وفي الجزء التاسع من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .
الجزء التاسع من رواية معذبتي
وانا جارية وقلبي واجعني وبدعي ربنا م يختبر صبري ف حسااام، وصلت بعد خالد بثواني!! وكانت العناية مليانة دكاترة!!؟ ومنزعجين وبحاولو بينعشو ف حسااام وخالد حاول يكسر الباب ويدخل عليهم وكان متجرس شدييد؟! انا كأني بحضر ف فلم!! ولا ف حلم بشع وبقنع ف نفسي! انو م حقيقي؟! وبحاول ارفع رجلي من الارض واحصل خالد بس كنت مجمدة؟؟ ورجولي م بيتحركو!! وبعداك ف واحد من الطاقم نزل ستارة شفافة كدا ع الباب وبقينا م شايفين شيء!! خالد قعد ف الارض وبقي يبكي؟! بهمهم بكلام بس انا بقيت اشوفو اتنين والكلام بقي لي تقيييل وبعييييد وتاني م وعيت بشيء؟؟! لم صحيت لقيت نفسي ف غرفة برااي وم معاي زول؟ فكيت الدرب من يدي وطلعت ملهوفة!! م عارفة انا وين ولا ف اي طابق!! سألت مرة وقلت ليها وين العناية!!؟ قالت لي انزلي طابق!! وقبل م تكمل قمت جارية!! وبقول يارب جيب العواقب سليمة يارب طمئن قلبي!!؟ فعلا وصلت العناية وجريت ع الغرفة!! لقيتها فاضية؟ رجعت للجنبها قلت يمكن يكون لخبطت ف الغرف!! بس طلعت ياها!! بقيت اصرخ بأعلي صوت لي!! وبنادي ع اسمو!! جاني زول جاري م بعرف كان شنو بس لابس لبس عمليات!!؟ مسكت يدو بيديني الاتنين وبسأل فيه بهستيريا!! حسام وين وديتوه وين؟! وهو بقول اهدي حسام منو!! م متزكرة عملت شنو بس شكلي رفعت يدي عليه وبقيت اخبط بدون تركيز واخر صرخة لي ضمت الدنيا ف عيوني!! لم وعيت لقيت راسي ف رجول ريم!! فتحت عيوني بصعوبة وجيت قايمة وقلت ليها ريم وينو حساااام!!؟ وكنت ببكي!! قالت لي اهدي!! حسام كويس!!؟ حضنتها وبكييييت بحرقة وكنت بحمد ف ربي انو م حصل ليه شيء اسوأ!!؟ قالت لي الانفعال م كويس هدي اعصابك وادعي ليه؟ محتاج دعواتنا!! قلت ليها ودوه وين؟؟! قالت لي تعب شديييد بس ربنا لطف بيه ودخلوه عملية مستعجلة طلع كان عندو نزيف داخلي وفجأة حصل ليه ضيق ف الشراين!! بس اسسه اتجاوز مرحلة الخطر!! قاطعتها قلت ليها عايزة اشوفو؟؟! قالت لي كلنا م شفناه بس طمنونا عليه!! وقالت ف العناية!! قلت ليها م لقيتو هناك!! قالت لي واحدة تانية حقت العمليات!! قمت ملهوفة وقلت ليها خلاص نشوفو بالقزاز بس؟! قامت ومسكتنيمن يدي قالت لي ماف طريقة ممنوع حتي نطلع ع الطابق داك!! إلا الطاقم الطبي بس!!؟ قلبي وجعني وقلت ليها م يكون تعبان وم عايزة توريني!! حضنتني وقالت لي حاجة زي دي م بتتخبي ي هيام بس والله قالو وضعو افضل من اول بمراحل؟! بكيت وقلت ليها الف حمد وشكر ليك يارب!! وجيت طالعة!! قالت لي اعملي حسابك الدكتور قال جسمك ضعيف وممكن تنهاري تاني!! م تمشي بعيد!! هزيت ليها راسي!! وقالت لي م تمشي تضربي ليك جراح تاني!!؟ م كنت عارفة هي بتتكلم عن شنو؟ بس متأكدة من اني عملت لي مصيبة!!؟ طلعت ولقيت خالد ف وشي!! قال لي اسسسه حاسة بنفسك افضل!! قلت ليهو ايواا وسألتو تاني عن حساام وبرضو طمني!! قال لي لو سمحتي م تمشي ع ناس الحاجة لانو روعة متنرفزة شوية وموقفك مع الدكتور زاد الطين بله؟! قلت ليه بإستغراب عملت شنو؟! ف الحالة الفيهو ديك ابتسم!! وقال لي الدكتور قدر وضعك وم حيتخذ ضدك اي اجراء بس من باب الادب انك تعتذري ليه!! وعرفت الزول القبيل داك بكون اتجاوزت حدي معاه!! قلت ليه وين القاه!! وصف لي مكتب الاشراف ومشيت عليه!! لقيتو بيشرب ف قهوة!! جا قايم وقال لي عليك الله م تدفقيها فيني براي شين وتاني ماف بت بترضى تعرسني!! ابتسمت؟ واعتذرت عن التصرف البدر عني!! وقاطعني وقال لي م تشغلي بالك عادي بتحصل ودي عندنا اسمها الشنو كدا م عارفة وبقي يشرح لي!! لم شافني م مركزة معاه ضحك وقال لي اسف كترت الكلام!!؟ بس ع كلاً اعتذارك مقبول وربنا يواليه بالعافية ويطمئن قلوبكم عليه!! وشال قهوتو وطلع بيها!!
الساعة كانت١٢ ظهر تقريبا!! وتلفوني م عارفة جدعتو وين!!؟ رجعت ل ريم م لقيتها ف الغرفة وم عايزة امشي عليهم ف الغرفة التانية علشان نخش ف نقاشاات!! طلعت من المستشفي وكنت مخنوقة! شميت هواء وف مسطبة حقت نافورة قعدت فيها ولا عارفة اعمل شنو؟؟! م قادرة اشوف حسام ولا حتى اتواصل مع اهلي ولا عارفة اتصرف كيف وتلفوني تم الناقصة!! جات علي ريم وانا قاعدة ف حتتي!! قالت لي افتكرتك طلعتي!! قلت! م رديت عليها…قالت لي ارجعي البيت وانا كل رأس ساعة ح اتصل عليك اطمنك!! قلت ليها وحسام!! قالت لي حتى نحنا لمدة ٢٤ ساعة ممنوعين من شوفتو!! قلت ليها خلاص ح اقعد شوية وح امشي!!؟ قالت لي انا م طارداك؟ بس ماف زول حيقعد معاك؟! ولا حتقدري تمشي ع ناس امي!! ولا حتى حتشوفي حسام!! وم تنسي المواصلات كل م اتأخرتي م ف صالحك!!؟ والصراحة انا خايفة عليك وم عايزاك تتعبي ف الطريق!! قلت ليها ربنا م يحرمني منك!! قالت لي لو حسام كان صاحي كان حيصر انو يوصلك بنفسو!! وبقت تبكي!؟ وبكينا سوا!! قلت ليها بس ضيعت تلفوني قبيل!! قالت لي ارح ع الاستقبال!! وفعلا سألنا اذا جابو تلفون ضائع!! وطوالي ادونا ليه!! قدمتني شوية ورجعت ع المستشفي!! انا لم وصلت موقف المواصلات كانت الساعة١ وحاجة!! وفعلا اتصعبت علي ووقفت مسااافة!! حتى ركبت؟ مشيت البيت وحالتي كانت م بتسر؟ امي لم شافتني قالت لي اها حالتو كيف؟؟ قلت ليها ماشي ف تحسن الحمدلله!! قالت لي ربنا يعجل ليه بالشفاء ويقومو لاهلو بالسلامة!! بس تاني ماف ليك مشية وكانت جادة شديد!!؟ قلت ليها حاضر ودمعتي جرت ومشيت خليتهم..خشيت الحمام وفتحت الدش وبكيت بحرقة! وطلعت صليت واخدت لي رقدة!! تعبانة شديييد بس عيوني اذا غمضتهم بشوفو ف المنظر الصعب بتاع قبيل!! وقلبي بيضرب! والنوم ابا يجيني!! وبقيت اتزكر ف ايامنا المضت!!؟
الوقت م مناسب بس لازم تعرفو حساام بيعني لي شنو؟ وكيف تمت خطبتنا وكلام كتيير!! عسى ولعلى تشاركوني وجعي!!
م متزكرة وقفنا وين بالتحديد بس بعد سألني يوم مشيت المنسقية وكان منتظر ردي!! نهااائي م اتصل ولا ازعجني ولدرجة اني قلت الزول دا م جادي بكون قال كلامو ف لحظة ونسة!! بس م اكذب عليكم فكرت ف الموضوع؟! بس م اتخذت قراري!! وبعد اكتر من اسبوعين اتصلت علي ريم بتزكر!! وكانت منفعلة شدييد!! وضحكتني شديييد ف يومها!! ومن كلماتها! تفتريع اخووووي!! ومالك قال رافعة قزازك بكرة دي نعرس ليه ستك!! وضحكنا؟ قالت لي اول مرة اشوف اخوي متوتر كدا!! والله اكل م بياكل زي الناس!! ولو جاتو رسالة ساي بقوم جاري وملهوف ع التلفون ع امل انك ترسلي ولا تردي!!؟ قلت ليها هو وراكم يعني؟؟! قالت لي من يوم جيتو العرس هو فتح الموضوع مع امي!! انا خجلت وقلت ليها بس هو م اتصل؟ قالت لي حساس شويتين وم عايز يضغط عليك!! قلت ليها بس اخوك فيهو شنو مميز علشان اوافق بيه!! قالت لي بإنفعال وانتي فيك شنو علشان يعاين ليك اصلاً؟! ضحكنا وقلت ليها انتي معاي ولا مع اخوك!! قالت لي انا مع الحق!! وبالجد اخوي زول م ساهل والف بت تتمناه وانتي كمان ماشاءالله عليك…من شفتك حبيتك!! وضحكت قالت لي مجننا البت واخوها!! عملتي لينا شنو؟ قفلت منها مبسوطة وكل م اتزكر كلامها قلبي يدق وبخجل براي!! فاتحت امي وامل ف الموضوع وامل قالت لي لو م وافقتي والله وتالله م تلقي زول زيو تاني!! وهو انتي لاقية زول زي حساام يعبرك ولا يعاين ليك!! بس بكون عندو مشكلة ف نظرو!! اتشاكلنا كالمعتاد!! بس امي قالت لي انا بحاول اسأل عنو احمد بطريقة غير مباشرة!! وانتي استخيري وم تستعجلي للعرس وكان تقعدي دهر بيت ابوك بشيلك!! بعداك بكم يوم امي اكدت لي انو زول كويس وخلوق وم فيهو عيب! وجات اللحظة الحاسمة!! كيف اتصل!!؟ واقول شنو!! ولو فتح الخط وسمعت صوتو ح اقدر اتكلم ولا ح اتعولق!!؟ وف النهاية وصلت لحل ورسلت ليه رسالة وكان مضمونها…سلمت عليه وقلت بالنسبة للموضوع الطرحتو م عندي مشكلة اخاطر بحياتي!!؟ واذا جادي تعال لابوي!!؟ بسبب الرسالة دي انا اتجلدت جنس جلد!! وع يد منو!! امل! ااي امل اختي!! تضرب فيني وشغالة لي فضحتينا وشرطي عينا! دي رسالة بتكتبها بت جامعية؟؟ وكمان اعلامية!! انتي ي بت نصيحة!! وانا العوقة بضحك!! قلت ليها دا الطلع معاي!!؟ قالت لي خلاص وقت عارفة نفسك متخلفة كان تديني اكتبها ليك!! وف عز الشكلة الحلوة دي اتصل!! وانا الرد غلبني!!! يدي بقت ترجف!! وهي تقول لي ردي اسمعي التريقة عليك!! دا لو م قال ليك مع السلامة واعتبري ماف قسمة!!؟ ووترتني اكتر الزفوتة دي!! وختتني امام الامر الواقع وفتحت الخط وختتو ف اضاني!!؟ ومن قال الوووو!! انا قفلت الخط!!؟
نواصل بعدين
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية معذبتي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية معذبتي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .