وفي الجزء الثامن من رواية احببتك كقهوتي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ترحاب فتح الرحمن .
الجزء الثامن من رواية احببتك كقهوتي
وبقيت كل مَـرّھٌ امشي واجي ..
ووااامي لسه وااقفه تعاين ليـّۓ ..
بس شويه وااشوف ليك هند جااايه لاكين جات ب المواصلات م معاه قلت امشي ليهااا وفتحت باب الجنينه وعايزه اطلع لاكين امي اتعرضت ليومنعتني ودخلتني جوه البيت
دخلت البيت ولقيت منه اختي لسه م جاات م̷ـــِْن المدرسه ..قلت ليـّۓ امي منه ووين قالت ليـّۓ الصبااح قالت انهاا عندهم حصه اضاافيه وح تتاخر ..
قلت ليهاا حصه اضاافيه ؟؟كيف يعني ومشيت غيرت ملابسي وصليت .. بعدهاا اكلت ومشيت شلت الشيت حقي لانو امتحانات السمستر علي وشك وفضل ليهاا اسبوع بسوانا م قاريه شي .. حااولت اقرا بث الموضوع الخافيه مني هند شغل باالي وبفكر فِيَھ بس ..
ومن جهه تاانيه منه المدرسه م بتعمل حصص اضافيه عشان التراحيل ..
امي نادتني وقالت ليـّۓ نضفي الصيلون حق الرجال لانو الليله اخوك عازم اصااحبو قلت ليهاا طيب ..
الصيلون حقناا فاتح علي الشارع ..وفي شبابيك ..شلت مكنستي ومشيت وفتحت الشباك قعدت اعاين ..
بس فجاءه اشوف ليك منه
وكانت نازله م̷ـــِْن عربيه ..ونزلتهااا بعيييد شويه .. وكانت لابسه عبايه .. انااا اتهجمت وقلت منه اختي انحرفت ..وقلت كلو مني انااا عشان م قاعده احزرهااا واعيهااا بعد شويه منه دخلت الجنينه وطلعت العبايه وبقت تدق في الباب انااا م قادره افتح الباب لانو لْـۆ مشيت ليهااا ح انفجر فيهااا ..
امي بقت تكورك ي بت شروووق افتحي الباب .. قمت اتحشرت ☟تٌَحَـتْ☟ السرير
وامي جات فتحت ليهاا الباب بعدهاا كنست الصيلون وقعدت ازكر في منظر منه وهي نازله م̷ـــِْن العربيه ..
شروووق دقيقهالعربيه النزلت منهاا منه دي هي نفس العربيه ديكنفس العربيه الجااات في الجامعه وكانت مااشه ورا هند
ي رَبّــيٌ في شنووو
والعربيه دي قصتهاا شنو ..
ومنه وهند الدخلهم شنوووو..
والولد دااا ليـّۓ بلااحقهم
شلت تلفوني ولقيت رساله .. فتحتهاا لقيتو مصور مع منه في كفتريااا ومكتوب عليهااا بكره بستناك في البوابه حقت الجامعه ونمن تشوفني لآزٍمٍ تركبي في العربيه والاااا م حيحصل ليك خير ..
انا بقيييت عامله كدا
وبعلي ي شروووق مستحييييييييل .. وكل الافكار جات في بالي لالا الولد دا كداب لالا ي شرووووق منه بتعرفو م̷ـــِْن ووين وكمان مصوره معاه ي رَبّــيٌ الولد عايز شنووو .. (عرفتو الولد دا منو؟؟دا ايمن صاحب احمد اخوي الجاء يوم الاحتفاااال وكان بعاين ليـّۓ بنظراات غريبه )
بعدهااا طلعت م̷ـــِْن الغرفه امي قالت ليـّۓ اصحاب اخوك ح يصلو بعد داا انا عملت الاكل وم فضل شي رتبي البيت واعملي سلطه فواكهه دخليهاا التلاجه ..
قلت ليهااا ي ربببببي قالت ليـّۓ ماالك قلت ليهاا امي منه ووين .
قالت ليـّۓ مشت تستحمه ..قلت ليهاا الحمام م فيهو زوول ..قالت ليـّۓ كيف م فِيَھ قلت ليهااا كدا ..قلت ليهاا امي منه دي شكلهاا عايزه تنحرف
بس سمعت صووت منه ..وراااي ..قالت ليـّۓ قلتي شنووقلت ليهااا جيتي م̷ـــِْن ووين
قالت ليـّۓ م̷ـــِْن بطن امك
بعدهاا دخلت الغرفه وانااا لحقتهاا ..
قلت ليهاا منه ..
م ردت علي ..
ي بت منه ..
برضوزم ردت علي
قمت مسكتهاا م̷ـــِْن يدهاا وقعتهاا معاي في السرير ..قلت ليهاا منه ..انتي دااسه عني شي في حاجه م كلمتيني بيهاا ..؟؟حسيت منه عايزه تبكي ..ونظراتهاا ليـّۓ كانت اجابه كاافيه وكانت ملاانه رعب وخوف بس هي م قادره تكلمني ..
قلت ليهاا منه اناا اختك ..تعرفي يعني شنو اختك يعني م دسي عني شي انا سندك وانا محل همومك العايزه تفضيهاا انااا محل حزنك ومحل فرحك انااا طوالي بتلقيني معاك اناا ضلك وانااا انَـỲǑŲـْتي منه م تخاافي م̷ـــِْن شي م في شي ح يحصل ليك اناا جمبك
بعدهااا منه قعدت تبكي ..وحضنتني ..
وبقت تبكي ب اعلاا صوت ..
امي جااات وانا اشرت ليهاا عشان تمشي ..
وقلت ليـّۓ منه ..انااا قاعده م في شي ح تجيك .. زحيتهاا مني ومسحت ليهاا دموعهااا ..وقلت ليهاا احكي يلااا
قالت ليـّۓ طيب لاكين م ااسه ..
قلت ليهاا انا عايزه ااسه ..قالت لي اناا خااايغه
قلت ليهااا تخاافي م̷ـــِْن شنو وانتي اختك شروق واخوك احمد
قالتلي •اللّـہ̣̥ م يحرمني منكم
قلت ليهاا احكي يلااا وانا سامعاك ..
منه قعدت تحكي ليـّۓ اااي شي وب التفصيل انااا بس ساكنه واسمع فيهااا
قالت ليـّۓ شروق ..
تذكري نمن قلت لي امي انا مااشه البنك ليـّۓ احمد وجيتك في الجامعه جيتك عشان عارفاك ح تمشي ورااي.. انا كنت م مااشه ب ارااادتي ..بس كنت ماموره ومهدده شروق تعرفي ولد اسمو ايمن تعرفي وكانت بتبكي ومتوتره وبترجف ..قلت ليهاا اهدي ..
قالت ليـّۓ تعرفي الولد دااا قريب هند ..
بس امي جاات
وقالت ليـّۓ اصحااب اخوك جو ي بت شنوووو قاعدات ليـّۓ تتونسن قمنااا طلعناا .. وبس شفنااا ليك محمد منه اختي خااافت وادست وراااي انااا مسكتهااا وعاينت ليـّۓ ايمن م̷ـــِْن فوق ليـّۓ ☟تٌَحَـتْ لي فوق ڥي وعملت ليه كدا
دخل الصيلون ونحنا مشيناا المطبخ منه قالت ليـّۓ دا الجابو شنو ح يقتلني ..شرووق انا خاايفه شروق طلعيهو م̷ـــِْن هنااا وبتبكي ..
قلت ليهااا م ح يعمل ليك شي اهدي احمد اخوي قاااعد وابوي قااعد احناا اخواااات احمد ي شرووق ولاااد عبد •اللّـہ̣̥ م في شي ح تحصل لينا
قالت ليـّۓ اااي م حتحصل لينااا
منه بقت تخلط في العصاير وتحكي ليـّۓ واناا كنت بقطع في السلطه ..قالت ليـّۓ محمد دااا ولد جدهااا ليـّۓ هند وهو شافك عند نااس هند .. وبقيت كل م انزل م̷ـــِْن الترحيل يقول ليـّۓ قولي ليـّۓ شرووق حاجه .. اخر مَـرّھٌ كان الليله جاني وقال ليـّۓ أإأذأإأ م مشيتي معاااي الكفتريااا اااكدي انو شرووق اختك م حيحصل ليهااا خير ..وح اندمك ..
شرووووق انا خفت عليك
ومشيت معاه وطول الوقت بتكلم عنك ويقول ليـّۓ تعرفي يوم جيتو البنك وفي ولاد شاغلوك ..انا القلت ليهم لانو عارف شروق اختك ح تدخل وقالي لآزٍمٍ تتصوري معااي انا رفضت ي شروقبس هو هددني وقالي ليـّۓ اذكري انو شروق بتعمل ااي شي عشانك انَـỲǑŲـْتي م بتقدري تحميهاااا ..
وكان بقول ليـّۓ اضحكي وانا كنت ببكي .. وبعدهاا قالي لآزٍمٍ اوصلك وكل يوم ح اوصلك انااا ..شروووق انا م عايزاك تتاذي بعدهااا انااا كنت عامله كداقلت ليهااا ليـّۓ م كلمتينيقالت ليـّۓ هو قال ليـّۓ لو شروق عرفت انااا ح اضحبهاا واديك دمهاا .. قلت ليهاااا دا جباااان سااايو م كان تسمعي ليه كان تكلميني ي منه
كان ساااعتك
قلت ليهاا طيب هند دخلهااا شنو
وهند كان بتتعامل معااي ب القسوه كدا ليـّۓ ..
منه قالت ليـّۓ حتي هند
حكيت ليهاا تعامل هند معاي ..
قالت ليـّۓ شروووق هند عايزه تحميكي بس
قالت ليـّۓ شروق نكلم احمد؟؟
قلت ليهاا ي بت جنيتي احمد لْـۆ عرف ممكن يرتكب فِيَھ جريمه عديل وح تحصل مشكله .. قلت ليهاا طيب اودي ليهم الصينيه واجي واديني المووس دي ..قالت ليـّۓ توديهاا لسه الكستر م جهز قلت ليها بوديهو بعدين لانو احمد طلع مشي يجيب زياااده عيش ..وتاني الفرصه دي م بلقاهاا قالت ليـّۓ عايزه تعملي شنوقلت ليهاا ح تشوفي
شلت الصينيه ووفقت في باب الصاله وبقيت اكورك ليـّۓ احمد اخوي اناااا عارفه انو احمد طلع وعارفه انو الخفيف دا ح يجي هو
احمد ..
ي احمد ..
احمد تَعاّإاّإلّ هاك الصينيه ..
بس جاااني ايمن ..انا بقلبي قلت ليه انا عارفاك ح تجي انته الليل يومك
ي تاافهه
ومسك مني الصينيه ..قلت ليه اااحسن ليك تفك الصينيه دي قال ليـّۓ لا
انا ماسكه الصينيه وهو مااسكهااا ..بس انا قربت يدي عليهو هو اتفااجأ وقعد يتبسم بس قطعت ليه شلختو ليك ب الموس واحمد جا هو م قدر يزح يدو عشان احمد ي ينتبه قلت ليه اهااا ح تفكهاا ولا ..قال ليـّۓ لٱ…
انااا تاني شلختو ب المووس شلختو كم مره اخر وحده ضغت الموووس شديد ..الدم كان بنقط منو قام صرخ قال لاحولاااااا قلت ليه عجبني ليك ي وووسخ وفكيت ليه الصينيه وقلت ليه المره الجايه ح تكون سكين بدل موووس اااحسن تبعد م̷ـــِْن طريقي وتخلي اختي في حالهااا .. هو خت الصينيه وكورك ليـّۓ احمداحمد اخوي قال ليه ي زوووولفي شنووووو .. انا خليتهم ومشيت ليـّۓ منه قالت لي عملتي شنوقلت ليههاا قطعت ليهو شرياااانو بث قالت ليـّۓ شنوقلت ليهااا المره الجايه ح اقطع ليهو يدو كلهااا ..
احمد اخوي وبااقي الولاد خلو الاكل ودو الولد المستشفي امي جات وقالت ليـّۓ….
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية احببتك كقهوتي
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية احببتك كقهوتي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببتك كقهوتي للكاتبة ترحاب فتح الرحمن
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ترحاب فتح الرحمن .