الجزء

الجزء الثامن عشر من رواية إمرأة بلا هوية

الجزء الثامن عشر من رواية إمرأة بلا هوية

وفي الجزء الثامن عشر من رواية إمرأة بلا هوية دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بت محمد جمال الدين .

الجزء الثامن عشر من رواية إمرأة بلا هوية

لقي الاء واقفه وراه،،، خطاب لما دخل م قفل الباب،،،، وجود عربيه حسام بره لخبط كيانه وخلاه متوتر ونسي يقفله ،،، عشان كدا الاء دخلت بدون م يحس بيها،،، وعاشت نفس الالم العاشو بس هي كانت اضعف منو م قدرت تسيطر على اعصابها بقت تبكي في تشنج لحدي م صحتهم من النوم ،،،،
رهف جرت الملايه عليها في خلعه وعاينت لي حسام وصرخت : انت الجابك جنبي شنو ؟ 😰😡 حسام قام مخلوع اكتر منها وكان نايم بي هدومو بس مطلع الجزمه بره ،،،،
خطاب طلع من الغرفه ورهف لحقتو وهي بتقول : خطاب م تفهم غلط انا كنت عيانه وهو عمل لي كمادات ويظهر غفي جنبي بدون م يشعر 😰 انا مستحيل اكون بالبشاعه دي ،،،،
خطاب اتلفت عليها ورد : وكلام بشير عنك وعن ماضيك ،،، كمان غلط ؟
رهف : خطاب انت مفروض تثق فيني انا فقدت الذاكره وم عارفه حاجه عن الماضي ،،،، انا لو كنت سيئه م عايزه استمر كدا ،،، امكن زمان م لقيت زول يقيف فيني ويعلمني القيم والاخلاق الحميده،،، ربتني حاجه كبيره في السن لا حول لها ولا قوه….
خطاب : آسف مافي راجل ممكن يتحمل حاجه زي دي ،،،
وصل باب الشقه وقبل م يطلع وقف وعاين ليها وقال : كوني بخير وخلي بالك من نفسك واذا احتجتي اي شي رقمي عندك في اي وقت تحت امرك،،،، اشوف وشك بخير،،،،
رهف انهارت علي الارض وهي بتنادي في الم خطااااب 😭😭 بعد شويه جات الاء طالعه من الغرفه وعاينت ليها في كره : كل الناس حذرتني منك ،،، قالو لي دي وحده م معروف ليها اصل من فصل ،،، كذبتهم وقلت ليهم اتقو الله م تظلمو الناس ،،، بس اتاريك حيه سمها قاتل مخبياه تحت جلدك الناعم الجميل ،،، انا خلاص سبت ليك الخاين دا اشبعي بيهو ،،، في صفات مشتركه بينكم،، فعلا هو م بناسبني 😭 بناسب وحده زيك بس زي م جرحتيني ح تلقي زول يطعنك بي خنجر مسموم ،،، كل ساق يسقي بما سقي وحسبي الله ونعم الوكيل 😭😭😭😭
رهف م قدرت تدافع عن نفسها حست انها مشلوله وخرساء وفاقده كل الحواس ،،،
حتي حسام جا وقف وعاين ليها في احتقار وقال ليها : اتصلتي علي الاء انتي صاح ؟ لكن اصلا دا جزاي ربنا ينتقم منك ويخرب بيتك زي م خربتي بيتي ،،،،
رهف فضلت قاعده في محلها لحدي الضهر وما اتحركت،،، بعدها عم طه لقي الباب مفتوح جا يعاين بي بره يشوف الحاصل شنو واتخلع لما شاف رهف قاعده علي الارض وتبكي ،،، جري عليها بسرعه ورفعها وهو منطط عيونو : مالك ي بتي قولي بسم الله مافي حاجه في الدنيا دي تستاهل تعملي كدا ،،،
قومي غسلي وشك وارح البيت خالتك حليمه عامله عصيده حاره شكلك م فطرتي وبعدها عمك عازمك قهوه من يدي ضوقي واحكمي 🙂
رهف بصوت يائس : م قادره امشي محل سيبني ي عمو انا خلاص ضعت 😫😫
طه : اعوذ بالله من غضب الله مستحيل اسيبك كدا قومي قومي ي بتي ،،،،،
رهف قامت علي الحمام وعم طه منتظر في الهول وبعد ربع ساعه جات لابسه عبايه وطلعت مع عم طه ودخلو البيت بعد قفلت الشقه ،،،،
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
الاء مشت الصيدليه لقت نبيل لسه م جا مشت ليه البيت وكانت في وضع صعب جدا كانت عايزه زول تفضفض ليه ونبيل بالنسبه ليها الاخ والصديق والسند واي حاجه ،،،،
الاء بقت تمسح في دموعها وتقول في انفعال : اتخيل😭😭 رهف الختيتا محل اختي واعتبرتها صديقتي الغالية طلعت خاينه😭 وحكت اي حاجه لي نبيل وهو بقي منطط عيونو وم مصدق دا يحصل وقال ليها : انتي اتأكدتي ؟
الاء : شفت بي عيني في تأكيد اكتر من كدا؟
ريان كانت واقفه تسمع وبعدها جرت لي ام نبيل واختو وحكت ليهم اي حاجه وبعدها سمعو صوت الاء ونبيل طلعو عشان يمشو الشغل ،،،،
ام نبيل : دي بت السجم ي يمه صحي الناس بقي م عندها امان…..
ريان في شماته : وشكلها بقول بريئة ومسالمه فعلا المظاهر خداعه ،،،
نهي : ي جماعه م تظلمو البت ساي في حاجه غلط…
ريان : اخوك كمان يدافع عنها 😏 انا من شفتها حسيت انها شلابه…
ام نبيل : شلابه يعني شنو ؟
نهي : هههه اشرحي ليها…
ريان : يعني خطافه رجال ي خالتي ،،،
ام نبيل : بررري منها
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
حليمه حنست رهف حتي اكلت ليها ملعقتين من العصيده وبعدها شربت القهوه وحست انها شويه افضل ،،، حليمه حست بيها ،،، قربت منها،،، وطبطبت عليها : حبيبتي نحن عشنا وشفنا كتير ،،، م تخلي حاجه تأثر فيك كدا ،،،،
رهف : اتخيلي يا خالتو خطاب افتكر ،،،
بترت كلامها وقعدت تبكي في تشنج لحدي م طه جا داخل وصرخ فيها : حليمه عملتي ليها شنو تاني ؟ البنيه انا م صدقنا سكتت☹️ حليمه : معقوله ازعلها ؟ دي زي جناي انا حاولت افهم منها الحاصل عشان تفضفض وترتاح…..
طه في غضب : خليها لما تهدا براااها بتحكي
رهف : لا ي عمو اصلا انا متضايقه 😭 خالتو حليمه م سألتني….
سكتت حبه وبعدها واصلت : انا لازم اسيب الشقه وكمان الشغل ،،،، بقعد عند ناس عمي مؤقت لحدي م اشوف لي سكن طالبات ولا اي حته….
طه : انا م بقول ليك ليي عايزه تسيبي خطاب والشغل عنده،،، لاني متأكد عندك سبب قوي،، رغم انو هو سيد الرجال وكريم ود اصول بس البقدر اعملو ليك ،
،، بيتي مفتوح ليك صاح م قدر المقام بس والله لو قعدتي معانا تشرفينا وتونسينا كمان 🙂
حليمه : ااي والله يا بتي 🙂 يعلم الله اني بريدك من جوه قلبي ،،
رهف في حزن : شكرا ليكم م قصرتو انا بحاول اشق طريقي ولو فشلت اكيد بيتكم اول بيت ح الجأ ليه🙂
طه وحليمه : حبابك عشره ،،،
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐ رهف لملمت حاجاتها من الشقه وودعت ناس طه ومشت بيت عمها وهناك اشجان سألتها : وين خطاب ؟ ولييي رحلتي من بيتو اكيد بسبب ميناس صاح ؟
رهف : لا البينا انتهي وانا عايزه اعتمد علي نفسي ،،،،
ام كريم غمزت لي اشجان ودخلو جوه وهناك : البلوه دي م عارفه نخلص منها كيف 😡 دا كلو من الاهبل اخوك ،،،
اشجان : اصبري لو قعدت معانا بنستفيد من قروشها،،، اكيد بتكون نفضت الراجل وقعدتو علي الصباح الجديد ،،،
بسمات :عندي احساس انها سرقت قروش منو وهربت دي مجرمه تربيه سعاد حبوبتها في الحاله دي طوالي تشوف ليها حته تتلمي عليها ،،، نحن الفينا مكفينا 😡 عايشين علي مرتب كريم الما تامي الفين جنيه دا…
اشجان : انتظري بطلع رقم خطاب من تلفونها بدون م تشعر وبطلب منو قروش وبقول لي رهف خجلانه منك وكدا نضمن رصيد لفتره وبعدها اعملي الدايره تعمليهو….
بسمات : يلا الموضوع دا تجربيهو الليله عشان لو م نفع تطير تشوف ليها حته تبيت فيها نحن هنا م فندق..
اشجان : طيب اشغليها لي ،،،،واطمني الهبله م عامله باسويرد لي تلفونها م بتفهم الحاجات دي لسه….
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
بسمات نادت رهف عشان تجهز معاها الغداء وطبعا شي طبيعي تخلي التلفون في شنطتها في الصاله،
اشجان بسرعه اخدت الرقم ومشت الحوش الورا عشان تتكلم بي راحتها ،،،،، بس لسوء حظها تلفون رهف رن وطلعت من المطبخ عشان تشوف المتصل منو لكن لاحظت للشنطه مفتوحه والتلفون في الطرف وبعد شويه سمعت صوت اشجان بتردد اسم خطاب ،،،، ختت التلفون في محله لانو المتصل كان كريم يعني ممكن ترجع ليه بعدين ومشت علي الحوش الوراء واتفآجأت بي اشجان بتقول لي خطاب : رهف م قدرت تقول ليك هي عايزه قروش لحدي م وضعها يتصلح ،،، طلبت مني اقول ليك انا واذا م مصدقني بخليك تسمع منها ،،،،
واتلفتت اشجان ولقت رهف واقفه وراها😨
————————————–
———————
*☆إمتناني ❤*
*☆بت محمد جمال الدين☆*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع عشر من رواية إمرأة بلا هوية

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية إمرأة بلا هوية

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية إمرأة بلا هوية ( جميع الأجزاء كاملة ) للكاتبة بت محمد جمال الدين

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بت محمد جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى