الجزء

الجزء التاسع من رواية اريدك انت

الجزء التاسع من رواية اريدك انت

وفي الجزء التاسع من رواية اريدك انت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة نوحه صلاح .

الجزء التاسع من رواية اريدك انت

قال ليهو كلمتك بي شنو بس انا لمن عملت كده ما ي زول ده م انا😡 ،، حسام قال ليهو انت😊 دقيتها و خليتها تفقد الوعي ،، حسن قال ليهو م عملت انا😡😡 ،، حسام قال ليهو واخدت القروش كمان😊 والله لكن عرفت تلعبها😊 ،، حسن قال ليهو ياخ اي ده انا ح تعمل شنو😡 ولا نور ح تعمل لي شنو يعني 😡،، حسام قال ليهو هه على فكره نور م قالت لي ده 😊،، حسن قال ليهو يعني انت ،، حسام قال ليهو ايون 😊 ،، قال ليهو ههه شاطر ايوة انا العملت كده في اليوم داك لمن جاتني و جايبه القروش معاها وبعد دخلت جيت بي حديده ضربتها من ورى فقدت الوعي و ضربتها بس كم مره و شلت القروش 😈ومشيت كويس انه هي عايشه اصلا😒😈 ،، حسام قال ليهو م ح ارحمك 😡،، حسن قال ليهو ح تعمل لي شنو يعني ،، حسام فتح التسجيل وحسن الصدمه ظهرت على وشه 😳،، قال ليهو ده غير المخدرات الفي بيتك😊 ،، حسن قال ليهو م مخدرات شنو م عندي😰 ،، حسام قال ليهو اي انا عارف وانت عارف بس الناس من وين تعرف😏 ،، حسن م قدر يرد ،، حسام قال ليهو اتصال واحد و بوديك ورى الشمس😊 اعتداء على بنت و سرقت القروش و كمان مخدرات و ممكن اكتر😊 ،، حسن قال ليهو تستعمل قوتك علي😔 ،، حسام قال ليهو يمكن اسي تحس بي عمو عاطف😊 ،، حسن سكت ،، حسام قال ليهو لو لمحت طيفك جنب نور بودي كل ده فاهم و القروش اصلا شلتها زمان ف م عندك قرش عندي عن اذنك 😊

حسام جهز الجوازات و جهز روحه لكل شي المره دي كل الاهل مشو معاهم و ودعو نور لمن جايه تركب مسكت حسام من يده ❤ وطلعو كانت مبسوطة اكتر من اول مره و حسام اتصور معاها كذا صورة و نامت في كتفه وهو على راسها لمن وصلو ❤ دخلو الشقه المجهزها حسام و اخدت دش جات قعدت ليهو سرحها😂 وقامو صلو وطلعو للدكتور طوالي حسام حكى ليهو بالحصل وانه هي لمن عصبت نطقت صح قال ليهو كله وارد و العمليه نهاية الاسبوع ❤ حسام طلعها الاسبوع كله بفسح فيها❤ و كل لحظه بصورهم و مسجل كان فيديو لي لحظه نور جات في حضنه وقالت ليهو حتام بحبت وهو قال ليهو وانا بحبك ❤ وجاء يوم العملية ❤ حسام كان خايف شديد قرب يقول ليهم خلونا نرجع م عاوز اعمل ليها عمليه خلاص 😂❤ لبسوها و رقدوها على النقاله❤ حسام كان بس ماسك يدها قالت ليهو اول م اطلع ح اشوفك صح 😢 ،، قال ليهو ايون ح تشوفيني ❤ يلا لا اله الا الله باسها و دخلوها ،، م قدر يقعد مشى المسجد فضل يصلي و يدعي انه هي تبقى كويسه😢💔 ورجع قعد بقى منتظر انه الدكتور يطلع ،،،،، اصعب شي الانتظار ده وخلاص فاض بيهو وهو براه

بعد ساعه الدكتور طلع قال ليهو حمد لله على السلامه العملية نجحت 😍😍 حسام فرح و سجد سجدة شكر لله و شكر الدكتور فضل منتظر نور تصحى ❤ كلهم الاهل كلهم انه العمليه نجحت ومنتظرين نور تصحى ❤ بعد يوم كامل نور صحت فتحت عيونها براحه حسام قال لبها اخيرا صحيتي 😍 ،،قالت ليهو انت منو

قال ليها اخيرا صحيتي😍 ،، قالت ليهو انت منو وانا وين و وين اهلي😣 ،، قال ليها نور م عرفتيني😳 ،، هزت راسها بي لا ،، طلع للدكتور وجاء الدكتور قال ليها نور انتي كويسه ،، قالت ليهو انا كويسه بس ده منو و وين اهلي💔 ،، الدكتور قال ليها طيب اخدي راحه ❤طلعتي من عمليه صعبه❤ بعد ترتاحي بنوريك❤ ،، وفعلا نور استسلمت للنوم و حسام طلع مع الدكتور م عارف يتصرف يعمل شنو نور نسته💔 رفع راسه لمن الدكتور قال ليهو استاذ حسام ،، قال ليهو ايوه😔 ،، قال ليهو ده الكان متوقع انه تنسى الفترة المن بعد الحادث بس الذاكرة ح ترجع ليها بالتدريج ،، حسام سكت طلع بره اتصل على امه قال ليها يمه نور فتحت 😔،، زغردت ليهو في التلفون وقالت ليهو الف مبروك ي وليدي😍 ،، قال ليها يبارك لي فيك يمه😪 ،، قالت ليهو حسام مالك صوتك تعبان شديد انت ،، قال ليها يمه نور بقت كويسه بس هي نستني 💔 انا م عارف اعمل شنو زاتو😔 ،، قالت ليهو لا حولا ولا قوة الا بالله شوف م تكلمها انك راجلها اسي و خلي بعد ترجع تمام ،، قال ليها اصلا ناوي على كده انا😔 ،، قفل منها وقعد بره دموعه نزلت 💔 دخل ليها جوة لقاها نايمه باسها على خدها وقال ليها بحبك 💔

بعد ساعتين نور صحت لقت حسام قاعد جنبها قالت ليهو انت منو ،، قال ليها انا ولد خالتو حسينه جارتكم 😄،، قالت ليهو اهااا ،، قال ليها حسام💔 اسمي حسام حمد لله على السلامه ،، قالت ليهو الله يسلمك بس وين اهلي انا م فاهمه شي 💔،، قال ليها في السودان ونحنا في دبي ،، قامت على حيلها و حصل ليها لفة راس💔 لانه م مفروض تقوم بي سرعه مسكت راسها حسام قرب منها و رقدها وهي قلبها ضرب❤ (العطر ده انا شامهو قبل كده بس وين😟) كانت نور بتتكلم مع روحها ،، قال ليها اهدي م تخافي انا ح اوريك كل شي بس بعد تبقي كويسه تمام ❤ قالت ليهو طيب …. جابو الاكل و اكلها مع انها رفضت في الاول بس هو اصر اكلت وبلعت الحبوب نامت ❤ تاني يوم الدكتور طلعهم نور مشت معاهو البيت (انا ليه م خايفه يعني كيف اكون مع زول براي في شقه من دون م اخاف😳)نور مع نفسها …. قعدت لابسه الطرحه و العباية قال ليها اقلعيهم😊 ،، قالت ليهو لا حرام انت غريب عني😊 ،، حسام ابتسم ليها ابتسامه مكسورة😔 وقال ليها لا قريب ليك😔 و مشى دخل جوة هي مشت رقدت في السرير نامت❤ حسام لقاها نايمه قعد جنبها بقى يتذكر كيف كانت بتجيه و يسرح ليها شعرها و يأكلها كمان كل ده اسي اتغير 💔 باسها وطلع

يتبع …………

لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية اريدك انت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية اريدك انت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اريدك انت للكاتبة نوحه صلاح

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة نوحه صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى