الجزء

الجزء الثامن عشر من رواية جعلني انثي

الجزء الثامن عشر من رواية جعلني انثي

وفي الجزء الثامن عشر من رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد يا تري من رأيك ماذا سيحدث من أحداث مشوقة مع أبطال الرواية ؟ دعونا نعرف إجابة السؤال في السطور القادمة بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الثامن عشر من رواية جعلني انثي

وصلت اينور وخش هشام سلم وقعمز دقايق وناض لحوش قريبه الشيباني عبدالهادي (لو مذكرينه) سلم عليهم ورجع للمدينه
اينور خشت دارها: يامربوعة قلبي وربي من الهم ومن عياطي فيك قلت اكيد نهدمت شوق 😂
اتصلت بـ اختها قتلها تجي
.
.
هدى راكبه من دروج حوش هشام بتزل يوسف لـ قاعد فلحوش بروحه وهي راكبه من الدروج وهضاكا الهاتف من لم لزو حسن وهو يرن برقم حسن
هدى تنهدت بعصبيه: نعممم خيررر
حسن سكتت
هدى متعصبه: شنوو شني خيركك تتصلل ليل نهار شن مزال تبي
حسن ركب سيارته قربع الباب: نبيك تسمعيني .. قطعاته
هدى: حسن طريقكك بيضه… قاطعها
حسن بصوت واطي بس واضح يتكلم مغلول: انا منتصلش من ليلتها باش تقوليلي ليلتك بيضه .. قطعاته
هدى: اطلع من راسي حس.. قاطعها
حسن بصوت عالي ف السيارة: ماننكرشش باهي سكررت اي تاجرت اي كنت واحد حقير اي واناني اي وصدقيني لو جي شخص خطب بنتي او اختي بنفس اخلاقي وكل شي فيا كنت نلزه ومايحلم يناسبني بس ياهدى يشهد ربي القصة لها سنتينن الكلام هدا من وفات بوي لحكيتلك عليه ومعاك صح حكيتلك ع ماضيا بس مجبدتش اقصص هادي صح دسيت عليك.. قطعاته
هدى: بااه المطلووب من الدرامتكك؟!
حسن تنهد تكلم بغصه: الله ياخدني لو كانت نيتي خامره معاك تي نيتي صافيه طلبت الحلال خوك حاسبني ع ماضيا… قاطعاته
هدى: بلله تي خوي محمود سأل الشارع من الطقه لـ طقه وكلهم كلاب ياخدو ويمدوح فيك شارع كله كذااب جاي تبيني انا نصدقك
حسن: نعتررف بـ انه شارع حشاشين وكلاب وكلهم يتعاملو معاي وخافو معاك بس انا .. قاطعته
هدى: وبكل وقاحه تقول فها شارع كاامل هاف مالا انا شن يصير فيا برا من عليا انا مايمشيش معاي… قاطعها
حسن تعصب : انا ميندواش معاي هكي انا مغلطش متقعديش تطنفري عليـ##### اتصلت نوضح حاجه بس وبتسمعيني… قاطعاته
هدى تعصبت: مش بلغصب طول ايام خطبتنا تكلم فيا كنت تقدر تدويلي بما انك معتبرني مرتك بجدد .. قاطعها
حسن بعصبيه صوته 🔥: راني انادي فيك مرتي تحسبي جد امها ساهله الكلمه فها شرف اجداد اجداي لو كنت ضحك عليك مانقولها ومانجيب امي
هدى سكتت
حسن تنهد وقف السيارة: احححم عارفك متعفلقه مني تمام واسكتي متدوي شيي لين نكملل انا لحكيت كله ليك رسمي مافيش ولا كذبه بس انا بجدد خطر عليا ندويلك ماضيا بس فكرت انه كتاب ونحرق خلاص مراهقه سكرتت صح وجبت بضعه لشارع صح وهكي بس تعاليلي جاي ليش خوك ماسحبني وسجني ليلتها ليش خوك مااعتقلني وحاسبني مش ع اساس ضابط… قطعاته
هدى تعصبت بتتكلم بس مخلاهاش تدوي علا صوته
حسن علا صوته: لاني خوك شاف ملفي كامل مش ناقصه ولاحرف وفي الملف مكتوب انه انه نسجنت وتحاسبت ودفعت فديه ودخلوني مصحح خشيتله واحد بعقلي طلعت من واحد متقربع اكتر من قبل بس الشرب انتسى
كنت فرخ نشرب اي وفيش حد شد ايدي او قالي انه غلط مافيش من نصحني لكانو معاي يمدولي بس يضحكولي ويضحكو فيا بس … سكت تنهد
هدى سكتت تواني بهدؤ: امك وين؟
حسن: شن بديرلي نروح طينه غير الدعاوي ليسودو الوجه حصلتهم وشدتها ف جرتي بكلمه بوك عقب راجل بوك عقب راجل اسمعيني انا بكلامي مش معناها خوك غلط فيا او حاجه لا بكلل وبلعكس لو كنت مكان خوك راني طلعته من حوشي ومخليت بحدد بيسمعش بقصته بس خوك وقف معاي راجل واحترم طولي ونقدره وربي احترامه لـ امي
هدى: اهم شي معترف
حسن ضحك بشويه: حبيتك بس متقوعتش هكي بيصير فيا (عدل صوته💔) هدا هو يابنت الناس وربي يكتبلك لفيه الخير وشكرا لـ استماعك و… قطعاته
هدى غمضت عيونها بقوة: لم كنت تسكر… وسكتت
حسن سكتت لكن مافهمش كلامها
هدى فتحت عيونها: كيف بنقولها قصدي استراحات (سكتت وحسن يحاول يفهم كلامها) اممم يعني بنات.. قاطعها
حسن تصعب بصوت ينرفزز: لاااعع عاد مش لهدرجه عندي خوات انا كنت حيوان وسافل اي لكن ردي بالك مش قليل شرف اعرفي روحك شن تخرطي
هدى خفت: تي سؤال هو فهمنا
حسن متعصب: هدا ماناقص انا ندوي ع… قطعاته
هدى بصوت واطي: بس مع كل كلامك حسيت بيك بس بما انك قتلي مرتي وز ماقلت الكلام صعبه ياريتك حسيتني بجدد بنكون مرتك ف كل الاحوال كنت بنسمع يعني
حسن: يلاا اهو سمعتي من غيري مصار شي مجاش يوم وكلمتيني ومجاش اليوم لذبلتي خشت صبعك
هدى: ساهله؟ من اول الطريق هكي
حسن: شن نفهم !!
هدى: لم تبدا تحب شخص تبدا تركبله ف اعذار ع اغلاطه فما بالك يتصل هو يعترف بغلطته ع كل حال معرفه طيبه سلام… وصكرت الخط
حسن قعد حاط الهاتف ع وذنه 💔
.
.
هشام ف الدوام بين زملائه فداخله: زعما مهبولتي شن ادير؟!
لؤي: شن هشام سمعنا خططك
هشام شافله: خططو لتبوه ياراجل مصددع معنديش خلوق نفكر ف شي
لؤي: اموركك
هشام ناضت سيبهم وطلع لساحه المركز
لؤي لحقه
هشام تلفتت: خيرك لحقتني
لؤي: نبي نعرف خيرك
هشام ضحك ع جنب: كلب وفي ياصاحبي راك
لؤي ضحك: انا كلب تم ياهشام دورني.. وجي بيخش
هشام ضربه ع كثفه: دويت مع امي بدوتك
لؤي خش بعضه
هشام: انت لدافعت ع اختي وجبتلي معلومات الفساد #### توا خلاص امتى ماتحب تعالى
لؤي: شهورتني شهر لهاا
هشام شافله نظره حاده
لؤي: بنولي بونسيب
.
.
جي اليل
حسن فاصل : شن شن نتكلم مع حيط انا تي اول وحده نشوفها بنظرات مراة ليا ال####
معاذ صاحبه: شن ندير قلنالك ساهله برالها ف كليتها ز المره الاوله
حسن: لتحرق انهم لزوني بسبب مااضي مم ااا ضضض ييي وهي شن تقولي… قاطعه
معاذ تعصب حدف باكو الدخان: راسي منفوخ متقعدش تنق ع راسي تبي جدها براااله من الاخير
حسن شافله بعصبيه وعاض ع سنونه
معاذ شافله ابتسم بخوف زبط صاحبه راسه دخن: شن ذنبي انا باه 🥺
حسن عدل تقعمزته ويخدنن وسكتت
.
.
اينور تكلم ف يوسف: مانعرفش
يوسف: تعاليلنا ماتعطليش
اينور: ياعمرررري حاظر ستاحشتك راني
يوسف سكت شاف عفاف: احنينه تسلم عليك
اينور: سلملي عليهم كلهم وع يوسف
يوسف ضحك
اينور: ياحليلي من ضحكته
هشام خش: يوسف بترقد هي اركب
يوسف: بابا جي بنصكر
هشام شاف هدى: مع مني يدوي؟!
هدى: مرتك
يوسف صكر وركبو
.
.
هشام ركب غير ملابسه ودوش وطلع تعشو مع يوسف وهما مروحين ف السيارة اتصل بـ اينور
اينور: ايوواه راجلي
هشام ابتسم لا اراديه: اليوم فات نكد يامرتي
اينور: مش تعرف ياابو الشباب ضح القدر
هشام ضحك:رسمي غاب القدر قعدو الطناجر 😂
يوسف ياخد فيه النوم
اينور: صوت زحمه جنبك
هشام: نسوق ويوسف راقد
اينور: وبن تنسرف بلولد ف عقاب اليالي
هشام: كنا ف مطعم نكدد اليوم مش طبيعييي
اينور: استاحشتني هشام وله؟!
هشام: لالا متصل نشوف رصيدي قعد ولا تم
اينور: لكن انا فاتت يووم يجلطط ف الجبلل
هشام: خلاص معناها نروح بيك غضوا باهي
اينور: معاش بنروح
هشام: لاه لاه خيرك من كاسر بخاطرك عندنا تحسابي بشورتك بتروحي ولا بتقعدي ندرس سيارتي قدام بابكم وبوك يطلعك
اينور اضايقت: هشام بطل تتكلم عليا هكي مش عنز انا بنت راني شن يطلعني هادي
هشام سكت ثواني: استاحشتك باهي شن ندير
اينور: تعالا روح بيا يوم الاحد عشي… قاطعها
هشام ضحكت: احلمي مدامه الحلم ببلاش
اينور: هشااام
هشام: تبي اخطيني ونبي حوشكم بعيد فهمنا لكن مش للاحد عاد السبت عشيه تكوني عندي
اينور تعصبت: اععععبى … وصكرت عليه
هشام روح حط يوسف ف مكانه ورقد
.
.
حسن يدخنن ومعاذ ع الهاتف ويوزع ف ابتسماته مره مره
حسن قام الطفايه حدفها ع الحيط: تي شن هداااا النمممم
معاذ نلخع: #### خلعتني ملبوس رسمي انت حتني عصبي ونعرف لكن نحمد ربي مش زيك النم تقول تتكهرب مره مره ياراجل
حسن: يركبني عفريت لم نذكر روحي ماشي لحوشهم ف بياني نكلكس وقالب الدنيا تقول ولد الرئيس وفي الاخير يطلعلي واحد راسه مربع يقود لخوها ع ماضيا
معاذ يشوفله: انت كان تمشي تتعالج خيرك من هدى وتعرررف لو تسمع نصيحتي وتمشي تتعالج يلزززوك ويقوللولك مزالك تلاته ايام وتودر
حسن قعمز: تي قبل درت كل شي وتحسنت عشان مستقبلي وتوا ف مستقبلي نتمنى نولي ولد الحرام الاول متع السكير شعب يحاسبو عشي مذفووون تي البنت بححح ال#### خيرككك يامعاذ افهم النم
معاذ: ودررر
يتبع …….

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع عشر من رواية جعلني انثي

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى