وفي الجزء الثامن والعشرون من رواية عالمي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بنان عماد .
الجزء الثامن والعشرون من رواية عالمي
كتبت:
_نعم تغيرت تغيرت حقا.
=لماذا تغيرت وتدري انك سندنا لماذا تحطمت.؟
_هذا ما تريدون تتغيرون وتذهبون وتنسون وتعودون وتريدون ان نكون مثلما كنا تتهيأون ام تكذبون علي انفسكم انا لست انا السابقه فقد دفنتها في تراب الضعف لا مرحبا بها في عالم مليء بالذئاب لا مرحبا للضعف فأانا في نص دائره يتجمعون حولي اناس اخبرتهم عن الخيبات وقد مثلوها ليثبتو انهم مثلهم لا للضعف في عالم اسود يحب هلاك الارواح مرحبا بي انا الجديده ومرحبا بقوتها وشغفها الذي خلق مره اخري
_ وماذا بعد؟
= طوينا كل من ضرب وقتل وخان وغدر وطعن ورما السهم في قلوبنا فلا مرحبا بهم في صفحه جديده هذا هو عالمي الاخر ورحله صمودي التي اتحدث عنها انا تلك الفتاة التي قاتلت الحياه والخيبات والتهئيات والانكسارات والتحطمات والكسرت الأمل وتحيطم القدر انا من وقفت في ساحه مليئه بوحوش لا يعلمون ما الشفقه حتى فعن اي انثي قويه تتحدث..
_الصمت لي الصمت لي..
=وماذا ستقول ان عجزت الحروف عن قوتي وركض الاعداء من محطتي انا من حاربت حتى استسلمو وقالو لن نستطيع لن نستطيع …
سلطان مسك يدي وقال لي مش قادر اتكلم فعلا مش قادر اوصف قوتك وكلامك الخلاني اشد ليك انتي عارفه… يا سلطان بنان يلا انزلو الزمن وان شاء الله الطياره م تكون فاتت نزلنا ومشينا كان بندهو فينا واللحظات الأخيرة ركبنا الطياره وانا حاسه احساس غريب القوه والشجاعه اني امشي في وسط الكسروني واسلم عليهم واعمل البريحني وكأني م كنت معرسه ولا مطلقه ولا اني عقيمه حمشي اتخطي كل جرح وكل كذبه واخلي الناس كلها تتخلع د جابت القوه من وين انا بنان الجديده خلاص قعدت جمب سلطان قال لي زهجت من الخواطر نلعب ليدو؟ قلت ليه حق الثعبان لكن قال لي طيب يلا الرحله كلها انا وسلطان بنسلي بعض وونحضر افلام كان فضل ساعتين وجابو لينا العشاء بقينا ناكل قلت لي سلطان يلا يلا افتح فمك قال لي وانتي كمان افتحي وبقينا ناكل ف بعض وبنضحك ف اشكالنا لمن خلصنا قلت ليه سلطان انا زهجت ارح نتجول قال لي ارح نروح لي المضيفه نشرب تفاح طازج قلت ليه انا عاوزه عصير مشكل وكيوي قال لي تعالي يلا نروح قمنا ومشينا قلت ليها عاوزين عصير كيوي وتفاح قالت لي طيب وكبت لينا وقفت وبقيت اشرب واتونس معاهم تقريبا انا وسلطان خلصنا تلات باقات المضيفه قالت لينا انتو ماشين شهر العسل؟ قلت ليها هسي الفستان د لي شهر عسل قالت لي حلوين مع بعض قلت ليها تسلمي تسلمي قالت لي ايه د انتي سودانيه؟ قلت ليها ايوه وشربت من دم المصري د عشان كدة عرستو قالت لي ربنا يحفظكم لانكم جاين مع بعض سلطان كان بعاين لي قال ليها يحفظني لي امي انا مش عاوز اتحفظ لي المصيبه د قبلت عليه ورفعت حاجبي قلت ليه كمان انا دقيتك ولا كتبتك م براك بي كامل قواك العقليه وبب وقعت في المصيبه قال لي هي احلي مصيبه يعني م تعصبيش بمزح يلا افرديها قلت ليه سلطان اسكت عشان م اشربك الشاي الما بتحبو د قال لي سكت سكت مش عاوز اتكلم معاك يا وحشه قلت ليه انا زاتي ماشه الحمام ومشيت الحمام لمن جيت اطلع م قدرت افتحو قلت اها هي حله عشان م تعرفي ليها لمن حاولت وم قدرت قلت شيلي الفاتحه دقيت لي سلطان قفل تاني دقيت رد قال لي بصوت هامس يا بت عيب تكلميني ف الحمام مش حجي افتحلك عشان تتأدبي قلت ليه سلطاني قال لي قولي لي بحبك بعدها حفتح لك الباب قلت ليه مش بحبك غصب هو قال لي طيب خليك ترجعي مصر بالطريقه د فكرت قلت ليه قسما انا بموت في ابو اهلك بس افتح قال لي ف فرق انتي قلتي ابو اهلي مش بحبك قلت ليه وانا عاضه سنوني بحبك ارتحت قال لي لا مش ارتحت ومش حفتح عشان د بي عدم نفس وقفل فيني دق لي الباب قال لي افتحي قلت ليه افتح ازاي انت مجنون ولا بتتجنن فتحو من برا قال لي اطلعي د درس حلو اويي قلت ليه انت قفلتو بي بره؟ قال لي مم ايوه قلت ليه طيب تعال قال لي انزلك؟ قلت ليه سلطان ضحك قال لي خلاص يلا نرجع انا تعبت مشينا ونمنا في كتف بعض لمن صحتني امنيه قالت لي انزلي قلت ليها سمح نازله سلطان وبب وينو ااا هداك مع طنط مسكت في يد سلطان لمن كنت نازله قلت ليه سلطان قال لي اي قلت ليه ممكن تمشي معاي البيت قال لي حاضر قلت ليه وتقعد معاي حبه ممكن قال لي حاضر عاوزه ايه تاني؟ قلت ليه ولا حاجه تسلم قال لي بعدين في شنطه جبتها لي اهلك م تنسيها قلت ليه م كان في داعي قال لي وجبتلك قلت ليه م عاوزة شي والله قال لي انا جبتلك شوكلا بس قلت ليه م بحبها بس حأكلها قال لي معقول م بتحبيهاا قلت ليه يعني م عندي شغله بيها شديد قال لي طيب بتحبي ايه د كلو ونحن ف البص وماشين صاله الاستقبال قلت ليه مم بحب البارشميلو شددددددييييد قال لي حاضر قلت ليه سلطان بتعاين لي كدة ليه قال لي حاسس اني حشتاق لعيونك قلت ليه احم قرب مني ونزل همس لي ” أحبك نيابةً عن كل من آذاكِ، سأجعلك تبتسمي رغم ألف من أباك، سأحوم حولكِ وأحلق في سماكِ مزيناً الفرح لك وانتي لي، سأحميكِ بحبي
ممن يبيع رضاكِ واما بعد عزيزتي احبك حقا وأرجو ان احمي قلبك حتي من خدش صغير اخاف ان يصيبك صغيرتي انا ملجئك بعد الله” انا بسمع ف الكلام والفرح بزع في قلبي الف نخله والف زهره وعطرها ملت قلبي وملامحي اتغيرت لي فرح ابتسمت غصب عني ابتسامه بتبين اعجابي لي همساتو وكلامو وثقتو وهو بتكلم م قدرت اتكلم بس عيوني كانت بتوصف اندهاشي واحساسي كنت بعاين ليه ف عيونو والاحاسيس ملخبطه بعاين في تفاصيل وشو البتريح وابتسامتو الما بتختفي وفي ملامحو ظاهر الوقار اخخ يا سلطان م تخليني اقع ف حبك لا لا م تخليني فجأه عقدت حواجبي بخوف واتوترت قال لي مالك بتفكري في ايه قلت ليه بهمس خايفه خايفه اقع في حبك اندم خايفه اتعلق بيك تمشي سلطان انا خايفه اقع ف شبكتك ابتسم ومسكني من يدي بحنيه ختاهم ف عيونو شويه وبعدها حركها لي قلبي البدق بسرعه ولا انا براي متوتره م عارفه مسك رقبتي بي يد براحه واليد التانيه مسك بيها يدي وقربني ….
*_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-*
*استيعابك أن الدُنيا فانية ، يجعلك هادئ جدًا ، لا تُعطي ردة فعل على كل شيء ، تتقن التغافل والتغاضي تجاه الكثير من الأشياء !*
*☆اشوفكم☆*
*☆bnan☆*
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع والعشرون من رواية عالمي
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع والعشرون من رواية عالمي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عالمي ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة بنان عماد
جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بنان عماد .