وفي الجزء الثاني عشر من رواية احببت منقذي للكاتبة الموهوبة زهرة الشيخ يا تري هل سنري احداث سعيدة ام حزينة مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور القادمة بإذن الله .
الجزء الثاني عشر من رواية احببت منقذي
ساره:انته احلى واحن اخ ف الدنيا تمام
مؤيد: حارقه دم خوك الصغير لين عيونه مولين حمر بيبكي
ساره: تو نمشي نتأسف منه واسفه مؤيد
مؤيد: تمام هي بر تأسفي منه والبسي وشاح قبللاتمشيله
ساره: هههه تم
ف الليل مع ساعه 12
روح ناصر تعبان وومهموم وخايف
ناصر: شني ماوصلك شي
امنه: لا ولا خوك رجع للبيت
ناصر: لا حول الله
امنه: بلاش تعب روحك ناصر البنت باينه هربت مع حبيبها وفتكينا منها
ناصر: افففف انتي مش فاهمه عليا وين العشا
امنه: ف المطبخ برا سخنه وكول وشوف خوك وينه نا ماشيه بنرقد
ناصر ناض ومشى للمطبخ يسخن ف الاكل اتصل ب سيف
سيف:فصل علي
ناصر: اففف
شوي جاه اتصال من رقم غريب خاف ومارد عليه سخن اكله وتعشا ومشى لغرفته وطول الليل خايف مارقد
حاسس بنهايته
عند سيف
سهام: سيف اخر مره اخر مره والله انت غشاش
سيف: من لي يغش
سهام:
سيف: نوضي ديريلي قهوى زي الشاطره
سهام حااصر وناضت دير ف قهوى
سهام: سيف حقا ناصر شن يبي
سيف: مانندريش عنه
سهام:امممم به
سهام: سيف
سيف: عيونه
سهام: نبي نكلم اريج ومش حافظه رقمها عطيهولي
سيف:كلمها هنا
سهام:هوبا
سيف: تحشمي
سهام:
دارتله القهوى
سيف: هاك ها الرقم يضرب لاكن خليه ع المايك
سهام: علاش
سيف: اسس
اريج: الوو
سهام: ايوا
اريج: بسم الله
سهام: خيرك
اريج: نحسابه خوك الطرف كان نندري انتي كملت نومي
سيف:
سهام: خزيييي عليك هي بنصكر كملي نومك
اريج: نبصر يا حيوانه
سهام:ههه عارفه شن جوك
اريج: تمام هي احكيلي شن صار بضبط شكلك مطوله بش تردي
سهام: به وحكتلها كل شي
اريج: معناها ياسر مش بأرادته
سهام: اي
اريج: والله قصتك قصه انتي وخوك ناصر الحيوان وين
سهام: مانعرفش اكيد يدور فيا بيش يقتلني
اريج: اففف باهي المهم انتي بأمان تو مع البطل والطرف خوك
سهام:والله حيوانه
سيف:
سهام: هيا تو نعست نتلاقو اول مانروح
اريج: تمام
وصكرت
عند مؤيد
طول الليل وهوا يفكر ف سهام ويدكر في حركاتها الطفوليه وضحكتها وكيف تبكي
مؤيد: ااااه منك يا سهام افففف
ادكر انه عطها تلفون الصبح بعتلها رساله
كيفك سهام…
سهام : ردت عليه بخييير كيفك انت يا بطل….
مؤيد: الحمدلله بشوفت حروفك…
سهام:تسلم…..
مؤيد: وين خوك سيف…..
سهام: راقد..
مؤيد: باهي تمام هي ارقدي حتى انتي ارتاحي….
سهام: تمام تصبح ع خير حقا بنقولك شكرا شكرا مؤيد….
مؤيد: ولو سموحه هي وانتي وبخير ..
مؤيد: ااه ياقلبي اااف خيرك يا مؤيد اصحى
عند سهام
ماشالله عليه اخلاق وجمال وعضلات
ف الصبح
عند مؤيد
فاق ادوش ونزل
مؤيد :صباحوو
كلهم: صباح النور
مؤيد: كيفك يام
عيشه: الحمدلله خيرك اليوم نايض متأخر
مؤيد: تعبان اشوي
محمد: ضاغطين عليك ف الشغل
مؤيد: شي زي هك
عيشه: امممم
مؤيد : هي توا طالع تبو شي
كلهم :لا سلامتك
مؤيد: تمام وطلع
عيشه: مش عارفه امتى نشوفه مرتاح ويقعد ف البيت نشوفوه
محمد: زوجيه يهدا و يقعدلك
عيشه: فكره يسكن فوق لاكن من بس
ساره:اسأليه هوا ماتفكري انتي هوا لي بيتزوجها
عيشه: صكري فمك مدخلكش ولدي ونا لي بنختارله
محمد : ساره معاها حق خلي الولد يختار هوا
عيشه:ولدي نا هوا ونا حره وعارفته بيسمع كلمتي وانت تعرفه ولدك مش متاع بنات وكلام فاضي يعني لي بنختارله يوفق عليها
محمد: ربي يهدي بس
عند سهام
سيف: صباااحووو
سهام: دير ف الفطور صباحوو ورد
سيف: ليش مخليتني راقد لساعه 11
سهام:حتى نا تو كيف فقت
سيف: تمام نطلع ندخن ونجيك
سهام: تمام
طلع سيف يدخن جاه اتصال من مؤيد
سيف: الوو
مؤيد: سيفوو
سيف: عيونو
مؤيد: شنجوك
سيف: تمامو وانت
مؤيد: الحمدلله ف طريقي ليك تمام
سيف: هي نستناك ع الفطور
مؤيد: فاطر لاكن استناني اي ليش لا
سيف: تمام
بعد 10دقايق وصل مؤيد
سهام كيف كملت وتت كل شي للفطور
الباب طق طق طق
سهام: من
سيف: مؤيد اكيد
فتح سيف الباب
مؤيد : هلا
سيف: اهلين
خش مؤيد جايب كياس معاك
سيف: وين العشيه ممكن مروحين
مؤيد: اي وغدا من برا
سهام: اهلين
مؤيد:بيككيفك اليوم
سهام: بخير
سيف: يشوف ف نضرات صاحبه شبه فاهم عليه وهدا الشي مضايقه ومفرحه نفس الوقت تعالا خش خش
قعدو وطلعتلهم سهام الفطور وهر فطرت ف المطبخ مقابلهم وكل شوي يشوفلها مؤيد وسيف”
عند ناصر
دوش ونزل بيفطر
ناصر: يمي وين الفطور
امنه: دور ف تلفونها ف المطبخ
ناصر : وين ماشيه ف رباط انتي ره
امنه: ضروري نمشي اختي مرضت قريب تموت
ناصر : ديري رايك وخش للطبخ يفطر
امنه: طلعت
بعد كمل ناصر لفطور طلع بيمشي للمركز يشوف شن صار ف سهام اتصل ب سيف نفس الشي فصل ف وجهه
ناصر: تو نوريك يا فرخ ياولد… وطلع
اول ماطلع
فاتت من جنبه فيرنه مظلمه فرغت فيه5 رصاصات وعدت
ناصر طاح وكله دم والجيران اول ماسمعو صوت لرصاص طلعو لقو ناصر مرمي ع الارض
الجيران اتصلو بسيارة اسعاف
اتصلو بامه ماردت وتصلو بسيف رد
سيف : الو
الجار : سيف ولا
سيف: اي تفضل
الجار : خوك ناصر قتلوه
سيف:ك كيف ناصر قصدك مات
الجار: اي رفعوه النفس مقطوع توا حاليا ف مستشفى…..
سيف: ان لله وان اليه لراجعون وحط ايديه ع راسه وتلفون طاح منه
سهام : مع كل شي داره ليا ناصر جاها كيف الصرع ااااا ن ناصر وتبكي
مؤيد:شن تحكي سيف
سيف: ناصر قتلوه
مؤيد: كيف وليش شن السبب
سيف: انت عارف خوي شن يشتغل وتعرف مشاكله افففف
مؤيد : باهي نوض نمشو نشوفوه
سيف: تمام
سهام: تبكي
مؤيد: اسس سهام خلاص نوضي البسي عبايتك تمشي حتى انتي
سيف: لالا نروحو بيا للبيت
سهام: نبي نمشي
سيف: بعصبيه وصوت عالي ماافيييش هيا قدامي
سهام:ياربي
مؤيد:
مشى مؤيد ولع السياره وجا سيف ركب معاه بعد 5دقايق كملت سهام وتت حاجاتها وركبت
وصلو سهام للحوش
وفي طريقهم للمستشفى اتصل سيف بأريج
اريج: ايو
سيف: اهلين اريج بنقولك بلله تعالي لسهام بروحها ف الحوش
اريج: شن في خيرك
سيف: شي والله بس خوي ناصر توفى
اريج: ان لله وان اليه لراجعون ت تمام تو نكلم خوي يرفعني
سيف: تمام
يتبع ………..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .