وفي الجزء الثاني عشر من رواية عقارب الساعة هل يا تري سنري أحداث ومواقف مميزة مع ابطال روايتنا ؟ ام ستسير الأمور بشكل ممل ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الثاني عشر من رواية عقارب الساعة
بشير: مصعب
مصعب: نعم
بشير: نبيك تعرفلي ولدي منذر وين ساكن
مصعب: هدا وين عرفت انه ولدك
بشير:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
منذر: صابريين
صابرين: ن ن نعم وبعد عن علي
علي:ينع…..
منذر: شن ديري هنا بصوت عالي خشيي داخل
صابرين: به حاضر من الخوف نست الشنطه وخشت تجري
منذر: يشوف لعلي قارن حواجبه بعصبيه
علي: اعصابك وخش
منذر: تيي ماكمل كلمه نادى عليه امجد
امجد: تي هيا يارا وين الفحم
منذر: باهي هي ونزل شكارة الفحم من السياره وامجد يولع ف الفحم
علي:يهدرز مع عمه وعيونه ف صابرين
صابرين: حطه إيدها ع قلبها
ملاك: خيرك
صابرين: خوك يخوف مش طبيعي ره
ملاك: خيره شن دارلك
صابرين: عصب عليا غ الفاضي
ملاك: مستحييل امالا شن قالك
صابرين: خلاص انسي انسي تعالي نمشو لي امي نعاونها ف المطبخ
ملاك: تو ع اساس نعرفو طريقه المطبخ
صابرين: نلودو لين نلقوها
سالمه تقطع ف اللحم
ملاك: وااك دهشت
صابرين:ونا نقصت 5كيلو
سالمه: تقطع ف اللحم خيرك انتي وياها
ملاك: تشرب ف اميه رحنا ف الفيلا
صابرين: مش عارفه كيف بتعيشو فيها هدي
ملاك: قولي كيف بنعيشو
صابرين:قصدك حتى حني بنسكنو معاكم هني
سالمه: هكي قال منذر لاكن مازال ماشورش بوك
صابرين: ياريت يوافق
ملاك يارب
امجد يولع ف الفحم شن قصته الولد هوا
منذر: اين ؟
امجد: هوا لي اسمه علي من وين طلعلك
منذر: مش عارف ياراجل ولد خو الحاج
امجد: ماخشليش راسي بكل
منذر: ولا انا
امجد: هيا جيب اللحم الفحم ولع
منذر: به تو نشوفه ليك ومشى للمطبخ
منذر: احم
صابرين: شافتله طول نزلت راسها كان مركبلها الرعبوالمسكينه
منذر: خالتي شني اللحم واتي
سالمه : اي كملت
منذر: تمام ورفع السفره وشاف لي صابرين شني مانحصلوش سلايط
ملاك: توا نا ندير الصوص وصابرين السلطه
منذر: لا الصوص شور صاحبي امجد اطلع طول كيف يدير فها غير ديرولنا السلاطه بس
ملاك: اممم
صابرين:
طلع منذر رافع اللحم وبدا يشوي هوا وامجد
تلفونه ماهدت كل شوي ترن
امجد: شن قصة الاتصالات لي عندك
منذر: من يعني لارا طيرتها ليا الزفت
امجد: ونا شن ذنبي باعتيلي السوسه صاحبتها
منذرانته شيك تاني
امجد:
منذر: وين خوك مازال ماوصل
امجد: قال تو يلحقنا خلي نتصل بيه نشوفه وين
منذر :تمام
امجد اتصل ب سمير
سمير:ايوا
امجد: وين
سمير: والله تو كيف طالع من الحوش
امجد: هيا بسرعه من بكري يراجي فيك منذر
سمير: تم
وطلع سمير طريقه للفيلا متكنطي وخايف من خوه امجد لو يكشف الشي لي داره لي ابوه
_______________________________________
مصعب : هدا وين عرفت انه وبدك
بشير: بصوت علاي خبط ع الطاوله مصعببب اصلا كل شي صار بسببك انت
مصعب: انا ؟
بشير: اي انت لو مش انت ولدي تو جنبي ولو مش انت ماكرهوني ولادي ولو مس انت ماتبريتش من ولدي
مصعب:يهز براسه باااه طلعت انا سبب كل شي صار ولا اقعد فها وطلع من الغرفه لي بشير فها وقعد برا ف كراسي الانتظار
بشير حس بكسره ووجع ف قلبه وحس باالغلط لي داره وقرر يصلح كل سي داره
_زعما يقدر انه يرد كل شي زي ماكان واحسن او لا !
عيوش انسجمت مع ليث وقررت تفتح ثفحه جديد ولي صار صار خلاص ماتقدرش تغير اي شي توا
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
ملاك: خاطري نسبح تعالي خلي نسبحو
صابرين: به هيا
خشن بدلن الدبش وخشن للمسبح
وصل سمير
منذر: ياهلا عاش من شافك ياوجع التوست
سمير: والله ليك وحسه ياكباب
امجد: خفو علينا
سمير: شن لخبار الف مباروك ع الصفقه
منذر: الحمدلله يبارك فيك ياغالي
سمير: ياكل ف المكسرات
امجد: برا جيبلي بصله
منذر: تمام
امجد: شن صار فيك كلمته
سمير: اووووف منك امجد بنكلمهم وبنقوللهم معاش بنلع بس انته انسى الموضوع
امجد: يشوفله بنصره حاده واللهيلو شفتك مره خره استشهد على روحك ولو شفتك شارب شي نحرقك وانته حي تعرفني نديرها ولا
سمير: قلنا خلاص والله
امجد:
منذر: اهي البصله وشبح ف امجد كيف طايرتله وكيف مدخل حواجبه ف بعض لمور تمام امجد
امجد: تمام
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
لارا تبكي انا شن يندير بس واللهي ماقدرتش ننساه ومانحسابش اني كنت نحبه
نورس: انتي توا فكرة الانفصال طلعيها من راسك هدا مصعب مش منذر مايلعبش ره وحالف انه ياخدك
لارا: تعرفي منذر ماكانش زي مصعب ابدا
نورس: تاكل ف الشبس شن الفرق يعني
لارا: منذر كان شخص طيب عمره ماعاركني وديما ينصح فيا وعمره ماطلبش مني حاجات تافهه ومدللني رغب الحاله لي كان فها ومهتم بيا بس مصعب غير افففففففف
نورس: حطت الشبس من ايدها ومسكت ايد لارا به كلامك صح منذر احسن من مصعب بس توا افهمي منذر معادش يشوف فيك ولا يفكر فيك افهمي تي قتيلي ناسي حتى اسمك بس مصعب ميتت فيك ومستعد يدير اي شي بش تكوني ملكه
لارا: اففف انتي مش حتفهمي عليا لانك عمرك ماحبيتي نورس
نورس: لا حبيت
لارا :انصدمت م من!
نورس: صاحب منذر امجد
لارا: تبصري
نورس: بجد من الفتره لي كنت نكلم فيه عليكي انعجبت بيه وحسيته حتى بدا يميل ليا
لارا:هدا بدات ما بيحبك ولا بيعوج ولا بيميل حولي الفكره من راسك
نورس:انتي غايره مني
لارا:شنوو؟
_________________________________________
صابرين وملاك ف المسبح
سالمه: تنادي ع صابرين
صابرين: تحول ف الشعر من على وجها نعم ياام
سالمه: بري ديري سلاطه نووضي
صابرين: به حاصر طلعت من المسبح
ملاك: استني جايا بنساعدك
سالمه: لا انتي تعالي عندك ماديري
ملاك: به هي جايا
امجد: منذر برا جيبلي حوايج الصوص
منذر: يشوي به هي مسح يديه ب المنديل ومشى للمطبخ
خش منذر للمطبخ وكانت صابرين تغسل ف السلاطه
منذر قرب منها بشوي من غير ماتحس وهمسلها ف ودنها (شن اديري)
صابرين: انخلعت ولتفتت وشعرها كان مبلول بلت بيهم منذر م م منذر
منذر: ينحي ف شعرها من على وجهه محلااك
صابرين:ا ا منذر انت شن تقول
سالمه تقطع ف البصل ملاك هاك البصل عطيه لخوك
ملاك تنشف ف شعرها وينهه منذر
سالمه: عند الشويه
ملاك: به ومشت لعند الشوايه دور ع منذر لقت امجد ف وجها
امجد:
ملاك: ماتوقعت امجد يكون هنا وتحشمت لانه اول مره تطلع من غيروشاح
امجد: عيون 10 /10
ملاك: بصوت كله برائه وين منذر
امجد: اا م م تشكل ماعرفش شن بيقول خوك مشى يدور ع حاجه هاتيه البصل
ملاك: مدتله البصله ومشت بسرعه قبل لايشوفها خوها من غير وشاح وقلبها يدق بسرعه..
سمير:محلاها الن…
امجد: تعرف من بكري ناوي عليك ماتزيدلي الزفت
سمير:خيره هوا
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .