وفي الجزء الثاني من رواية عقارب الساعة يا تري ماذا سيحدث من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الثاني من رواية عقارب الساعة
نورس:تي هدا خو منذر مصعب
لارا : لا مش خوه
نورس: والله معاش فهمت عليك انتي قلتي تبي لفلوس ولفلوس عند مصعب
لارا: اممم اي صح بس ف الاصل امتاع منو
نورس:منذر قعدت شوي بعدها ستوعبت الفكره ههههه مخطرك
لارا:
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
بعد انتهاء الدوام عند ملاك طلعت هي وبنت خالتها صابرين من الفصل يتمشن
صابرين شافت عيوش اخت ملاك من بعيد
عيوش كانت تقرا سنه اولى عدادي
صابرين: اختك عيوش ابصر خيرها
ملاك : دراااه كانها مش اختي
صابرين:اهي جايا من جهتنا
عيوش فاتت من احداهن تفنص
صابرين وررربي كانه مش اختك رهو رسمتلها خريطة افريقيا ع وجها غير جت اختك بس
ملاك : فوتيها
صابرين تشوف للوقت خيره باتي طول اليوم
ملاك : مش عارفه بالك انشغل حتى نا خويا قالي مش حنطول عليك وطول
بعد ما كمل منذر محاضراته طلع هوا وصاحبه امجد
منذر : زعما طلعت
امجد: مانعرفش
منذر طلع هو وامجد وخطمو ع محل خدا كيسين معبيات شكليط وبطاطا
امجد: وين هدا كله
منذر :لارا خاطرها ف شكلاطه من امس
امجد:طيح سعدك كيسيين كله
منذر: لا كيس لي اختي
امجد: امممم
منذر: هي بسرعه بالك طلعت
اول ماوصل اتصل بيها
لارا : حبي
منذر: عيونه وينك من بكري نراجي
لارا: تو كيف طلعت من المحاضره
منذر: اممم به تعالي لجنب المبنى B عندي ليك حاجه
لارا: تمام
نورس: شن يبي تو
لارا : مانعرفش انتي خليك هنا تو نجيك
مشت للمبنى لقاته واقف وماسك كيس معبى
منذر: واخيرا
لارا: اسفه حبي تاخرت
منذر: عادي عادي هاك خديتك شكلاطه
لارا: فرحت ياعمررري تسلملي
منذر: ولو هي توا سلامات تاخرت ع اختي
لارا : تمام
امجد: شني مني بتروح
منذر: اي تاخرت
امجد: تمام
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
ملاك : المدرسه فضت الله بديت انخاف
صابرين : حتى نا
ملاك شافت سيارة منذر ووه واخيرا
صابرين: شن
ملاك خوي منذر جا
صابرين: اها
نزل منذر ونادى على ملاك من بعيد
صابرين: يناديلك بري
ملاك : به وانتي
منذر: وصدفه لمح صابرين جنبها زبطها بنت خالته ونادى عليها حتى هي
ملاك: هيا حتى انتي ينادي فيك
صابرين: لا قصدك انت
منذر: اشرلهن بمعنى انتن الزوز
ملاك : ها ريتي
صابرين: تحشمت ب به
طلعن الزوز وركبن
ملاك : بسم الله وين كنت منذر
منذر: طولنا ف المحاضره اليوم
ملاك : امممم
منذر: شبح ف صابرين من لمرايه كيف حالك صابرين
صابرين: ب بخير الحمدلله وانت
منذر: الحمدلله وين شكله عمي طول عليك
صابرين: اي
منذر: تمام خلي نتصل بخالتي ونخبرها
سالمه: الو..
منذر: اهلين خالتي كيفك
سالمه: بخير الحمدلله سلمك وانت كيف وكيف حال اختك ملاك
منذر: الحمدلله حالها باهي قتلك خيره الحاج طول اليوم ع صابرين
سالمه: والله في طرف ف السياره خرب من بكري يحاول جبها معاك وخلاص
منذر: تم اصلا قريب نوصلو
سالمه: به
صابرين: تشوف لي منذر كيف يتكلم وبسلوبه الراقي
منذر: ماتخافي عطل فطرف السياره بس
صابرين: اها به
ملاك شافت كيس معبي حي حي الشكلاطه هدى لمن ياربي
منذر: لي صابرين
صابرين:
وتقاسموها هي وصابرين
وصل لحوش خالته ونزلو مع بعض
سالمه: ياهلا بسنفورتي الحلوه قصدها ع ملاك
ملاك: ياروحي خالتو والله استاحشتك هلبااااا تصدقي
سالمه:
المهم قعدو شوي وهدرزو
منذر: هي توا بنروحو عندي شغل ف المكتب
سالمه: لاولله ماصارت لين تتغدو قبل
منذر: غدوا الجمعه نجو نتغدو هنا عندكم اليوم مش فاضي والله واصلا تاخرت
سالمه: خلاص تم غدوا نستنو فيكم
منذر: به هيا ملاك
ملاك: مانبيش نروح
منذر: والله وعد مني نجيبك غدوا
ملاك: اممم به
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
وصلو للحوش
بشير: وين كنتو
منذر: بيت خالتي
بشير: وشن عندكم غادي
حواء:واللهي الله
منذر:ماعدلش عليهم ومشى لغرفته
عيوش:
مصعب:يشوف لي ملاك من فوق للوطه
ملاك اضايقت من نضرات مصعب و خشت لغرفتها دوشت وبدلت وبدت تصلي
الباب طق طق طق
مصعب عيا وهواويخبط وفتح الباب شافها تصلي اتكى ع الباب يستنى فها تكمل
ملاك: اول ماكملت ملاك التفتت تحسابه خوها
مصعب: تقبل الله
ملاك :خافت ااا منك ومنا
قعد يقرب منها وهي توخر
ملاك: م مصعب انت شن تبي فيا
مصعب : نبيك انتي
ملاك: بس بس انا اختك
مصعب: قعد يضحك من وين
ملاك تبكي
مصعب يقرب منها لين مسكها من كتفها
ملاك: ح حول ايدك والله نخبر فيك منذر
مصعب : خبريه
ملاك تبكي
مصعب : كيف جا بيبو…. يخش منذر
منذر: هيييي ومسكه من قميصه من الخلف بعددد انت شن دير
مصعب: حوول
منذر: عيونه بدن حمرررر ومعاش يشوف شي قدامه نزل فيه ضرب
ملاك:
عيوش سمعت الصوت ومشت تجري لعند غرفت ملاك ب بعد عن خويا
مافي حد رد عليها ومصعب شوي ويريح فها
نزلت عيوش تجري لعند امها وبشير
عيوش:تبكي ا ا امييي الحقي خوي بيموت
حواء: بخوف خيره هيثم
عيوش: مش هيثم مصعب يضرب فيه منذر
بشير
مشت حوا تجري هي وبشير
منذر: كيف تسترجى تقرب منها ياعيللللل ويضرب فيه
مصعب شبه داخ مش قادر يفتح عيونه
خش بشير يبعد ف منذر من على مصعب
بشير: حووول عنه
وحول منذر بسيف
حواء وبنتها ينوضو في مصعب
حواء: شن دارلك ياهمجي حسبي الله
بشير : انت بعقلك
منذر: يشوف لاخته
بشير: انكلم فيك يا حيوان
منذر: اسأله شن كان بيدير في ملاك
بشير:انت بتجيب نهايتي كل يوم طالعلي بمشكله
معاش قادر نتحملك
منذر طلع ومعاش عدل عليه خلاه يتكلم
ملاك خافت انه خوها فهمها غلط وقعدت تبكي وخلاص
بعد كم ساعه ناض مصعب متعصب وحالف انه بيندمه وبأغلى شي عنده وطلع لعند صاحبه ليث
ليث: شني خير شن في مع من متعارك لين بادي شكلك هكي
مصعب: متعارك مع البغل منذر
ليث: علاش
مصعب : ع خاطر اخته
ليث: شبح فيه ياعليك حاله لي انت فيها وشبحله من فوق للوطه
مصعب: ماتزيدلي الزفت اصلا ناوي ننتقم منه
ليث: ياكل ف السميسا بشن
مصعب: ب اخته
ليث: شن بديرلها
مصعب : شبح فيه وابتسم شن بديرلها انت مش انا
ليث:؟
مصعب: انظملك لمور غدوا وزيط فيها وضحك عارفه يموت ف الحاجات لي زي هدي
ليث: حي حي قصدك بنزردها بأخته غدوا
مصعب : بضبط
ليث:
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
منذر مع الساعه 12اليل رجع للحوش وكان مضايق لأبعد الحدود ويفكر يمشي يحكي مع اخته توا ولا يفوتها لغدوا
منذر : اففف وخش لمكانه بيرقد اتصلت بيه لارا وصكر ف وجها لي اول مره وقفل تلفونه
لارا
ملاك اليل كله ماقدرت ترقده وهي تفكر ف خوها واكيد فهمها غلط
قعدت ع السجاده تبكي وتدعي وتتحسب لصبح
يتبع ……
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .