وفي الجزء الثالث عشر من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .
الجزء الثالث عشر من رواية انتقام قرين
فترت من الكذب والتلفيق!! لازم اخت التقاط ع الحروف واخبر زول بالمصيبة الانا عملتها!! ولا تسلسل الاحداث السيئة م حيقيف!؟ لمياء كانت بتعاين لي بإستغراب!! وعايزاني احكي سرييع لانه وراها شغل!! بس انا م عرفت ابدأ ليها من وين!! قالت لي يابت م تخوفيني!! قلت ليها انا حاسة بأنو ف مصيبة حتحصل بسببي!! قالت لي اللهم اجعلو خير؟! مصيبة شنو كمان!! بكيت وقلت ليها جماعتي حيقتلو ابوي!! لمياء كانت قاعدة!! قامت ع حيلها مخلوعة وقالت لي منو حيقتل ابوي!! بقيت اتنهف!! وقلت ليها انا لسسه ممسوسة!! لمياء قعدت بقوة ع السرير!! وكأنو رجولها م قدرو يشيلو جسمها!! وقالت لي جبتي الكلام دا من وين!! وكمان الشيخ قال انتي بقيتي كويسة!! وابوي دخلو شنو بالموضوع!! وانا اتخنقت وم قدرت اتكلم!! مسكتني من اكتافي وقالت لي انا بتكلم معاك!! جاوبي!!؟
الترحيل جا وضرب بوري!! طلعت اعتذرت منهم ورجعت!! ابت تمشي الشغل!! وكلفت زميلتها تشتغل ليها!!؟ وكانت متوترة شديد!! لدرجة انو امي بتستفسر منها لشنو غيرت رايها وم مشت!! وهي بتلخبط ف الكلام وم مركزة!! وم فضل ليها الا تطلع امي من الغرفة بالقوة علشان تسمع مني القصة!!؟ وفعلا امي طلعت!! جات قعدت جنبي وقالت لي انتي واعية بالكلام البتقوليهو دا!!؟ وم جاوبتي ع اسئلتي!! قلت ليها انا بسمع اصوات ومرات بشوف تهيُأت!! قاطعتني وقالت انتي جادة!! هزيت راسي…قالت لي وبرهبة شديدة بانت ع ملامحها!! لشنو م كلمتي واحد مننا!! قلت ليها كنت خايفة!! قالت لي خايفة من شنو بالضبط!! غلبني اتكلم!! بالجد كنت ف موقف محرج خلاص!! بس انا كان لازم احسب حساب يوم زي دا!! وكان لازم اتوقعو!! بس م كنت مفتكره صعب للدرجة دي!!
اقول ليها انا مشيت لمشعوذة لعلشان يجوني!! بالجد م قدرت!! قالت لي سرحانة وين انا بتكلم معاك!! قلت ليها ف الاول كانو بهددوني! بس اليوم التهديد طالكم لانكم تدخلتو ف شؤنهم!! قالت لي انت واعية بالكلام البتقوليهو دا!! والله تكوني بتستهبلي علي ولا بتعملي فيني مقلب م اخليك!! قشيت دمعتي وقلت ليها دي حالة زول بكذب!! قالت لي ابوي دخلو شنو!! قلت ليها شال الدهب حقهم!! ختت يدها ف راسها وقالت لي الدهب طلع مسكون ويعاذبالله!! اومأت براسي!! قالت لي بتبالغي ي ليلى!! كيف تخبي عننا موضوع زي دا!! انتي عارفة الخطر الحتعرضي ليه الاسرة كلها بسبب التصرف دا!! وبعدين انتي كيف تسمحي ليهم يتواصلو معاك!!؟ انا م قلت ليك اتحصني وارقي نفسك!! وم توقفي سورة البقرة لاي سبب من الاسباب!! لشنو كذبتي علي!! قلت ليها بظهرو فجأة وبدون اي مقدمات!! مرات بظهرو لي ف الحمام!! قالت لي والدهب ادوك ليه سااي كدا بدون اي مقابل!! وم قالو ليك اي حاجة!! سكت مسافة وقلت لا!! قالت لي بتكلمو معاك كيف زينا كدا وبالعربي!! انا ف عز حزني داك ابتسمت!! بالجد كانت مرعوبة وم عارفة هي بتقول ف شنو!! بتخاف من حاجة اسمها اشباح وجنون حفظكم الله!! لدرجة انو افلام الرعب العادييية دي م بتحضرها!! قالت لي والله قلبك ميت!! الفرحانة ليها شنو وانتي قلتي ابوي ف خطر!! قلت ليها وريتك علشان تشوفي لي حل!! قالت لي علشان نتخلص منهم لازم نعرف هم دخلو حياتك كيف!! والثغرة اللقوها فيك لازم نتخلص منها علشان م نفتح ليهم مجال للرجعة!! وانا خلاص قلبي بقي يضرب!! لازم اوريها!! واليحصل يحصل!! قالت لي م زكرو ليك دخلو حياتك كيف!! استجمعت قواي واتنفست بصعوبة!! وعايزة اقول ليها انا الطلبتهم!! بس سمعنا امي بتكورك!! قمنا جارين عليها مخلوعين!! كانت واقعة ف الارض وبتحاول تطلع من المطبخ!! بالجد منظر مؤلم خلاص!! من الخلعة غلبنا نقومها!! بنقول ليها امي مالك وجسمها مهبط وبيرجف!! وبصعوبة حتى قدرنا نسندها!! لانو جسمها تقل وزي العايزة تغمر!! لمياء ختت يد امي ورا رقبتها!! وجات قايمة بيها وبتقول لي ساعديني نرفعها!! حاولت بس امي كانت تقيلة ماشاءالله وم قدرت اشيلها مع لمياء لحدي م ود جيرانا سمع الجوطة ولم امي كوركت شكلو كان بيستحم!! طلع وهو لابس بنطلونو بس وتلب لينا بالحيطة!! وسند امي!! دخلها البرندا!! وامي كانت بترجف!! ولسسه مهبطة!! بقول لينا مالها الحصل معاها شنو!! قلنا م عارفين بس سمعنا الصراخ!! طلع يجيب ركشة من الشارع!! ولمياء بتحاول تتكلم معاها امي انتي كويسة امي ردي علي!! يمة انتي سامعني!!؟ امي عيونها طاحو وشخرت!! وبقت تتنفس بصعوبة!! وانا بقيت اصرخ ولمياء بتتشهد بصوت عالي!! وبتقول ليها امي خليك معاي!! امي اصحي!! وبترشها بالموية!! لحدي م ود جيرانا لقى عربية واحد من حلتنا جو جارين الاتنين شالو امي وكان مغمى عليها وطلعنا ع المستشفي!!؟ امي ليها ساعتين بينعشو فيها!! والمستشفي اتملت بالاهل والجيران!! بالجد كنا خايفين عليها شديد!! والممرضين م طمنونا!! ف البقول زبحة وف البقول جلطة وكل واحد بخمن براه!! لحدي م قابلنا الدكتور!! وقال تقعد٤٨ساعة ف العناية المكثفة!! لم سألناه عن الاصابها شنو!! قال الضغط ارتفع شديييد لدرجة انو عمل نزيف ف المخ!! بس انتو ادعو ليها تتجاوز مرحلة الخطر!! اتبهدلنا شديد انا ولينا!! لمياء شوية كانت صابرة!! واخواني رجعونا البيت بالغصب!! اول ابينا!! بس ابوي ايدهم وقال لو قعدتو م حتشوفوها ف العناية ارجعو البيت وادعو ليها!! وانا كل شوية بتصل اطمنكم!! انا قلت م ماشة ترجع لينا مع حسن!! وهي زاتها حلفت م بتمشي!! بس حسين شاكلنا وابوي اتكلم معاه وبعداك اقنعنا بالرجعة!! وقال يوم بكرة هو ولمياء حيرجعو وحنفضل معاها نحنا!! رجعنا البيت والبكاء كملناه!! وماف واحدة فينا دخلت ع المطبخ كانو معانا جيرنا وللمساء كدا رجعو بيوتهم ونحنا مشينا ع غرفتنا!! اتكلمنا مع لمياء بتقول لينا كويسة!! نقول ليها فتحت!! تقعد تبكي وتبكينا معاها!! لنص الليل نحنا مساهرين ونتكلم عنها وندعي ليها!! وبعداك باغتني النعاس!! نمت! م عارفة قدر شنو بس اشوف امي شانقنها ف شجرة!! انا بقيت اكورك وجريت عليها!! كانو رجولها مدلدله!! ثبتها بكل قوتي!! وبكورك وبرفع فيها لفوق وبقول ليها امي العمل فيك كدا منو!! امي الربطك ف الشجرة منو!! وانا بكورك وهي بتكحومخنوقة وقالت كلمة واحدة خلتني اصحي مخلوعة!! قالت جماعتك!!؟ انا شهقتا وقمت متلبة من السرير!! وبقول امي!! وبقيت اتلفت!! الحمدلله طلع حلم!! بس كيف يعني جماعتك!! امي دخلها شنو!! بقيت اتكلم بصوت عالي وبتلفت !! وبقول امي عملت ليكم شنو!! بتأذو ف امي لشنو!! خلو امي ف حالها عايزين منها شنو!!؟ لينا قامت مخلوعة وبتقول لي قولي بسم الله انتي بتهلوسي!!! دفرتها مني وقلت ليها زحي مني!! انتو عايزني انا!! اقتلوني انا بس م تقربو من اهلي!! حضنتني عليها وبقت تبكي!! وقالت لي اهدي ليلى!! ماف زول هنا انتي بتحلمي!! امي حتطيب!! ارح نتوضي ونجي ندعي ليها!! طلعت خلتني قعدت ف طرف السرير وببكي!! قلت لشنو بحصل مع كدا!! انا لا اول وداعية ولا اخر واحدة!! لشنو المصائب دي كلها بتحصل لي!! وبكيت بحرقة!! لينا جات لقتني ف حتتي!! ربتت ع كتفي وقالت لي اصبري!! امي محتاجة لدعواتنا!! قومي اتوضي!! جرجرت رجولي وطلعت!! وانا ف الوضاية!! حسيت بزول واقف وراي! عايزة اتلفت بس جسمي اتشل وانا واقفة!! ورقبتي م قدرت الفتها عليه!! عرفت ديل منو!! قلت ابعدو عن امي وم تأذوها!! هي م عملت ليكم شيء!! م سمعت صوت!! بس عقلي الباطن اتكلم معاي! وكأني بخاطب ف نفسي!! وكنت انا بقول لنفسي!! بس هي بادرت وكانت حتأاذينا!! والبقيف ف طريقنا مصيرو الموت!! انا بقيت اقول عملت شنو!! حاولت تأذيكم كيف!!؟ وبعداك شهقت!! زي الكنت كاتمة نفس ولا ف حالة لا وعي!! اتلفت اشوف كديسة نطت بحيطة الجيران!! قعدت ف الوضاية وبكيت!! بعداك اتوضيت وصليت لي ركعتين ودعيت ليها!! ورقدت ف سريري!! قلت امي اذتهم ولا حاولت تأذيهم كيف!! امي عملت شنو!! وبقيت افكر ف الموضوع!! اليوم التاني من الصبح اتصلنا ع لمياء!! قالت الدكتور حيمر عليها اول بعداك تورينا المستجدات!! قمنا ننضف ف البيت ولينا م مشت المدرسة!! وطلعت غيارها الحتمشي بيه المستشفي!! انا استحميت وقلت اشوف المطبخ ماف عدة وسخانة ماف زول استخدم ملعقة سااي من امس!! بس دخلت وفعلا كان نضيف ومرتب!! والعدة مغسلة ومطبقة!! وانا طالعة منو!! شفت حافظة شكلها غريب!! وظاهر عليها م حقتنا!! فتحتها كانت فيها موية عادية!! سألت لينا اذا جابوها اخواني ولا الجيران امس!!؟ قالت م عارفة واول مرة تشوفها!! خليتها ف مكانها وطلعنا ع المستشفي!! قريب الساعة عشرة صباحا الدكتور مره ع امي وقال وضعها استقر وطلعوها الغرفة!! بس كانت م مركزة!! نسلم عليها ونحضنها ونحاول نضاري الدموع عنها!! لانو الدكتور حذرنا من اي صدمات ولا انفعالات!! بس كانت زاكرتها بتطش!! شوية تسلم علينا وتقول لينا انا كويسة!! وشوية تعاين لينا بإستغراب كأنها م بتعرفنا!!؟ الدكتور قال دا شي طبيعي بعد النزيف الحصل ف الدماغ بأثر ع زاكرتها!! بس مع العلاج حتطيب وتبقي كويسة!! لحدي العصر كدا والدكتور مانع عنها الزيارة!! ولو جونا ناس بننزل ليهم تحت ف الاستقبال!! وبتفضل معاها واحدة ف الغرفة!! قريب العصر كدا!! حسين قال لينا ارجعو!! انا ولينا بصوت واحد قلنا الليلة يوم لمياء وابوي!! نحنا حنبيت معاها!! ابوي وافق يرجع البيت بس لمياء نظام انا البت الكبيرة!! ابت تمش واتراجعت عن كلامها الامس!! المهم بعد تعب وتحانيس!! رجعو لينا مع ابوي! وفضلت انا ولمياء وحسين!! لحدي بعد المغرب كدا طلع يشرب ليه قهوة!!؟ وخلانا معاها!! فتحت عاينت لينا وقالت امشو البيت انا كويسة! ابتسمنا ولمياء قالت ليها الحجل بالرجل!!! معاك سوووا!! قالت لينا لينا وين!! قلنا ليها رجعت البيت مع ابوي!! اتنرفزت ربقت تناهج ولمن ظهرها بترفع عن السرير!! وكأنها كتمت نفس!! لمياء قالت لي اجري نادي الدكتور!! ومن فتحت الباب شفت ممرض ف وشي!! قلت ليه امي تعبت!! جرا وراي!! وامي كانت بتقول لينا م تمشو البيت!! م تدخلو البيت!! وري ابوك ولينا يطلعو منو!! والممرض ختى ليها الاوكسجين…واداها حقنة!! شوية كدا هدت!! وانا ولمياء بقينا نعاين لبعض!!؟
قريب الساعة ٩حسين جاب لينا عشاء!! بس ماف واحدة فينا عندها نفس تاكل!! وامي فتحت بس طلعت ناسية انها اتكلمت عن البيت!! ولا قالت م تدخلو ليه!!لمياء كانت شاكة بأنو انا لي دخل ف الموضوع! بس انا كنت متأكدة من كدة!! بعداك نمنا!! وانا راقدة م عارفة نفسي بحلم ولا صاحية!!قلبي بقي يضرب شديد وجسمي كشششه!! ولمن بحس بظل زول قدامي!! ،ونفسي قالت لي المويةالفي المطبخ كبيها ف الحمام!!؟ وفتحت عيوني مخلوعة!!
نواصل بعدين
يتبع …….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية انتقام قرين
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية انتقام قرين
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .