الجزء

الجزء التاسع من رواية اولاد سلطان

الجزء التاسع من رواية اولاد سلطان

وفي الجزء التاسع من رواية اولاد سلطان ماذا تتوقع ان يحدث مع ابطالنا من جديد المواقف ؟ وهل سنري بطل جديد يظهر ؟ دعونا نبدأ بمعرفة إجابة التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء التاسع من رواية اولاد سلطان

ع الخط
مازن يحاول يتصل لكن ماحد يرد فجآة الخط نفتح
مازن: شيماء الوو
وتين: الوو
مازن: مني انتي
وتين: اني وتين عمتي ادووش
مازن: باهي اسمعي خلي الهاتف عندك عادي تنزلي تفتحيلي الباب
وتين: وين باب قصدك بابناا هدا
مازن ابتسم: اي عادي تفتحيلي
وتين ببرائة اطفال: باه… ونزلت والهاتف ف ايدها
وصلت للباب وفتحاته شافت سيارة حمراء عاليه
وتين: وين انت
مازن: تعالي اني ف السيارة لقدامك لونها حمراء اني نشوف فيك
وتين قربت والهاتف ع وذنها
مازن نزل سلم علها: اهلين
وتين: شنو تبي من انت
مازن: اهاا اني استاذ وعمتك نست هاتفها ف المدرسة (مدلها هاتفه) ياحلوة اعطي الهاتف هدا لعمتك
وتين خدت الهاتف
مازن: قوليلها صاحب الهاتف معادش موجود
وتين: بحاااا
مازن. اي بحااا بري خشي اجري
وتين خشت
ـ
شيماء طلعت من الدوش تجفف ف شعرها
وتين خشت: عمتي فونك هدا
شيماء قربت خدت الهاتف هيا شداته وفتحاته وكانت الخلفيه حرف S.M
شيماء لسانه ارتبط:وتين ش ش ن هدا
وتين:نزلت لوته عطهولي رازل استادك قال
فجآة الهاتف متع مازن رن
شيماء فتحت الخط
مازن بصووووت 💔: هدا هاتفي رمزه اسمك بنجليزي افتحيه وتلقي هلبااا كلام كاتبه ف المذكرة
شيماء:مازن خيرك علاش صوتك هكي
مازن ضرب الدومان:تعبت اني تعبت معاد في شي اسمه مازن من اليوم خلاص انتي تكملي طريقك لانه ميهونش ليا نخليك متعلقه بيا طول العمر ونضيعك معاي….قطعاته
شيماء وتين اطلعي :مازن اني تعبت معاك بس المرة هادي بنصارح انس وبنحكيله انه اني نبيك و…قاطعها
مازن:اني البنت لنحبها مانخليهاش تتوسل لحد تسمعي فيا مانسمحك طول عمري ياشيماء لو تترجي حد ولو كان حتى خوك نموووووت ولا تترجى عبد اطلبي من ربي بسسسس مذليش روحك لا لـ انس لا لـ غيره
شيماء عيطت: علاش تعذذذب فياااا انت اكيد تبصر انت اكيد تقيس ف غلاك
طوووط طوووط طوووط
نقفل الخط
شيماء قعمزت ع الارض من صدمتها معاد قدرت لا تبكي ولا شييي
ـــــــــــــــــــــــ
تاني يوم 💔
انس فطر وع سفرت الفطور: وين شيماء
فاطمه: نوضتها قالت مريضة تبي ترقد
انس جبد الكرسي وركب
شيماء كانت واقفه ع الشباك خلف الستار
انس طقطق وخش
شيماء شافتله
انس شاد ف الماليله: نخش
شيماء: خش
انس: خيرك قالت امك مريضة
شيماء: لا شي هكي مخطريش نفطر بكري اليوم
انس قعمز ع الكرسي متع المكتب وشافلها: انتي تعرفي انه مازن طلبك
شيماء: اي نعرف
انس: تعرفيه شيفتيه معاي ؟؟
شيماء سكتت وهي خلف الشباك ف مكانها
انس: بوك مخداش رايك تعرفي واهو نقولك ومش متحشم منك لو بنتي وتين كبيرة وطلبها مني مازن نعطيها ليه ونامن علها
شيماء: ربي يدوم صحبتكم
انس: عطيتيني بظهرك الباين متبيش تحكي معاي اوكى سلام… وطلع
شيماء تلفتت
ـ
انس طالع
وتين وراه تجري: باباااا
انس تلفت: نعم
وتين كانت عمرها اربعه سنوات: انزلي نقولك سر ف وذنك
انس ضحك بهدؤ ونزل ودنه
وتين شدت ودنه وتحكيله: جيبلي كيكه
انس قامها: تعالي معاي شن رايك
