وفي الجزء الثالث من رواية عكس ما تمنيت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة روبا جعفر .
الجزء الثالث من رواية عكس ما تمنيت
روبا صحت الصباح دخلت ادوشت وطلعت طلبت الفطور
وانتظرت محمد يصحى من النوم بس الضهر إذن وهو ليسا م صحى قررت تصحيه هي
روبا طلعت في السرير محمد محمد وهزتو من كتفه
محمد يما خليني انوم حبة تعبان والله
روبا محمد اصحى
محمد امي خليني انوم عليك
روبا استسلمت وطلعت تحضر تلفزيون رقدت في الكنبة وغفت من دون م تحس
محمد صحي عاين للساعة لقها العصر وقام ادوش وطلع لقى روبا نايمة في الكنبة نزل على ركبه نادها براحة روبا روبا اصحى كان في خصل نازلة في وشها رفعها ليها ورا اضانها سرح في ملامحها مد يدو يلمس خدودها وقرب اكتر وطبع قبلة على خدها روبا فتحت عينا
روبا محمد انت صحيت. وانتبهت انه قريب منها رجعت رأسها ورا حبة
محمد احم ايوا لي. م صحيتني وقام على حيلو
روبا صحيتك بس انت شغال لي امي خليني انوم انا تعبان
محمد انا مستحيل
روبا والله قلت كدا وقعدت تحاكي فيه وتضحك
محمد بنهرة خلاص خلصنا ح تعمليها موضوع
روبا اسفة بس قلت الطف الجو عن اذنك ودخلت الحمام
محمد اوووووف انا زعلتها اسي بس انا م بحب زول يحاكيني
روبا طلعت مغسلة وشها وظاهر عليها انها باكية
محمد روبا
روبا دخلت غرفة النوم وقفلت الباب
هو دخل وراها لقها بتغير
روبا على فكرة الناس بتدق الباب قبل م تدخل
محمد اسف وطلع
كملت لبسها ليست فستان باكمام طويلة معاه طرحته نمري وطلعت
محمد روبا انا اسف م قصدت اتنهر فيك بس م بحب حدا يحاكيني
روبا خير وماشة على الباب
محمد مسكها من يدها روبا عاينت ليه وعاينت ليدو الماسكها بيها
محمد ماشة وين
روبا اتمشى تحت في مانع
محمد لا بس براك خليني اجي معاك
روبا م في داعي عن اذنك
محمد قلنا ح اجي معاك اصبري ومسكها من يدها وطلعو ركبو المصعد هي بتخاف منو مسكت يد محمد ابتسم وم علق
نزلو تحت محل حمام السباحة كانو بتمشو وهو ماسك يدها لابسين نظارات شمسية
محمد قرب وهمس ليها ليسا زعلانة
روبا م ردت
محمد ليسا زعلانة برضو م ردت
معناها زعلانة قبل عليها وبقي يكلكل فيها
روبا بضحك محمد لا اااااي لالا حرام عليك خلاص والله م زعلانة
محمد ليسا اضحكي اكتر داير. الضحكة تصل عيونك
روبا بقت تضحك بأعلى صوت عندها وفلتت منو بعد تعب وجرت وهو ساكيها
محمد بضحك لو قبضت برميك في حوض السباحة تعالى براك
روبا طلعت ليه لسانها ابيييت
محمد زاد سرعته وقبضها من ورا ورفعها لف بيها ونط بيها في الحوض
روبا شهقت ي مجنون
محمد م تزعلي اوكي اتحميلني حبة م تخليك زعولة
روبا حاضر بس لو زعلت ح تراضني صاح
محمد اكيد… مبسوطة
روبا ايوا وبقو بلعبه في الموية محل الحوض كان فاضي
روبا محمد انا جعانة خلينا نطلب اكل
محمد حاضر طلعو وفي غرفة خاصة جمب حوض السباحة دخل فيها
محمد ح تعملي شنو
روبا ادوش
بس م عندك غيار
روبا اوبسسسس نسيت
محمد نطلع الغرفةاحسن
روبا بس انا عايزة اتغدي هنا
محمد طيب نغير وننزل مسافة الاكل يجهز
روبا طيب ودايرة تمشي بس جاها شد عطلي اااااه رجلي ي محمد ااااي وقعدت تبكي
محمد مالك بسم الله الرحمن الرحيم
روبا اشان طولت م نزلت الموية جاني شد و م قادرة امشي
محمد شالها ماله انا في
روبا بس كدا ح تتعب ضهرك
محمد انتي في اعملي لي مرهم اوكي
روبا هزت رأسها طيب كانت خجلانة. الناس كلها مركزة معاهم طلع الغرفة
محمد وريني رجلك وقعدها…في الكنبة رفع الفستان بقى بدلك ليها في رجلها
روبا ااااي براحة ودمعت
محمد انتي دمعتك قريبة
روبا بس بتوجعني قالتها بنبرة طفولية
محمد خلاص طيب دقيقة وقام دخل الحمام عمل موية دافية في البانيو
محمد جا رفعها ودخل بيها الحمام
روبا بخجل اطلع
محمد لا بساعدك
روبا محمد اطلع ارجوك
محمد لا قلت م داير نقاش فشنو اسكتي واسعدها تطلع الفستان لمن شافها اتصدم احم احم انا طالع
روبا دا مالو ودخلت البانيو طلعت من الحمام محمد كان مجهز ليها قميص مريح هي كانت لابس بنرس الحمام وطلعت بس رجلها ليسا بتالمها
محمد جا ساعدها لحدي م وصلت السرير محتاجة شنو
روبا اللوشن والمزيل والعطر
محمد جابهم ليها وطلع غيرت وعملت روتينها وطلعت
محمد اها رجلك ليسا
روبا شوية
محمد طيب الغدا ناكل وين
روبا تحت بليييييز انا حابة اغير جو
محمد بس رجلك
روبا ارجوك عشاني
محمد طيب غيري سرعة لبست عباية وطلعت.
روبا انا جاهزة
محمد يلا ورفعها
روبا محمد الناس تحت كلها بتعاين
لي نزلني خلاص ناكل هنا
محمد انتي طلبتي وانا علي انفذ طلبك
روبا بس انت ح تتعب
محمد وانتي خايفة على تعبي
روبا اكيد مش زوجي
محمد ابتسم ايوا بس انا رجل وبتحمل وبعدين انتي خفيفة
روبا طيب نمشي ويسلم رجلي البشيل باستو في خدو
محمد ابتسم ليها ونزله
روبا الجو خطير
محمد حلو شديد وقعدو انا طلبت الغدي
روبا طيب جابو ليهم الغدا
محمد رايك في الأكل
روبا حلو عرفت من وين انه بحب الأصناف دي
محمد والدك كان بكلفني بكل حاجة بتخصك فإنا بعرف عن كتير
روبا بالجد بس انا م بعرف عن حاجة
محمد اي بالجد دايرة تعرفي شنو
روبا بتحب شنو يعني حاجات من دي
محمد بحب الكيك والاكل البلدي
روبا يعني شنو اكل بلدي
محمد يعني ملحات
روبا اها طيب انا بحاول اتعلم اشانك لكن بعرف اعمل معجنات وكدا
محمد ح اخلي امي تعلمك
روبا بفرحة بالجد هي عرفت بزواجنا
محمد أي عرفت انا كلمتها بس م قدرت تجي لكن قالت ح. تعمل لينا قعدة ظريفة
روبا طيب حلو تفتكر ح تحبني
محمد اكيد انتي طيوبة وكيوت اكيد بتحبك
روبا شكرا طمني
محمد طيب نخلص اكل ونقعد على بلاش
روبا اوكي خلصو اكل وقعدو رجلهم في الموية وبتونسو
محمد نطلع انا تعبت
روبا البتشوفه
محمد يلا وشالها مشي بيها الغرفة بدوش وبجي ننوم طيب
روبا وانا بعدك
دخل الحمام ادوش وطلع ودخلت هي ادوشت
محمد نطلب حاجة قبل النوم
روبا انا م عايزة انت عايز
محمد لا جعان نوم تعالى رقدو تصبحي على خير وباس يدها
روبا وانت من اهل الخير
روبا محمد
محمد اممممم
روبا ممكن نسافر
محمد روبا انتي زوجتي صاح
روبا ايوا
محمد طيب انا ح اتكلم معاك بصراحة انا حاليا ظرفي م يسمح لي نسافر خليها يكون قروض كويسة وتسافر انتي بقيتي ملزومة مني يعني عارف م بقدر اعيشك نفس المستوى بس بحاول اكفيك
روبا وانا م عندي مانع وزي م قلت زوجتك وين م تكون وكيف م تكون انا معاك المهم نكون مع بعض بخير
محمد ربنا يبارك لي فيك وباس جبينها ورجعو رقدو
محمد مع نفسه هي طيبة كدا كيف اقتنعت بسهولة وكمان م بتحس بيها زي الاولاد الأغنياء ديل متواضعة وطيبة تحس بيها جواها طفلة
كيوت بديت اتعود عليها
روبا غريبة أول مرة اكون قربية من زول كدا حتى حسن اختارو لي بابا وانا وافقت بس هو غريب فيه حاجة كدا بتلمسني من جوا بديت اتعود عليه واتفتح معاه ربنا يسهل لينا أمرنا
ونامو
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية عكس ما تمنيت
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية عكس ما تمنيت
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عكس ما تمنيت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة روبا جعفر
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة روبا جعفر