وفي الجزء التاسع من رواية عكس ما تمنيت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة روبا جعفر .
الجزء التاسع من رواية عكس ما تمنيت
على محمد رقد كلام امي صاح لازم احسم الموضوع ونام وهو بفكر يحسم الموضوع ده كيف
اسبوع مرة أم محمد بقت كويسة واتعافت اما محمد وروبا محمد م بطل كلام معاها ومرة مشاغلة. ومرة قرب روبا مرات تتجاوب ومرات تصده ومرات تتعامل ببرود
محمد اخيرا اخد قرار وحسم أمره
رجع البيت روبااااااا
محمد جاتو جاريةنعم في شنو
محمد لمى هدومك ح نمشي من هنا
روبا بخلعة لي ح نمشي وين
محمد اجهزي انت ومالك دعوة
روبا يعني ح تتطلقني وترجعني لابوي
محمد قلت ليك اجهزي ولا اقول ليك انا بلم ليك هدومك انتي امشي ادوشي ودخل لم ليها هدومها وهي جرت رجلها دخلت الحمام
روبا يعني خلاص ح نطلق ويرجعني لبابا قعدت تبكي مسافة
محمد دق ليها الباب اخلصي الزمن
روبا حاضر
طلعت لقتو مجهز غيار ليها لبستو وطلعت انا جاهزة كانت زعلانة
محمد يلا انا جهزت الشنط
روبا طيب أودع ماما
محمد يلا م في وقت وجراها من يدها
روبا مع نفسها هو مستعجل كدا لي
محمد ركبها العربية ودخل الشنط وركبو واتحركه
روبا محمد ماشين وين
محمد لمن نصل ح تعرفي اشربي العصير شالتو منو شربته
روبا محمد العصير دا فيه شنو انا حاسة نفسي دايخة
محمد م فيه حاجة ارتاحي انتي ولمن نصل بصحيك
روبا طيب وغمضت غفت
بعد تلاتة ساعات
روبا فتحت عيونا لقت نفسها في غرفة أقل م يقال عنها أنها جنة سرير فخم مخملي ومليات حرير
روبا محمد
محمد جاها واخيرا الحلو صحى دا كلو نوم
روبا محمد نحنا وين وبحصل شنو. م فاهمة حاجة
محمد اممممم بججاوب بس بشرط تقومي تدوشي
روبا لا عايزة اعرف البحصل وقفت على حيلها
محمد قعدها في رجله ي ستي نحنا في مصر جاين شهر. عسل
روبا مصر شهر عسل محمد انا م فاهمة حاجة
محمد انا حسمت كل المواضيع كلمت ياسمين وقلت ليها اني بحب مرتي جدا وعايز استمر معاها بحبها وكم بقدر استغنى عنها هي حياتي وقلبي ونبضي سبب وجود م بقدر اعيش من دونها يوم واحد
روبا محمد دي لعبة جديدة
محمد لا دي حقيقة انتي مش قلتي خايفة و م مستقرة انا حابي استقر انا وانتي روبا خلينا ننسى الفات
روبا بس م قادرة أثق فيك م قادرة
محمد دا واجبي اني ارجع ثقتي بس وافقي نبدا من جديد
روبا محمد
محمد م تضيعي علينا أيام حلوة نعيشا انا جبتك هنا اشان داير نكون برانا نبدأ حياتنا بعيد عن حاجة ممكن تأثر علينا ارجوك انا متأكد انك بتحبني زي م بحبك
روبا يعني بتحبني وح تسعدني وم ح تخليني برأي
محمد لا دايما جمبك وسندك وضهرك
روبا ح تكون ملك لي م في وحدة تملى عينك غيري
محمد اكيد
روبا يبقى موافقة
محمد قولي والله
روبا والله
محمد طيب شنو
روبا شنو.
محمد قومي ادوشي اشان عندي مفاجأة
روبا طيب حاضر
محمد فستان حلو
روبا حاضر
محمد ومكياج.
روبا حاضر
محمد م تتاخري
روبا حاضر
محمد روبا
روبا محمد شنو
محمد بحبك.
روبا مجنون
محمد م في وانا كمان
روبا نو ودخلت الحمام
محمد نزل تحت هم في بيت فيه طابقين فوق غرف وتحت استقبال اتاكد انه كل التجهيزات كاملة وجاهزة وطلع ادوش ولبس بنطلون وقميص بس م مقفل الزراير كلها ومشى لروبا لقهها جاهزة لابسة فستان احمر طويل وميكب احمر
محمد تبارك الخلاق انا كل مرة بكتشف فيك حاجة جديدة دا شنو الجمال دا كله
روبا محمد قالتها بخجل
محمد دقيقة خجلانة وين لسانك الطويل
روبا محمد خلاص
محمد طيب…عالي ومد ليها يدو
روبا مدت ليه يدها ونزلو لقتو مزين الحتة
روبا قعدت تلف الله دا كلو لي وعاينت في البيت لالا مستحيل الكرسي والدفاية محمد شكرا شكرا وضمتو ليها
محمد مسك يدها تعالي عايني مجموعة من الكتب والروايات جبتها ليك
روبا واااو حلوات اختك وين انا
محمد في قلبك وبس
روبا م انت اصلا متربع عليه
محمد اوووووو اخيرا نطقتي
روبا اصبري على بعيشك في نعيم بس آنت اتعدل
محمداكيد حياتي تعالى ناكل انا ميت من الجوع
روبا طيب قعدو اكلو
محمد نرقص
روبا اوكي
فتح موسيقى رقصو
محمد شالها طيب يلا
روبا وين ي مجنون
محمد امتلكك
روبا لا محمد انا
محمد ولا كلمة. اصلا تاني البسمع ليك منو حقنا بنقلعو قلع زمن الدسدسة والغتغيت انتهى
روبا والله مجنون
محمد بحبك وطلع بيها نخليهم براهم
روبا صحت الصباح لقت محمد م في دخلت ادوشت وسرحت شعرها لبست فستان طويل هزاز مورد بابيض واصفر واخضر كمه عريض
ميكب خفيف ونزلت تحت
محمد قمري نزل واخيرا
روبا صباح الحب
محمد صباح انتي يا انا
روبا احلى احلى صباح اشان بدأ بيك
محمد طيب انتي لمن بتعرفي تقولي كلام زي دا ساكتة لي ومدياني وش الخشب
روبا اشان انت م كنت حبيبي انا براي
محمد وانا اسي حقك
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية عكس ما تمنيت
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية عكس ما تمنيت
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عكس ما تمنيت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة روبا جعفر
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة روبا جعفر