراض
أوس:
احمد: ونا عمري مش حنوقف ضدكم خدو من تبو بس تحلمو تتزوجو قبل خوكم الكبير
إسحاق
أوس:
إياد: غير استنى استنى هو توامي نا انا مش موافق انه يتزوج
فؤاد: والسبب
إياد: كيف يتزوج قبلي تحشم شوي ساد انت اتزوجت
احمد: نخطبولك انت وياه بس ولا واحد منكم حيتزوج قبل إسحاق
إسحاق: به من قاللكم انا بنتزوج خليهم يتزوجو انا بنعطل
فؤاد: الحمدلله اني تزوجت
احمد:
حياه: إسحاق انا بنختارله
إسحاق علامات الصدمه على وجهه كييف
احمد: خليه يختار بروحه
إسحاق: الله يسامحك أوس توا خطر عليك تخطب
فؤاد/ اياد /أوس :
إسحاق: بخوف بللهي يام لا مانبييش نتزوج توا
حياه: انا نعرفك اسحاق ماعندك ف سريب البنات هدا علاش انا بنختارلك في بنت عاجبتني انت اعرف من كان ماعجباتك قولي
إسحاق: عليك حصله طوول ادكر هدى
احمد: من لي عجباتك
حياه: هدى بنت عمته
إسحاق:مصيييبه
حياه: كانت تشوف في نضراتهم كيف وديما كيف يتعاركو ومن قبل تعجبها فلاحت هدى
إسحاق: اا ديري رايك
حياه: معناها موافق
إسحاق: تعرفيني مانرفضلك طلب
أوس: والله كان ميسم فتحت جبهه قال مانرفضلك قال
إسحاق:شبحله بنضرت اسكت لا نوريك
فؤاد/إياد:
حياه:فرحت
واحمد: فرح اكثر منها تمام توا نكلمو حناكم
إياد: جدتي مايعجبها شي ره
حياه: إيااااد
_________________________________
ع العشا
كملو اكل
أحمد: كلكم على غرفكم امي وحياه وابتهال نبيكم ف موضوع
جواهر: ان شالله خير
احمد: خير خير بس نبي نخطب لولادي
إبتهال: احسن شي
احمد: إسحاق يبي نخطبوله هدى بنت عمته
إبتهال: وهيا ليه
حياه:
احمد: متردد وخايف من ردة فعل امه اوس يبي نخطبوله فطوم بنت زينه
جواهر: على بركة الله انا معاش نوقف ضد حد وقفت ضدك وياريتني ماوقفت زي حياه مش حنحصل
حياه:
يتبع………
لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .