وفي الجزء الثامن ماذا يا تري سيحدث من جديد المفجآت مع ابطال الرواية ؟ هل سنري جديد في الأمور معهم ام لا ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثامن من رواية متعصب واحببته
بيقطعن الطريق فجأة تجي سيارة مظلمة طااف طااف صوت رصاص يعني المقصود كان جود بس خديجة جت قدامها وحصلت رصاصتين السيارة هربت بسرعة زحمة الدنيا وخشت في بعضها و 💔
خديجة≈ ججوووود 😭
جود≈خ خالتي خديجة😢😨
خديجة≈ طايحة ع الارض..ءاا اناا خخلاص ءاا
جود≈ تبكي.. اسمعيني انتي حتعيشي توا ماتقولي شي لين اتجي الاسعاف… تصرخ اتصلوو بالاسعاف خخخيركم تشوفو هكي ووين الانسانية بسسسرعة
خديجة≈ في انفاسها الاخيرة 💔.. مااا فيي دااعي آآه الاسعاف انااا خلاصص بسس نبيك تسامحيني على كلل شي آآه ااانا سبب الحاال الى انتيي فيه اانتي مش بنت السوااق انتتي بنتت عائلةة غنية ة وانتي حالياا فاقدةة الذاكرةة اهلك هما ءااا.. لا إله إلا الله محمد رسول الله غمضت عيونها
(ان لله وان اليه راجعون)😭🔥
جود ≈ بصوت عالي خ خالتي خددييجةةة .. اغمى عليها
كان المنظر شنيع جثة طايحة في نص الشارع مغرقة بدمها وبجانبها بنت طايحة ومعبية دم جت سيارة الاسعاف والخبر انتشر في العيلة وجو كلهم فيه الى حزن على موت خديجة وفيه الى حزن ع الخطأ الى صار
زبير≈ انت غبي ولا شنو !! 😡😡
الشخص≈ انا كنت مصوب الهدف بس شن دنبي اذا جت قدامها
زبير≈ ان مشغل بهايم معاي يا ## .. طوط فصل الخط
والله هالكلاب ما يعتمد عليهم في شي (اكرمكم الله )
غادة≈ يعني خرب كل شي
زبير ≈لالا اطمني انا حاسب حساب كل شي
غادة≈ 😒
جود≈ فتحت عيونها بصعوبة تحاول تستوعب هيا وين شافت ليدها الى فيها التغدية حاولت تنوض تعدل قعدتها بصعوبة شافت زياد الا كان معاها لحظة باللحظة من وقت ما سمع بالخبر كان راقد ع الكرسي الى بجنبها باين ع ملامح وجها التعب فجأة اذكرت الى صار رجعت انهارت من جديد فاق زياد ع صوتها جو الدكاترة عطوها مهدئ رقدت 😴
علي≈ لا حول ولاقوة الا بالله الشرطة حاليا يحققوا في الحادثة لانه كانت مدبرة
عليا≈قتلكم البنت وجهها نحس ماحد صدقني 😠
علي≈عليا شن الكلام هذا لازم نقفو معاها في وقت زي هذا
عليا ≈ماعدلت عليه.. طلعت 😂
عثمان≈سمعتي شن صار
ثريا ≈ايه امبدري كل خبرتني عليا وقالتلي ان العرس حيتأجل
عثمان≈ عرس منو 😕
ثريا≈عرس خدامتهم و زياد
عثمان≈ كيف !!
ثريا≈ قالتلي عليا انها مش موافقة بس عشان ولدها بس
عثمان≈ ومعقولة علي وافق
ثريا ≈اه قاتلي انه على موافق من البداية
عثمان≈ غريبة اكيد فيه حاجة وارا هالبنت حتى وافق لانه علي≈ مستحيل ايدير حاجة قبل لا يدرسها انا اكثر حد عارف علي كويس 😏
ثريا ≈ 😧
في المستشفى
علي≈ كمل اجراءات الدفن ودفنوا خديجة
جود فاقت دارو لها خروج من المستشفى بس حالتها النفسية صفر 💔🔥زياد يحاول انه يغيرلها جوها وطول الوقت معاها وحتى ليث ولمار اما زين مشغول في حاجات ثانية
مرن الايام يوم واثنين ووو… الخ
بعد اسبوعين
زياد≈ امي كملو التجهيزات مانبيش شي يوقف 💚
عليا≈ كيف!!
زياد ≈ايه شوفي كيف حالت جود لازم تطلع من الجو الى هيا فيه وهكي انديرو العرس عشان نكون قريب منها اكثر
عليا ≈بخبث😈 .. دير الى يريحك ياولدي
زياد≈ باس راس امه ربي يخليك ليا يا احسن ام في الدنيا😍
عليا ≈ويخليك ليا 😘.. توا نمشي نكلم العيلة..
زياد≈ ضروري يعني..قصدي ماهو جود بتعرف وانا ح نديرها مفاجأة
عليا≈ ع اساس تطلع من دارها هيا 😒.. المهم شن تبي تاكل ع الغدا
زياد≈ اكل شنو انا صايم؛
عليا≈ صايم!! 😨
زياد≈ 😂😂ايه صايم
يوم الفاتحة 🔥
العيلة كلها مقيمة في الفيلا غادة تدحنس ع زين بس مش عاطيها وجه بكل 😂😒و هبة ديما لاصقة في خالتها
عليا≈ سامحني يابنتي والله قبل نبيك انتي كنتي مش هالخدامة 😒
هبة ≈ما تخافي ياخالتي مش حتم الفاتحة وانا الى حنكون كنتك😎
عليا≈ كيف!!
هبة ≈تعالى نحكيلك😈…….
لمار≈ بابا انت ليش ما تتزوج ؟؟
زين≈ انصدم من تفكيرها لان اول مرة هكي تقول.. شنو!!
لمار ≈ايه تتزوج ديما نشوف في صحباتي عندهم اب وام الا انا عندي اب بس 😭
زين≈ نزل لمستواها ومسح دموعها.. يعني تبيني نتزوج عشان انتى يكون عندك ماما
لمار≈ هزت راسها بمعني نعم
زين≈ باهي وهذي منو.. اشر على صورة اية مرته !!
لمار≈ 😢انا نبي ماما معايا في كل وقت مش في الصورة بس انا الكل يقولولي مجنونة لان لما يرفعونه رحلة كل حد تقعمز بجنبه امه انا ننقوللهم ان بجنبي مقعمزة امي بس كلهم يقولولي مجنونة و المكان فاضي انا الى يقولي ما
عندك ام حنضربه ح نضربه 😭😭
زين ≈حضنها و تنهد تنهيدة طويييلة .. باهي من تبي نتزوج
لمار≈ بفرح.. خالتي جود😍😍
زين≈ جوود!!
لمار≈ايه خالتى جود تحبنا انا وليث وطيبة وديما تهتم بينا مش زي غادة شريرة وديما تضرب فينا
زين≈ تنهد ..بس يا بابا خالتك جود ح تتزوج عمك زياد
لمار≈ بطفولة.. باهي عادي تتزوجه وتجي تعيش معانا
زين ≈هههه مايجي يا بابا هكي.. انتى مش تحبيها
لمار≈ ايه واجد 😍😍
زين≈خلاص معناها لازم انتى تفرحيلها حتى لو ماكانت عايشة معانا تمام
لمار ≈بعد تفكير 💭.. تمام
زين≈ اتفقنا 😘
لمار ≈اتفقنا 😘
هبة≈ شن رايك في الخطة
عليا≈ بإعجاب.. والله الخطة جهنمية بس كيف خطرت ع بالك
هبة≈هذي مش فكرتي فكرة😈 ..
غادة≈ جت.. فكرتي انا 😈
عليا≈ والله ياما يطلع منكن.. المهم انا نعتمد عليكن 😈
عند جود وقررت انها تكمل حياتها لانه الحياة ماتقف عند حد 💚ولو زعلت ووقفت حياتها هكي خديجة مش حترتاح في قبرها شافت في المرايا وجهها تعبان عيونها دبلانات والهالات الى تحت عيونها في جيهة تانية ابتسامتها الى كانت ديما مرسومة ع وجهها مختفية .. ناضت دوشت وصلت ركعتين وقعدت تقرا قرآن حست بروحها شخص تاني وكمية الراحة لا توصف بجد سبحان الله💚
..
مع صوت الباب
زياد≈ كان متوقعها انها راقدة كالعادة بس..
جود≈ مبتسمة.. اهلين 😊
زياد≈ فرحان.. حمد الله على السلامة 😳
جود≈ تضحك بغصة.. الله يسلمك
زياد≈ كيف حالك توا اذا تعبانة افطري لانك امس ماتسحرتي
جود≈ لا الحمدلله نقدر نكمله
زياد≈ قرسها من خشمها.. تموتي في العناد زي ماعرفتك
جود ≈ههه آآه بطل😒
زياد≈ 😂😂 ماحب يقوللها عن شي حي خليها مفاجأة بس الى حيصير حيدمر كل شي 🔥
في الفاتحة
جود≈ قاعدة في الدار تقرا في كتاب انفتح الباب
عليا ≈ من غير نفس..كيف حالك😒
جود ≈اهلين مدام عليا ..جت بتبوس راسها
عليا وخرت عنها😎 .. جود اضيقت منها الحركة بكل 😷😔
عليا≈المهم البسي احسن حاجة عندك وماتطولي .. طلعت
جود≈ كانت بتسألها شن المناسبة بس عدت .. لا حول ولاقوة الا بالله.. احسن حاجة نبدا نلبس وبعدين نعرف شن فيه
لمار≈ اليوم عرس خالتي جود
زين≈يعدل في قميصه.. لالا بعد يومين
لمار≈ باهي عادي نمشيلها اتصلحلي شعري
زين≈ لالا حبيبتي هيا توا مش فاضية
لمار ≈باهي هكي حلو
زين≈ عسل
لمار≈ 😘 باهي ترا شوف فيا
زين≈ ها شن رايك
لمار≈ طرف 😍
زين≈ مصدوم.. من وين سامعتها هالكلمة
لمار≈ تعدل في شعرها.. سمعت عمي زياد يقول فيها
زين≈اخ منك يا زياد.. باهي انتي مش الى تسمعيه تعاوديه
لمار≈ حاضر يا طرف 😍😘.. عدت تجري
زين≈ ابتسم ع طولة لسانها وحركاتها 😅
طلعت جود بعد لبست طلعت تجنن🔥😍كالعادة ببساطتها
وصلت للصالة ومش فاهمة شي الزينة في كل مكان وكل شي مرتب ع ان فيه شي سرحت في النظرات الحقودة الى من ناس
فاقت من تفكيرها ع 🔊صوت
زياد≈ بصوت عالي .. جووود جووود 😡😡
الكل يشوف لزياد الى جاي وفي عيونه الشر ومن مشيته واضح انه مش واعي..
جود≈ واقفة زي الاطرش في الزفة ومش عارفة ولا حاجة
زياد≈ يتمايل بمشيته ويعيط بصوت عالي.. جووود😡😡
جود≈جاته ..نعم زياد خيرك تعيط
زياد ≈تسألي ودايرا روحك ماتعرفيش😡😡
جود≈ مش فاهمة شي بس شمت ريحة.. زياد انت شارب في رمضان!!
زياد≈ ليش ايهمك انتي!! يهز فيها من كتوفها.. تكلمى ما تسكتي جاااوبي جاوبيني
جود ≈الموقف كان اخييه😳 كل العيلة مجتمعة ونظرات الناس الى متشمتة بروحها😔 والخدم والى في المربوعة طلعو ع الصوت العالي.. زياد انت شن تقصد مش فاهمة عليك اطلقني خيرك.. تحول في يديه
زياد≈ دفها بكل قوته لدرجة جت متلوحة ع الارض يدها انجرحت.. تبي نطلقك صار اهو طلقتك شفتي شن صار ياريتني صدقت كلام امي من الاول😡
جود≈تحاول انها تنوض بس الطيحة قوية 🔥يدها تنزف بس ما نتبهتله او ماحست بيها كان همها تفهم الموضوع بس 😢
زياد 😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡
جود 😢😔
يتتتبععع… 🔥
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية متعصب واحببته
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية متعصب واحببته
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية متعصب واحببته للكاتبة سراب الغيث
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة سراب الغيث .