وفي الجزء الثالث عشر من رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ هل يا تري سيحدث شيء غير متوقع يقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثالث عشر من رواية ضحية غدر
اول ماطلعت حياه هدا وين وصل قيس
قيس شاف حياه مشالها يجري حياه وقفي
حياه : نعم
قيس مسكها من ايدها وطاح كل شي في ايدهة هه تحسابي تخدعيني اني مسكها باالقو وحياه تعيط ساعدوني والشارع كان فاضي وحط منديل ع خشمها داخت ورفعها بيدخلها ف السياره
فؤاد :شاف كل شي حياه تي هدي حياه
فؤاد: انته هي
قيس : ماعدل عليه دخل حياه وركب ولع
فؤاد ركب ف سياره ولحقه
تلفون فؤاد ترن ترن ترن
اصيل : تي وينك كلينا وخليناك ره
فؤاد : ا اصيل حياه انخطفت
اصيل : تي منو حياه
فؤاد : حياه صاحبت إلين توا خطفها واحد قدامي وباين عليه مش تمام تقول زارط
اصيل : ك كيف ت تمام خليك وراه تو نلحقوك انا واسامه ماتخليه ينتبه عليك
فؤاد: تمام
اسامه: شن في
اصيل: حياه خطفوها
اسامه : مني حياه
اصيل : سيب كل شي في ايده استناني تو نجيك مشى لغرفته خدا سلاحه ونزل
اسامه : شن في بس
اصيل : تعال الحقني تو نقولك
ركبو ف السياره
اسامه :
اصيل:
عند فؤاد : يلحق في قيس من غير مايحس تي وين ماشي هوا
قيس : تو نا نوريك كيف تضحكي ع قيس
حياه : دايخه
وصلو لبيت فوسط المزرعه نزل قيس ينزل ف حياه وخش بها
فؤاد وقف بعيد ع شان مايحس بيه وقعد يقرب بشويه اتصل بيه اصيل
اصيل : ها وين
فؤاد: وصلنا المزرعة ……….
اصيل : تمام
حاول فؤاد يخش بكل الطرق ماقدر الباب صكره وما بيهجم عليه من غير سلاح
اصيل بأعلى سرعه
اسامه : بشويه اصيل بنطيرو ره
اصيل : وقت
اسامه : وووك عليا كانك انت الفارس لي بتنقدها نا خيرني بتقتلني به كان خليتني حتى كملت الحم قبل تو ياكلهم روكي
روكي الكلب امتاع فؤاد
اصيل : اسسامه
اسامه : سكتت
اصيل : اهيا سيارة فؤاد ووقف
نزلو اتصل ب فؤاد احنا عند سيارتك انت وين
فؤاد خش خش نا واقف جنب البيت
اصيل : تمام
وخشو لين وصلو ف فؤاد
فؤاد: خش بيها مش عارف شن يدير بيها
اصيل : حول هكي ترا خش بشويه عليه ح حياه
حياه كانت مرميه ع الارض ودبشها مشروكه شبه عريانه وقيس فوقها تقول حيوان جعان ولقى فريسه وماحس با اصيل
خش اصيل تقول تور بدا فيه ضرب ضرب وبوكسات
تستقوى ع بنت ها تتقوه ع بنت يا حيوان طاااخ لين قيس وجهه تعبا دم
فؤاد واسامه خشو بيساعدوه شافو منظر حياه وخرو
اصيل لوح قيس ع فؤاد ومشى لحياه
حياه : تتحرك تحاول توعى مش قادره
اصيل : غطاها با جكيته وطلع بيها
فؤاد : خش في قيس ضرب وقيس يحاول يقاوم ولا شي
اسامه : هاته خلي نوريك قعد يضرب لين كسر ايده
اصيل : خلاص هيا سقدوني وقت البنت بتموت بين ايديا
فؤاد : والحيوان هدا شن بنديروله
اسامه : هاته خلي نوريك رفعه وهوا دايخ ركبه ف سيارت فؤاد وخدا المفتاح منه
فؤاد ركب عند اصيل في سيارته وحياه ف الخلف وكل شوي يشوفلها اصيل
في نص الطريق فتح اسامه الباب ولوح قيس ف الشارع
اصيل : شن يلوح هضا
فؤاد : لوح الحيوان لي معاه
اصيل : هه شويه فيه
وصلو للمستشفى :-
دخلو حياه للغرفه يفحصو فها
فؤاد : زعما دارلها شي
اسامه : مانعرفش
اصيل : اففففف ان شالله لا
اسامه : اتصل با إلين
فؤاد: به
اصيل : لالا ماتكلمهاش
اسامه / فؤاد : علاش
اصيل : بديرلنا حاله ف المستشفى وتفضح بينا وبعدين تخبر خوها وبوها وجدها وبو جدها حتى لي ف قبره
اسامه / فؤاد:
اسامه : وماتنسى انت مدورها من عند خوها يقول هدا ديما طلعلي فوجهي ف شي بينهم مش ناقصنا مشاكل
اصيل : صح
فؤاد : اووك
طلع الدكتور من الغرفه المريضه ستعادة وعيها طلعت سليمه غير شوية جروح بسيطه تقدروتشوفها
اصيل : حسبي الله تمام
وخشو كلهم للغرفه
حياه تبكي لين وجها مولي احمر ياربي شن هدا لي يصير معاي
اصيل: س ع
حياه : تبكي
فؤاد/اسامه/ اصيل : حمدلله ع سلامتك
اصيل : خلاص ماتبكي خدينا حقك والحمدلله لحقنا عليك ماخيرك شي ره
حياه : حطت ايديها ع وجها وتبكي
فؤاد: افففف حيوته خلاص احمدي ربك ماصار معاك شي
اسامه جاه اتصال طلع
يسمع ف عياط معبي المستشفى مشى يشوف شن في
ريم : تبكي ف تركينه بروحها ومصكره ودانها وعيونها
اسامه : شن فيك انتي هي احكي خيرك
ريم : بعد بعد ماتقرب وتبكي
اسامه : غير فهميني خيرك شن فيك بالك نساعدك
ريم : تبكي ووجها مولي احمر رفعة راسها خلاص نا ماعندي حد ف ه الدنيا بابا ع فراش الموت و وماما بتموت كلهم مشو بيمشو ويخلوني ليش ليش ياربي ماعندي غيرهم ف ه الدنيا
اسامه : مابيصيرلهم شي الا الي كاتبه ربي وان شالله تو تستقر حالتهم انتي غير اصبري بس وادعيلهم تو يتعافو ومدلها ايدها تعالي اقعدي هنا
ريم : وقفت معاه وقعدت ع الكرسي ونزلت راسها تبكي
اسامه : افففف خلاص
عند حياه
حياه: الحمدلله وتمسح ف دموعها وتشهق شكرا فؤاد شكرا اصيل لولاكم كان صار فيا شي وتو شانقه روحي
اصيل : اشكري ربي بس
فؤاد : ولو
اصيل : اسامه وين نبيه
فؤاد : برا
اصيل : تمام خليك مع حياه تو نجي
طلع يدور ف اسامه لقاه قاعد مع ريم مشاله
اصيل : شن في
ريم : رفعت راسها وتبكي
اسامه : شي وشبح ف ريم
اصيل : انتي وين رايك قبل هكي وخيرك شن فيك
ريم : تشهق ا انا بنت خال حياه لي ضربتها ب سيارع
اسامه: في داخله تي كلهم هكي عيلتهم تقول اجنبيات والا شني
اصيل : اها وخيرك شن فيك
اسامه : امها وباتها ف العنايه
اصيل : اوك ربي يشفيهم تعالي مشي عند حياه
ريم : حياه مختفيه من بكري
اصيل : حياه هنا ف المستشفى تعالي انتي بس
وقفت هيا واسامه مشو عند حياه
الباب طق طق طق
فؤاد : خشو
اسامه : فؤاد تعال نبيك وطلعو
ريم : بدموعها حيوته خيرك
حياه : شي حبيبتي وين امك تحسنت
ريم: تبكي لا امي ف العنايه وحتى باتي
حياه : خيره خالي
ريم : كلاويه
حياه: حي خالي
ريم : تو ف الصبح يديروله غسيل واحتمال انه يعيش ٩%
حياه : تبكي اااه ياربي ليش هدا كله يصير معاي بس
ريم : وانتي خيرك هنا شن صاير فيك هكي مجروحه وشن في بين امي وباتي حيوته قوليلي توا انا مش صغيره ره
حياه: انا دمرت خلاص
اصيل: باهي احكيلي شن فيك بالك نساعدك
حياه : نحكيلكم ونبيه يقعد سر لحد الان خالي وإلين بس يعرفو وحكتلهم عن كل شي
ريم : مستحيل امي
اصيل : لاحول الله
حياه : تبكي بهستريا
اصيل : خلاص ماتبكي تو نلقالك حل
حياه:
خش فؤاد اصيل امي فاصله ع الاخر قالت تتصل بيك ماترد
اصيل : باهي شوي تاني نكلمها
ريم : انا بنمشي نشوف كان طلعو بابا
حياه : استني بنمشي معاك
اصيل : ونا نازل شوي نكلم الوالده ونجيك بنسألك
حياه : تمام
برا عند فؤاد
اسامه : ريتها بنت خال حياه
فؤاد : اي ريتها
اسامه : طرف ع الاخر
فؤاد : خزي مضايقه وتبكي وانت تكحل
اسامه:نبيها
فؤاد :
ريم وحياه مشن عند علي
الباب طق طق طق
علي بصوت تعبان تفضل
خشت حياه وريم
حياه : خالي كيفك توا
علي : باهي بنتي احسن
ريم : بابا تبي شي بنمشي عند امي نطمن عليها
علي : لا سلامتك
ريم : باست راسه وطلعت
علي : بنتي حياه تلفونك كانت عندي بس تو اكيده عند ريم خودي الدليل وسلميه لشرطه قبل لا يهربو سعده خبرت مريم
حياه : تمام عمي ماتاكل همي اهم شي تو صحتك
علي : تسلمي ينتي
حياه : هي عمي قال ألدكتور ما نطولو
علي : تمام رد بالكن ع روحكن
طلعت حياه دور في ريم تعطيها الدليل
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡¡
عند مريم تلم ف دبشها منى يا منى
منى : نعم ماما
مريم : وين قيس خوك
منى مازال ماجي
مريم : تي كيف ماجا اتصلي بيه يا بهيمه شوفي خوك وين الفجر طالعين
منى : وين ماما
مريم : مدخلكش بري شوفيلي خوك بس
منى : قلبت عيونها باااه
خش عليها محمد تو كيف مروح
محمد: السلام اعليكم
مريم : واخيرا شرفت
محمد : خيرك شن فيك انتي اليوم
مريم : الي فيا انه بنتك الحيوانه الزفته لقت الدليل ومن وين مانيش عارفه وموريته لي خالها علي
محمد: ك كيف
مريم : الي سمعته ونا مش قاعده هنا بنسافر وانت دبر راسك وين تمشي
محمد : اختك وين
مريم : اكيد ميته شن عرفني فها
محمد: اففففف تي وينها بنت الحرام هيا
مريم : من العشيه مش مبينه
محمد : تو نا نوريها
مريم : هدا كان ماقتلها قيس
محمد: ياريت وطلع
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ف المستشفى
حياه طلعت من عند خالها لقت ريم واقفه ع النافده
حيا: ريم خيرك
ريم : امي يا حياه
حياه : خيرها
ريم : انشلت معاش تقدر تتحرك
حياه : في داخلها هدا عقاب من ربي لاحول الله
ريم : تمسح ف دموعها
حياه : بنسألك وين تلفوني
ريم : اهوا عندي كان عند باتي
حياه : تمام تو انتي ارتاحي تو نجيك
ريم : تمام
حياه نزلت دور ع اصيل لقاته يتصل
اصيل : تمام امي تو نقول لي فؤاد واسامه يروحو نا عندي ماندير نروح متاخر هي رد بالك ع روحك
حياه : ربي يحفظها امك عسل
اصيل : تسلمي عسل زيك
حياه:
اصيل : بنسألك الدليل لي قلتي عنه وين
حيا:عندي اهو
اصيل : تمام
حياه: المهم قتلك اهو الدليل ع باتي لاكن مافيه دليل ع مريم
اصيل : تمام تو نديرو راي
حياه : هيا اصيل وقت خايفه يهربو
اصيل : استغرب من كلمته الشهيره وقت تمام هي
كلم فؤاد قاله ينزل
فؤاد: تمام
نزل فؤاد مع اسامه
اصيل : فؤاد انت روح امي بروحها ف الحوش
فؤاد : وانت
اصيل نا نبي نساعد حياه في حاجه
اسامه : اححم اي اي ساعدها
فؤاد: وروح بيها لحوشنا
حياه : تحشمت
اصيل : مش وقت تمسخير توا فؤاد هيا اقلب وجهك
فؤاد : حاضر هيا سلام
اصيل : وانت يا اسامه نبيك في شي ع السريع
اسامه : شني
اصيل : شوفلي الداكره هدي مافها شي ممسوح نبي نسترجع كل شي فها
حياه : علاش معاش عندنا وقت اصيل
اصيل : خلي الوقت ع جها يا دكيا انتي قلتي لمعفن لي لي لوحناه امه لي مشتركه مع بوك ولا وهوا لي جابلك الدليل
حياه : ايه صح
اصيل : هناك حد عنده عقل يسلم امه لشرطه
اسامه: صح
اصيل : وشي تاني طلع داكره تانيه من تلفونه هدي انسخلي فها التسجيلات لي ع الداكره التانيه توا نمشو للمركز وانت استرجع تسجلات المحدوفه لو في تسجيلات
فهمتي يا دكيه
حياه : فهمت
اسامه: تمام هات الداكره
اصيل : اسامه نعطيك ساعه ونص
اسامه : بدينا باهي هي اقلب وجهك تو هي
اصيل :
حياه : مانعرف كيف بنشكركم والله
اسامه :ولو
اصيل : مازال ماتشكريني خليها لبعدين هي تو مشي معاي للمركز
حياه : بس اصيل شوف شن لابسه
حياه كانت لابسه توته واسعه
اصيل : شدها ضحك
حياه : زيد اضحك انته منين لقيتهم هدين اصلا
اصيل : اسامه جابهم من امه
حياه: شن الحل توا
اصيل : مش عارف الدنيا ليل مافي محل مفتوح
حياه: افففف حوشنا مانقدرش نمشيله توا
اصيل : عباية امي تمشي
حياه : عادي
اصيل كلم فؤاد قاله القالي عبايه تمشي بيها حياه تو نجيك
فؤاد: تمام لا تخلو الواحد ياكل ولا يرتاح
طووط
حياه : شن صار
اصيل : مشي معاي
ركبت مع اصيل ولي اول مره
طول الطريق اصيل يشوف لي حياه
حياه اصيل اصيل اصيييل
اصيل : اا نعم خيرك شن في
حياه : شاده قلبها اصيل بشويه شني هدا بتقلب فيا السياره
اصيل : خيرني والله مانجري هدي سرعتي العاديه
حياه: هدا علاش ضربتني بسياره تو تشوف نرفع عليك قضيه
اصيل : وقت نبي نوصلو للبيت بسرعه وزاد السرعه
حياه : اووووك اعليا يمييي شدت ف دراعه
اصيل :حس ب احساس غريب وحلو ضحك من جها وحده
لين وصلو وهما على نفس الحاله
حياه متمسكه فيه بقوه زي الطفله
اصيل : خلاص وصلنا
حياه : وااك عليا اصيل شن هدا وحست ع روحها بعدت وساوت شعرها
اصيل : اتصل ب فؤاد
اصيل : هيا اطلعلي وماتحسس امي
فؤاد : تمام طلع وعطاه لعبايه
اصيل : وين لوشاح
فؤاد : ع اساس البنت محجبه
اصيل : عبايه من غير وشاح عمرك سمعت بيها
فؤاد : فها طاقيه تمشي حالها هي نا مش فاضي ناكل
اصيل : كان جعان سمسام
فؤاد : فيك وخش
اصيل ركب ف السياره هي انزلي البسي هيا
حياه : والله تعبتكم معاي
اصيل : انززلي
حياه:نزلت لبست العبايه وطرفوشه وشعرها باين وركبت
اصيل : اطلع طول ماشيه معاك
حياه:
اصيل : هي نتسقدو
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
مريم : اففففف وينه الولد هدا بس
منى : والله خفت عليه امي
محمد : حاط ايده فوق راسه
مريم : استغفر الله ياربي وخلاص
محمد: كله منك مافي غيرك عنده الدليل
مريم : ونا معطيته لحد منيش هبله نحبس روحي
محمد: ديما نقولك احدفيه ماتسمعي
مريم : ماتزيدلي
تلفون مريم ترن ترن ترن
المجهول : الوو
مريم : ايوا من
مجهول: ولد قيس …. ولا
مريم : اي ومن انت
مجهول : واللهي نا فايت ف نص الشارع لقيته مرمي وتلفون مكسوره حده طلعت الشفره ركبتها طلعلي رقمك قلت بالك قريبته المهم قيس ف المستشفى …….
مريم : ق قيس
محمد: شن في
مريم : قيس ولدي ف المستشفى
منى
طول مشت لبست عبايتها هي ومنى ومشن للمستشفى
محمد:
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند اصيل وصلو للمركز
وقدمت حياه الادله والشرطه مشت لعند محمد
حياه:
اصيل : خيرك
حياه : ماتوقعت يجي يوم نسلم باتي لشرطه
اصيل : ماتنسيش انه قتل امك بدون رحمه
حياه : مسحت دموعها صح
اصيل : هي مشي
حياه:ارفعني عند ريم ف المستشفى
اصيل : تمام
طول الطريق حياه تبكي واصيل يشوفلها ولا كلمه لين وصلو
اصيل : وصلنا
حياه : ولا كلمه
اصيل : حياااه
حياه : اه وصلنا شكرا اصيل
اصيل ر انزلي هي نطمن ع خالك ونشوف شن صار ف اسامه ونروح
حياه : والله مهما نشكرك اصيل شويه عليك اا
اصيل : حط صبعه ع فمها وقرب منها يشوفلها بنضرات دووب
حياه : ماقدرت حتى تنفس اا
اصيل:هه ضحك ع جهه وحده انزلي هي
نزلو اول ماخشو قابلتهم مريم وبنتها
مريم:حياااااه
حياه:وهدي شن جابها اففف
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية ضحية غدر
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية ضحية غدر
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .