وفي الجزء الثاني عشر من رواية متعصب واحببته للكاتبة الموهوبة سراب الغيث يا تري من رأيك هل ستكون الأحداث مشوقة في هذا الجزء ام ستكون طبيعية وعادية ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثاني عشر من رواية متعصب واحببته
فادية≈ فتحت الدولاب بترتب حاجاتها لقت دبش في الدولاب .. دبش منو!!
جود ≈دبشي
فادية≈ بشك.. وليش انتي دبشك هنا مش في دار زين!!
جود≈ بتوتر .. ءاا
زين≈ خش نقد الموقف.. انا قلتلها تنقل الدبش الزايد هنا عشان الدار زحمة
فادية≈ارتاحت نوعا ما.اهلين زين كيف حالك وين مختفي
زين≈الحمدالله كيف روحت من المكتب
فادية≈ اللطف حتى في رمضان خدمة!!
زين≈ الله غالب قضايا ناس ولازم نحلوهم.. تعالي نطلعو لصالة نتكلمو على ما فضت جود الدار
فادية≈ لالا ماتعبي روحك عادي مش ضروري
جود≈ لا والله مافيها تعب مابين هدرزتي انتي وزين تلقيها الدار واتية
فادية≈ مبتسمة.. بارك الله فيكم
جود ≈
فيلة علي
عليا ≈انتي يابنت
الخدامة≈ نعم مدام
عليا≈ وين المدام هبة
الخدامة≈ المدام نايم
عليا≈ ووين استاد زياد
الخدامة≈ الاستاد زياد فيه يطلع في السبح (الصبح )
عليا ≈خلاص عدي و الفطور نفس الورقة الى كتبتها،
الخدامة≈ حاضر مدام.. عدت
عليا ≈ .. عدت لـ علي في المكتب
عليا≈ اللطف ماهي حالة هذي
علي≈ حول نظارته..مش هذا الى تبيه
عليا≈ كيف!!
علي≈ انتي تسحابيني راقد ع وداني انا عارف كل شي صار وعارف انك طفشتي فادية وخليتيها تعدي لـ زين
عليا≈ مصدومه .. ءاا
علي≈ لبس نظارته.. لوسمحتي نا مشغول ونبي هدوء
عليا≈ معصبة.. صكرت الباب ع قوته
هبة≈ ناضت من النوم ع صوت نقالها
هبة≈ بصوت ناعس.. الو منو
غادة≈ مسرع مانسيتيني
هبة≈ ركزت في الاسم .. اه اهلين غادة سوري كنت راقد ماركزت
غادة≈ كيف مخليتك عليا راقدة ياتوا قريب العصر
هبة≈ههه انا غير.. المهم خلصي شن تبي
غادة≈ بحقد ..صحة ليك خديتي الى تبيه شن تبي فيا توا وانا طلعت ولا شي والحقيرة هذك والله مانخليها ترتاح
هبة≈ باهي اسمعي في مول فاتحينه جديد توا نبعتلك اللُكيشن بعدين نتلاقو ومنها نشوفو اخر صيحات الموضة
غادة≈ في خاطرها.. صيح عليك حمار انشاء الله.. تمام
في المطبخ
فادية≈ شن اديري
جود≈درت شربة و رز وشوية موالح
فادية≈ هاتي نساعدك
جود≈ لا والله ماتمسي شي زين موصيني عليك
فادية≈ قعمزت ع الكرسي .. بارك الله فيك
قعدو يهدرزو
ع صفرة الفطور
جود≈ ترتب في الصحون ع الطاولة
جود≈ هيا ليث ولمار تعالو نغسللكم ايديكم
ليث ولمار≈ حاضر .. عدو
فادية≈ تشوف فيها ومبتسمة .. مشاءالله عليها اخلاق وجمال واسلوب ما خلتني نمس حاجة بكل
زين≈ داير روحه مش منتبه
قعمزو ع الطاولة ياكلو
لمار≈ خالتي جود يسلمو يديك الاكل طيب
جود≈ يسلمك عمتي فادية كولى خيرك ولا الاكل ماعجبك
فادية≈ لالا بالعكس مشاءالله حلو بس الشربة حانطة وانا عندي الضغط مانقدر
جود≈ااه ما قلتيلي كان نقصت بس ولا يهمك توا انديرلك وحدة ثانية
فادية≈ لالا مش ضروري توا ناكل اي شي
جود≈ ناضت لا والله توا انديرلك.. عدت
فادية≈ تشوف فيها مبتسمة
زين≈ قرب في عمته بصوت واطى.. بس الشربة كويسة مش حانطة بالعكس ناقصة ملح شن القصة
فادية≈ صح الشربة ماشاءالله عليها بس هذا اختبار هدين حاجات نساوين انت شن عرفك فيهم
زين≈ يضحك.. انتن النساوين حاجاتكن بروحن
فادية≈ تذكر لما درت نفس الموقف لـ أية(مرته الاولى) وقتها انزعجت واجد عكس جود
زين≈ لما سمع اسم ايه كيانه كله تلخبط.. الحمدلله شبعت.. ناض
فادية≈ مازال ما يرضى عليها .. شن جابها لجود بس
فاتو الايام ومازال ع العيد اسبوع
جود≈ مزال اقعدي معانا والله تعودنا عليك
فادية≈ والله حتى انا خاطري بس كل واحد يحب انه يعيد في بيته
جود≈ مبتسمة.. باهي توصلو بالسلامة انشاءالله
فادية ≈تسلمي
اليوم الثاني
جود≈ تقرا في القرآن
لمار ≈خالتي جود خالتي جود
جود≈ سكرت المصحف.. خيرك تجري بشوي
لمار ≈ماهو بنعدو للسوق عشان نشرو دبش العيد
جود ≈ااه توا نغيرلك باهي
لمار≈ لا مش عشان تغيريلي انا نبيك تمشي معايا
جود≈ انا!!
لمار≈ ايه كل صحباتي امهاتهن يمشو معاهم الا نا
جود≈ اخ منك خلاص باهي توا نغيرلك انتي وليث قبل
لمار≈ بفرح.. هيييي
زين≈ يشوف لساعة.. هيا واتيين!!
لمار≈وليث ايه
جود≈ حطت فلوسها في الشنطة.. حتى نا واتية
زين ≈حتى انتي بتمشي!!
لمار≈ مسكت في يد جود.. نا قلتلها عشان تختار معايا
زين ≈تنهد.. تمام هيا لسيارة
عند زياد
وليد≈ ليك كم يوم قاعد هنا ماعندك بيت انت!!
زيدان≈ يشرب ..شباب نقوللكم حاجة
وليد≈انت بدات سكر فمك.. ما خليتو فسق مادرتوه كيف صاحبتكم مش عارف،
زيدان≈ زياد ماتسمع كلامه النفاخ هدا غير شوف شن جبت انواع ارقيلة اطلع طول
زياد≈انا عطيني بنكهة التفاح عشان قلبي يرتاح
زيدان≈ شيخنا تبي حاجة تفضل ماتتحشم
وليد≈واحد فسخت خطيبته منه ع خاطر مايقدرش يلبي طلباتها والتاني اخخ وخلاص ربي يهديكم
زيدان≈بلاهي يابرو انت واقف جبلي معاك ثلج
وليد≈عارفين شن فيه جديد
زيدان≈ جدتك تجوزت بوك
وليد ≈والله يا$##مزال اسبوع ع العيد انت وياه ويتم رمضان
فيلا علي
عليا ≈وين ع الله
هبة≈ بنمشي نقعد عند امي الاسبوع هذا ومنها نشري للعيد
عليا≈ وقلتي لـ زياد
هبة≈ ع خاطر نشوف فيه
عليا ≈آآه اسبوع واجد ع الاقل يومين
هبة≈ لا انا قررت اسبوع يعني اسبوع
عليا≈ آآه باهي سلمي عليها امك
هبة≈ يصير خير
في السوق
جود≈ عجبها قفطان .. مشت لغرفة القياس
زين≈ خلاص كملتو صح
لمار وليث ≈ايه خلاص
زين ≈بيطلع اذكر.. وين خالتكم جود
لمار ≈في حجرة القياس
زين≈نفخ.. وعدا بجنب حجرة القياس كان فيه واحد واضح انه يتحرش فيها
جود ≈حول ياخوي الله يربحك
الولد≈ههه غير ترا نعطيك رايي بس ونشوف
ويجيه بكس من حيث لا تعلمون
زين ≈ماسكه من سوريته.. قبل لا تقرب ع حاجة اسئل عليها وعطاه بكس ثاني .. الولد حكم دايخ
جو متاع المحل يحزو
صاحب المحل≈ متأسفين استاذ زين بجد والولد طردته
زين≈ المرة هدي جت بـ بكسين بس المرة الجاية حتجي بتسكير المحل كله
مسكين الولد رافعينه من كتر الطريحة دايخ
صاحب المحل≈ بخوف.. والله الغلطه مش حتنعاد
زين≈ بجدية اكثر.. المهم شوفلي كم حقهم كلهم
جود ≈طلعت من الحجرة.. تنادي فيه
صاحب المحل≈ استاذ العيلة تكلم فيك
زين≈ فنص فيه.. نسمع انا!!
صاحب المحل ≈من الخوف سكت ..
زين ≈مشى لجود.. خيرك
جود≈ انا اسفة ع لي ص..
زين≈ ع هذا بس مكلمتيني..
جود≈ لا بس هنا فلوس حق القفطان الى خديته
زين ≈رديهم احسن!!
جود ≈بعناد.. لا بس انا بندفع ..
زين≈ فنص فيها.. كلامي مانعاوده مرتين
جود≈خافت بلعت ريقها.. احم اصلا مابندفع انا هدوم حاجات وهمية وهكي يعني
زين≈ شاد الضحكة ع منظرها كيف خايفة.. امشي انتي والصغار لسيارة..عطاها نظرة وعدا
في السيارة
لمار≈ بابا اليوم نبو الاكلة الى انت ادير فيها
ليث ≈ايه صح
زين≈ يضحك.. حاضر
جود≈تشوف فيه سرحت في ضحكته..
زين≈ انتبه ع جود شاف فيها
جود≈ عدلت قعدتها.. احم ءاا زين شكرآ ع كل شي
زين≈ مركز في السواقة.. يسمع ما رد
جود ≈ابتسمت.. ردت تشوف من النافذة
في العشية
في المطبخ
لمار≈خالتي جود نا خاطري في كيكة زي لى درتيها في عيد ميلاد
جود≈ حاضر من عيوني .. بس نبيك اديري حاجة قبل
لمار ≈شنو؟!
جود≈ امشي انتي وليث واحفظوا السورة الى مبدري قريتها ليكم
لمار≈ حاضر .. عدت
جود≈افف صح المطبخ حلو بس مش مرتب و الدولاب عالي بكل تقول مدايره ع مقاسه .. رافعة رجليها بتجيب صحن
زين≈ جا من وراها وجاب الصحن.. والله شن بندير اذا انتي قصيرة
جود≈ ساكتة تطيب ومتوترة
زين ≈قاعد ع الكرسي..يقشر في البطاطا
جود≈في داخلها .. افف ياعليك حصلة اكيد سمعني
زين ≈يشوف في البطاطا.. انتى بأمر منو تخشي للمكتبة
جود≈نا!!
زين≈ شاف فيها برفعة حاجب .. هو فيه حد غيرك يعني
جود≈ءاا كنت نقرا في الكتب
زين≈ناض قرب فيها.. اسمعي يابنت الناس انا من الاول قتلك اي حاجة تخصني ماتقربي منها والمكتبة نشوفك مقربة منها تشوفي شي ما يعجبك
جود≈ ساكتة
زين≈توتر وخر.. يغسل في البطاطا
ليث≈جا.. خالتي جود حفظتها السورة انا قبل لمار
جود≈مسحت دموعها بسرعة
لمار≈ كذاب انا حفظتها الاولى.. خالتي جود خيرك تبكي
جود≈ ابتسمت.. ههه مانبكي بس في حاجة خشت في عيوني خلاص توا اطلعو العبو بدون عرايك وبعدين نسمعها عليكم
زين≈ يشوف فيها من تحت لتحت بس ما عطى اهمية واجد
ع الفطور
جود≈غسلتو
لمار وليث≈ ايه
جود ≈ هيا تعالو
قعمزو ياكلو
جود≈تاكل في اكلة زين كان طاجين يوناني كان يجنن
لمار ≈بابا الاكلة حلوه
جود≈ ايه مشاءالله حلوه
زين ≈ابتسم.. ياكل
جود≈ تغسل في الماعين
لمار ≈خالتي جود بنساعدك
جود≈ ههه.. باهي استني.. جابت كرسي.. رفعتها وحطتها ع الكرسي
بعد كملن
جود≈ هيا نشفي يديك ياحلوه
لمار≈ نشفت يديها.. وطلعت
جود≈ نشفت يديها ولحقتها
زين ≈جووود
جود≈ جت.. نعم!!
زين ≈هاك
جود≈ شنو هذا !! .. فتحت الكيس..
زين≈ يشوف فيها برفعة حاجب..شن تشوفي
جود≈ تليفون ليا انا بس نـ!!
زين≈ عارف عارف قعمزي نفهمك عليه
جود≈ قعمزت
زين ≈قرب منها واجد.. يشرحلها
جود ≈وخرت شوي توترت من قربه.. احم
زين ≈فهمتي
جود ≈ها ءاا
زين≈ ابتسم ومسح ع وجهها.. لا حول ولاقوة الا بالله.. انا عارفك مافهمتي شي
جود≈ مسكينة سرحت مع الابتسامة
زين ≈رفع يده قدام وجهها جوود ها وين عديتي
جود ≈ها معاك قصدي منتبه.. ءاا عادي نسألك
زين ≈شنو!!
جود≈ ءاا شن نوعيته التليفون
زين ≈A 7..انا حطيتلك رقمي عشان مرات يصير شي لاقدر الله وانا مش في البيت وتوا حنشرحلك
جود≈ اه فهمت ..زين شكرا
زين≈ العفو.. ناض عدا
جود≈ آآه ياربي عطيني الصبر والقوة.. ناضت رقدت
عند زياد خش لبيت
عليا≈ بصوت عالي.. زيـاد !!
زياد≈ نعم
عليا ≈جاته.. لامتى بتقعد ع هالحال
زياد≈يتمايل من كتر الشرب.. وخيره حالي مشاءالله عليا متزوج وعندي ام واب وفلوس
عليا≈ ياولدي معقولة هذا كله ع خاطر جود
زياد≈بصوت عالي .. اسمها مانبي نسمعه مرة تانية!!
انا معاش نبي شي يذكرني بيها مانبي شي خلوني في حالى .. يبكي
عليا≈ تبكي..جاته.. زياد خيرك ياعمري معقوله تبكي
زياد≈ ايه نبكي يعني كان راجل معناها ما نبكي انا بشرنحس وعندي مشاعر خلوني في حالى بس
علي≈ جا.. خيرك تصيح انت راني ساكت عنك قلت خليه ع راحته بس الظاهر انه ماينفع معاك
عليا≈ خليه ياراجل الى فيه مكفيه
علي≈ وانتى هذا الى فالحه فيه .. عدا
عند هبة
اختها ≈كيف خالتي عليا معاك
هبة ≈فكيني منها الدراه الكبد هاذي من اول ما تزوجت وهيا تبيني نمشي معاها لكل مناسبة ع قولتها عشان يشوفو كنتها والمشكلة صاحباتها نصهم عزايز وتبيني كل يوم وجهها في وجهي عشان تهدرز عليا وتبيني نخش المطبخ الى حتى مكانه ما نعرفه خليها ع الله بس
اختها≈ معقولة و هذا انتي بنت اختها.. اهم حاجة زياد كيف معاك
هبة ≈فكيني منه كل حاجة تقولها امه يقول تم ولد امه،
اختها ≈ وهذا انتي تبيه واخترتيه
هبة≈ انا ما دخلني فيهم اهم حاجة ناكل ونطلع ونلبس بس
اختها ≈ماكنت نعرفك مادية بكل
هبة≈
تم رمضان وجا(العيد )
يتبعع …..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية متعصب واحببته
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية متعصب واحببته
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية متعصب واحببته للكاتبة سراب الغيث
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة سراب الغيث .