وتين: باه
انس نزلها: البسي سبيدروك وتعالي برا .. وطلع
ركب سيارته تواني وجت وتين تجري ركبت
وتين صفقت بفرح: نطلعوو
انس: اي اني اليوم مزاجي مليح اي شي تبيه ناخده ليك
وتين: حتى شكلاطه نبي معنها
انس ضحك: ابدي ف طمع
وتين تشوف من الشباك
انس خطرت ع باله فكرة انه ياخد ايلاف معاه لسوق وفعلا مشو لحوش عمته
بعد ترحيب عمته وهدرزه
انس: وتين تبي ملابس والعيلة خشه بعضها وقلت ممكن ايلاف تبي شي من برا ومنه تختار ملابس لوتين
ايلاف فنصت فيه
خديجه: اهيي قدامك كان بتمشي هي مرتك وقاريين فاتحتكم
ايلاف: اسفه بس لا
وتين شافت انس 😥
ايلاف ابتسمت: بس عشان وتين باهي
وتين ناضت حضنت ايلاف: صحبتي انتي باهي
ايلاف ضحكت: باهي
جهينه بنت خديجه: وتين واني
وتين: حتنتي صحبتي وسوزان
سوزان وجهينه بنات خديجه
ف السيارة
وتين من الخلف ومقربه بين الكراسي التنين: نمشو للمول لكبير ره
ايلاف: اول مرة في حياتي نختار ملابس اطفال
انس: ومش اخر مرة 😅
ووصلو للمول
ايلاف شاده ايد وتين
انس: انتي لو عجبك شي تقدري تاخدي طبعاا مرتي متنسيش
ايلاف: لالا متخافش مش رح نتحشم هههه
انس: اوكي اني بنقعد برا بحكم منحبش الاماكن العامه
ايلاف ووتين ركبو لقسم الاطفال
اختارت جامسوت وقفطان حوش وتوتة لـ وتين وطبعاا يختارو مع بعض
انس ف السيارة فكر انه ممكن يصير شي معاهم نزل وخش للمول يدور عليهم
ايلاف ف قسم النساء والاطفال
وتين شافت قفطان احمر نسائي: شوفي حلو خوديه
ايلاف: حلو صار
انس وراهم: اي حلو صح
ايلاف تلفتت: انت من امتى هني
انس شاف السله: علاش ملابس وتين بس
ايلاف: لاني منحبش… قاطعها
انس: انتي مرتي شوفي الدبله ف ايدك مش بينا الحاجات هادي ياريت من غير احراج تاخدي لخاطرك فيه
ايلاف: مش هكي بس اني…. قاطعها
انس بصوت واطي: متحشمه؟؟ اوكي اني نختارلك وين للمشكله ووتين تساعدني
وتين: الدفتان الاحمر هدا الاول
انس قعد يشوف الارقام متع القفطان واختر رقم مناسب لها وخدوه
وهما يدورو مع بعض
ايلاف شاده ايد وتين: نخدولك توكات توا ياحلوة
انس: الحوش معبي توكات عندك حق مشفتيش لعندها
ايلاف ضحكت
وتين سحبت ايد وتين وشدت ايد انس: بابا ماما هادي
انس شاف قدامه وفعلا كانت ام وتين ولاء ومع راجلها
وتين مشت تجري لـ امها
ولاء شافت وتين جيتها نحرجت من راجلها قربتلها شد ايدها: شديري هني
وتين: بابا انس جابني
ولاء شافتله بكره وقربتلهم سلمت عليهم
ولاء تشوف ف ايلاف: هادي هي خطيبتك يانس
انس: ولاء وجهك لراجلك وامشي
ولاء: غير لا بجديات تتكلم هادي احلا من اختي بشرى بعقلك انت ولا واكل بسبوسة
انس: لاا حشاها هادي متتقارنش ببشرى… وسكت
وبعدين قال: حشاااها تتقارن ببشرى الكذابه السوسه ومتخلينيش نغلط قدام بنتك هي وجهك ولـ راجلك
ولاء: ايميلي متع كبرياء انثى بعتتلك عليه طلب صداقه اقبله عندي معاك موضوع
انس شد ايد وتين بقوة: منقبلش تعالي انتي
وتين تعيط ومتمسكه ف امها
ايلاف محبتش تدخل
انس يجبد ف وتين لكن هي تعيط ومتمسكه ف امها
انس سيب ايدها: امك ماتبيكش افهمي
ولاء: احترم نفسك معاد تكلمها هكي
انس تعصب: غلاش غلطت انتي حدفتي بنتك عشان مصالحك
ايلاف شدت ايد وتين: تعالي معاي باش نشريلك حلوة
ولاء دفت ايلاف: بعدي عنها
انس شد اايلاف: متدخليش (شاف ولاء) بنتك عندك معنها
ولاء خافت: لا اني قعده عروس خودها
وتين: ماما نبيك 😭😭
ولاء: بري مع عمك انس
وتين نصدمت انه امها لزتها مع انها صغيرة ومتعرفش بس شدت ايد ايلاف وخافت
انس وايلاف ووتين نزلو
انس ركب وركبو ولع ومشو ونزلو لمول تاني
انس: حاولي تنسيها شن صار
ايلاف: اوكى
ونزلو
ف المول
وتين رفضت تشري شي
ايلاف شرت مجموعه شكلاطات لكن وتين رفضت تاخدهم
وطلعو من المول وركبو ف السيارة
وتين: علاش امي هكي مش ز ام استبرق (استبرق صاحبتها ف الحضانه)
انس متعصب ويسوق
ايلاف تلفتتلها: وتين حبيبي تجي تقعمزي معاي من قدام ناكل اني وانتي سكلاطه وانس منعطوشي
وتين ايدها ع عيونها: مانبيش
ايلاف تلفتت فتحت كيست الشكلايط طلعت طرف فتحاته عشان تحس نفسيت وتين: انس متلمسش الكيسه هادم ليا
انس يسوق مش معدل علها
ايلاف: انسسس
وتين تشوفلها
انس شافلها مش فاهم قرب خدي طرف من الكيسه لكن ايلاف خداته منه
ايلاف: حول ايدك مش ليك هادم
وتين ضحكت
انس: اي بفلوسي هادم من حقي ناخد
ايلاف: بفلوسك واني اخترتهم ووتين ساعدتني
وتين قربت من الكرسيين: قعمزيني عندك
ايلاف خدتها وقعمزتها جنبها وعطتها طرف شكلاطه
ايلاف تاكل مع وتين باستها بقوة: محلااك
وتين ضحكت
ايلاف وشوشت ف وذن وتين: وتين اعطي انس عيب
وتين: بابا انس مايكلش ف شكلاطه
انس يسوق
تررررن تررررن
ايلاف شافت الشاشة وكانت بشرى
انس شاف ايلاف وقلب الهاتف
ووصلو ونزلو خدو مستلزمات وماكله وهكي
ف الصالة
انس وخديجه وايلاف وتين
يرن هاتف انس هلباا
ايلاف ف حضنها وتين بصوت واطي. نلعبو
وتين 😍: هي
ايلاف: اني بنطلع وانتي تجيبي هاتف بابا بدون مايحس وبناخدو هاتفه ندسوه وهو بعدين يدور ع هاتفه
وتين: نلعبو لبده مع هاتفه باه
ايلاف طلعت
انس شافلها
وتين قربت لـ انس وقعمزت وكان هاتفه جنبه خداته بلطف ودراته ف جيبها وطلعت
خديجه شاف وتين فكرتها تلعب
وتين طلعت والهاتف رن
ايلاف خداته منها: انتي بري بعيد عشان ندس الهاتف ف الجنان…. وتين مشت خشت
ايلاف ردت ع الخط وساكته
بشرى: واخيراا عرفت انك رح ترد وماتقدرش تقاومني
ايلاف ساكته
بشرى: انس تكلم اسمعنني ع الاقل
انس شاف وتين: خديجه قالت انك خديتي هاتفي وينه
وتين ببرائة: نلعبو بيه اني وايلاف هي برا بدسه عليا واني بعدين نطلع ندور عليه
انس طلع وشافها
ايلاف: معاك مرته
بشرى:
انس يقرب وتعصب لم شاف الهاتف ع وذنها قرب لعند موصللها
ايلاف بنبرة باكيه: لكن اني نحبه
انس وقف مكانه
بشرى: انس خطبني اني قبلك اني كنت اول بنت يحبها مستحيل ينساني ولا رح ينسى حبي انتي رح تتعذبي
ايلاف: نتعذب اي عشانه هو عادي
انس واقف وراها ويسمعلهم التنين
بشرى تعصبت: انس لمسني في شي بينا افهمي متقدريش تحبيه ولا تقدري تتزوجيه
ايلاف: بس اني ميهمنيش ماضيه
بشرى: انتي خيرررك لصقه هدا كله لانه اعزب وقنين وفلوووس
ايلاف: لا بلعكس اني اول مرة شفته فكرته متزوج وفكرت انه وتين بنته ومكنتش نعرف شي ع فلوسه اني حبيته حتى ولو كان متزوج وعنده بنت افهمي
انس معاد قدر يتحرك ❤
ايلاف:بلاش نضيعو رصيدك ونضيعو وقت شن رايك لو نقولك…..شافت الظل عاكس تلفتت 😨
تتبع….

لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية اولاد سلطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية اولاد سلطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى