وفي الجزء التاسع من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .
الجزء التاسع من رواية بيت الشيطان
حنان طلعت برا عشان تكلم راجلها بفكرة الدجال!؟ وكانت مترددة شديد…لقتو قاعد مع بناتو وبفاكرهم ف البيحصل قالت ليهو تعال عايزاك!؟ قال لبناتو م قلت ليكم م بتقدر تقعد من دوني!! ضحكو رغم الحزن والخوف الجواتهم..مرتو قالت ليهو تعال ي راجل ي مخرف!؟ لم دخلو الغرفة قفلتها عليهم وقعد ف السرير منتظرها تحكي!؟ وهي بتقول ف سرها الله يستر و تبقي لي سبب طلاق!! قال ليها ناس البيت متحسسين من قعدتنا ولا حاجة!؟ قالت ليهو لا بسس ف موضوع تاني!! إبتسم وقال ليها بس م تقولي مشتاقة لي!! ضحكت وقالت اعقل؟ ف ظروفنا البنمر بيها دي لو فكرت ف…ياخ خلينا ف المهم!؟ قرب عليها وقال اها وريني الاهم مني دا شنو!؟ شالت نفس عميق وحكت ليهو كل الكلام القالتو ليها مرت حسن!! ف إتحولت إبتسامتو لتكشيرة!!؟ وقال ليها معقولة إنتي تفكري بالطريقة دي!! قالت ليهو طيب نسوي شنو!؟ تاني بتقدر تشتري بيت!؟ قال ليها وعشان إبتلاء بسيييط ذي دا امشي لدجالين! وبتوع ظار وكلام فاضي؟ شيلي الفكرة من راسك يكون احسن!! وطلع خلاها!! إتاففت وبرضو م شالت الفكرة من راسها! ورت مرت حسن إنو راجلها رفض وإتفقو يجيبوه بالدس! وفعﻵ مرة حسن إتصلت ع المرة وديك ولا صدقت كلمت ناسها وحكت ليهو إنو البيت خطير وكلام من دا بس زولها الجايباهو متعود عليهم وعندو خدام منهم كمان!؟ وإتفقو يجو اليوم التاني من الصباح لانو محمود بكون بفتش ف بيت وبعداك بيمشي الشغل وحسن نفس الشيء يعني م حيكون ف راجل ف البيت!؟ فعلا اليوم التاني كلهم طلعو جمال سبق ابوه ع الشغل وكمال كان سايق لابوه وبدو رحلة البحث عن بيت؛والدجال جا وجو معاهو إتنين المرا البتدق الظار هي الوصفت ليهم البيت وواحد تاني بساعدو!! لم وصلو البنات سألو امهم ديل منو الواقفين جمب بيتنا ديل!؟ وحتى بنات حسن قالو م بعرفوهم بس الامهات طابخاتنها مع بعض!! وطلعو عليهم وبوراهم البنات!! الزول او الشيخ الدجال متلفي ب سبح وشايل عصاية فيها قرون وعامل إستعراض عجيب!؟ إتكلم مع حنان وقال ليها فلانة بتاعة الظار حكت ليهو الحصل وهو حيطردهم من البيت بس قروشو كدا!! وطلب اكتر من عشرين الف!! حنان قالت ليهو م مشكلة القروش بس انت خارجهم لينا من البيت!! وقالت ليهو م عندي قروش كاش بس بديك دهب بعادل قيمة القروش!! فواقق ع طول.. وشوش للمعاهو ف اضانو وطوالي داك مشى الركشة الجو بيها ونزل ليهو سخل اسود رضيع الدجال لبس السخل حاجات ف رقبتو وف قوائمو ورشاهو بحاجة كدا شايلها ف كرستالة وكل نسوان الاسرتين متابعين الحاصل وفجأة الدجال كسر للسخل رقبتو ورافعو فوق وببشر بيهو والبنات كوركن من بشاعة النظر ودنيا لمن غمرت..وبقى يهمهم بكلام م مفهوم وقبل م السخل روحو.تطلع اداهو.لمساعدو التاني وطوالي داك ختى طاسة كدا لقها للدم لحدي م بقى قريب ربعها! فمداهو للدجال وشال السخل وطلع بيهو.برا!! وداليا جاطت ف امها دا شنو التخلف دا وكيف تجيبي ناس زي ديل!! طيب اسسه فرقهم شنو من الساكنين بيتنا!! امها نهرتها وسكتتها وقالت ليها لو م عاجبك ادخلي جوة بس انا م ح اخلي اولادي وابوهم يعانو!!؟داليا شالت نفس سخخخن ودخلت بيت حسن ورزعت وراها الباب!! هناك الدجال قعد ف نص البيت ومسك طاسة الدم القبيل ديك وبيكتب ف السيراميك تخيلو بيكتب ف ايات قرأنية بس تقريبآ فيها إضافات وتعاويذ شيطانية ولمن الاحرف ف الارض بتطلع بخار ولا دخان!! والدجال شرب منو ومسح ع جبينو بباقي الدم داك ومساعدو المعاهو غطاهو بقطعة قماش!! وشوية كدا والبيت يتقير كركبة هنا وصوت هناك وضل يتخاتم ف المكان والدجال بقى يرجف زي الطاقاهو كهرباء ومتغطي وماف زول يقرب عليهو وبقى يهمهم ويغمغم؛والبنات وامهاتن خافو وجرو من البيت وفضلو ف الشارع!؟ وبقو يسمعو بردبة وهيجان كأنو البيت بقى زريبة ابقار وهائجة كمان بس البيقدر يخش منو ويشوف البيحصل جوة!!؟ كلهم خايفين؟ الدجال بعد قريب الساعة حتى طلع دائخ وعرقان وقال ليهم شغلتكم محلولة!! بيتكم دا م ساكنو جن عادي (يعوذبالله) بل ساكنو مارد!! شيطان عديييل ياعوذبالله!! واكعب نوع كمان وقال دا بيتو وم بيطلع بس انا اقنعتو بطريقتي!! بس بشرط تتنفذ طلباتو وكلها بسيطة وساهلة وخلوها علي دا شغلي!! حنان بخوف كدا قالت ليهو يعني حيطلع قال ليها اكيد!! خشت مرقت ليهو غويشة وقالت دي فيها اكتر من عشرين جرام يعني اضعاف المبلغ الإنت عايزو حلال عليك بس خليهم يطلعو!! مرت حسن بتقرص ليها ف عيونها بس حنان م فهمت شيء! والدجال م صدق لمن ضحك!؟ وقال ليها حنجي بعدين العصر نتم باقي الطقوس وترتاحو منو لﻷبد..قالت ليهو لا بعدين م تجي راجلي حيكون قاعد وحيعمل لينا مشكلة خليهو بكرة الصباح ف نفس الزمن!؟ قال ليها ماف طريقة يمكن يغير رايو الشيء دا لازم الليلة نتم الموضوع!! ومشو خلوهم محتارين!! مرت حسن اسمها عزيزه قالت ليها لشنو اديتيهو الدهب!؟ اسه لو طلع كضاب ولا م قدر يطلعهم قروشك بتروح عليك!!؟ حنان قالت ليها والله م كنت مركزه بس عايزه الشيء دا يتخارج! وم مشكلة ضاع مننا الاكتر من الدهب!؟ عزيزه عوجت خشمها ودخلت!؟ والبقية وراها!! وبقت المصيبة بعدين الدجال جاي ورجال البيت حيكونو قاعدين كيف يقدرو يمررو الوضع بدون م تحصل مشكلة!! والرجال جو من الشغل ومحمود جاي فرحان قال ليهن لقينا بيت بسعر مناسب وحنرحل من بكرة ولا بعدو!؟ وومرتو خجلانة توريهو الحصل وداليا الموضوع قاعد ليها ف حلقها بس خايفة توري ابوها وتكون سبب خلاف بينو وبين امها!!!؟ وقبل يتكلمو الشيخ الدجال جا!؟
نواصل بعدين…
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية بيت الشيطان
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية بيت الشيطان
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم