وفي الجزء الثالث من رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ يا تري ماذا سيحدث من جديد المواقف والأحداث مع ابطالنا ؟ وهل سنري شيء غير متوقع يحدث معهم ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثالث من رواية ظلموني
يوم الاحد
ريماس مشت للمدرسه ولابلات كلهم حبوها لانه شاطره ومحترمه وحصلت صاحبات وماحست بنقص ف المدرسه لانه في الاسمر والقمحي ولابيض حست روحها طبيعيه وحبت المدرسه كتير
الماس: حبت المدرسه لانه إلياس ومحمد معاها وتعرفت ع بنات ووين ماتمشي عندها جو العنصريه كيف امها
سلوى : تأقلمت معاهم ف الفيلا ويوسف مش مقصر معاها ومافي مشاكل بينها وين رغد عادي
امينه: باعت حوشهم لي ف طرابلس وبدت تشتغل اداره في احدى المدارس
بعد مرور 9 سنين ف عام2009
علي : كل ه السنين حول كيف يتواصل معاهم بس مالقا اثر
ريماس: تغيرت 180 ْ درجه بدت تهتم وواثقه بنفسها ملامحها تغيرو وشعرها اهتمت بيه طول شوي ومفتخره بلونها وديما رافعه راسها فوق وتحب قرايتها وشاطره وقاعده مانست امها كيف كانت تعامل فيها هي واختها الماس
سلوى: ماجبتش صغار وحبت العيله بس حاسده رغد ع ايش خلونا نشوفو وطول ه المده ولا مره طمنت ع امها ولا قالت انها تبي تشوف ريماس
ألماس : طبعا ازدادت جمال والاخلاق0 وماعمرها ادكرت انه عندها اخت نستها بكل واهم حاجه عندها انه يرجع إلياس من السفر
امينه : كبرت وربت وعلمت ريماس وكانت اهم شي ف حياتها ريماس طبعا تقاعدت ولغت سلوى من حياتها تماما
بس اكيد قاعده متفكرتها ف الاخير هي بنتها
إلياس : سفره بوه هوا وخوه قصي للخارج مع جدته المريضه ليهم 5سنين برا واليوم حيرجعو
ف الصبح
ريماس : ماما ماما
امينه : راقده نعم نعم
ريماس : قعدت ع السرير هاك اشربي دواك اهوا بس قبل لا تشربيه نوضي افطري هي
امينه: به حاضر
ريماس : نوضي امي لين تشربيه نمشي لثانويه
امينه: وااك ع لعناد ها نضت
ناضت دوشت وفطرت وخدت دوها
ريماس : ايوووه
امينه: عنيده
ريماس : نحبك نا نحبببك
امينه: ونا نحبك يا نور عيني
ريماس : هي ردي لنوم نا نمشي للمدرسه طيبت الغداء ره
امينه: سلمها بنتي الفالحه
ريماس:بستها ع راسها هيا باي
امينه : رد بالك ع روحك
ريماس :حاضر وطلعت ركبت السياره
عند الماس
سلوى : نوضي نوضي يا كسوله
الماس: اوووووف امي كل يوم هكي ازعاج خليني نرقد
سلوى: نوضي قبل لا تحصلي طريحه فاتك وقت ع الثانويه فووووق هيا
الماس : حي تعصبت به حاضر هي بنوض
ناضت دوشت وبدلت
الماس: حي ع الطرف كان يشوفني إلياس يحلف لين نبات معاه
ونزلت
محمد: صباح العسل هوا كل يوم تزيدي تحلي ولا نا خيرني
الماس : هههه اي كل يوم احلا من لي قبله
محمد:عثثثل
يوسف : نازل من الدروج صباح الخير
الكل صباح النور
يوسف : شني وتيتو كل شي مافي شي ناقص
سلوى: اي كملنا
رغد: ناقص شوي حاجات نبي ندير مكرونة باشميل ل إلياس
الماس : قصدكم اليوم جاين
يوسف : واحتمال وصلو
الماس : حي مانبي نمشي للمدرسه
سلوى:ع كيفك نوضي سادك فطور
يوسف : خلي البنت ع راحتها
سلوى: عندها اختبار
الماس : اوووف
يوسف : اليوم كله ليكم روحي بعدها ساهل
الماس: اااممم به
محمد: نوضي هي وقت عندي محاضره
الماس : هي به بااي
يوسف / رغد / سلوى: بسلامه
عند ريماس
وصلت لثانويه
ريماس : صباااحو
البنات : صباحو النور
رتاج : عسولتي
ريماس : كيفك
رتاج : تمام
ريماس : وين ابله نسرين
رتاج: تو كيف ريتها خشت
ريماس : تمام
مشت لمكتب خصائيات
ريماس : صباحو
الكل : صباح النور
نسرين : صباح القشطه
خلي نعرفكن ع نسرين
نسرين ابله ريماس من لعدادي معتبرتها صديقه وام تانيه
ريماس: اشتقتلك ليك يومين ماجيتي
نسرين : زوجي تعب شوي حتى نا شتقتلك
ريماس : سلامته لاباس اعليه : ماخبرتيني
نسرين : والله من الضيوف والدنيا مالحقت كان هدا اول وحده تعرفي +باهي الحمدلله متحسن
ريماس : نجك ليا
نسرين: وليا كيف حال الدراسه معاك مافي حد مضايقك ولا
ريماس : لا تسلم عليك ماما
نسرين : تسلملي والله اشتقتلها نجيكم ف ه الاسبوعين ان شالله
ريماس : تفضلي في اي وقت
نسرين : اجري فاتك الطابور
ريماس: حي حي هيا باي نحبك
نسرين : هههه مجنونه
عند الماس
ف الثانويه
روح: ههههه اي بكل
الماس: يحسابني بنعدل عليه
روح: ياحليلي بس يسخف فيا
الماس: صاحبيه انتي
روح: ياريت
الابله: صووت انتي وياها
الماس: بصوت واطي: سوت انتي وياههههها
الابله: الماس…. اطلع برا ماتخشيلي لين تجيبي اهلك يربوك
روح: اللعب
الابله: ولي ف جمبها اطلعي معاها
الماس : افتكيت
روحي : حي عليا
احمد: ماطلعيني معاه الطرف لي برا
الابله: لا
احمد:افففف
عند إلياس وصل هو وقصي وجدته
رحبو بيهم وقدمولهم وهك
رغد: كبرتو يا عيوني
قصي : ههه اي
إلياس: تو بادي اطول من بوي نا
يوسف: تحشم
الكل:
إلياس: وين الماسي
سلوى: ف الثانويه
يوسف: عيت تترجى ف امها تخليها تقعد لين تشوفك
إلياس : كان خليتوها
سلوى: عندها اختبار
قصي: حتى نا اشتقتلها هي ومحمد بلله قصدكم كبرو
إلياس:
يوسف : اطول مني
إلياس:
روحت الماس تسب وتلعن وجها احمر واكله ضربه من المديره
الماس: والله ماعاش ردتلها نا المدرسه تو تشوفو اففف
الكل
سلوى: تعالي هنا شن في خيره هك وجهك شن مدايره
إلياس: احححححي بصوت عالي
يوسف: بنتي من ضربك
الماس : المديره وتبكي حضنت امها
سلوى: باهي اسكتي وشوفي من جا
الماس : رفعت راسها شافت إلياس إلياااااس وضماته
إلياس: ف ودنها ااه يا عيون الماس
الماس : حست بأحساس غريب وبعدت اشتقتلك حيي قصيي كبرت
قصي : ع اساس انتي لي قاعده صغيره
إلياس:
رغد : خلاص دوشه امشو للمربوعه خلي نطمنو ع عمتي
إلياس / محمد / الماس : حاضر
ف الفصل مع ريماس
الاستاد : نوضي ريماس اشرحي الدرس
غفران : ليش ديما ريماس ريماس وحنا علاش ماتخلينا نشرحو
الاستاد: كلهم نخلي فيكم تشرحو بس ريماس شرحها افضل
غفران : ياي
الاستاد: فوق يا غفران يا يااي تعالي اشرحي خلي نشوفو كيف بتشرحي
غفران : مانعرفش
الاستاد: وعلاش تقاطعي فينا به
غفرا : خلي غير ريماس تشرح
الاستاد: مش عاجبتك
غفرا: لا
الاستاد: برا
غفران : قلبت عيونها وطلعت
الاستاد: اشرحي يا ريماس
ريماس:حاضر
ف المربوعه
إلياس : محلوه يا فرخه
الماس : حتى انت بادي طرف
الياس: عارف
محمد: عبد الواثق
الماس : مش غير
محمد : وانتي علاش مروحه تعيطي
الماس : ضاربيتي
إلياس : من لي ضاربك
الماس : المديره
الياس : علاش
الماس: في واحد يعاكس فيا فنصت فيه كيف بنتكلم طلعتني الابله
الياس: من هوا ينعل جد ….
محمد:
الماس : واحد يقرا معاي
إلياس: تو غدوا وريهوبي
الماس: تم
محمد: نا تعبان بنمشي لغرفتي
إلياس/ الماس: تمام
اول ما طلع محمد
إلياس : قرب من الماس الماسي بنقولك حاجه
الماس: عاجبها كيف قرب عليها ها قول
إلياس: بنعترفلك اني نحبك ومعجب بيك
الماس: بطير من الفرح ك كيف
إلياس : اي نحبك نحبك الماس وبدا يقرب منها
الماس: قلبها يدق بسرعه لين مش قدره تتنفس
الياس: باسها
الماس: ب بعد تو يشوفونا
الياس: يعني راضيه غير ماتبي انه يشوفونا
الماس: لالا مش هك
الياس: هك شد ايدها
الماس: ههههه بعد اي
الياس : نجها الحشوميه قوليلي نحبك
الماس: انننلا
الياس: الماستي
الماس : نحبك ونضت تجري لغرفتها والفرحه مش سايعتها
إلياس: تو نوريك نا كيف تهربي
يتبع …….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية ظلموني
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية ظلموني
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .