وفي الجزء الثاني عشر من رواية افعال ابليس هل سنري احداث مميزة مع ابطالنا ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الثاني عشر من رواية افعال ابليس
*ف المكتب
احمد:شن صار شن الموضوع لي عندكم
إسحاق: تعرف من لي كان يخدم مع العصابه امتاع الحشيش
احمد: لا من
إسحاق: ولاد عمي أيمن سامر وحمزه
احمد: كيييف
أوس: زي ماسمعت تعرف من لي حط الممنوعات ف غرفة إياد وإسحاق
احمد: من
أوس: عمي أيمن وحاول يحطهولي حتى نا غير كشفه ربي وطلعاته فطوم من غرفتي
احمد: يااااااااااوااطي فتح الدرج وطلع سلاحه بيطلع بيواجهه لانه بجد تعب تعب من عمايله
إسحاق:وقف شد احمد خايف يقتل خوه وبعدين يندم لالا يابوي مش هكي الحل
احمد : فك يديه منه وطلع وهوا يردد تعبت تعبت منك ومن افعالك
أيمن:بخوف ش ش شنوو في
إسحاق: وجه علي أيمن السلاح
أيمن: علامات الصدمه على وجهه
حياه: شن شن ديير احمد جنيت
جواهر: لا لا لا ا احمد
جمال : اول ماشاف اسلاح موجهه لي ايمن اغمى عليه
احمد : اول ماشاف بوه اغمى عليه لوح السلاح ومشاله يجري بووي
أيمن استغل الفرصه وخدا السلاح لي لوحه احمد وسحب وطلق ع احمد
إسحاق:
حياه:احممد
إسحاق هجم ع ايمممممممممن
فؤاد سمع صوت الرصاص ناض مخلوع ومرام نفس الشي
مرام: ش شن صاير
فؤاد: يلبس في كنتيرته مش عارف
مرام: استنى بنجي معاك
فؤاد: لا خليك انتي وطلع نزل
مرام: ياربي ان شالله خير
وكلهم تلمو على احمد وجمال ودم احمد ف كل مكان
إياد: أوس ولع السياره اوووس
احمد:نحى السلاح من ايد عمه وجاي بيطلق عليه دخل سامر ويحاول يفك منه السلاح طاح المسدس وإسحاق خش ف عمه ضرب وسامر من الخلف يضرب في اسحاق ودخل اوس حتى هوا يضرب في سامر ويحول فيه من على إسحاق
إياد:يشوف لي خوته يبي يساعدهم ومن جهه بوه اففف رفع بوه هوا وزيد وطلعو بيه لسياره
فؤاد:شن صااير هنا خيره بوي فهمووني ويشوف لي امه كيف قاعده ع الارض وتبكي وخالد يرفع في جده جمال مش فاهم شي
فؤاد قعد يشد اسحاق عن عمه إسحاااق خيرك ببعد شن في بس
إسحاق: بعد عني بعععد مابنرتاح لين نشرب من دمه الحقيييير
فؤاد: هديي وفهمني شن فييي بس
لميا وبناتها تلمو ع ايمن كان شبه قريب يموت وجهه كله مشوه
وسامر نفس الشي
أوس خدا معاه امه وطلع يجري بسيارته بيلحق ع بوه
فؤاد فهمني شن فييي إسحاق
إسحاق ماسك دموعه بسييف بووي انصاب وايمن هوا لي صوب عليه
فؤاد: به ت تعال نشوفو كيفه توا
إسحاق : به
جواهر حاطه يديها فوق راسها وتبكي وتوك وك
ف المستشفى
دخلو احمد وجمال للعنايه
إياد: يااربي
زيد: طول بالك إياد
شوي ووصل أوس هوا وحياه
أوس: شن صار
إياد : داخل مازال مانندرو عنه
زيد : عمتي تعالي ارتاحي مش حيصيرله شي بأذن الله
حياه: قعدت تبكي وترعش
زيد: اوس وين اسحاق
اوس: مش عارف توا يجي اكيد
بعد كم دقيقه وصل احمد مع فؤاد ع المستشفى
بعد نص ساعه طلع الدكتور
وكلهم يستنو فيه ينطق
إسحاق: احكي ك كيف حاله جدي وبويا
الدكتور البقيه ف حياتكم
إسحاق جاته كيف الصدمه وماسك دموعه بسييف وعيونه تعبو دموع معاش يشوف ف شي قدامه ك كيف
الدكتور: احنا درنا لي علينا بس شكلها الصدمه كانت قويه وماقدرش يتحملها اما بنسبه لي احمد الرصاصه طلعناها 24 ساعه ونبلغكم عن حالته لو مستقره او لا
حياه طحت ع الارض وهي تبكي وفاقده الامل حتى ف احمد ف وإياد يهدي فها
إسحاق: يمسح ف دموعه ومايبي يحسس حد انه ضعف أوس واياد وفؤاد انتم روحو بها امي انا نظم اوراق الدفن
إياد: تمام
بعد ربع ساعه مع الزحمه وهك وصلو للفيلا والكل كان يستنا فيهم وعلى ناار
جواهر: اول ماشافت لحياه كيف مدمره ومش قادره حتى ترفع راسها جتها تجري خ خيره احمد احمد بخييير احكي
حياه: اي
إبتهال: وبوي !
إياد: البقيه ف حياتكم جدي ماقدرش يتحمل الصدمه
جواهر: حست ب الدنيا دور بها و.. اغمى عليا
ابتهال تعيط وتبكي بأعلى حسها
أوس: ج جدتي وقعد يصحي فيها
هدى من كثر البكي قعدت تنتف ف شعرها ومرام نفس الشي
وعلي مدمر ع الاخر ومش طايق خوته ولا بوه
المهم طلع فؤاد وأوس خدو كل شي ناقص للبيت
وإياد كمل لوراق اناقصه ورفعهم لي إسحاق
جواهر فاقت تشوف فيهم وساكته
أيمن اسعفوه ولاده للمستشفى
إسحاق : زيد تعالا معاي بنمشي للمركز
زيد: علاش شن في
إسحاق: غير تعالا
مشو للمركز وإسحاق رفع قضية محاولة قتل على عمه ايمن
زيد: احسن مادرت
إسحاق: يحساب كملت منه غير اصبرر عليا شوي بس
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
منير كان ف المستشفى هوا وجماعته عندهم واحد منصاب
منير ماشي ف الممر شاف حمزه واقف
حمزه: شني كيفه توا
سامر : مش عارف شاف منير من بعد ح حمزه
حمزه: نعم
سامر: منير
حمزه: بخووف ويين
سامر: خلفك
حمزه:خليك طبيعي اصلا احنا شن درنا
سامر: ت تمام
جاهم منير
منير: اووو الجماعه هنا وحنا لينا قريب اسبوع قالبين عليكم
حمزه: ان شالله خير
منير : خير خير ف داخله غير جيتو ف مستشفى والشرطه ف كل مكان كان هدا نوريك الخير كيف ومشى عنهم
سامر: الحمدلله
حمزه: ريت ولا
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
_________ف الصبح__________
وطبعا بعد انتشر خبر وفاة جمال الفيلا تعبت ب الاقارب والجيران والمعارف وكل واحد يطلع في قصه من عنده ع سبب وفاته وسبب دخول ايمن واحمد للمستشفى
وطبعا اكثر شي انصدمو منه وجود حياه بيناتهم
بعد مرور 24 ساعه لدخول احمد للمستشفى
واسحاق وإياد وزيد كانو يستنو بفارغ الصبر
طلع الدكتور
الدكتور: الحمدلله ع سلامته وضعه استقر وبعد كم ساعه بيفيق ان شالله
إسحاق من كثر ما فرح سجد سجدت شكر لانه بجد كان فاقد الامل
إياد: اول ماسمع ب الخبر اتصل بلعيله يطمنهم
ايمن: شني زعما شن صاير ف جدكم
حمزه:
سامر: مش عارف
الباب طق طق طق
حمزه: تفضل
الشرطى: حمدلله ع السلامه سيد ايمن
ايمن: و وعليكم قصدي سلمك
الشرطي: باين عليك تحسنت
ايمن: اي الحمدلله
الشرطي: تمام تفضل معانا إسحاق احمد رفع عليك قضية
ايمن: بكل برود به
سامر: إسسسسسحاق
الشرطى اعتقلو ايمن
وسامر وحمزه ركبو ف سيارتهم بيروحو
منير : الوو
المجهول: ايوا
منير : اهم طلعو اعرفلي وين ماشيين بضبط وررررد بالك ضيعهم ولا نضيع حياتك
المجهول :تم
اسحاق من فرحته قعد جنب بوه ماباش يتحرك لين يفيق
اياد: تو جتني النيه ناكل جعان من امس ماكليت هي نستادن
إسحاق:
زيد:
فؤاد خش لغرفته شاف ل مرام قعده ع الارض وتبكي
فؤاد: قرب منها وقعد جنبها مرام خلاص سادم من امس وانتي ع نفس الحاله ارحمي عيونك شوي
مرام: مش قادره ف فؤاد جدي مش مجرد والد امي بس هوا كان بوي حتى نا
فؤاد: خلاص مرام والله عارف خلاص هدي ومسك بها وقعدها ع السرير
مرام:
فؤاد: خدا كاسه اميه وعطاها لها شربت هدي خلاص انا معاك
مرام يسلمو
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
بعد كم ساعه
صحى احمد فتح عيونه وشاف لي إسحاق قاعد جنبه وسرحان ووضح عقله مش معاه
احمد: بصوت مرهق وتعبااان بسيف يحكي إسسحاق
إسحاق: ولي اول مره يضحك وحضنه الحمدلله يااارب
أحمد: و وين جدك
إسحاق: ماحبش يصدمه اا بخير ا انت غير تصحصح بس
أحمد: المشكله انت الكدب يبان عليك احكيلي جدك وين
إسحاق: ااا باتي خليك لين تصحصح وتشوفه بعيونك
احمد: إسسسحاق
إسحاق: توفى البقيه في حياتك
احمد: من الصدمه قعد وماعدل ع جرحه ولا الالم لي يحس بيه ت تبصر انت كيف قصدك مات
إسحاق: اي ماقدرش يتحمل الصدمه.
احمد: لا إله الا الله وقعد يدمع لا إيرادي ك كيف
إسحاق ماقدر يتحمل دموع بوه طلع
زيد: شن مازال ماصحى
إسحاق: صحى خش بلله
زيد: خيرك شن في
إسحاق: قتله
زيد: انت اكيد جنيت انت كيف تقوله وهوا بهدي الحاله وخش شاف لي احمد كيف مش قادر حتى يرفع راسه
احمد: الكلام لي قاله ليا حق
زيد: اي
احمد: نبي نشوفه
زيد: مش توا
احمد: انا قلللللت نبي نشوووفه
إسحاق اول ماسمع صوت ابوه نادى ع الدكتور وعطاه إبره مهدئه
زيد: ربي يصبره
اسحاق: ان شالله
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
وصل سامر وحمزه للفيلا
سامر: شن في مزحمين
حمزه: زعما عمك مات
سامر: ياريت
علي: قاعد ويدخن من امس ولا حركه تانيه
سامر: علي شن صاير من متوفي
علي: لا رد
حمزه: خيره هوا مركب سماعات ولا شن رد
علي: خطو جد عمي لاتعرفوني لا نعرفكم خطوووني معاش نبي نشوف وجوهكم ولا وجهه بوكم برووو وناض
سامر: شاف ل حمزه بمعنى خيره هوا
حمزه: جعنه وعدا
خشو وقابلاتهم نرجس
سامر: هيي شن في من مات
نرجس: جدي
سامر/حمزه:
حمزه: تبصري
سامر: ك كيف
نرجس : قالو ماقدرش يتحمل الصدمه
سامر: لاحول الله
حمزه: ان لله وان ليه لراجعون الله يرحمه ومشى لغرفته
سامر: خش بيشوف جدته شافهم كيف متزحمين طلع مشى لغرفته يبدل
المجهول : الوو
منير: ها شن صار
المجهول عرفت وين يسكنو ف بن…… فيلا رقم …
منير: تمام راقبهم ليا ملييييح اي حركه يتحركوها نبي نعرفها
المجهول: به
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
أوس: يدخن ف الجنان وحسس روحه مهزوز ومش طايق حد
فطوم : معاها فنجان قهوة أوس هاك اشرب ورووق
أوس: اااخ يافطوم ياريتها القهوى تروقني
فطوم: الله يرحمه ان شالله وهدا حال الدنيا
أوس: ان شالله تسلمي جزاك الله الف خير ويسلمو ايدياتك
فطوم: ولو تو نستأدن مشغوله
اوس: ربي يعاون
إياد خاش للمطبخ يدور شن ياكل زي كل مره ويشوف قدامه سمر
سمر: تغسل ف إيديها
اياد: احممم
سمر: لبست وشاحها بسرعه ولتفت بسم الله
إياد: منك
سمر: من وين طلعتلي انت
إياد: من الثلاجه من وين يعني
سمر: ضحكت وطلعت
إياد: استغفرلله استغفر الله وطلع عند أوس
إياد: شني مني نمشو عند بوي
أوس: تم خلي نستنو فؤاد ينزل طول
أياد: تم
بعد كم دقيقه نزل فؤاد ومشو للمستشفى بيطمنو ع بوهم
نور :تبكي وترسم ف غرفتها
سمر: خلاص حبيبتي سادك هاك اشربي جبتلك كاسة اميه
نور: صحيتي
خلي نعرفكم ع سمر سمر قريبت مرام من بوها وكانت تجيهم مره مره وتعرفت ع نور وبدت صاحبتها وهك
بعد مرور يومين وتم العزا وفي نفس اليوم احمد بيطلع من المستشفى
مرام: تعلقت ب فؤاد هلباا
وايمن حكمو عليه لمدة سنه
إسحاق: شني نمشو
احمد: اي هي
إسحاق: ساند بوه لين وصلو لسياره ونطلقو
ولكل كانو مستنينهم ويطمنو ع احمد
وصلو للفيلا كلهم تجمعو لي يبكي ولي يحضن ولي ولي..
قعد احمد وقعدت جنبه امه
جواهر: الحمدلله الحمدلله
احمد:
نور: تحضن ف بوها ومش مصدقه انه طلع …
.
.
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .