الجزء

الجزء الثاني من رواية عشقها لعنة

الجزء الثاني من رواية عشقها لعنة

وفي الجزء الثاني من رواية عشقها لعنة للكاتبة ميشو محمد يا تري ماذا سيحدث من جميل الأحداث مع أبطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الثاني من رواية عشقها لعنة

#تسريع_الاحداث
دارين وحمزة بدو شبه اصدقاء شوووووية
دارين ركبت: صباح الخير
حمزة: صباح النور كيف الحال
دارين: تمام الحمدلله وانت
حمزة: ماشيه ع الحاشيه
دارين فتحت مذكرتها وبدت تقرا
حمزة: يلا وصلنا
دارين: ادعيلي حمزة باهي
حمزة ابتسم: بتوفيق
دارين نزلت: باي
.
. ـــــــــــــــــــــ
حمزة خش المركز: سلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام تعالى احكيلي شن جديدك
حمزة قعمز وز مضايق: تعلقت بها ونكذب عليك كان نقولك مانخافش علها تي ياراجل بديت نستنى ف الصبح امتى يجي عشان نشوفها ونستنى ف الدوام يتم بدقيقه والساعه عشان نسمع صوتها
فيصل يغني ويضحك: الحب وناااره الحب وناااره الحب ونااره مازلت صغير ياخساره
حمزة متعصب وقف ع الشباك: مش وقتك بكككل
فيصل: تكدب ع روحك ره انت تحبها تي تمشي من الصبح ومتتاخرش دقيقه وف انتهى الدوام تمشي قبل مايتم بساعه
حمزة تنهد : بلله اسكت حمزة لمعمره تخيل روح يصير هكي وصار وطاح ع وجها ياريتني ماقبلت طلب الحاج عبد الواثق
فيصل: هكي الدنيا ياحبيبي مش ديما تضحكلك
حمزة شاف الساعه ف ايده: مزال اربعهه ساعات الننممم شن بيفوتهم
.
.
تمم الدوام
حمزة وصل ف السيارة وقعد يستنى
رتاج: دارين تبي حلل
دارين: نشحاول نفتح معاه ف هدرزه ديماا لكن هو ميحبش كثرث الدوه يختصر ف دوته
مريم: اهو وصل
دارين: عينك من بكري واصل شفته مانبيش نطلع نبببي حللل لعند امتى بيقعد هكي
مريم: دارين: انتي راضيه بسواق بسيط
دارين: معجبه بيه هلباا ياناس افهموو
مريم: مانعرفش اني مانقدرش نحكم 💁لاني منعرفاش
دارين وقفت رشتة عطر وعدلت ملابسها: دقيقه ونجي… وطلعت
حمزة شافها تقربله وقلبه 💗💗عطول شاف الدومان مقدرش يشوفلها
دارين ركبت من قدام: هاي اسمع اليوم تتبت وكانت المحاظرة طويله عادي ناخد هاتفك نصورها
حمزة مد هاتفه وريحه العطر 🔥: ماتتاخريش
دارين نزلت وقعمزت مع البنت تفتش ف هاتف حمزة كان فاااااضي لا صور ولا شي ارقام بس ورسايل والواتس كلله صحابه صورة المحاظره مع انها كاتبتها صورتها وخدت بعضها: باي
مريم: نشالله ترجعي بناتيجه
دارين ابتسمت وفاتت
دارين ركبت عطاته الهاتف وكانت شداته من تحت حمزة يسوق بياخده منها خداه ولمس ايد دارين ❤قريب ماتو الزوز نار ف قلوبهم 🔥
من النار لفي قلوبهم السيارة قريب تنفجر من 💗😂😂😂
.
.
مريم راكبه من الدروج شافت امها نازله: ماما وين
سميه: بنمشي لسوق الحوش فاضي مافيه شيي
مريم: من وين ليك الفلوس
الكلام هدا قدام شقة عزو كان ف المطبخ يشرب سمعهم قرب من الباب
سميه: صرفت دبلتي امس
مريم سكتت 💔
سميه: خلاص اركبي اقري انتي تو نجي وكان نديم جي ماتفتحيش الباب لحد
مريم: حاظر ربي معاك… وركبت
سميه نزلت .
عزو سكتت وخش
.
.
حمزة: اي وصور كيف بديلي توا
دارين: اممم هاتفي ايفون مانقدرش نبعتهم باه نعطيك رقم ابعتهملي ع الواتس لو عندك
حمزة: اي تمام
دارين: يلا باي ربي معاك ❤
حمزة مشي ❤
.
ركبت دارين فاصله حدفت الشنطه ف غرفتها: خيرررني اني خييرني (بدت تبكي) اني نتلصق عليه وهو حتى التعبير مش معبرني
.
حمزة وقف ف الطريق وكان يبي اي فرصه يتواصل معاها خش واتس
حمزة: شن بنكتبلها؟
حمزة بعت: هلا
دارين غيرت وغسلت وقعمزت وشعرها قعد مبلول فتحت نت وفرحت برسالة
دارين:اهلين
حمزة يتغدى شاف الرسالة بربع عين ولم ركز فنص فها وناض من ع السفرة
بسمه:بسم الله خيرك كملت
حمزة:لالا صحتين وطلع
حمزة : لو هدرزت معاها بتقول مبرده يدحنس وممكن تبي تقرا نبعتلها الصور طول
حمزة بعتلها الصور
دارين حستها ايهانه بعتتله:صحيت ❤
حمزة:سلمك ❤
دارين صكرت وحدفت الهاتف ع الارض وحولت المنشفه من شعرها ولوحتها ع الارض وقعمزت تبكي
دارين: شن البرود هدا
حمزة:صكرت!!! يعني تبي الصور بس يعني كويس مزوتش هدرزه معاها 🔥💔
ميشوو محمد :دارين كانت تبي تهدرز معاه وبودها تتعرف عليه اكثر لانه حساته راجل بجدد ونعجبة بيه لكن خايفه تهدرز معاه وتحسسه انها خفيفه 💔
حمزة يحبهااا مكانش معجب بس كان يبي يكلمها لكن كان من مستوى يختلف وخااااف هلبااا تجرحه بمستواه وعيلته كان يشوف ف دارين من عالم وهو من عالم
.
.
وجي وقت الفحص ف الجامعه يعني ايام معدوده ومعادش يشوفو بعض
حمزة من اول يوم امتحانات فاصل
دارين ركبت قالبه وجها:صباح الخير
حمزة: صباح الخير
وسكوووت
دارين كل الطريق تشوفله من الخلف وتستناه ينطق بحرف
حمزة واضح متعصب
ترررن ترررن
حمزة قامه: ايوواه شن تبي … كم واحد…مانسمعش فيك اطلع لتغطيه….تلاته؟؟؟…تمام ماحد يقربهم اني نجي نحقق معاهم التلاته….انيييي قلللت ماحد يمسهم التلاته تسمع..وصكر الخط
دارين: تلاته بتحقق معاهم انت ماتخافش؟؟
حمزة متعصب:وصلنا انزلي
دارين نزلت وخشت
حمزة مقدرش يمشي شافها خاشه لكن ركز ف ايده تمسح ع وجها شك انها تبكي!!!!
حمزة دور:شن بيخلها تبكي اصلا…ومشي للحوش غير ملابسه ووللخدمه طول
.
.
عزو قدام العمارة لابسة وكالع لكن السيارة مبتش تولع فتح الصندوق من قدام وبدي يشوف فها وقعد يبربش فها وقتت
مريم نزلت:ربي يعاونك
عزو بيتلفت ناش ايده ف الحديده وبدي الدم : صبح يافتاح النممم
مريم تلفتت شافت ايده رجعت عطاته كينكس:تفضل اسفه خلعتك
عزو خدي الكينكس :لالا مش منك ولا يهمك
مريم:لاباس عن اذنك…ومشت
.
.
دارين خشت تبكي
الدكتور شافها: خيرك ياطالبه
دارين:صباح الخير دكتور لا مافي شي
الدكتور: لو تحبي ناجلك امتحانك
دارين مسح ف دموعها وهدت:لالا قريت شكرا ع اهتمامك..وركبت لكرسها
القاعه كلها تشوف ف الدكتور ودارين؟؟؟؟
ومنهم مريم ورتاج يشوف ف دارين بااستغراب
بعد متم الدوام
طلعت دارين تبكي برا
مريم طلعت: خييرك شن فيييي
دارين حكتلها:اني كل همي نفتح معاه موضوع وهو يلز فيا اني معادش بنحكي معاه ف شي الحق فيا
مريم:اهوو وصل
دارين:فوتيه خليه يستنى 💔
رتاج طلعت:هااي (شافت عيون دارين)خيرهااا هادي!!
مريم:حكتلها
رتاج ضحكت:ووووه هلباا انتم
دارين كانت بجديات مضايقه وقفت وهي تبكي:الحق فيا مقعمزه معاك …وطلعت
ركبت
حمزة تلفتت:خيرك
دارين ايدها ع وجها:مافي شي
حمزة فاق ع نفسه:دارين ماتلعبيش بااعصابي خيرك تكلمي 🔥
دارين ايدها ع وجها وتبكي
حمزة ضرب الدومان:السيارة مش رح تتحرك من هني
دارين مسحت دموعها:خلاص هياا
حمزة تلفتت:ف حد ضايقك تكلمي
دارين اندفعت:انت شن دخلك اضيقت نفلقت مليكش علاقه
حمزة 💔 ادمممر فوتها بضحكه:باه خيرك فصلتي عليا…لكن داخله تفترررش 👌💔
دارين وجعها خاطرها ع كلامها
الدكتور نفسه طلع ووقرب ع سيارة حمزة السلام عليكم
حمزة:وعليكم السلام؟؟؟
الدكتور:اني اني دكتور دارين لو في عندها مشكله او شي عادي نعاودلها الامتحان
حمزة:ليش يتعاود
الدكتور:الصبح خشت تبكي قلت ممكن مش قارية
دارين ابتسمت :مافي شي دكتور وجاوبت شكراا ع اهتمامك مره تاني
حمزة فصل شاف ساعة ايدها: مستعجل عن اذنك حرق العجلة وفاق ز الصاروخ
حمزة ف داخله: ابتسمتله وقالت شكرا ع اهتمامك مرة تانيه يعني ف مرااات قبل هادي يكلم فها وابتسمت وابتسمت 💔💔💔
دارين: حمزة بللهى عليك وقف للمحل نبي اميه
حمزة وقف ونزل وكان ف جممرة ف قلبه بيتكلم مع صاحب المحل بصوت مخنوق ومتعصب
حمزة ركب مدلها شيشة اميه
دارين خدتها ومدتله فلوس حق الميه: صحيت
حمزة شاف الفلوس وفهم انه مجرررد سواق قام الفلوس ووقف السيارة بقوة
حمزة قام الفلوس: شن هدا
دارين تشرب
حمزة بلزو شرايين ف وجها: اني مش فقير لدرجة انك تعطيني حق شيشة اميه خدمة جدك لانه طلب مني نكون سواق واني وافقة لانه جدددك ومكنتش نعرفك لكن كلل شي درتها مكسرتش كلمه جدك لانه كبير وطلب مني ومرديتاش
دارين كانت بتبكي خلااااااص 💔
حمزة حدف الفلوس ف السيارة ومتعصب شاف الدومان وبدي يسوق
دارين دموعها نزلو بعبرتها وبدت تبكي بصوت مسموع
حمزة يسوق 💔
دارين تبكي دموعها مطرر: حمزة ماتزيدنيش ورحمة امي مقصدي شي عطيتك حقها بس… ونزلت تبكي
حمزة قعد واقف تواني 💔 ومشي
.
.
عزو خدي السكين ونزل
مريم راكبه ضحكت:منو بتقتل
عزو ابتسم: لبيفكر ياخدك
مريم اختفت ضحكتها:شنيي
عزو ابتسم :قصدي اني بنقعد ديما نازل وانتي راكبه لعند امتى
مريم:انت شن تقول شن تخررط مش كان قتلك صباح الخير يعني حاجه كبيرة لا اسفه شكلك فهمتني غلط
عزو شاف السكين: انتي شن فهمتي من كلامي؟؟!
مريم بتتكلم قاطعها
عزو ضحك:لا بنتي فهمتي انتي غلط كانت مجرد مزحه ولم دافعت عليك من خوك كنت منرضهاش لا ليك ولا لغيرك لا اكثر وكان قصدي علاش كل منتحرك نلقاك قدام وجهي
مريم قام ايده ودارت طقتين قدام:شن مفكرني ميت عليك كل الاوقات اني نكون نازله للجامعه وراجع من الجامعه وانت شوف نظامك….وركبت
عزو ضحك: غبية
مريم تلفتت
عزو:اي غبية انتي قلتها بروحك اني نستنى فيك وانوض من الصبح عشان نشوفك وتقولي صباح الخير بس ويمها جرحت ايدي وكنت قاصد الجرح لكن انتي غبيية متفهميش
مريم بهزوه:هه نجوم السمي اقربلك مني
عزو:كنت عارف انك مختلفه واني نحببب القطعه النادرة ….وغمزلها بتحدي
مريم قرنتهم وركبت وقربعت الباب العمارة كلها سمعت التقربيعه 😂😂
عزو نزل يضحك
.
.
دارين تقرا ومش مركزه ف شي ناضت وقفت:اني شن درت ياربي علاش هكي
زهرة طقت الباب وخشت:غبارة خييرك بتبكي!!
دارين دموعها نزلو:مافي يمشي معاي صح ياحناي كل شي بلعكس كللل شي
زهرة قربت تتلامس ف شعر دارين:شن صار احكي ومانطلع من هني لين نعطيك وناخدلك كل مافي خاطرك
دارين دارت ايدها ع وجها: مافي شي يتصلح كله بسبب غبائي
زهرة:خوفتيني غبارة شن فييي
دارين ناضت مسحت دموعها فتحت الدولاب خدت وشاحها:حناي بنركب لحوشنا اني
زهرة: اهوو حوشك سلم بنتي شن في قولي
دارين تبكي:نبي نركب لحوش بوي ياحناي وقت ونجي افهميني الله يربحك
زهرة بدت تبكي شدتها:شن شفتي منا ضيقناك صغار عمك كلموك قالولك حاجه
دارين مسحت دموعها:ماتبكيش ياحناي مش منكم نبكي ولا من ولاد عمي ف شي صار معاي بس ومضايقه هي هادي القصة ولله مش منك ياحنينه
زهرة:باه براحتك لكن متعطليش
دارين لبسة وشاحها وركبت لدور الرابع حوش بوها لانه العمام كلهم كانو حياشهم فوق بعض
عزو شافها شدها:تعالي جاي خيرهم عيونك؟
دارين:مافي شي قلقت ف الحوش ومن القراية ياعزو
عزو: البطه الصغيرة زعلانه معنها جدي مهناش
دارين ابتسمت:اي طالع
عزو: خلاص كملي امتحاناتك وتعالي واطلبي اي شي مرات نطلعو زردة لكن بعد الامتحانات
دارين: وخيا العسل مولي طرف فرخ عزو 😒
عزو ضحك: اختي المجنونه مصلحه ياكبدي مصللحه
دارين:لالا بجديات نتكلم مولي طررف ابصر من تكون لـ مخليه الدنيا ورديه ف عيونك
عزو ضحك:مسخه اقلبي وجهك معادش تتحشم تو نحرش جدي..وبينزل
دارين:لحظظظه عزو انت قاري هندسه عادي توريني ف مسال بعدين بلله عليك
عزو:امممم
دارين:تحصل فيا اجر وسواب عند ربي
عزو ضحك:نفضالك علاش لا قداش عندي اخت اني بري جهزي الطاولة برا عشان نفسيتك ترتاح طلعي طاولة وكتباتك ونجيك عندي مكالمه
دارين: تم
ونزلت طالعت الطاولة برا وقعمزت معاهم زهرة تشرب ف نسكافي
عزو.هيي ياسر من نسكافي عاد تصكر ف الدماغ هادي اقكعي علها النسكافي ياجداي
داري:مكثثر دوتك هيااا
عزو بدي يقري فها
جي عبد الواتق
عبد الواتق:اششيه صغاري يقرو ف بعض
دارين ناضت عطاته الكرسي:قعمز ياسيدهم
عزو ضحك:يازمزاكه تعالي اقررري
دارين جابت كرسي وقعمزت عدلت وشاحها:هيي
الباب الكبير طقققطقققق
دارين:اني بنفتححح ومشت فتحت اختفت ابتسامتها
حمزة: عزو قاعد
دارين:اي
عبدالواثق:خششش ياحمزة خشش
حمزة:مستعجل ياحاج هيا ياعزو
عزو:نسيتك دقيقه نركب ناخد مفاتيح السيارة وجاي..وركب
حمزة:بسررعه
عبد الواثق:خش سلم ياحمزة خيرك اليوم
حمزة خش وصكر الباب
دارين داخلها تقول:مداير دووش بلعطر هدا شكله تهبل الريحه 💔
زهرة:كيف حال امك والعيلة
حمزة:الحمدلله ف نعمه كيف حالك انتي
زهرة:الحمدلله
دارين قربت تلم ف كتباتها ومذكرتها واقلامها
حمزة يشوفلها 💔
زهرة:خليك اقري برا بما انك مضايقه داخل
عبد الواتق:مضايقه؟؟خيرها بنتي القنينه
دارين بصوت : مافي شي ياجدي مليت بس
زهرة:ياحاج كانت تبكي ره
عبد الواثق حرك عكزته:يارسول الله شن فيي علاشش تتكلمي يابنت شن في
دارين لمت الكتبات وكل شي يخصها:مافي شي مضايقه بس
عزو:اي خلها عليا هادي ياجدي اني راضيتها صح ولا بطه؟؟
حمزة وجها تغير لم قاللها بطه وراضها 💔
دارين:اي صح رضاني اصلا عزو شاطر ويعرفني شن نبي
عبد الواثق ضحك.مرة متعاركين مرة متصالحين ماعد حد يعرفكم انتم
دارين:لالا معادش الامور لوز
حمزة صوته تغير:هيااا عزو
عزو:اي هي
دارين عطتهم بضهرها وعيونها تعبو دموع وعترت وطاحت ع الدرجه لقدامها:ااااااه
عزو وحمزة تلفتوو
وزهرة ناضت:بسم لله بسم لله
دارين تبكي عدلت وشاحها: رجلللي ياحناي
عزو شاف سروال تمزق ورجلها فها دم:حركي رجلك هي
دارين تبكي:اااه لالا مانبيش
حمزة يشوف ف العيلة كلها ملتمين علها ❤
عزو:هيا حركه دارين بشوية
دارين تبكي لكن مافي حد فاهم انه الدموع هادم مش عشان طاحه ولا عشان رجلها عشان الحب ❤
حمزة قرب: لبسها ياعمتي ممكن مكسوره…وشاف عزو شاد رجلها 💔
دارين شافتله يشوف ف عزو شاد رجلها يحرك فها مسحت دموعها
عزو علاقته بـ دارين اخته الدلوعه لانها كانت حلوة وديما عندهم لم كانت صغيره لانه امها ميته كانو نساوين عمها كللهم امهاتها ولانها البنت الوحيده ف العيلة يقريب يهبلو علها
تتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية عشقها لعنة

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية عشقها لعنة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عشقها لعنة للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى