وفي الجزء الثامن من رواية عالمي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بنان عماد .
الجزء الثامن من رواية عالمي
دخلت جا وراي ودخل غرفتو وقفل الباب بقوه مشيت استحميت وطلعت قلت بكون هدا مشيت فتحت باب غرفتو قال لي اطلعي قلت ليه بدر قال لي اطلعي قلت ليه حرام عليك م تسمعني ليه قال لي بنان اقفلي الباب وامرقي لاني لو اتكلمت معاك حاليا حدفنك مرقت وانا قلبي واجعني رقدت ف غرفتي وفكيت شعري لميت رجلي واتكرفست ونمت صحيت الصباح نظفت وبخرت مشيت لميت شعري وحده لي فوق وخططت حواجبي قعدت ف الارض بقيت أحاسب نفسي قمت وانا م واعيه دخلت غرفة بدر لقيتو نايم وشكلو انتهي من شغلو هسي ونام قلت ليه بدرر قام مخلوع وعاين لي ضغط ع عيوني قال لي بنان؟ مش قلت ليك م.. قبل يتم كلامو قعدت ف الارض وختيت راسي ف رجلو بقيت اتذكر كل شي لمن قلبي وجعني بكيت بكيت بصوت وانا بعاتب نفسي قدامو م عارفه قلت شنو وفلتت شنو بس عاتبت نفسي آخر شي واعيه بيه لمن قمت وبقيت اضرب نفسي واقول كلو بسببك لقيت بدر بمسك يدي وعيونو حمر وعاوز يبكي بس م عاوز ف نفس الوقت حضني بقيت ابكي قلت ليه بدر انا سيئه طلقني انت م تستاهل وحده زي قال لي بحبك قلبي عمل شحح قلت ليه بدر قال لي الله يعلم بحبك قعدني ف رجلو قال لي بنان انا الايام الفاتت لا اقصد الشهور الفاتت معاك ويلي نحن قربنا نتم سنه بنان انا كنت بحجز نفسي منك عارفه ليه؟ عشان انتي م راضيه بي انا لمن عرستك م عرستك انانيه مني لا والله بهواك وبموت فيك بنان انا عرستك عشان م حلقي زيك انسي يامن انسيهو قلت ليه بدر انا بديت اتخلص من حبي ليهو عشان انا معرسه سكت ورقد قال لي اطلعي بره عاوز انوم عندي شغل وانتي حتضيعي الزمن رقدت ف حضنو وبقيت اهبش ف الزراير زي الشافعه خت يدو ف راسي وحضني اكتر بقيت افكر د الخطوة الاوله عملتها الخطوه التانيه اني ابعد عن يامن ف النهايه انا معرسه مفترض احترم زوجي حتي لو م بحبو لمن لقيتو نام بستو بقيت اهبش في حاجبو واهمس ليهو بدر انت عارف انا صح غلطانه صح خنتك وانا اتوقعت تضربني وتحبسني ف الغرفه وتعاملني معامله شينه بدر انا بكره نفسي بقيت يارب اقدر ارجع بنان هسي ي بدر انا عرفت غلطاتي وتبت والله تبت عديل وخلاص انا حخلي يامن انا بقيت ب.. بحبك اي كيف وبتين م عارفه العارفه اني بديت احبك من تصرفك معاي وكل مره بتغار علي وبتحاول م تدخل ف خصوصياتي امس ي بدر اول مره قلبي يعمل شحح و و واحس انك اا بتحبني امم لصقت انفي مع انفو وبقيت اتنفسو وتاني رجعت اهمس مم بدر انت عارف انا عانيت كتير ف حياتي وحاسه ان حياتي حلم انا قررت ابقا قويه لاني ضعيفه من أقل شي بتهز انت عارف انا م حساسة بس دايما الناس بخزلوني زيك انا حبيتك ف فتره مراهقة وجيت استغليتني بس هسي حبيتك ي بدر حبيتك شديد براحه سحبني عليهو وباسني اتفاجئت انو هو صاحي قلت ليه ب بدر انتت قال لي م قايلك بتعرفي تعبري عن الجواك قلت ليه قصدك شنو قال لي قصدي كده و….
زي الساعه ١٢ كده نزلت براحه ومشيت استحميت وصليت بقيت ادعي ربنا يرشدني الحاجه الصاح واستغفرت كتير وقمت عدت سنين والهمومي زادت ف يوم قاعدة ف الغرفه وجمبي امنيه وبهز في رجولي بسرعه وخاته يديني ف فمي وسرحانه امنيه هزتني قالت لي بنان مالك قلت ليها انا انا لسه م حملت قالت ليه ااا قلت ليها امنيه انا م حملت لسه قالت لي مم ارح نفحص لان الموضوع م سهل قمت ولبست عبايتي بسرعه وقلت ليها يارب اجعله خير صليت وكان املي بربنا كبير اني اكون حامل لان بحس بطمام قلت لي امنيه مم نفسي ف بت ضحكت قالت لي لا ولد سمح قلت ليها امنيه ارح لاني متوتره قالت لي بنان مره متوتره ومره املك ف ربنا كبير اسبتي قلت ليها طيب يلااا وطلعنا وصلنا المستشفى قلبي كان بدق بسرعه وخايفه بس اتوكلت واطمنت تلفوني دق كان بدر رديت قال لي روين ف الجوطه د قلت ليه ممم قال لي بنان وين انتي قلت ليه ف المستشفى قال لي مستشفى ليه ومالك حصل شنو فيك شي ردي قلت ليه طيب اديني فرصه ارد قال لي بنان م تحرقي اعصابي مالك قلت ليه مم انا عاوزه افحص قال لي تفحصي؟ م فهمت؟ الدكتورة قالت بنان عماد وين قلت ليه بدر يلا الدكتورة جاات حخش واجي اكلمك وقفلت طوالي امنيه قالت ليها هدي يلا جاين دخلنا قلت ليها عاوزه افحص قالت لي ارقدي طيب بقت تفحص لمن انتهت عاينت لي مسافه عاينت لي امنيه المتوتره اكتر مني وقلت ليها دكتور ف شنو قالت لي دقيقه اتأكد وفحصت تاني قالت لي..
*_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-*
*”أكثر الحالات التي أخاف فيها من نفسي، حين يكون الصمت هو ردّة فعلي تجاه الأشياء الكبيرة .”*
*☆اشوفكم☆*
*☆bnan☆*
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية عالمي
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية عالمي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عالمي ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة بنان عماد
جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بنان عماد .