وفي الجزء الثامن عشر من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .
الجزء الثامن عشر من رواية بيت الشيطان
وهناك كمال هاج!! وبقى يشوفهم رهاب رهاب وم قدر يقرب عليهم!! بس بيتحكم ف البيت!! قفل عليهم الباب يرجف الترابيز ويحرك كل قطعة اثاث ف البيت بس م قدر يواجهم!! والشيخ بيقرأ منفعل شوية تجيهو طوبة ومره كرسي وهو بيتزاوغ منهم وحسن بفتش ف ناس البيت!! وشاف محمود مرمي جمب السلم ودمو كابي!! جرا عليهو وقاس نبضو لقاهو شغال بس بطيء!! جراهو لبرا!! والشيخ بيقرا وهناك حسن جسمو كاشي شدييييد ولمن شنونو بتطاقش من شدة الخوف!! والبيت زاتو ضربتو موجة برد!! بقى زي التلج بالرغم من انهم ف عز الصيف!؟ وإتردد ف انو يطلع فوق بس طلع مع الشيخ!! والشيخ خاهو كرسي ف ضهرو لمن برك ف السلالم وقنت!! بس قام وواصل قراية وحسن مضاري بيهو!! لحدي م شاف جمال إستعاد وعيو بس م قادر يقوم!! جرا عليهو وبعد صعوبة حتى قدرو يطلعوهم برا!! وحسن قال للشبخ إنت زول م ساهل ومبروك كمان…كيف م قدرو يأذوك!! قال ليهو لانهم متلبسين جسد كمال والجن والياعوذبالله لم يكون ف شكل غير شكلو بكون ضعيف!! صح بيأذي بس ممكن عادي يتأذي برضو!! لانو لو كان ف هيئة إنسان ولا حيوان م بكون بنفس قدراتو!! واكتر شيء فادنا إنو م عايز يطلع من جسد كمال ولا كان قتلنا قبيييل!! وانا لحدي هنا دوري إنتهى معليش إذا عايزين مساعدتي ممكن اجيكم بس م بقدر اطلعو منو!! ومشى!! حسن اسعف جمال وابوه!! وجمال طول الطريق بيسأل عن ابوه لمن وصلو المستشفى!! الابو نزيف حاد ف الدماغ!! بس دفره ولدو عملت ليهو زمة صدر دائمة!! وكأنو عندو ازمة ولا مرض من امراض الصدر!! وبقى يتنفس بصعوبة!! لكن جمال كويس جاهو إننهيار عصبي حاد بس!! حنان عايزه تجن!! كواريك وسكلبة وبتنادي ف كمال!! لدرجة انهم طلعوها من المستشفى بسبب الإزعاج!! بعد طلعوهم جمال قال اخوى لسسه ف البيت داك!؟ حسن قال ليهو للاسف م قدرنا نطلعو!! جمال شال نفس عميق وقال لحسن جيب لي رقم الدجالين!! حسن عاين ليهو بإستغراب وقال إنت جادي!!؟ قال ليهو مضطر ي عمي لازم نعرف إتفقو مع الشيطان ع شنو!؟ وكيف نقدر نساعد اخوي!! انا م عندي حل غير كدا!! وفعلا إتصلو عليهم ودلاك عملو فيها مخلوعين وم مصدقين الحصل ف البيت!! وجمال زفاها معاهن فوق وقال ليهم ح اشتكيكم!!؟ ولو اخوي حصل ليهو شيء ح اكتلكم بيدي!! حسن مسك منو التلفون لانو إنفعل شديد!! وقال ليهم بكرة تجو البيت وترونا عملتو شنو ف البيت!؟ وإتفقو يتلاقو بكرة ف البيت!! والام قالت إلا تمش تبيت مع كمال وم بتخليهو يبيت براهو ف البيت داك!! حسن قال ليها كمال م بجيهو شيء اكتر من كدا!! خافي ع البقية واصبري بيتعالج!! ف النهاية بكت وصبرت وباتت مع بناتها وجمال بات مع حسن عشان يون قريب من كمال.. وف اليوم التاني من الصباح الدجالين جو!!؟
جمال حاول يدخل البيت بس م قدر خوفة مبالغ فيها وغرائزو منعتو حتى يفتح الباب؟ كل م يمد يدو ترجف ويتراجع! واهلو جو بالتزامن مع الشيوخ الدجالين،وقبل م يدخلو معاهم ف نقاش حنان مسكتو من رقبتو وقالت ليهو عملتو شنو ف ولدي ودا م كان إتفاقنا!! وخليتك ل الله…والشيخ بقول ليها اهدي كلو بيتصلح!! بس انا مستغرب كيف الإتفاق إتلغى!! جمال مسكو من رقبتو وقال ليهو إتفقتا معاهم ع شنو إنت!؟ حسن مسكهم وقال ي جماعة إستهدو بالله!! الدجال جاط وقال غلطان انا زاتي الجيتكم تاني يلا ارح لجماعتو!! حسن حاول يوقفهم بس جمال وقف قداو وقال ليهو لو راجل صاح مر قدامي!! وكان عيونو حمر وهاج!! الدجال قال ليهو زح ي ولييد من قدامي!! هو الشيطان م خوفني تخوفني إنت!؟ حسن ادخل ووقف بيناتهم وقال يلا خلونا ف المهم!! وورينا عملت شنو!؟ قال ليهم كان إتفاقنا كالاتي نقدم قربان بطريقة معينة وننفذ طلبات شيطانية وهم حيسكنو تحت الارض يعني تحت الببت!! مع القربان القدمناهو!! والإتفاق بيتلقى إذا ف زول طلع القربان من تحت الارض!! واول زول بيلمسو ولا هم اختاروه حيتلبسوه!!؟ جمال ختى يدو ف راسو وقال يعني اخوي ضحية الاعيب شيطانية!؟ عشان تعرفو الشبطان يعوذبالله مراوغ وبيحتال كيف ظاهريآ كدا كان الإتفاق مقبول وماف زول يححفر تحت البيت عشان يلقى القربان!! يس الملعون الرجيم ختى القربان ف ماسورة الموية!! يعني يعطل انسيابها ف البيت واكيد حيحاولو يصلحوها!! وبكدا حيقدرو يتحررو من إتفاقهم وهنا الشيخ الدجال وامثالو نجسو المصحف ولعبو بالايات القرأنية وغيرو من امور الشرك ع الفاضي!! والشيطان هو المسيطر او سيد اللعبة!! وبقو امام خيارين!! ي يعقدو إتفاق جدييد ي يحاولو يطلعوهم بالقوة والطريقتين م مضمونات!! ف الحالة الاولى قد يرفضو يتفقو وف الحالة التانية قد يحاولو يقتلو كمال!!؟ جمال قال ليهم من سابع المستحيلات ننصاع لمتطلباتهم تاني!؟ بس لازم يطلعو وكدي وريهم إنو حنخلي ليهم البيت وماف زول حيجي عليهم ولا يزعجهم وهم يتركو جسد كمال ودار النقاش وطال بين اهل كمال والدجال!! لحدي م الدجال قال ح يحاول يتواصل معاهم!! واكيد إلا بنجاسة!! طلعو عملو طلاسيم ودخلو وبدقو ف حاجات كدا وبقولو كلام زي الإنشاد بس م مفهوم وماف إستجابة!! لحدي م طلع كيس من جيبو وبدا يشيل منو ويرش ف البيت وبيتكم احضرو ي سيادي احضرو واطلبو وكلام فاضي كتيييير وف وسطو لغة م مفهومة!! لحدي م ظهر كمال كان طالع ف حافة السلم فوق وجا متزحلق!! لحدي م إستقر قدامهم!! وبقى يعاين ليهم واحد واحد وبيضحك!! والدجال برك لكمال ف الواطا ومدنقر وبيتكلم براحة بيهمس ليهو همسس!! وكمال إتجنن ونطط عيونو وبقى يتنفس بسرعة وبصوت مسموع! وفجأة بقى يطلع اصوات لاهي محسوبة للحيوان ولا وهو صوت إنسان!! الهول ضلممم وناس جمال وابوه برا!! والشيخ جوة بكةرك!! الشيء طلعة من كمال زي السراب!! ولا هو دا قرين كمال م معروف بس بيشبهو!!وبقى يتلف ف الدجال زي العصار!! والبيت كلو إتملى دخان وضلام…وبعد مسافة حتى الشيخ قدر يتجاوب معاهم!! وقال قالو ليهو ف كل الحالات البيت حقهم وم بيطلعو منو!! اما كمال حيطلعو منو بس بشرط يقتلو واحد!! لو كان من الاسرة ولا اي زول تاني!! بس لازم يتم اختيارو!! ف الوقت داك كمال فاقد الوعي وم حاسي بشيء!! وإتقفلت ع ناس البيت ف وشهم وم عرفو يتصرفو كيف!؟ ومستحيل يضحو بأي كان عشان سلامة ولدهم وراسهم كبس!! واي واحد بدا يخطط ويفكر يطلعو بأقل الخسائر كيف”!؟ لحدي م داليا خطرت ليها فكرة جهنمية…!!
نواصل بعدين
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع عشر من رواية بيت الشيطان
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية بيت الشيطان
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم