وفي الجزء التاسع من رواية لهيب الإنتقام يا تري هل سيحدث شيء غير متوقع يقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله .
الجزء التاسع من رواية لهيب الإنتقام
صقر حاول يلفه بس معرفش ومن كثر مايحرك ف شعرها ريحته بلسسم
صقر قرب ونزل شعرها وبدي يمسح عليه قرب من ودنها ويديه حاوطو خصرها بحركه بطيئة : ريحته ادوخ شن هدا
نيسان من حركته ابتسمت فرحت: ع علاش مش حلوة؟! … وسكتت لم حست انفاسه ع رقبتها
صقر نزل ع رقبتها يتنفس بس
نيسان ايدها طحين نزلت عيونها تشوف ف ايديه ع بطنها ومتكرهبه
لين التنين يشمو ف ريحة البيتزا
نيسان عيطت: نحررقت
صقر رجع للخلف ومن التلبك الموقف اطلع الطجين بيده بدون قماشه او شي ونحرقت ايده
صقر من الحرقه:
نيسان شدت ايده وجبدتها تحت اميه الشيشمه ف اميه مصقعه
وتنين متلبكين
صقر اكثر: احممم اموري كويس حولي
بيسان رخت ايده طلعت معجون طماطم ودارتله ع الحرق طماطم حكه
صقر يشوفلها
وهي ادير ف الجرح مش منتبه معاه شافتله: كويسه هكي
صقر شاف ايده وغسلها: شن القرف هدا بدير مبكبكه بيدي
نيسان: علاش غسلتها كويس الطماطم لجرح
صقر قعد يشوفله ويذكر شن دار
نيسان فاقت ع روحه: هئحمم… ولفتت ع المغسله غسلت الصحين من ايدها وبدت تقيم ف شعرها
صقر يشوف كيف تقيم ف شعرها وغسلت ايدها تاني لانها لمست شعرها
نيسان مسحت ايدها وقصت بتاكل جبدها صقر من يدها
صقر كلي منها وجها تغير سكتت
نيسان تشوف ف تعبير وجها. شنوو
صقر بدون تعبير ع وجها: مش رح تشبعك
نيسان ضربت الطجين: اااععععي وله اااعععي قوووللل اعععي
صقر يحرقلها ف دمها: ع الاقل شكلها مليح صورها وديرها ستوري خلي خواتك ينصدمو لانه شكلها مليح راه
نيسان بتنقنيق؛ وطعمتهاااا ز وجهي وله
صقر جبدها: افتحي فمك
نيسان فتحت فمها وكلت: حلوووة
صقر ياكل ف باقي الطرف: باهي طلعت عندك موهبه مدفونه
نيسان ضحكت: اي مالا خلها مدفونه
صقر ضحك: غضوا نحفرو ونطلعها موهبتك توا ليل
صقر اكتفي بطرف بس بيسان كلت تلاته طروف ومستمرة تاكل
صقر يتفرج علها
نيسان شافت للعجين: اقعد معاي نكمل هدا وارقد
صقر: تمام معاك هي
نيسان دارت وكملت وتفآجآة بصقر يقربلها ومسح الطحين لـ شووووية ع خدها وطبس عيونه عيونها ومقابلها:توا وقبل ماترقدي…قطعاته
نيسان:نظفي المطبخ لانننه صقر حازم ال،،،، ميحبش الفوضه سيادته
صقر خش للصالة متعصب: مجرد منفكر ف كلمة فرج بياخده يركبني الف جن
نيسان نظفت بسرعه ز البنت الناشطه وطلعت تاكل وف ايدها صحن ومشروب
نيسان خشت الصالة:صقر صقرر..وحطتهم ع الطاولة
صقر يشوف ف ايده: علاش ماتاكلي ف دارك وتريحيني
نيسان خدت بعضها:اسفه نحسبتك تبي معاي…وطلعت
صقر ناضت قعمز شد راسه وقف: نوض ياسرك بخل النم بتمشي من جفافك انهارت السود..ناض وخش غرفتها
نيسان فاتحه لاب توب ع فيلم: تعلا
صقر قعمز ع السرير جنبها خدي طرف وياكل
دقااااايق
وصقر منسجممم ف الفيلم لـ ع الاب توب شاف نيسان كانت راقده
صقر طفى الاب توب وحوله من السرير وخدي الصحن للمطبخ ورجع بيشغل المكيف متع الغرفة وقف وقعد يشوفلها اتكى ع السرير وهو يشوفلها لعنند ماغفي
لصبببح
نيسان واخده راحتها طبعاا وتكركبت لجها التانيه ويجي وجها مقابل وجها بزززبط شفتله تواني وناضت قعمزت: كيف صار؟!… ابتسمت وخشت لدوش لبسة قفطان صيفي قصير كله مرسوم ورد احمر كتافه طايحات قعمزت مشطت شعرها وف داخلها
نيسان ف داخلها وتمشط ف شعرها: ياسر منوبيجامات لولوكاتي وميكي ماوس وسبونج بوب توا جي وقت الجدد
صقر فتح عيونه شافها مقعمزه ع الزيانه: صباح الخير ساعه كم؟!
نيسان: صباح النور، 9 اكيد
صقر فتح الدولاب طلع سروال بني بدلة الشرطه وخش الحمام (اكرمكم الله) دوش ولبس وطلع
وطلع
صقر يجفف ف شعره وشاف القفطان ف داخله “قلبي الصغير لايتحمل”
نيسان: شوف درتلك قهوة وتوست شكلاطه
صقر فاق ع روحه: ديريلي نص بطن
نيسان: نوحي عليك نحسبك تاكلش فيه.. وطلعت
صقر خدي القهوة خدي رشفه من القهوة ونفس قهوته تقيييل وساده
صقر مشط شعره ورش عطره
نيسان جابتله نص بطن:عوافي تبي شي تاني
صقر شاف الساعه:10 ونص طلع عطول للمدخل يلبس ف بوته:مانقدرش نفطر وقت ماتبي شي من برا؟!
نيسان: بنكسدد بروحي
صقر فنص فها:شن نلعب معاك كنت اني.وطلع وسرفق الباب
بيسان غمضت عيونه من تسرفيقه الباب:ايوواه من اولها سرفااق
نيسان خشت وشافت الهاتف ع الكوميدنينه قاماته
طققطققق
نيسان فتحت ونصددمت: ف فرج… دفت الباب بس فرج حط رجله ودف الباب
نيسان: انت شن تبيي مني متزووجه انييي
فرج سكران يشوف ف الاحمر علها: سهران ف جنانك راقد اليل كله كله كلللله برا عشانك… واشر علها يقرررب
فرج:نبي نقولك حاجه ف وذنك تعالي
نيسان خشت الصالة وصكرت الباب علها:صقر صقر صقر…وخايفه
الباب كان موديله فيه زجاج من فوق
فرج قام طاولة صغيرونة ف للممر وحدفها ع الباب
وتكسر الزجاج
فرج يدخل ف يده بس مقدرش يفتح الباب لانه نيسان خدت المفتاح من الباب وقعمزت ع الارض وراى الكنبه وترجففف
صقر بيدير هاتفه ف شحن السيارة ملقاشي:زممرررر…ودور ورجع
.
فرج سكران مقدرش يفتح الباب بدي يضرب فيه ويطيح
صقر نزل خش من الباب الجنان شاف باب الحوش مفتوح خش ويسمع ف تقربيع شاف فرج شده:ا انت شن ادير هنيييي
فرج سكت وابتسم
صقر جاته رجفه يشوف ف غرفةالنوم مفتوح ارتخييي كللله
فرج قعمز ع الارض ومطفي
صقر خش للغرفة النوم يستنى يشوفها خايناته بس كانت خاليه طلع وشاف باب الصالة مكسر مرشه ضربه برجله بقوووة وخش شالها فاضيه يسمع ف توشويش بـ اسمه صقر صقر صقر صقر صقر
صقر قرب وراى الكنبه شافها مقعمزة ع الارض وايدها ع ودانها ومنزله راسه وتندي بـ اسمه صقر صقر
صقر شد كثفها: عيونه
نيسان قام عيونها دموع وحضناته؛ اني مدخلتاش مدخلتاش هو دف الباب يبي الهاتف انت تبي الهاتف
صقر مافهم شي من كلامها عرفها مرعووب للاخر قامها وحطها ع الكنبه: قعمزي هني
نيسان وقفت شدت كثف صقر وتبكي: مانبيش
صقر طلع مغلول قام فرج ويضرب فيه ع وجها لعننند اغمي عليه
صقر شاف نيسان: البسي ملابسك لبسة توتة ولبسة عبايتها وطلعت وتشوف ف فرج مغمي عليه
صقر جبده لعنننند ببرا ولوحه ف الصندوق الخلفي متع السيارة وركبو
صقر كان من الموقف مش قادر يشوف شي قدامه ويسوق بسرعه
نيسان تشوفله: اني فتحت الباب فكرته انت تبي الهاتف صدقني
صقر ساكتتت طول الطريق لعند وصلها لحوش بوها ركبت لحوشهم تبكي بصدفه لقت امها ف الحوش
بسمه: ياحليلي شن في ع الصبح
نيسان تبكي خش طول حولت العباية وقعمزة ع سريرها وتبكي
بسمه لحقتها: ت تي كللمي قلبي طاح شن فيي
نيسان تبكي: مافي شي
وتبكي وتكتفي انها تقول لـ امها مافي شي
تتبـع…….
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية لهيب الإنتقام
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية لهيب الإنتقام
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية لهيب الإنتقام للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .