وفي الجزء الثالث عشر من رواية نبضات قلب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء الثالث عشر من رواية نبضات قلب
تسنيم داهشه وتبكي وخايف؛ادهم عبدوو ف الجنان
ادهم دور السيارة ورجع وهو زايد السرعه بكككل سرعته:تسنيم متخفيش ياعمري بسيطه اني جاي …ويسمع فيه يضرب ف الباب
تسنيم تبكي:ادهممم يضرب ف الباب
ادهم:ياعمري خشي لدار النوم وصكرها بلمفتاح بسرعه وماتخفاي من شي وحطي ف راسك مستحيل يمسك وعد
تسنيم تبكي صكرت دارت النوم بلمفتاح
صوت الباب متع المطبخ نكسر عبدو ومهاب خشوو
مهاب:خيتي الغاليه وينننك
عبدو:ياحلوة
تسنيم زادت خافت لم سمعت باب المطبخ نفتح:ادهم
ادهم:اي ياعمري ياروحي انتي تكلمي نسمع فييك خليك معااي ماتصكريش الخط
تسنيم تبكي:خشوو ياادهم
ادهم تعصب:كييف تسنيم خشي الحمام متع دار النوم
تسنيم خشت الحمام وتبكي:ادهم دير بالك ع زين سامحني
ادهم يسوق بسرعه:تسنيم متقوليش هكي بللهي عليك انتي عمرري
مهاب ف الصالة وعبدو من الخلف ضربه بحديده ع راسه
عبدو شاف مهاب كيف داخ: حني اتفقنا ناخدو اختك ونطلقوها لكن اني رح نغتصبها ونسافر بحححح
وبدي يضرب ف باب دار النوم باب دار النوم كان زجاج من فوق وساهل تكسريه خش دار النوم وقعد يدور ف الدولايب وينادي ع تسنيم
تسنيم تبكي وصوتها بشووويه:ادههههههم جااني وصل لباب الحماام
ادهم شاف زين لـ راقد ف حضنه:تسنيم رددي بالك خودي اي شي دافعي ع روحك تسنيم خودي اييي شي اني وصلت ي عمري مش بعيد
عبدو ضرب باب الحمام خمسة ضربات وفتحه
تسنيم شاده الهاتف وتبكي:عبدو خليني ف حالي بللهي عليك اني ام ياعبدو عندي ولد خليني لـ ولدي حرام عليييك..ونهارت ع الارض
عبدو بشهوة يشوف ف جسمها:ياعسل انتي خمسة دقايق بس ونكمل خليك معاي وبعدين رح نسيبك
ادهم يسمع ف شهقات تسنيم بعصبية وبصوت عالي لـ درجة زين فاق مخلوع وبدي يبكي:سيبهاااااا عبدو ياالحرام وربي ماهارب مني رح نربيك
تسنيم مسحت دموعها :لو نموت مستحيل تحقق لـ في دماغك يافاسد اني متزوجه
عبدو هجم علها وشدها وتحكم فها:شديتك
تسنيم من الخوف قوتها ضاعت وفاشله كل جسمها:لالالااااااا بعددد لاااا
ادهم ضرب الدومان وزين يبكي:عبدووو
عبدو ايده ع قميص تسنيم ومزقه جهت الصدر شوية
#بعد_دقايق_بسيطه
ادهم وصل ونزل يجري لكن لم نزل شاف عبدو ف الجنان ولم عبدو شاف ادهم هرب يجري،ادهم وقف ف مكانه زي المسبوه ويقول مع روحه:عبدو كمل شغلة واغتصبها خلاص..وخش للحوش يجري كان رح يخش دار النوم لكن شاف الصالة كان فيها بقع دم قرب من الدم ومس الدم وناض بسرعه للحمام كان الحمام فاضي ودار النوم فاضيه رجع لصالة وقعمز جنب الدم
ادهم يبكي بحرقه:مرتك ام ولدك اغتصبوها ياعييييييل،ونزل راسه وهو يبكي بحرررقه نااار ولعه فيه
ادهم يبكي ويقول:وتقت فيا وقفت ضد للدنيا وضد عيلتها وضد بوها عشاني ومقدرتش نحميها ..ووقف وهو والعه فيه النار طلع لجنان شاف الات التنظيف ف الجنان وبدي يمشي ببطىء كان حاسس بدوخه ومكسور من داخل ويمشي ببطىء حس انه ف شخص مس ايده بسرعه التفتتت
تسنيم كان فمها فيه دم وقميصها امزق ودموعها تنزل وساكته شدت ايده وساكته
ادهم يشوف ف فمها الدم والقميص للمززق ومبين شوووية من صدرها قام عيونه ومعبيات دموع:انتتي انتي انت…قاطعاته
تسنيم تبكي وصوتها جاااف:مامسنيش ياادهم،، وحضناته وهي تبكي
ادهم :اشششش اهدي اهدي
تسنيم حضنت ايدها تخفي ف التمزق لـ ع قميص :ادهم ادهم صدقني مامسنيش اني هربت وخشيت للمخزن
#نرجعوو_للخلف_شوية
لم عبدو مزق القميص بدي يشوف فها بشهوة،،تسنيم حست انه ضعف وتجمعت قوتها ودفاته ع الدوش وطلعت تجري،، شافت باب الخزن مفتوح خش للمخزن وصكرت الباب بدون مايشوفها عبدو،، بعد تواني طلع عبدو وهو شاد راسه وبعدين شافت عبدو يطلع ف مهاب وهو دايخ وداره ف السيارة ورجع يدور عليها لكن معرفش وينها،،تسنيم بدت تشوف من بخش الباب شافت عبدو هرب من الصور وشافت ادهم خش وطلعت
تسنيم حضناته وهي بين ايده وتقول:مامسنيش انت وعدتني انه مش رح يمسني مامسنيش
ادهم دعموه ع خده :اششش خلاص اهددي اهددي
تسنيم حاسه بالامان وتبكي:اني نبي نقعد معااااك
ادهم قعمز ع الارض معها ويمحس ف دموعها:اني معااك خلاص مافي شي
تسنيم مسحت دموعها وناضت خشت لبسة عبايتها ووشاحها وطلعت
ادهم شد ايد تسنيم:وين
تسنيم شد ايد ادهم: تعلا معاي
ركبو ف السيارة تسنيم خدت زين ف حضنها:ادهم بنمشيو لحوش بابا
ادهم ولع ومشوو وطول الطريق مهدااش نهائي ونار والعه فيه
ووصلو تسنيم شافت ادهم:ادهم انت خليك مع زين ف السيارة
ادهم عقد حواجبه بعصبيه:مستحيل نخليك تتحملي كلام بوك اانتي مرتي واني رح نجي معاك
تسنيم حطت زين ع الكرسي لانه كان راقد وهاددي ونزلت
تسنيم دفت الباب وخشت اطق ع للباب الرئيسي طقت هلبا لكن مافيش رد
ادهم:ممكن مافي حد
تسنيم تتكلم بكره:هه بابا مستحيل يطلع ويخلي قصره فاضي اكيد في شخص داخل
طقت طقت لكن مافيش رد
ادهم:تسنيم مافي حد
تسنيم شافت ادهم:تعلا معاي..ومشو وراى الفيلا وكانو كلهم مقعمزين دايرين شواء ومشروب والنار وعيلة متجمعه
تسنيم تصفق:ممتاز (كل شافها)تحتفلوو كويس كويس
جلال وقف:شنو المهزله هادي طلعوهم برااا
عايدة قربت وحضنت بنتها:انتي كويسه
تسنيم شافت بوها بحرقه:اني كويسه يابابا وهدا بفضل ربي اني اليوم كويسه
جلال قرب متعصب:طلعوووهم
تسنيم قربت من بوها بكره:اني بنتك سوا تبي او متبيش انييي بنتك انت واحد اناني يابابا ماعمري توقعت روحي نقولها للكلمة هادي اي انت واحد اناني وميهمك شي غير كلمتك وبس واني كسرت كلمتك لم رفضت نطلق وانت هكي حرمتني من امي
علاء قرب من ادهم:شن صاير
ادهم شاف جلال:بوك يرقب فيا واليوم باعت مهاب وعبدو يخطفوو تسنيم واني مش ف الحوش
جلال شاف ادهم بصدمه:كيف شن تقول
تسنيم شافت بوها بكره وعيونها نار:مكانش رح يخطفني وبس كان رح يغتصبني يابابا عبدو هجم عليا وادهم مش ف للحوش كانو يراقبو فيه
جلال شاف شفايف بنته دم: انتي كويسه؟
تسنيم تتكلم بككككل كره:اني كويسه الحمدلله وبفضل ربي وهدا الفقير لـ مش عاجبك لو ماجي ادهم كان فات الاوان
علاء بصوت عالي وعصبية:انتت خططت يابوي؟ تكلللم
تسنيم بنبرة باكيه: اني مش جايه نبررله شنو صار ياعلاء(شافت بوها )افهم يابابا السعاده ماعمرها كانت بلفلوس افهمم
جلال بعصبية:هدا كددب
تسنيم:اني مش مطره نبرر لحد (اشرة ع ادهم ) هدا الموجود اني مش رح نسيبه ولا رح نطلق وحتى لو متت رح نموت عنده واني رح تعزيه هو مش انت افهمها هادي وحطها ف راسك
جلال شاف ادهم بهزوه:هدا لعاجبك جايبتيه معاك خيره ميتكلمش مرته كانت رح يغتصبوها مش قادر يدافع ع مرته ولو بكلمه انت ظش راجل
تسنيم:ع فكرة هو ساكت احتراما لعمرك تحشم ع عمرك تحشم ع فرق العمر بينك وبينه هو ارزن منك واحكم منك واحسسسن منك انت كل همك السلطه والفلوس لكن هو همه الوحيد عيلته وبسسس تذكر لم ضحا بيديه عشاني لو انت كنت ف مكانه كنت ح تجي قدامي؟
جلال ولعه فيه النار وبدي يتهزه ع فقر ادهم شافله:شووف شنو دايرين شواء ومشروب وكل جمعة انت فلوسك يسمحوو انك ادير هكي كل جمعه (ضحك بهزوه )انت فلوسك يسمحوو لـ خبزة وجبنة وزيتون وبنتي المجنونه اني متاكد انك ساحرها
تسنيم بهزوه ع بوها: تتهز عليه ع شان لحمة تشوي فها للعلم يابابا اني محبيتش نجرحك لكن رح نقولها ونهينك قدام مرتك وعلاء ومرته واحفادك انت كل الرزق لعندك مش بعرقك ع شنو تتهزى كل شي تشوف فيه انت متع جدي مش ليك انت مصروفك يمشي وانت مقعمز ف الحوش لكن هدا لـ تتهزى عليه راجل وكل قرش ف جيبه واي شي تشوفه عنده بعرقه وخدمته مش زيك انت
ادهم شد ايد تسنيم:خلاص تسنيم تعالي
تسنيم تشوف ف بوها: عينك ماتشبعش يابابا عينك جيعانه لكن هدا عينه جبعانه ولـ في ايده مش ليه حاارم روحه من حاجه عشاني وعشان ولدي..وشدت ايده وطلعت
ركبوو ف السيارة
تسنيم بدت تبكي وتشوف ف زين
ادهم ولع ومشي:امسحيي دموعك النمم
تسنيم مسحت دموعها وتغير ف الجوو:ادهم ادهورت مع زينوو
ادهم ابتسم:اي ادهورنا لم تغيره ملابسه توا تعرفي وين كنا ووعلاش خديته
تسنيم:مفهمتش
ادهم شافلها:خديت العريس طهرته
تسنيم :حرام علييك قعد صغير ياادهم
ادهم يسوق:بسيطه تبي يومين وبعدين خلاص
تسنيم تشوف فيه كيف راقد:يارووحي قعد يعيط؟
ادهم:اكيد عيط قلب الدنيا
تتبع
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية نبضات قلب
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية نبضات قلب
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية نبضات قلب ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة ميشو محمد .