الجزء

الجزء الثالث عشر من رواية معذبتي

الجزء الثالث عشر من رواية معذبتي

وفي الجزء الثالث عشر من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثالث عشر من رواية معذبتي

اصعب احساس انك تكون عالق ف زكرياتك!! لا قادر تنساها او تتناساها ولا قادر تكمل حياتك وترضى بواقعك!! انا تائهه واحاسيسي ملخبطة!! وم عارفة انا عايزة شنو؟! بس كل البعملو بهرب!! بهرب من الحاضر وبجري لماضي حسام ببل شوقي وبواسي نفسي!! ولم احاول انتشل نفسي من دوامة الزكريات دي برضو بلقي حاضري متمركز ع حساام!! كيف اهرب منو وامشي ليه؟؟! كيف اقدر اطلع ودالناس دا من رأسي!!! بقول لي انتي معذبتي!! منو الفينا بعذب ف التاني اسسسه!! انا ضايعة!؟ بس اذا فضفضت ليكم يمكن ارتاح وارسي لي ع بر!!؟ وقفنا اخر مره يوم مشيت معاه المطعم صااح!!؟
يلا دخلنا وكان المطعم شبه فاضي!! بسط لي يدو بمعني اتفضلي اختاري طاولة!!؟ وم اتحركنا خطوتين جا زول داخل وسلم وقال لحسام لو سمحت مبركن غلط وم قادر اطلع عربيتي!! ممكن تجي تحرك عربيتك شوييية بس!!؟ حسام قال ليه جداً وطلع معاه!! وانا شفت طاولة هناااك طرف وقعدت ومنتظراه!! دقيقتين بس وجاني يتبسم!!؟ قعد وبقي يتلفت!! قلت ليه مالك!!؟ حكي دقنو وقال لي المطعم فاضي!! لشنو مقعدانا جنب المغسلة!! فعلا اتلفت وراااي اشوف المغسلة ع جنب كدا!! انا ف نظري الموضوع عاادي ولا قاعدين جنب وساخة ولا حمامات الله يكرمكم!! بس م بعرف ليه مالو معاي!! قلت ليه بس شفتو بعيد شوية وحسيت بيهو مناسب!! ابتسم وقال لي خجلانه من الناس!! ولا خايفة!! ولا يمكن تكون م عندك ثقة ف نفسك!!؟ بالجد اغتظت منو!! وبوزت وم حبيت اخرب اليوم!! فما ناقشتو!!مسك اطراف اصابعي!! وانا مدنقرة!! ضغط عليهم!! وانا م ابديت اييي ردة فعل!! واكتفيت ببلع ريقي!! قال لي م تزعلي مني ي انا!! حبيبك متخلف وم بيعرف يختار كلماتو!! وقبل م ارد عليه كان الجرسون واقف ف رأسنا وبقول احم احم!! حسام عاين ليه وهو بيتبسم وانا اديتو نظرة صغيييرة وانشغلت بعداك بتلفوني!! قال لينا طلباتكم شنو؟! حسام رفع المينيو وقلبو!! وقال لي اختاري ليك حاجة!! انا مديت ايدي وم عرفت إلا انواع اللحوم البتعرفها الاسرة السودانية عدا لحمة البقر م كانت مزكورة!!؟ ابتسمت وقلت كدي النجرب حاجة جديدة وف شكل اكلة كدا عجبني وقلت علشان م اقراه غلط واصلا حسام قاعد لي ع الهبشة!! وصفتو للجرسون بيدي وقلت ليه عايزة دا!! حسام مدا راسو وقال لي دا عندو اسم!! حمرت ليه!! اصلا انا طيرة كل م اقول اكحلها بعميها ودايما خاربة برستيجي قدامو!! دا لو طلع عندي!! وبقيت اضحك ع نفسي!! قال لي ضحكيني معاك!! قلت ليه بضحك ف حاجة م بتخصك!! رفع حاجب واحد وبإبتسامة صفراء كدا قال لي م تلعبي معاي!! م بتقدري تستحملي هزاري!! وان قصفتي جبهتي مره!!؟ انا ببيدك من اول مره!! ضحكنا واتبادلنا الدعابات واتحدينا بعض!!؟ وكانت لحظات حلللللوة شديد!! ودقائق م تميناها اكلنا وصل!! طقينا تماااام!! واتونسنا وقال لي يلا انا ح احاسب لانو مشوارنا طويييل!! قام من الطاولة وغمز لي ومشى!! وانا شايفة الاكل قدامي مردوم!!؟ وم اتحنكشت!! ضربت ضرب نضيف بس ماشاءالله كتير!! وخجلت اقول لحسام نشيلو معانا سفري!! ولا حيتريق علي!! ولا نخليه ليهم!! المهم جا لقاني قاعدة متمحنة!!؟ صفق لي بأصابعو وقال لي خلاص مليتيها ونعستي!!؟ انا ابتسمت وقال لي ارح الزمن!! علشان بعدين م تستعجليني وتقولي لي اهلي بضبحوني واتأخرنا!! قلت ليه من هنا وع بيتنا!! رفع لي حواجبينو ومعاها هزة رااس وكأنو بقول ااا وين يااا!! ابتسمت وقمت حيلي ومشيت غسلت!! ولو م خفت يقولو حرامية قربت اشيل الغسول بدل الطقة الحنخليها ليهم!! بس اتراجعت!!؟ طلعنا وركبت منتظراه وهو غاطس جوا!! وبيني وبين نفسي قلت يستعجلني وهو م عايز يطلع!! وقبل م اخلص جملتي اشوفي جاي بيتقدل وابتسامتو مسمحاة اكتر وشايل كاستين عصير وقال لي افتحي الباب ي سجم!!؟ فتحت ليه وقلت انا شبعانة م عايزة!! برفعة حاجبو المعهودة قال لي وهوالقال ليك جايبهم ليك منو!!؟ انا ضحكت ونزلت القزاز!! قال لي مالك!!؟ قلت ليه سخنت!!؟ ابتسم وقال ح اشغل التكيف ي السمحة شيلي الصبر!!؟ انا واااي من الفضيحة والاحراجات!!؟ علشان اتدارك الموقف قلت ليه بهزر معاك!! بس كان ف ذبابة حايمة ففتحت ليها شان تطلع!!؟ ابتسم وقال لي حرام عليك تفصليها عن اختها!! انا بغضب قلت ليه اختها منو!!؟ قال لي والله انا والله انا!! وبقي يضحك زانا متنرفزة وصارة وشي!!؟ بالجد كان جنو مكاوة!! اتحركنا وبحاول يفرفش معاي بس انا قفلت معاي!!؟ قال لي عليك الله نتجاوز الحكاية دي يااخ م كل شوية انتي زعلانة!!؟ خلي صدرك رحب ياااخ!! ابيت ارد عليه!! شال كاسة العصير ودخل لي فيها المصاصة ومداها لي ابيت اشيلها!!؟ وقلت م عايزة!!؟ قال لي راحتك!! وبقي يشفط فيها بطريقة مستفزة ومغرية ف نفس الوقت!!! ولمن بيعمل شششوووووطك معاه وبطقة لسان!! ذكرني ابوي لم نديهو شاي بيشربو بنفس الطريقة!!؟ قال لي معاي مكشرة ومبوزة!!؟ ومع خيالك بتضحكي وتتبسمي!! اقتل منو فيكم!!؟ انتي ولا خيالك!! قلت ليه انت متأكد بتشرب ف عصير عادي!!؟ م فيهو اي اضافات!!؟ بقي يضحك !! قال لي ي اما انتي مميزة شديد وعندك سحر خاص بتمارسيهو علي!! ولا انا واحد مسكين ودلاها!!؟ قلت ليه قبل م اعرف الموضوع شنو؟ بوافقك ع الخيار التاني!! ضحك وقال لي بكون متنرفز منك!! وبكلمة واحدة منك بروق!!؟ بالجد ي هيامي صوتك برد لي روحي وبيرخي اعصابي!! قلت ليه يلا عاين للطريق علشان م تعمل بينا حادث!! نحنا كنا ماشين بكبري الفتيحاب لاننا طلعنا ببانت ومع اللفة حقت حدائق جياد ديك!! كان بعاين لي وسايق سريع والله!! يعني اذا جات عربية بالاتجاة المعاكس حتصدمنا حتصدمنا!!؟ بس م اشتغل بي!! مرة يعاين لي ومرة للشارع لحدي م طلعنا الكبري!!؟ بعداك انا فتحت تلاجة العربية ومرقت عصيري!!؟ قال لي لالا دا حق زول!!؟ قلت ليه يشرب السم الزول!! بقي يضحك وقال لي امين لو دا بيرضيك!!؟ وعاين باتجاةالبحر وقال ادوه ابى خلوه شحد!!؟ انا بقيت اضحك وم اشتغلت بيه!!؟ بس انا م مفضوحة ودائما اموري بتجوط!! شفتو ختى المصاصة جنب صندوق المناديل!! شلتها وقدر م عافرتها علشان تدخل ابت!!؟ وهو بيضحك وبقول بركاتك ي شيخ حسااام!! ايواانحنا ناس صالحين وحقنا م بيضيع!!؟ وانا كلامو م كان هاميني وبيني وبين نفسي بقول معقولة مصاصة م قادرة ادخلها ف غطاية الكاسة!! دا تخلف ولا عوارض!!؟ لم يئست!! شالها مني وحاولها هو وبقول يارب يارب م تخش معاه!!؟ وربنا استجاب لي!! لمن قربت انط من الفرحة!! قال لي المشكلة ف الكاسة غطاها سميك زيادة عن اللزوم!! قلت ليه عليها بطلع الغطا وبشربو سااي!! قال لي ولو لاقانا مطب قدامنا وانخجيتي!!؟ ودفق فيك!! حتسكتي!!؟ قلت ليه ح اقتلك بس!! ضحك!! وقلت ليه جيب غطاية حقك الشفطو !! طلع رماها من العربية!!؟ طلع مفتاح باب ولا مكتب م عارفة من الطبلون!! وقال ي انا ي كاسة العصير!! وضغطها لمن اتقدت غصب وطار فيه!! وانا بقيت اضحك!!؟ شلتها منو وبقيت اشرب!! وهو بنضف ف نفسو وبحمر لي!؟ لكن عصير م عصير ماشاءالله!!؟ م خسارة فيهو القروش!! وليه الحق يطق فيهو اللسان!!؟ قلت ليه ماشين وين!!؟ قال لي اديني شفطة وااااحدة بس وحورك!! ضحكت وابيت اديهو!!؟ بمد ليهو الكاسة ويقرب يلمس المصاصة بشفاهه انا بجرها منو!! وبعد محاولتين ونفس الحركة بتمشي فيهو!!؟ وانا ميتة من الضحك!! قال لي م عايز اذل نفسي اكتر!! ومستعد اعمل اي شيء عشان افضل اسمع الضحكة دي!! انا خجلت!! وقلت شفطه واحدة بس!! واديتو!! بمص وبزغلل لي ف عيونو نظام مستتمتع بالطعم!! وانا لمن فكي وجعني من كترة الضحك!! السغيل شربو معاي كلووو شفطة لي والتانية ليهو!! حكي فرملة لمن اتخلعت وقلت بكون قرب يعمل حادث!! بس فاجأني لم مسك يدي شديد وقال لي انا اسعد شاب ف الكون لانك معاي ولانك وافقتي تكوني جزء من حياتي الفوضوية دي!! بشكرك ع السعادة المنحتيني ليها ي هيامي وبتمنى ربنا يقدرني واسعدك واقدم ليك كل البتتمنيه!! خجلت وعيونو دمعو وقلت بيكفيني انك ف حياتي تاني م عايزة شيء!! اتبادلنا الكلمات الطيبة الحلوة!! وبالرغم من برودة العربية بس جسمي بقي ينقع موية وبقيت زي الزير!!؟ بالجد م بستحمل لمسو لي وبتجهجة عديييل!! ياخ انا بحبو لدرجة اني بخاف اضعف قدامو!!! لانو نظرتو كغيلة بأنها تأثرني!!
وقلنا حتى كدا م عارفاها وين؟؟ وقلت ليه وصلنا!! قال لي لالا بس العربية فترت عايزة تنجم شوية!! ضحكت وقال لي انزلي ي سجم!!؟ نزلت وكانت عمارة تحت التشييد!! قلت ليه دا شنو؟! مسك يدي ودخلنا قال لي دا مشروعي!! بإستغراب قلت ليه حق شنو؟! ابتسم وقال انا وريتك انو والدي ربنا يرحمو حملنا مسئولية الشغل انا وخالد والحمدلله ربنا فتحها علينا وشغلنا كبر!! بس المبني دا حقي!! من حر مالي!! وحتى الخرطة انا الراسمها!! قلت ليه ماشاءالله ربنا يزيدك ويرزقك من اوسع رزقو!! قال لي امييين وبوجودك ي غاليتي!! قلت ليه بس م فهمت لشنو جبتني اشوفو!! ومشروعك شنو بالضبط!! ابتسم وقال لي بطلي شفقة!! جبتك لانك مرتي!! انا عاينت ليه وقبل م اشاكلو!! نهرني وقال لي ايي مرتي وم خايف من ردة فعلك!! واول زول يشوفو انتي!!؟ ناس البيت عارفين بالمشروع بس م حصل شافوه!! قال اما السبب التاني!!؟ عايز اشاورك وعايز اخيارك!! قلت ف شنو!! قال لي محتار بين الطابق الارضي بكون مطعم والتاني كآفي ولا العكس!! بالاضافة لاسم الكآفي شنو؟!+الطابق التالت عيكون موقع مجلتك ولا جريدك المستقبلية!! يعني هدية مني ليك ي السمحة!! انا م صدقت وقلت ليه اكيد بتهزر!! بس دا كتير؟! قال لي ماف شيء بيكتر عليك!! ومسكني من يدي وتخلنا وطلعنا ع الطوابق التلاتة!! وقلت ليه من برا شايفاك بادي بناء ف الرابع دا حيكون مخزن ولا شنو؟؟ قال لي اصلا مصدقين لي بتلاتة طوابق بس!! والسطوح استغليتو بغرفة واحدة!! قلت ليه لشنو؟! ضحك وقرب ع اضاني وقال لي بعدين لو اشتقت ليك شديد وشديييد كمان!! بقولك حقدر اصبر لحدي م نمشي البيت ولا حنطلع فوق!! وغمز لي!! انا ابتسمت بخجل!! ونزلت قبالو!! وهو بيضحك وراي وبقول لي اصبري ي الجارية دي!! دا م قلت اسسسه!! بعدين بعدين!! وبقي يضحك!! ركبت وانتظرتو!! شويتين كدا وجاني!! بتبسم ساااي!! قال لي اها اختاري اسم!! قلت ليه فآن او آن!! قال لي دي اسماء فيران بيتكم!! ضحكت!! قال لي لشنو؟ قلت ليه فان بتزكرك بالموت وعلشان الدنيا م تغرك!! وتتزكر انو كل من عليها فان..ابتسم وقال لي وآن!! قلت ليه اسم سااي عاجبني وقلت اسميهو لبتي!! عاين لي بإستغراب وقال لي كان ابوها توم ولا جيري سميها آن!! ضحكت وقلت ابوها الغول شيرك!! ضحك وقال لي طيب انتي مرتو فيونا!! ابتسمت!! قال لي ح اختار الاسمين مع بعض!! قلت ليه كيف!!؟ قال لي حسميهو فآن وآن ضحكت وقلت فنان!! ضحك وقال لي جادي معاك!!؟ ودورنا ومشينا وافتكرتو بهزر بس كان جادي!! وقال لي نتغداء وين!! قلت ليه الزمن فات والمغرب قرب يأذن رجعني البيت!!؟ قال لي انتي م نصيحة!! انا خطيبك!!؟ قلت ليه بس م عاقد علي!! وانا بحترم ابوي واخوي!! وم بجامل ف مواضيع زي دي!! بعد ابقى حلالك ان شاءالله نبيت ف الشارع!!؟ بس اسسسه رجعني بيتنا!! قال لي خلاص نشيلو سفري!! وفعلا دخل بيت من البيوت الشامية وجا شايل شي وشويات!! قال لي انا شبعان بس طقي مع ناس البيت!! وبنتونس والطريق بقي قصير خلاص ورجعني البيت!!؟ احمد اخوي كان قاعد مع اولاد جيرانا وحسام جابني جنب الباب وم نزل وانا نزلت بيديني الاتنين اكياس!! واظنو زعل مني ولا غار من حساام!! بس جا جاط فيني!! وفضحتينا ف الحلة طالعة ونازلة معاه!! وانتي وانتي!! واسسسه بتصل عليه يجي يسوقك وتطيري معاه!! بالجد كلامو كان جاااار ومغص علي الطلعة!! والغريبة ابوي م اتكلم ف حين انو دائما بقيف معاي!!؟ قلت يمكن اكون فعلا المرة دي غلطانة!!؟ اليوم التاني صحيت بدري ومشيت المجلة!! لقيت عمو السر مقفل!! قلت ان شاءالله عافية م يكون صايبو شني!! لانو بيفتح ع مدار الساعة!! طلعت المجلة واصلا عم احمد كان مديني نسخة من المفتاح!! وقال لي يمكن نجي متأخرين فخليه معاك!! بس م احتجت ليه ولقيت المجلة فاتحة!! سلمت ودخلت لقيتو عبدالله!! سلمت عليه وقعدت وكان مشغول بيرسم!! وبالجد فنان موهوب!! تحلف تقول الرسومات حقيقية!!
كان أ احمد كلفو بشغل امس!! قلت ليه اها خلصتو!! قال لي تعالي كشفي عليهم!! كانو ف اسكيتش كبير وجيت قعدت جنبو ووهو بيبهرني بالرسومات!! قال لي ممكن اسألك!! قلت اتفضل!!؟ قال لي عطرك دا اسمو شنو!! ابتسمت وقلت تقريباً اسمو دِيفااين!! قال لي ماشاءالله ريحتو حلوة ولا ريحتك محلياه م عارف!!؟ انا طوالي زحيت من جنبو ومشيت ع تربيزتي!!؟ واتصلت ع حسااام!! م عارفة السبب الخلاني اتصل شنو!! بس كنت عايزة اسمع المتدرب الجديد اني مخطوبة!! ف حين انو م قال لي شيء!! بس احساس مني سااي بقول لي ف شيء غلط!! نوقف هنا لانو موضوع عبدالله عايز ليه قعدة برواق!! انا وعدت ريم اني اجي اشوف حسام وامي نبهت علي م ازورو تاني!! وم عارفة اتصرف كيف!!؟ وشكيت لامل!! ونزلت لي كم دمعة كدا!! وطلعت خلتني راقدة!! وبكرة الجمعة ماف طريقة اتحجج بالشغل لانو اصلا ماف شغل!! وخليتها ع الله!!؟ ربع ساعة كدا وجاتني امل عابسة!! قالت لي حاولت مع امي بس رفضت!! عيوني رقرقو وقلت ليها اصلا امي كلمتها واحدة!! ورضيت بالواقع!!؟ ورقدت وطفيت اللمبة!! جاتني براحة ف سريري!! لمن خلعتني وهمست لي وقالت امي قالت لينا امشو بس م تتاخرو لاكتر من ساعة!!؟ انا لمن صرخت!! وامي جات جارية!! امل قالت لي نطا لينا فار الجغر ي امي!! حتي امي مشت وانا مغطية خشمي بيديني وم مصدقة!! حضنتها علي شديييييد وبكيت فيها!! يارب احفظ لي اختي وكل الاخوات!! خلاص بكرةحشوف حساام وحيكون واعي!! كيف اقابلو؟! كيف اواجعو!!؟ كيف ح اخت عيني ف عينو وم اتلخبط ولا اتربش!!؟ اااااخ من يوم بكرة!! ياترا كيف حيكون؟؟!
نواصل بعدين
💔واضاعني ف لحظة من طيشة!! فماذا يفيد اذا اعتذر💔
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى