وفي الجزء الثاني عشر من رواية جعلني انثي يا تري هل سيكون هناك مفاجآت من العيار الثقيل مع ابطال روايتنا ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء الثاني عشر من رواية جعلني انثي
اينور تلفتت مبتسمه وشافت هشام اختفت الابتسامه ووقفت بدون مبالاة
هشام يحمي ف الموقف: توقعته رقد ركبت بنشوفه
اينور تلبكت: ااا اي لبس
هشام: يوسف بتقعد معاهم ولا بتمشي معاي
اينور شافت يوسف
يوسف: بنقعد مع نوور
اينور متلبكه: اا مش عارفه شن بنقول بس هديل ركبتني عشان يوسف
هشام: اهاا مدوريش.. وطلع نزل
اينور برت شعر يوسف وقامتهوله فوق
يوسف: حلو اني؟!
اينور تمشطله ف شعره: تهبلل انت مش حلو بس.. وبساته
يوسف خش لغرفة بوه رش عطر بوه ونزلو
خشوو مع بعض
بس استغربت ف يوسف انه قعمز جنبها وهدا الشي لخلا المعازيم كلهمم يشوفولهم
يوسف: اقعدي عندنا
اينور ضحكت: اي مزال شهر ونسكن معاكم
يوسف ناض لـ ولد سهام عليوة من جيله وقعدو يلعبو
ووصلو متاعين هدى ونزلت هدى لابسة قفطان موف طلعه حلوة
يوسف تعب من اللعب قرب وقعمز جنب اينور: شعري مساوي؟!
اينور عدلتله شعره بيدها وابتسمت: اي حلو
يوسف لمس شعرها: حلو شعرك انتي
اينور ضحكت: شعري بس؟!
يوسف ضحك: وقفطانك
اينور ضحكت: اممم باه
يوسف تلفتت ومشي لـ صابرين سلم علها
صابرين سلمت عليه وبساته
هدى مقعمزة ف جهة بروحها اشرة لـ اينور
اينور قربتلها: تهبلي
هدى: مش زعلانه مني يعني
اينور: بلا نكدد مش زعلانه لاشي
هدى ضحكت: سلمها القصيرونه
اينور ضحكت: شن اسمه عريس الغفله؟!
هدى: حسن
اينور: ربي يكمللكم ع خير
قربو بنات خالت هشام يستغلو الفرصة
خالاته كريمه وبناتها الزوز سحر عمرها24وفدوى ع23
وخالته سارة بنتها صفاء ع23
فدوى: طلعه قنينه هدى
هدى: طبعاا
سحر تشوف ف اينور من تحت لتحت
صفاء: حتى كنتنا حلوة مشالله
سحر بصوت سحنون: كم عمرك انتي؟!
اينور ابتسمت: 22سنه
سحر ضحكت: قصيرة نحسابك فرخه
اينور ناضت: خودو راحتكم.. ومشت لكرسها
صفاء شافت سحر: مبردككك تهبل البنت
فدوى: حلوة بلعكس حتى عيونها كبار ورموشها كثيفات تهبلي
صفاء: غمازات وعيون وشعر كثيف تهبل غير سحر ذوووق مشالله
سحر: انتم ذوقكم كناسة
هدى: سحر ساكتتلك راني احترمي نفسك مرت خوي مش كناسة التزمي حدودك
سحر: اقعدو فها الحق فيا… ومشت لكرسها
هدى: صفاء بري لـ اينور قوليلها تجي
صفاء مشتلها: قتلك هدى تعالي
اينور: لالا خودو راحتكم عادي
صفاء: نوضي سحر هكي ديما راه
اينور: لا مش ع البنت اني عادي
صفاء ابتسمت: عمري 23 سنه نوضي بسرررعه
اينور ضحكت وناضت قعمزت معاهم جوهم حلو
لعند ماخشت زوز
هدى: قالت لماما متعزمهمش
اينور محبتش تدخلل شافت لزوز لخشو
صفاء: قداااااد
فدوى: مرزززن دمهااا
هدى ضحكت بخفه: هادي من كاذب علها مقايالها قفطانها حلو
صفاء ضحكت: استغفر الله ياربي
لخشو كانت مرآة ومعاها بنت لابسة قفطان وصابغه شعرها اصفففر وهي سمراء لابسة قفطان ازرق قصير كللله يلمع ولاصق ع جسمها
قربت البنت لـ هدى وسلمت علها:اللف مبروووك حبيبي
هدى:سلمك عقبالك نسرين
نسرين ع 26 جسمها كارثه قصدي سمراء وشعرها اصفر تخيلتو المنظظر
لو حنطيه وشعرها اصفر عادي بس سمررراء
قعمزت جنبهم بدون ماتسلم ع فدوى وصفاء واينور ع اساس غرووور وجوو
هدى ابتسم شدت ايد اينور:نعرفك هادي مرت هشام
نسرين ضحكت ضحكة عاهرات:غير تتزوجه هي
هدى:لالا بتتوجه ارتاحي انتي
نسرين تشوفله من فوق لعند لوطى
اينور ف داخلها(ياسر حاولة نكون مؤذبه بس الباين انه اني والاذب متعاركين توا خلاص)شافت لـ نسرين بنفس النظرة:خيرك فيا شي
نسرين: نقارن فيك بـ اختي
هدى وصفاء وفدوى
اينور بعدم فهم:مفهمتش شن دخل اختك تقارنيني بها؟!
نسرين:اختي اسمها رتاج اظن سمعتي بيه اسمها !!!
اينور: من رتاج اني نعرفها؟!
هدى:حبيبتي من كثر مااختك لـ الله يرحمها محشمتنا حتى اسمها معاش ذكرناه
اينور شافت هدى
نسرين: هددى متخلينيش انكد عليك
هدى اندفعت: علاش كلامي كذب وحده ساقطه لبسببها بابا مات
اينور نصدمت:هدى اهدي بلله عليك..قاطعتها
نسرين: بوك مات مجلوط ياسر كذذب اختي مليهاش دخلل كله افتراااء
هدى عيونها حمر:ياسر كذب شفت بعيوونني ماحد قالي
نسرين:لو مش افتراء كانت امك ماعزمتنا اليوم وكلنا نعرفو انه رتاج ماتت بسبب حادث بسس وخوك داير روحه محقق وجو كذاب
هدى ناضت وكلهم شافولها
اينور جمدت: شن دخل هشام؟!
نسرين سكتت
صفاء:رتاج مرت هشام
نسرين تشوف لردة فعل اينور
اينور: انتي شن طينتك جايه هني عشان تنكدي علها؟!
نسرين:لابلعكس هي فتحت اموضوع
اينور ناضت لحقت هدى
هدى تغللي ف دارها ومتعصبه
اينور:هدى كان تبكي نضربك راه نووضي اطلعي
هدى بنبرة باكيه: نكرهااا هي واختها هلكلبه
اينور حضنتها وبعدت:اسمعيني شوفي كيف هي اول ماخشت جاتك منبيش نعبي راسك بس مهضمتهاش هادي جاي تنكد عليك وانتي ز الحماتي الحلوة اديري ودن كرشه خلها تنبح مش بس هي اي شخص يضايقك متخليشي ينجح لو شافوك مهزوزه او تبكي رح يفرحو بس انتي تقوي عشان تركبهاا نار
هدى ابتسمت تنهدت :هي …وطلعوو
ورجعو لتقعميزتهم وبكلل وقاحه قعده مقعمزه نسرين
صفاء بصوت واطي : وين الكلبة سحر
فدوى بصوت واطي :اي كان تجي سحر تقتلها
سحر هي المشهورة بطولت السااان ومستحيل تسمح لحد يزعل حد تحبه
نسرين: وين ولد اختي
سكتين
نسرين شفاته اشرتله يجي بس يوسف تجاهلها: تعالى نعطيك هاتفي
يوسف كان جنب انس وكرم مردش علها
نسرين: اي حقه يومها بعتت رسالة لـ هشام قتله يعطيني يوسف مباش اليوم كان صار بنكلمه
هدى: الولد ميبيكمش مش بسيف كل شي الا حبني يابنادم
نسرين: متخافيش بناخده
اينور شافتله بكبرياء: تبي ولد اختك انتي اوينه مقعمز خوديه
نسرين: اهاا تبيني ناخده عشان يفظالك الجو؟!
اينور ضحكت: حاله
نسرين تعفلقت شافت يوسف وناضت قربتله بس مشافهاش لعند شدت ايده تلفتت يوسف وجبد ايده وشافلها
نسرين طبستله: خالتك اني نسرين
يوسف شاف اينور ومشالها
اينور: علاش متحبهاش خالتك هادي
هدى: مره خداته بسيف وبات عندهم تاني يوم مشي هشام العشيه بياخده طلعله يوسف امكيج مكيجاته ومدايرتله زمالطو الساقكه هادي تتعلم ف وجها من هديكا هو كرهم
يوسف يحرك ف شعر اينور: خليه هكي شعرك
اينور ابتسمت قعمزاته ف حجرها: وسيفا قول لـ عميمه هدى مبروك
يوسف:علاش
اينور ضحكت: بتتزوج مبنفتكو منها
هدى صحكت ضربتها: قرده
يوسف ضحك: مبروك
نسرين قربتلها: انتي شن تخاولي اديري
اينور شافتلها: انتي من الاخير خيرك لبستيني؟!
نسرين: ههااااي اني بنلبسك انتي مش مقاااسي قطاطيس فرخه متخلينيش نغلط فيك
سحر:قطاطيس؟!يعني مصره انه فصيلتك حيوانيه
نسرين شدت ايد يوسف:نوض معاي
يوسف شد ف قفطان اينور:لاااااا
اينور شافت ايدها كيف شاده ايد يوسف بنبرة حاده:اررخيه
نسرين تجبد ف ايده :وكان منبيش
اينور قامت يوسف ف حضنها وقربت من نسرين واقفت قدامها مباشرتنا وعفست ع رجل نسرين بنبرة حاد: ارخي قلت
نسرين من الوقع طبست لـ رجلها: اااه
اينور بغرور شافتله وهي راكعه: ننصحك متوصليش فيا… وبعدت رجلها
هدى وصفاء وفدوى وسحر يشوف ف اينور تفاجؤ بـ شخصيتها
نسرين مشت لـ امها ع اساس انها محستش العفسه
اينور قعمزت
هدى: حي علمك
سحر: توا عرفت انه اني ذوقي كناسه تبردي ع قلب يابنت
اينور: كلمنتها حاولت نوصللها الفكرة بس ف ناس متفهمش الا هكي
فدوى خوافه: ياماما هادي دراه تو تحطك ف راسها
اينور: عادي
واني حطيتها تحت كندرتي
صفاء ضحكت: خفت نغلط فيك ياغابرتي
اينور ضحكت: لالا انتي من العيلة المهم ماحد يوصل ف غزالي (باسة يوسف لفي حضنها)
هدى: غزالك هشام ولا يوسف؟!
اينور ضحكت ردتلها النظرة: حسن
هدى
سحر: لالا المره هادي الباين خترتو كنه مقومه
هدى: صقع عليك
اينور: لالا اسكتو تو تسمعكم سهام تحرج
صفاء: اي حوى سهام كويسه
نسرين بعتت رسالة لـ هشام(يوسف بناخده ووريني شن بدير واعلا مابخيلك اركبه)
هشام بعت رسالة لـ اينور( عيونك ع يوسف متخلي حد ياخده)
اينور شافت الرسالة بعتتله(اهو ف حظني مدورش اساسا اني نزلته رح يقعد عندي امانه لعند مانروح)
هشام ( منبيش نشغل بالك بس خالته باعتتلي انها بتاخده بلغصب ف ردي بالك…وطبعاا عارفك قدها)
اينور شافت لـ نسرين من بعيد: الحيوانه تهدد ف هشام انها بتاخد يوسف
سحر:تاهد قهرتها كانها مراة تمسه
اينور بهزوة: مصدقه روحها هلباا
هدى: قداااد
صفاء: خلي يوسف ف حظنك
اينور شافت يوسف:بتقعد معاي ولا بتلعب
يوسف:بنلعب
صفاء:لالا اقعد هني
اينور نزلات:برا العب وكانها بنت امها تلمسك
ومشي يوسف يلعب
اينور تهدرز مع البنات وكل شويه تشوفلها لعند قربت امها
صابرين: اتثلي ببوك حني بعاد ونبو وقت باش نوصلو خلي نطلعو بكري
اينور تتصل بـ بوها وكلماته وبعده بعدت عن البنات اتصلت بـ هشام:الووو هشام
هشام طلع برا:شن صار
اينور: مصار شي اني بنروح وقت علينا حني بعاد والفرخه من بكري تشوفله فا تعالى خوده يقعد معاك
هشام: ميا ميا اني قريب تو نجي نتصل بيك طلعيه
اينور:تمام…وصكرت الخط ورجعت
اينور قربت لـ يوسف:وسيفاا انت تحبني صح
يوسف:ااممم
اينور:حبيبي بابا جي بياخدك تقعد معاه وهو وعدني انك لو قعدت مع بابا وتسمع كلامه رح ياخدلك باكو شكلاطه بروحك
يوسف: باه لكن تو نعطيك منه الشكلاطه باهي
اينور ابتسمت: باه…وشدت ايده ولبسة عبايتها ووشاحها قربت لـ امها
اينور:ماما اني بنطلع نشوف بابا جي ولا
صابرين: باهي بسرعه راهو يشوفك حد
اينور:اهو معاي يوسف…وطلعوو لحقتها نسرين ف الجنان
نسرين لبسة عبايتها ووشاحها وطلعت وراها: وين رافعتيه
اينور تلفتت
نسرين قربتلها: بالك تحسبيه ولدك وبتربيه انتي بري ربي روحك الاول
اينور: اني مش عشان ساكتتلك تفكري خايفه منك بس الناس مقامات اول شي وقبل الربايه تعلمي تتكلمي وتتعلمي ادير منطق وذوق ف كلامك
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية جعلني انثي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية جعلني انثي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .