وفي الجزء التاسع من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .
الجزء التاسع من رواية انتقام قرين
انا قدر م قريت الرسالة وعدتها وحاولت اغير النص قلت يمكن يكون غلط ف حرف حرفين غيرو المعني!! بس كانت كلمات صريحة وواضحة!! قلبي وجعني شديييد!! م لانو حينفصل عني!!؟ بس انا ليلى يخليني بالطريقة المستفزة دي!! اتصال ساااي مستخسرو فيني!!؟ تلبت من سريري وجريت ع لمياء ومديت ليها التلفون!! مسكتو بإستغراب وقالت لي ف شنو!! وانا سااكتة!! شافت الرسالة!! وضحكت!! قالت لي شكلها كذبة ابريل ي غبية!! ومتأكدة الكلام دا م بكون كاتبو مصعب!! قلت ليها بغطرسة!! حتى وان كاتبو م فارق معاي!! قالت لي اتصلي كدي استفسري منو!! وم تنفعلي يمكن يكون بهزر معاك!! انا بعرفك سليطة لسان!! ابتسمت ورجعت سريري وتلبت فيهو تتلب!! وخلفت رجولي وشبكت يديني ورا رقبتي وبقيت بفكر ف الرسالة التافهة دي!! وقلت والله م اتصل!! وفعلا قريب المساء كدا اتصل علي!! رديت عادي!! بس الكلام واقف لي ف طرف لساني!! اولا اعتذر ع الاسلوب!! وانو م كانت موضوع حساس زي دا يفتحو بالطريقة دي!! بيني وبين نفسي قلت يعني الموضوع جدي!! قال لي انتي معاي!! قلت ليه ايووا!! شال نفس سخخخن! وقال لي م حابة تعرفي السبب!! قلت ليه لو م كان مقنع اكيد انت م حتتخذ قرار زي دا!! قال لي ربي يشهد ي ليلى انا عمري م لعبت بمشاعر بنت!! ولا دخلت ف علاقة م جاادة!! مع ااي واحدة! فما بالك انتي بت عمي!! قلبي وجعني ولمن حلقي اتبرط!! قال لي انا لاخر لحظة كنت عايزك ومتمسك بيك!! بس ف شيء غريب!! ربنا م رايدنا لبعض؟! ابتسمت بإستهتار!! وقلت عرفت كيف؟؟ قال لي انا كل م اقول جايكم تحصل لي مصيبة!! مصيبة بمعني الكلمة!! وبدأ يعد لي من يوم مشي يشتري الشيلة!! صاحبو الكان معاه رجعت فيه العربية!! اخوة مشى يجيب حاجات العقد لاقوه حرامية ضربوه وشالو القروش!! امو كل م تحدد يوم للجية تصبح عيانة!! وقال حتى شغلو اتدهور وبسبب حاجة تافهه قربو يفصلوه من شغلو!! وقال لي دا خير الاحلام البشعة البشوفها وانتي معاي!! ف الاول قلت يمكن يكون صدفة!! بس الحكاية اتكررت كتير وانا استخرت ربي!! واليوم الاتخذت فيه قراري دا نمت مرتاح!! وحلم زاتو م حلمت!! انا ضحكت!! وقلت ليه تقصد اني فال نحس عليك!! ولا زواجنا حيجيب ليك الحظ السيء!!؟ قال لي يمكن يكون كلامي م منطقي ولا تقولي الزول دا عايز يتخارج بأي طريقة!! لكن صدقيني دا الحصل!! وليسسه ف حاجات م قلتها ليك؟ قلت ليه بما انك متخذ قراراك ما بهتمني تبريراتك!! وامش شوف قسمتك وين والبتجيب ليك السعادة وجالبة الحظ!! يمكن يتوقف الحوادث والامراض!! ولو محظوظ تمنع الموت م يجيك!!؟ قال لي م تستهتري!! قلت ليه لازم لانو كلامك فاضي!! بس ي سيدي بركة الما اتعمقت معاك ف العلاقة دي!! واكيد قسمتي قاااعدة!! وحلاقي الافضل منك!! قال لي بتمنى!! وقبل م يتم كلامو قفلت الخط!! وانا مخنوقة بس يمييين م ابكي!! انا ابكي علشان ولد؟؟! اتنفست بصعبة ودعكت رقبتي لانها خانقاني شديد!! ولمياء شكلها مركزة معاي!! قالت لي الموضوع جدي يعني!! وحكيت ليها كل القالو!! سرحت مساافة وقالت لي مصعب مستحيل يكون بيلعب بمشاعرك!! قالت لي اصلا انتو م عشتو قصة حب!! وهو المتضرر الوحيد لانو ادى كلمة وحتصغرو قدام الاهل وبالذات ابوه!! يعني اكيد الموضوع اكبر من كداا!!؟ قلت ليها م بهمني اصلا انا وافقت لانو بنعرفو من زمان وزول طيب م فيه عيب!! بس قلبي م دقة ليه لسسسه!! ابتسمت وقالت لي احمدي ربك طيب!! قلت ليها بس مصعب الشين الخشن يرفضني انا!!؟ ضحكت وقالت لي طولة لسانك دي توقعك ف راجل يكرهك العافية ويخليك تندمي لليوم الاتولدي فيه وتقولي يحليل مصعب!! ضحكت وقلت ليها بتحلمي!! رجعت سريرها!! وقالت لي حتكلمي ناس البيت متين!! قلت ليها وانا مالي ومالو!! مش هو الخلاني يوريهم هو ويواجهم!! علشان يبقى قدر النملة!! وانا ح اعمل فيها المظلومة المقهورة!! وح امسح بكرامتو الارض اصبري لي بس!! قالت لي ماف شي بغلبك!! مسكت تلفوني وكنت بسمع ف اغاني وفجأة نمت!! وانا ف الحلم كنت نايمة وبحلم برضو بأنو قاعدة ف بداية الشارعنا ومنتظرة المواصلات ولا شنو م عارفة!! وجا مصعب كان سايق ليه عربية م بعرف حقت منو!! وقال لي اركبي!! لم جيت اركب!! الباب ابا يفتح!! انا بحاول!! وهو بحاول من جوة يفتح لي التأمين بس ماف فائدة!! بعداك بقي يضحك ويقول لي تركبي ورا ولا امشي اخليك!! وانا بضحك وبهزر معاه!! جا الزول الطويل الكنت بشوفو ف الحلم داك!! ومسكني من يدي وقال لي ارح!! انا بقيت اصرخ واستغيث بمصعب بس هو م قادر يطلع من العربية واتأمنت عليه!! وبقول ليه فكها انت منو!! الزول بقول ليه دي حقتنا قرب منها وحتموت!! ورددتها كذا مره!! وسايقني غصب وانا بكورك ف الشارع بس ماف زول ينجدني!! وعربية مصعب دخنت وفجأة شبت فيها ناار!! وانا من الصدمة لمن قمت مخلوعة!! والكلام دا كلو حلم داخل حلم!! بعداك بقيت اتلفت ولقيت نفسي ف سريري ولمن اتنفست بصعوبة وحمدت ربي انو كان حلم!! سمعت حركة اتلفتت شايفة واحدة لابسة توب لمياء حق الصلاة!! بس كانت اطول منها!! وفاتحة ضلفة الدولاب وبتفررفر ف الملابس!! قلت ليها لموو!! م اتلفتت قلبي اكلني!! قلت لمياء!! الحركة وقفت واتلفت علي ببطء وكانت ملامح بشعة خلاص والابشع منها انو كانت شايله رأس مصعب وبتحاول تخبية بين الملابس!! انا صرخة وااااحدة م سكت لا ع صوت لمياء!! وهي بتقول لي قولي بسم الله مالك!! انا لقيت نفسي متلبة من السرير!! بقيت بحبي وبتلفت يمين وشمال وبناهج وبقول ليهم مشت وين!! المره الكانت واقفة هنا مشت وين؟؟ لمياء قالت لي استعيذي بالله من الشيطان الرجيم!! شكلك بتهلوسي ماف مره هنا! امي جات جارية وقالت شنو الحكاية!! يوميا فاضحانا مع الجيران!! اتحصني ياخ!! ولا اقفلي خشمك دا بلصاق ونومي!! لمياء ساعدتني اقوم من الارض!! وقالت لي نفس الاحلام البشعة!! هزيت ليها رأسي! حضنتني عليها وقالت لي م تديه فرصة يرعبك!! عايز يشوفك ف لحظة خوفة شديييدة علشان يتملكك م تديهو فرصة!! اتحصني اختي!! فضلت حاضناها مساافة! بعداك رجعت سريري!! وهي كمان! وطفت اللمبة!! لينا ولا قامت علي!! شكلها زهجت مني يومياخالعاهم!! رقدت والرقاد غلبني!! انا مفتحة وبحس كأنو ف وش زول مقاصد وشي!! ومن شدة الخوفة لمن بقي يتهيأ لي انو ف نفس سخنن بلامس خدودي!! انا جسمي مات!! وقلبي من شدة م بيضرب لمن بقى يطعني!! وجسمي يكشش ولمن مشوك!! بصعوبة قلت لمياء ولعي اللمبة!! قامت متلبة ولعتها!! ولقتني بنفس الحالة!! ولمن مساماتي بارزة من شدة م جسمي كاااشي!! والجو عادي وعرقي مبالغ فيهو!! قالت لي مالك!! بقيت ابكي بس م عرفت اقول ليها شنو!! اتناولت مصحفها من التربيزة وبقت تقراء لي لحدي م نمت!! م عارفة رجعت سريرها متين!! م قمت للصباح لم صحيت لقيتها طلعت!! الترحيل بجيها بدري!! ربنا يحفظ اخواتي وكل الاخوات!!؟
قمت لبنامجي اليومي!! وانا بغسل ف العدة!! قلت معقولة كوابيس امس دي حقيقة!! معقولة يكون الزول البجيني ف الحلم هو السبب ف انو مصعب يخليني!! ياربي بكون عملو فيه شنو!! وخفت!! م حتصدقو الشفتو!! وانا واقفة ف المغسلة حقت العده!! لا معاي ودع ولا فنجان علشان اشوف!! بس انا شفت ف الحيطة!!؟ انا خلاص جنيت!! شايفة بررركة دم!! بقيت اقش بيدي ح حيطة المطبخ ولسسسه المنظر قدام عيوني!! وف زول غرقان فيهو!! انا مصدومة من الشايفاه!! وكأني بحضر ف تلفزيون!! وفجأة طلع من بركة الدم رأس!! كان مغطى بالدم!! م عرفتو!! بس قال ليلى ساعديني!!؟ كان صوت مصعب!! انا من الخلعة رميت الصحن من يدي وكسرتو!!؟ امي جات علي مالك!! انا مخلوعة وبعاين ليها بطريقة غريبة!! وملامحي م بتتفسر!! عاينت ع الحيطة شفتها عادية والصورة اختفت!! امي قالت لي الله يهديك!! لمي الكسرتيهو دا!! وتعالي مصعب واخوه جو علينا وابوك عايزك!!
انا زاد خوفي!! طلعت خلتني!! لميت القزاز بيدي لمن اجرحت!! وقلت الولد جابو يومو!! ياربي حيموت بسببي!! بالجد اتوترت شديد!! وبقيت ماشة وجاية م المطبخ وامسك دا وافك دا وم مركزة!! جاتني امي تاني!! وين انتي منتظرنك!! قلت ليها جااية!! قالت لي بتعملي ف شنو!! م رديت!! عاينت لي بأستغراب وهزت راسها وطلعت!! لبست توبي وطلعت وراها!! ف صوت همس ف اضاني وقال لي حتقتليه!! اتلفت وراي م شفت شيء!! وجا هواء عالي قريب للعصار!! لمن ضرب باب الشارع بقوة!! وخلا قلبي يضرب اقوى!! وسلمت عليهم ودخلت!!؟
نواصل بعدين
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية انتقام قرين
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية انتقام قرين
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .