الجزء

الجزء الثالث عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وفي هذا الجزء سوف نتعرف سوياً علي مواقف واحداث رائعة من نسج الكاتبة لوزة، كيف يا تري سيكون تصرف ابطالنا معها ؟ هذا سنعرفه في السطور التالية من الرواية فهيا بنا لنبدأ القراءة سوياً .

الجزء الثالث عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

اياد:تي هياااا جاوبينيييي من بكري نستنى
نورس:اممم حتى انا
اياد:انتي شنو تستنى ف ردي ؟؟
نورس:هههههه تو منو يدير ف روحه غبي !
اياد:هههه ﻻ انا قتلك جاوبيني مشي قتيلي حتى انا
نورس:ﻻﻻ مش قصدي هكي
اياد:معناها تبادلنيني ف نفس الشعور ؟؟اللي انحس بيه
نورس سكتت معش ردت ع اياد
اياد:اممم باهي ردي حرقتيلي اعصابي شيطيلي ريقي شفشفتيلي شعري نوضتي عليا مواجعي اااااه ياضلوعي اه اااه يارجليا
نورس:هههههه سلامتك سلامتك
اياد:بري خلاص عرفت اجابتك مش حنتصل بيك ثاني …متوحشة قاسية القلب … متحجرة المشاعر
نورس:هههههههههه بطل والله اضحك فيا
اياد:انضحك فيك ! شن قصدك ؟؟ واخدة مشاعري واللي انحس بيه هزوة
نورس:وال..
اياد:مايجيش هكي والله كان قتيلي مانبيكش ارحم
نورس:مش ق…
اياد:عيب هكي طول قوليها مانبيكش مش تتهزي عليا انا نعبر عن مافي داخلي وانتي تقولي هكي هيا سلام
نورس:تي خليني نتكلم
اياد:خلاص راح وقت الكلام سلام
نورس:تي نبيك ياهمي
اياد:مانسمعش فيك تغطية هربت
نورس:قصدي ااا… نبيك ايه
اياد:ههههههههههه
نورس:تو منو اللي يتزها هي
اياد:ريتي كيف خليتك اتقوليها
نورس:باااه به يامحتال تو انوريك
اياد:هههه ركبتيلي الضغط بسكوتك

هديل:تي نوضي هدرزي ف مكان تاني خلي نكمل نومتي يادراهت الكبد

نورس دارت روحها ماتسمعش ف هديل وكملت هدرزتها :المهم احكيلي كيف حالك توا ان شاء الله مافيش وجع
اياد:والله متوجع بس انتي بسلم اوجاعي انتي اللي مصبرني عاللي فيه انعاني … انتي هناي وراحتي ومطراي
ابتسمت نورس وردت عليه :انت فرحتي وبسمتي ودﻻلي … انت الهمس انعزك اليوم وبكرة وامس انت الغلا الصافي اللي صفاه اصفى من العسل الصافي
اياد:ماشاء الله ياشاعرة ربي يحفظك … حقق قوليلي ان شاء الله عجباتك الهدية
نورس تفكرت وقت حطتها ف الدوﻻب وطربقت عليها …
اياد:ماعجباتكش ؟؟
نورس:ﻻﻻ حلوة عجبتني ^^
اياد:باهي كويس

هديل :انتي ياحمارة نبي نرقد

نورس خدت المخدة وضربت بيها هديل
اياد:من جنبك ؟؟
نورس:هادي هديل تبي ترقد… تو نهدرزو بعدين اوكي
اياد:اوكي سلام …
نورس:سلام …
اياد:نورس نورس
نورس:نعم
اياد:فيه حاجة ماقلتهالكش
نورس:شنو
اياد:مقر عملي بحدا مقر عملك يبعد عليه شارعين
نورس:بجديات ؟؟
اياد:اي
نورس:جوووو وخيرك ماقتليش من قبل
اياد:انتي ماسئلتيش وانا ماشفتش سبب قبل اني نقولك بس اليوم بحكم صصرحتلك بمشاعري خبرتك
نورس:اهااا باهي حلو جنب بعض .. هي باي باي هديل قريب تاكلني
اياد:هههه اوك باي

بعد شوي خش عمار كان واقف ق الممر يستنى ف اياد يكمل مكالمته
عمار :ايادوه خلي نروح انا ناعس منه نطمن امي عليك ومنه نرقد وتو بعدين نجيبهم امي وخواتك
اياد :به اوكي سلملي عليهم
عمار:اوك … مازال تبيه تليفوني؟
اياد:ايه ايه خليه ..
عمار:اوك سلام

اتكى اياد سرح شووي في نورس وعيون نورس ومشي فيها نومة لعند ساعة 9 فاق شرب اميا على خشت
صلاح..
صلاح: صباح الخيييير
اياد:صباح النوور
صلاح:كيف حالك ياوحش …
اياد:الحمدلله مية مية
صلاح:خوفتني عليك والله امس مشي كل رعايش
اياد:منور يااحبيبي … شن شديتو الهكر ؟؟
صلاح:ﻻﻻ شدينا الصوندا بس
اياد:وشن قال
صلاح:مايعرفش مكان الهكر وسمعت طراطيش كلام انه سافر امس ف الليل بجواز سفر مزور وتاكدت وطلع الخبر صح

اياد:&&#$#
صلاح:وصيت جماعة ف المطار من اول مايوصل ل ليبيا ايبلغوني طول وحد من اﻻمن يلحقه ويشوفه وين يستقر
اياد:حنجيبه حنجيبه هالكلب طال الزمن او قصر … نستنى ف اللحظة اللي نشده فيها ونحطه يتختخ ف الحبوس مادار فيا خير امس
صلاح:ان شاء الله انشدوه ..
اياد:لكن خيرك هكي باين عليك امهبي
صلاح:وﻻ حاجة المهم شن مداير
اياد:شن فيه ياصلاح؟؟
صﻻح:والله شن بنقولك … هناء عرسها السبوع الجاي … قتلها نخطبك قتلي ﻻ صعب بابا بيجوزني لقريبنا
اياد:اها
صلاح:مشكلة والله استاجعت من نص قلبي اني حبيتها يااياد وشاك فيها ان بوها ضغط عليها بش تتجوز قريبها ﻻن اتقول فيها وعندها عادي والله صدقت لما قتلي دودات مايبوش اﻻ العفس
اياد:غير هدي اعصابك هيا ماتستاهلكش
صلاح:سبحان الله الكلام اللي كنت انقولك فيه انت اتقول فيه والكلام اللي كنت اتقولي فيه انا قلته توا
مش حنتوق في البنات تاني حتى كان حطيت عيوونك على طبق ذهب بتمشي لغيرك
اياد:انت موجوع توا …. حتى انا كنت نقول هكي يس لما تلقى البنت المناسبة حيتغير كل شي … اختيارنا كان خاطئ فماتسمحش لهلخيار الخاطئ انه يأثر عليك
صلاح:حسبي الله ونعم الوكيل فيها وجعتلي قلبي …

ومرت ايام
وتعافى اياد تماما من كل جروحه
ومر عالموقف هدا 7 شهووور اي صارو ليهم مع بعض 12 الشهر اي عام مسكر ♥
وحب اياد نورس لدرجة ماتوصفش كان يلقى يحطها ف عيونها وماحد يشوفها غيره … نورس بالنسبالها اياد كل شي … وكل شي اياد
وصارو قلب واحد جسد واحد روح واحدة

في يوم ما في كافيتيرية ساعة 9:30 صباحا …
نورس:هادي امتى الصورة ؟
اياد:هادي كان عندنا استعراض قوة قبل 4 سنين فاتو
نورس:تهبل لما تلبس بدلتك متع الشرطة ^^
اياد:انتي اللي تهبلي سموحتي
حط ايدها بين ايديه وكمل كلامه: انتي اغﻻ حاجة في حياتي نورس
نورس:وانت حياتي كلها حبيبي انحبك
اياد:نحيا ونموت وندوب في حبك
نورس:هههه ياروحي انت
اياد سرح شوي ف عيونها وقالها:محلا عويناتك ديما نحس فيهم يهمسولي بكﻻم حلوو زيك انتي
نورس:قصدك تفهم ف همس العيون اياد:انا استاذ في لغة العيون … قد تكون احيانا ابلغ من الكلام
نورس:مش معقولة
اياد:معقولة
نورس:ﻻ
اياد:به جربيني
نورس:به اقرا عيوني هي …
اياد:به ..بس بشرط
نورس:شنو شرط
اياد:كان طلع صح ماتغيريش الكلام اللي فبالك واالي حكيتيه عبر عيونك
نورس:اوووكي…هي اقرا ..هاه شن قلت
اياد:امممم عيونك يهمسوا …. انحبك اياد … ونتمنى نكون معاك في كل دقيقة وكل ثانية …. هاه شنو صح
نورس قامت حواجبها اندهشت ف اياد كيف عرف اللي فبالها وقتله : صح حبيبي والله صح
اياد:احم احم ريتي كيف قتلك استاذ
نورس:غير انا قلت في كل وقت مش كل دقيقة وثانية
اياد:الدقيقة والثانية من ضمن الوقت
نورس:به علمني
اياد:شنو بنعلمك
نورس:علمني همس العيون
اياد:حسيني اعرفي كيف نفكر حتعرفي تقري عيوني وشن نقول

نورس:خلي نجرب …
وصل مسج ل اياد … قراه وابتسم
نورس:منو بعتلك مسج
اياد:ضروري نمشي بيبي
نورس:علاش
اياد:شوي حاجات
نورس:اهم مني
اياد:اكيد ﻻ
نورس:ﻻﻻ فيش مشي
اياد:هوا داك سموحتي
نورس:به شن عندك هي
اياد عرفها حتشد فيه وهوا عنده موضوع ضروري ففكر يحرقلها اعصابها بش توافق وترجع لعملها وهوا يمشي ع حاله فقالها :عندي موعد
نورس:عندك عينك
اياد:ايه خيره مايطلعش عليا عندي موعد
نورس:برا برا عارفتك تتسهوك عليا
اياد:ﻻ مانتسهوكش ^^
نورس:والله نقتلك
اياد:اقتليني هي
نورس خنقت اياد
اياد:ههههه يديك زي العصفورة بالله زيدي اقتليني زيدي ههههه
نورس:هههههه اياد !
اياد:نوضي يامهبولة مستعجل البنت تستنى فيا …هيا سموحتي نوضي هي طول للعمل واقعدي ف عملك حتى طلوع مع زميﻻتك للغداء ماتطلعيش اوكي … ومدابيك تكلمي خوك يروح بيك
نورس:بجديات
اياد:ايه بجديات
نورس تعفلقت وقتله:به برالها هي
اياد:نوضي نوصلك سيارتك ونركب سيارتي
نورس بتنفريط قتله:باهي
خلص اياد صاحب كفيتيرية وطلعو هما الزوز من كافيتيرية
اياد:هي باي مهبولتي
نورس:باي
ركب سيارته اياد وخدي نقاله اتصل ويكلم

نورس ركبت سيارته وتمتم … مش مطمنة من هيا هادي اللي بعتتله مسج وماشيلها معقولة حق بنت اممم ﻻﻻ اكيد يتسهوك … لكن الفار يلعب ف عبي ﻻ قنتشة اﻻ مانلحققك يا اياد حتى من بعيد لبعيد
طلع اياد وطلعت وراه الست نورس من بعيد لبعيد

صلاح:تي نحسابك بتجي اهنا ياراجل اياد:ﻻﻻ مشيت طول
صلاح:بكل انت ادير ف حاجات اتكلفز الرقبة
اياد:تي علاش
صلاح:نستنو فيك انا وجماعة
اياد:به الحقوني هي
صلاح:باهي باهي تو نطلعو توا …سلام
صلاح:ايمن يا ايمن
ايمن:نعم حضرة المساعد
صلاح:كلم وائل و احمد وخالد قولهم بنطلعو بنقبضو على الهكر ا
ايمن:ايه يستنو ف الظابط اياد
صلاح:اياد سبقنا ف طريق مازال ماوصلش… فيسع كلمهم قولهم نستنى فيكم ف سيارة
ايمن :علم

نورس:وين ماشي هدا
وراك وراك يا اياد مش انا اللي يديرو عليها واحدة تانية

((غبية ماتعرفش تفصل بين البصارة والجد هههه))
درس سيارته اياد واتصل ب صلاح
درست نورس بعيد وتراقب من بعد
خدت نقالها واتصلت برتاج ..
نورس:اها رتاج صار كدا وكدا وكدا وانا لحقته لمكان كدا وهوا توا ف سيارته مقعمز يستنى فيها شوره
رتاج:اها مصح وجهه
نورس:خايفة تعرفي .. المكان بعيد ونسيت الطريق الرجعة …
رتاج:علاش وين المكان …
نورس:فلان الفوﻻني
رتاج:فيه عمارات هكي وفيه زي الشجرة مكسرة
نورس:ستني … ايه ايه فيه
رتاج:والعمارة اللي قدامها اياد شن فيه جيهتها
نورس:فيه شجرة رقيقة
رتاج:ياحلوة فيه شقة غادي متع نص كم
نورس:شن نص كم
رتاج:حاجات مش مزبوطة
نورس:…… وسكير
رتاج:ﻻ ماﻻخير فيه شقة في هالعمارة مثلا راجل ويجيب نساوين يهيصو معاه
نورس:هيييي انهار احرف
رتاج:حوش عمي يسكنو فيها العمارة … لحقيه كان خش لشقة قدام بابها تقريبا تقريبا فيه غرستين كبار معناها هيا هادي
نورس:غبارة فشكارة سكري سكري صدمتيني اصﻻ ﻻزم نلحقه قنتشة تلعب في عبي
رتاج:هيا باي

صلاح:اها اياد وصلت ؟؟
اياد:ايه كيف وصلت
صلاح:به اصبر نقتحمو مع بعضنا بالك مسلح واﻻ معاه مسلحين
اياد:تي ماعتقدش معاه مسلحين بش قتلي امس كيف روح
صﻻح:ايه غير اصبر بس قريب نوصلو اياد:باهي به …
سكر الخط اياد استنى شوية ومعش عنده صبر خدي سلاحه عباه رصاص وحطه ف حزامه
اتصلت بيه نورس … فصل عليها ودار نقاله صامت ونزل سكر سيارته وبمجرد ماخش للعمارة لحقاته نورس وركبت وراه بشوية بشوية يفصل بينهم دور واحد
وقف فتح الباب متع شقة الهكر بتل وخش
وﻻن الباب ايزوي خلاه مفتوح
وخش يدور عالهكر
نورس قربت من بحدا الباب لقت غرستين كباروقعدت وتسحن على اياد مصح وجهه عنده حتى المفتاح معناها شقته خزيه عليه ووقفت اتبيت من الشق بش تزيد تتأكد …
في نفس الوقت رتاج اتصلت ب نورس كدة مرة بس نقال نورس صامت …
الهكر طلع من المطبخ شاد صونية بوشار واياد وسط الحوش بمجرد مالهكر شاف اياد حدف عليه الصونية وهرب جيهة الباب لقي نورس شدها كضحية وطلع من حزامه سلاح وحطه ع راس نورس
لحقه اياد وسمع صوت صيحة صوت مئلوف وكدب وذانه لما وصل اياد ف الهكر شاف نورس بين ايدين الهكر ومصوب سلاحه ع راس نورس انصدم اياد صدمة عمره ومعش فهم شي

يتبع…..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى