وفي الجزء الثامن عشر من رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ يا تري ماذا سنري من أحداث جديدة مع ابطالنا وهل ستكون مميزة ومشوقة ام مملة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثامن عشر من رواية افعال ابليس
ماخش اسحاق شاف هدى تبكي وحاطه يديها فوق راسها وحالتها حاله
إسحاق: خيرك لهدرجه تحبيه
هدى: تبكي
إسحاق: جاوبي
هدى: وقفت وبتمشي مسكها من ايدها
إسحاق: فهمت عليك باهي اسكتي وامسحي دموعك ودعيله
هدى: به
مرام: اول ماسمعت باالخبر بكت شوي وسكتت وماصارش من العزومه
إياد واقف برا هوا والشباب شاف سمر كيف خاشه
وعيونه قلوووب
أوس: فمن تتشبح
إياد: ياكل ف الفستق ويكحل ومش معدل عليه بكل
أوس:
وطبعا اليوم كله كان زحمه وعياط
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
الصبح أوس روح ب فطوم وطول الطريق ساكتيين ولا صوت
وصلو
فطوم: شكرا وبتنزل
مسكها أوس : استني
فطوم: استغربت ونصدمت من حركة أوس
أوس: مازال مافكرتي ف الموضوع
فطوم:انا وانت مستحيل نكونو لبعض وحولت ايدها ونزلت تبكي
أوس: انصدم ماتوقع انه ترفضه بهطريقه مش فاهم شي نزل من سياره وشافها كيف تجري وتبكي ضرب ايده ع سياره ليييش باهي ليييش
فطوم : مشت تجري لغرفتها طول قبل لا توصل نادت عليها نرجس
نرجس: انتي هي وين كنتي مخليه كل لشغل فوق روسنا
فطوم: تحاول تهدا وتمسح ف دموعها ك كنت عند امي مريضه
نرجس: بصوت عالي كنتي عند امك كنتي عند جدك هدا شي مايخصنيش هدا شغلك ولازم تلتزمي بيه فاهمه
فطوم: تمسح ف دموعها حاضر
نرجس:تعالي نضفي الارضيه هنا
فطوم: بتنفجر ب البكي فوتيني مش ناقصتك
شوي قاطعها أوس
أوس: شن في
نرجس: ه لمشرشحه ابصر منين طالعه وتوا قتلها تعالي نضفي هني مابتش امالا على من عابيه
أوس: طايرتله ولقا على من يفش غله اننتيي هي احترمي نفسك البنت مش خدامه عندك بتنضفي نضفي بروحك ولا صكري فمك وقلبي وجهك لغرفتك احسن
نرجس : انصدمت من ردة فعله
نور: سمعت الصوت نزلت شن في بس وشافت فطوم تمسح ف دموعها
نور: فطوم من مضايقك خيرك شن فيك
فطوم: شافت ل أوس حد
أوس: مشى لغرفته متكنطي
شوي خش إسحاق مع زيد
إسحاق: شن في بس
نور: مش عارفه خيرك أوس اليوم
زيد:
إسحاق: توا نشوفه ونتبهه ع زيد زييييد
زيد: اححم ن نعم ها شن في
إسحاق: قدامي خيرلك
زيد: حااضر وشاف لي نور وغمزلها
نور:ف داخلها شكله اهبل زي إياد احم فطوم حبيبتي خشي غرفتك ارتاحي
فطوم: تمام
نور : وانتي نرجس لمي لي كسرتيه بروحك وفنصت فها ومشت
نرجس:
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
فؤاد: خيرك عليوه
علي: كان مضايق هلبا لانه قبل لا يموت خوه كان متعارك معاه ومايكلم فيه شي
فؤاد: عارفك شن فيك ادعيله بس ماعندك مادير
علي:
لميا : تبكي
جواهر: تو خطر عليك من يوم انسجن راجلك مشبتي لحوش هلك لا سألتي عنهم ولا دورتيهم
إبتهال: ماتزيديلها يام
حياه:الله غالب يا لميا هدا حالها الدنيا هدي
لميا:
مرام: خلاص بللهي عليك
هدى: خلاص والله سكتت
مرام: ماتوقعتك يوجعك لهدرجه مع انك كنتي مش طايقته
هدى: مش عارفه خيرني
مرام: باهي خلاص اهدي هاك كاسة عصير
شوي وجاها اتصال من فؤاد
مرام: ايوا
فؤاد: ها وين
مرام: ف غرفة اختي هدى وانت وين
فؤاد: ف جنان مع علي بللهي عليك نبي شي ناكله جعان
مرام: حاضر من عيوني
فؤاد: يسلمولي ه لعيون هي اول ماتكملي رني
مرام: تم
هدى: من هدا
مرام: راجلي
هدى:توا بدا راجلك صار وانتي كنتي بتموتي ع شان ماتاخديه
مرام: ههه هدا قبل توا تعلقت بيه بدونه مانعيش
هدى: تحشمي شوي
مرام: والله حق عسلاتي وحنين
هدى: تي باهي به بري ديريله شن ياكل قبل لاياكلك
مرام: تم تعالي معاي
هدى: به
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
الباب طق طق طق
أوس: افففف تفضل
خش إسحاق احم شني مني
أوس:
إسحاق: خيرك شن فيك
أوس: شن لي مافي
إسحاق قرب عليه وقعد جنبه اممم احكيلي
أوس: شي مهم انسى
إسحاق: أووس بتحكيلي بساهل ولا
أوس: افففف به انا حبيت
إسحاق:انت معقولا به مبروك خير امالا ومن سعيدة الحظ إن شالله تطلع وحده من بنات عمك تعرف نشويك شوي وربي
أوس: لالا حبيت فطوم
إسحاق: من فطوم ؟
أوس: البنت لي تشتغل عندنا
إسحاق”بجد تحكي
أوس: اي وشن المشكله
إسحاق: صغيره نحسها
أوس: اها لالا عادي نحسابك تقولي كيف تحب خدامه
إسحاق:شني تشوف فيا متكبر ولا كيف ولا مهش انسانه هيا
أوس: فرح هلبا بكلام خوه صح والله لاكن عارف انهم بيعارضوني
إسحاق: من بيعارضك
أوس: بوك وامك وجدتك
إسحاق: بوي وامي مادورهم مابيعارضو اما الجده اكييد هدي
أوس: اففففف
إسحاق: مادور انت مادامك تحبها وتحبك مافي شي يوقف ضدكم
أوس: وهدي المشكله شكلها هي ماتحبني
إسحاق: بلله انا قتلك صغيره تلقاها خايفه منك بس
أوس: يستر الله
إسحاق: تزوج حتى انت زي فؤاد قعدت غير انا
أوس: وإياد
إسحاق: لا هدا بيتروج قبلك رسمي
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
مرام وهدى ف المطبخ
هدى: تاكل ف الفراوله وتهدرز ع مرام
إسحاق خاش يبي عصير اعود بلله
هدى:منك
مرام:؟
إسحاق: يصب ف العصير كيف حالك مرت خوي
مرام:تمام الحمدلله وانت
إسحاق: مش تمام بكل بشوفت ه الجنيه معاك
مرام:من؟
هدى: عاجبتك هدا علاش شفتها اصلا وتاكل ف الفراوله وترقص ف حواجبه
إسحاق:لاا وواثقه بزياده
هدى:
مرام:
إسحاق: شن طيبي مرام
مرام: مكرونة بشاميل لخوك
إسحاق: احسبيني رد بالك تنسيني
مرام: ان شالله
هدى: سمسااام
إسحاق: يسمسم اعظامك وطلع
مرام:تضحك خيركم لاباس
هدى: بهييم ولد خالك هوا الصراحه
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
بعد نص ساعه كملت مرام
هدى: هاتي حصت إسحاق نرفعهاله بندير فيه مقلب
مرام: لا بللهي عليك
هدى: بللللللهي عليك كان تحبيني هاتيه
مرام: مدتلها الصحن فخااار يكسر بعضه تو خليني بنمشي لعند راجلي
هدى: بري ومشت لعند إسحاق
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
الباب طق طق طق
إسحاق: تفضلي
خشت هدى مبتسمه
إسحاق متعبه روحك وجايتني
هدى: اي شي فها ولد خالي فداااه
إسحاق: يستر الله به صحيتي حطي ع الطاوله
هدى: لا نبيك ضوووق قدامي تعطي رايك
إسحاق: وانتي خيرك مش انتي لي مدايرته
هدى: انا ضايفه لمساتي اكيد بيطلع غير بلللهي ضوووقه
إسحاق: يستر الله وضاق منه يهبللل يسلمو ايديات مرت خوي
هدى:تسمسم هي
إسحاق:
هدى: خيرك مستغرب غايتك نجيبلك غداك وع غرفت هك وخلاص حطيتلك سم بش نتفكى منك
إسحاق: قعد يكح احححححم كح
هدى: حي وجهك ولا احمر
إسحاق: خاف انتي شن تقولي
هدى: انفجرت بضحك نبصرر عليك كول والله مافيه حاجه
إسحاق: يشرب ف ميه
هدى: محلاك وانته خايف مش ديما فارد عضلاتك عليا
إسحاق: وقف وشدها من يسها الزوز وقرب منها قعد يشبح لعيونها
هدى: خلااص والله معاش نديرلك مقلب
إسحاق: ابتسم تبي تقتليني
هدى: لالا بطولت عمرك حوولواااك
إسحاق: سرح ف عيونها وصوت ضحكتها
هدى:.
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
أوس قاعد ف غرفته طايرتله و يتصفح ع النت
الباب طق طق طق
ناض وفت الباب
فطوم: غداك
أوس: به خشي عندي معاك كلمتين
خشت فطوم وحطت الاكل ع الطاوله
أوس: انتي ماتحبيني
فطوم:
أوس: جاوبي وبصدق
فطوم : حتى لو نحبك مستحيل نكونو لبعض
أوس: علاش بس فهميني شن في
فطوم: لاني انا مش من مستواك أوس افهم انا خادمه وانت أوس راجل الاعمال المعروف انت كل البنات يتمنوك مستحيل بنت بسيطه وخادمه زيي انت تحبها
قاطعها أوس: هه لو انتي مفكره اني هك انتي غلطانه انا كل ه الحاجات مايهموني انا حبيتك وطمني ناوي بيك الحلال وربي العز حبيتك اصلا انا حبيت بساطتك
فطوم: مانقدر الحق
أوس: بس ليش لاني غني يعني مستعد نتخلى ع كل شر ونبدا معاك من الصفر وربي حبيتك يافطوم صدقيني نا نيتي صافيه عارفك فشن تفكري عطيني فرصه بس
فطوم: كانت مش مصدقه انه اوس يحبها بس بعد سمعت منه صدقاته وزاد حبها ليه به
أوس:
.
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
مرام لقت باب الغرفه مفتوح وفؤاد يعيط بصوت عالي ع التلفون
فؤاد: تيييي استني نفهمك ماتحكمي عليا اول شي انا مستحيل ننساك واي كنت نحبك بس توا نحاول نتأقلم معاها غصبا عني لانها مراتي خلاص افهمي
مرام: طاحت منها السفره وعيونها تعبو دموع وايدها ع فمها وتبكي
فؤاد.
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع عشر من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .