وفي الجزء التاسع من رواية عقارب الساعة يا تري هل سنري أحداث مشوقة مع ابطالنا ام أحداث عادية ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء التاسع من رواية عقارب الساعة
قعدت شوي معاهم وتصل مصعب ب امي
مصعب: طلعيها للمربوعه وماتنسيش القهوه
حواء: تمام هي نوضي بنتي للمربوعه
عيوش: من الخوف قريب يغمى عليها ناضت مشت للمطبخ لبست وشاحها وخدت كاست القهوه وطلعت للمربوعه خشت وقعمزت جنب خوها
بشير طلع ع اساس جاته مكالمه
مصعب: بنطلع شوي ونجي
عيوش: ياربي ياربي ياربي
ليث: كان منزل راسه وما شافلها اول ما شبح فها انصدم مش متوقع جحمها الصغير وزاد ضميره يئنب فيه
ليث: كيف حالك
عيوش :الحمدلله
ليث: ق قبل كل شي نبي نعتذر منك ع الشي لي صار ماكنتش بوعيي
عيوش:اوا ماسمعت الكلام هدا عرفت انه هوا لي اغتصبها
ليث: شافها كيف انصدمت وضايقت من كلامه قعد جنبها ومسك ايدها انا عارف اني غلطت ونا جاي نصحح الغلط لي درته ويرتاح ضميري وترتاحي انتي
عيوش: بصوت عالي بببببعد عني بعد ماتلمسنيش حوول ونحت ايدها منه وقفت بتطلع خش مصعب
مصعب سمع صوت عياط عيوش خش مخلوع
مصعب: شن في خيركم
عيوش طلعت تجري لغرفتها
مصعب: شششن درتلها
ليث: شي مش عارف خيرها شكلها مش راضيه
مصعب: انت حاول معاها بس تو ترضى
ليث: تم
حواء تهدرز مع فاطمه اتصل ليث بأمه وطلعو بيروحو
ف السيارع
فاطمه: مش معقوله ليث هدي طفله طفففله كيف تبي تتزوجها
ليث: امي انتي قلتي انا نختار وانتي تجيبهالي ونا خترتها هيا حبيتها يام ملاخير
فاطمه:يصير خير
منذر طلع من الشركه فرحان باالخبر ركب ف سيارته بيروح خطم ع محل حلو خدا بكلاوه بمناسبة قبوله ف الشركه
صابرين: والله خوفني
ملاك: اي عصبي بسلامته
صابرين:ينعلي
ملاك: نوضي نوضي ياحيوانه افتحي الباب البسي وشاحك قبل
صابرين: صحكت تي باهي باه ياحيوانه
ناصت فتحت الباب
منذر: ياهلا
صابرين: اهلين
منذر: خش بسرعه يدور ف خالته
سالمه: شن صار
منذر: الحمدلله ياربي قبلوني وبنخش ع صفقه طوول
سالمه : الحمدلله الحمدلله ياربي
ملاك :فرحت قعدت تنط هييي واخيرا
صابرين: فرحتنا
منذر: دوم فرحتكم تو ادعولي بس وكلو بكلاوه
صابرين: انا عليا كيك كراميل
منذر: ياااريت توا
صابرين: حاااضر وخدت من البكلاوه طرف ومشت للمطبخ
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
بعد مرور اسبوع
# تسريع_الاحداث”
حواء قدرت كيف تقنع عيوش بزواج من ليث
وفاطمه وافقت ع الزواج بس بعد سنه تصكر البنت 15سنه على الاقل
مصعب: حب لارا بجد وعترفلها بحبه ولارا تحاول تنسى منذر ومنذر كان كل تفكيره والهدف امتاعه النجاح ف الشغل
عبدالسلام خلال ه الاسبوع عجبه شغل منذر وشخصيته ف العمل وبعد حكاله امجد قصته اصر انه يساعده بش ينجح ويوصل لهدفه
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
منذر فاق بدر دوش وطرح ع الاخر ونزل يفطر
ملاك: شاده كتابها تقرا صباح الخير
صابرين/منذر: صباح النور
منذر: هي بسرعه انتي وياها اليوم الصفقه نبي نكمل من الكليه بسرعه عشان نمشي للشركه
صابرين: بتوفيق
ملاك: كان اربحت طلعنا وتعزمنا ع مطعم
صابرين:لالا خلي نديرو شوايه
منذر: ان شالله كل شي يخطر عليكن وغمز لصابرين
صابرين:
مشى منذر ولع السياره ركبت ملاك من قدام وصابرين من الخلف
وهما لطريقهم للمدرسه اتصل بيه امجد
امجد: الو
منذر: ايوا صباحو
امجد: صباحك ورد قتلك انت وين توا
منذر: طريقي للمدرسه بنوصل البنات
امجد: تمام تعال اخطم عليا بنعطيك شيت تعطيه لي واحد ف الكليه نا مابنمشي اليوم
منذر: بأستغراب إن شالله خير شن في علاش مش ماشي
امجد: عندي شغل واجد ف الشركه وبنوتيلك لوراق امتاع امس ساهل هي محاضره وحده اليوم عندنا
منذر: تم هي جايك قريب منك
منذر: تم
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
مصعب فاق بدري ماشي للكليه خطم ع محل نقالات خدا نقال ايفون وغلفه معاه باقة ورد وشكلاطه لي السيده لارا
وصل للكليه ونزل من سيارته الفخمه خش للكليه واتصل ب لارا
لارا: يواة
مصعب: وين حبي
لارا: تحت المبنى الاول
مصعب: جايك
نورس: شن يبي منك
لارا: مانعرفش
مصعب :اهلين حبي
نورس : عيونها قلووووب
لارا: اهلين بيك عمري
مصعب: خديت هديه ليك يا احلى هديه
لارا: ضحكت ع اساس متحشمه وهك تسلملي ياعمري وخدت منه الهديه
مصعب : ان شالله تعجبك
لارا: اكيد اي شي منك يعجبني
مصعب: مسك بيديها واحلى هديا هيا ان شالله قريب نجي ونخطبك
لارا: اضايقت شوي وف نفس الوقت قريب الطير من الفرحه وحطت ايها ع فمها ع اساس انصدمت وبدت ف الجو متاع جماعة الياي والهاي
مصعب:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
وصل منذر لعند حوش امجد ودرس السياره
ملام/صابرين: انذهلو ب المنظر ف الفيلا والسيارات الفخمه
ملاك:واو
وفجاء امجد ياهلا
منذر: اهلين وين الاسئله
امجد:عيونه قريب يطلعو ااا اهما الاسئله
منذر: تم هي
امجد:ماطولش ع الاجتماع
ملاك: لاحظة شبحاته ونزلت راسها وعيونها تحت
منذر: تم هي ماتوصي
امجد: امك
منذر وصل البنات للمدرسه ومشى للكليه
صابرين: ريتي لي ريته
ملاك: اي الله اول مره نشوف فيلا هكي ماشالله
صابرين: اي تهبببل وصاحب منذر ريته يشبحلك
ملاك: اا لالا مايشبحلي
صابرين: الله نا ريته قريب ياكلك بعيونه
ملاك:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
ف الكليه
خش منذر عطا الاسئله للولد وخش حضر المحاضره
بعد كمل طلع شاف لارا مع مصعب يتمشو ولعت فيه نااار في وسط قلبه بس مابين لحد
مصعب: جا بحداه اوووو مصعب وين ليك وحشه
منذر: قعد يشوف ليديهم كيف متمسكين ف بعض انت اكثر
لارا:
منذ: شبح ف عيون لارا كيف معبيه دموع زااد وجعهه هي سلام وطلع ركب ف سيارته يجري
وصل لشركه وكان تفكيره متشتت شوي
امجد: نورت نص ساعه ويبدا الامتحان شي واتي
منذر: تبي الحق لا وحط يده فوق راسه ويدور ب الاكرسي
امجد: خيرك احكي
منذر: شي شي انسى
امجد: والله الا تقولي خيرك شفت لارا مع مصعب ولا
منذر: ايه
امجد: اففففف منك منذر هيا شافت حياتها وانت مازال قلبك معاها هدي كلبة فلوس حشاك ماتفكرش فيها حتى تفكير
منذر: تنهههد بعمق… عندك الحق وحده زي هدي ماتستاهل من يحبها ولا يفكر بيها
امجد: ايوووه هكي نبيك توا نوض واثبت لي السيد بابا عبد السلام انك قدها
منذر:وقدود
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .