الجزء

الجزء الثاني من رواية عكس ما تمنيت

الجزء الثاني من رواية عكس ما تمنيت

وفي الجزء الثاني من رواية عكس ما تمنيت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة روبا جعفر .

الجزء الثاني من رواية عكس ما تمنيت

محمد كدا كلو تمام ومسكها من يدها ننزل
روبا اوكي
نزلو وهو ماسك يدها بس قبل م يدخلو الصالة أحمد جاء مسك يدها ودخل بيها وبعدهم دخل محمد أحمد سلمها لمحمد قعدو كان العقد في نفس الوقت في الصالة
المأذون اين العريس ووكيل العروسة والشهود
أحمد حاضرين انا وكيل العروسة ومحمد العريس وعمر شاهد اول ومعمر شاهد ثاني ( اخو راجل فاطمة اسمه معمر آخو عمر الصغير)
المأذون ختى يد أحمد في يد محمد
بدأ العقد بعد مسافة بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
أحمد حضن بتو بارك ليها وحضن محمد
فاطمة باركت ليها وروبا قعدت تبكي
فاطمة مبروووك وربنا يصلح بينكم
روبا اميين ي رب
محمد وقف قدام روبا مدت ليه يدها وقالت براحة مبرووك
محمد سلم ليها في رأسها مبروووك وربنا يسعدنا ويقدرني اسعدك واحافظ عليك
روبا وانا كمان ربنا يقدرني واسعدك
. وبدت الحفلة رقصت هي ومحمد كانت متوترة م حصل قربت من رجل كدا
محمد مالك قالها بهمس
روبا اول مرة اكون قربية من زول كدا
محمد بس انا زول انا رجلك
روبا لمن قال ليها كدا رفعت عينها عاينت ليه وقلبها دق بسرعة
محمد م عجبك تعلقي
روبا بالعكس اول مرة احس اني منتمية لرجل غير بابا وكان حبيت انك نسبتني ليك
محمد طيب انتي متقبلة فكرت انه انا بقيت زوجك
روبا ايوا انا راضية باختيار ربنا محمد انت ربنا اختارك لي لحكمة يعلمها هو واكيد شايف فيك حاجة بتناسبني ايوا ح اخد وقت لحدي م اتعود عليك وعلى طبعك بس وأنت
محمد م عارف
روبا هزت رأسها ودنقرت وظهر الحزن في وشها
محمد طول م انا جمبك اوع تنزلي راسك خلي مرفووع على طول فوق
روبا هزت رأسها بحاضر وكمل رقص بدون كلام
انتهى العرس
أحمد لليوم اكيد كلكم مستغربين انه لي العريس اتغير الصراحة انا اشان سعادة بتي ممكن اعمل اي حاجة روبا ومحمد بحبه بعض وجو وصارحونا انا وحسن وهو أتفهم الموقف وانسحب وبشكركم على حضوركم الزفاف
الصحافة كانت في وبدت تصور والخبر انتشر
من جهة في مكان أول مرة نزوره
عصام كسر المكتب قدام أمن سمع كلام أحمد وبصراخ كل مرة بفلت منها كل مرة بدمر لي خططتي اشان معاي شوية بهايم
حسن اهدا يا بوس
عصام انت بزات م تتكلم والا والله بققتلك في محلك شوية غجر وبهايم وفتح الباب وطلع غضبان
حسن اوووف الحمدلله انه م اتهور اخلع انا قبل م ينزل تاني وطلع من الفيلا حقت عصام
محمد ساق روبا وطلعه غرفتهم في الفندق كان جناح كامل لقو اي حاجة جاهزة
ومحمد لقى في السرير بجامعة وقميص لروبا والغرفة كانت مزينة تزين عرايس
محمد ادخلي غيري وانا بدخل بعدك
روبا دخلت وهو دخل وراها
كانت جعانة لقت الاكل في السفرة مغطى فتحتو وانتظر محمد بعد طلع من الحمام
روبا الاكل انا جعانة
محمد اكلي انتي انا م عايز
روبا مشت ليه لي م عايز لا ما عاير
تاكل معاي دا اول أكلة لينا مع بعض
محمد م جعان
روبا طيب م مشكلة ودخلت الغرفة. رقدت
محمد م اكلتي لي
روبا م بحب اكل براي وبعدين انتي م داير تاكل وانا نويت اني اي حاجة اشاركها معاك
محمد طيب خلاص قومي ناكل ومسكها من يدها مشو السفرة وبدو ياكلو
روبا محمد بتحب شنو في الأكل
أنا م بعرف اطبخ بس بتعلم اشانك
محمد عادي م بتشدد في الأكل
روبا يعني مثلا صنف معين بتحبه شديد كدا
محمد تقلية بكسرة
روبا بالجد وانا كمان بحبها…قو بتونسو
من جهة تانية فرح وياسمين
ياسمين كانت قاعدة شغالة جاتها فرح
فرح ياسمين عندي ليك خبر بس م عارفة اقوله ليك كيف
ياسمين خبر شنو
فرح بخص محمد
ياسمين محمد مالو حصلت ليه حاجة قالتها بخلعة
فرح لا هو كويس بس
ياسمين بس شنو أتكلمي شحتفتي روحي
فرح محمد وروبا بن المدير اتزوجو اليوم
ياسمين كيف يعني انتي جادة بطلي هظار لأنه بايخ
فرح م هظار والله حتى عايني الصورة الصحافة قايمة وقاعدة كانت صور محمد وروبا مع بعض وحدة وهم ماسكين بعض ووحدة هم برقصو ولقطات كتيرة
ياسمين لالا مستحيل يكون دا حقيقي اكيد في حاجة…. هم وين اسي
فرح في غرفتهم
ياسمين قصدك جناح العرايس
فرح انا ماشة افهم الحاصل
فرح ي مجنونة ماشة وين
ياسمين انتي سدي مكاني
فرح اصبري وقبل م تتم كلامها ياسمين كانت مشت
محمد وروبا كانو بياكلو ليسا وبتونسو
روبا محمد انا زهجانة
محمد طيب نعمل شنو
روبا اممممممم افكر…….. لقيتها تعال نرقص
محمد انتي م تعبتي من العرس
روبا تعبانة بس.
محمد خلاص خلينا نرقص حبة كدا وننوم اوكي
روبا هزت ليه رأسها بحاضر
محمد فتح ميوزك هادية وجا مسك يدها ورقصو
روبا احكي لي عنك حبة
محمد انا ي ستي محمد الخير اتخرجت من إدارة أعمال اشتغلت مع والدك وحبيتو اعتبرت زي والدي انا والدي توفى انا صغير امي تعبت اشان تربيني لحدي م اتخرجت
وانا حاليا العون حقا
روبا تعرف انه انا برضو خريجة إدارة رغم اني مدلعة وبابا م بخلي حاجة نفسي فيها م يجيبها لي بس في موضوع الدراسة م كنت بلعب احتمال الدراسة الحاجة الوحيدة الكانت بتملى لي وحدتي لأنه بابا دا مشغول وماما متوفية من وأنا صغيرة كنت دايما بحس نفسي برأي
محمد اسي
روبا ممكن م تخليني براي كتير
محمد حاضر وانتي ح تقعدي مع امي حنينه والله
روبا يا رب تحبني
محمد اكيد
في أثناء م بتكلمو روبا في خصلة جات في عينا قام محمد زح الخلصة ورا اذنها رفعت عينا ميرسي
وحصل تواصل بصري بينهم محمد ركز في ملامح روبا لأول مرة لقها جميلة من شعرها الطويل للحواجب الغزيرة والعيون الواسعة البنية ملامحها وجمالها هادي حس انه ملامح بتشبه
روبا برضو أول مرة ركزت فيه ملامحه رجولية لدرجة حواجبه المقرونة والغزيرة عيون السوداء كحيلة شنبه المهندم ولحيته المنظمة بطريقة خليته اكتر جاذبيه ووسامة
محمد انتي ملامحك حلوة قالها بعدم وعي وريحة عطرك جنونية
روبا انت كمان ملامحك رجولية لحيتك حلوة شديد
محمد بمشاغبة لحيتي بس
روبا نزلت رأسها من الخجل
محمد انسجم معاها عايني لي قلت وانا معاك م تنزلي راسك
روبا رفعت رأسها وابتسمت ليه
محمد قرب منها 💏👩‍❤️‍💋‍👨💏 بس الباب فتح
ياسمين الله الله م اكون قطعت عليكم خلوتكم
محمد اتصدم
روبا انتي منو وكيف تتجرئي تدخلي علينا بالطريقة الهمجية دي
ياسمين الهمجية انتي ي حقيرة ي واطية يا خاطفة الرجال دا حبيبي وخطيبي
روبا مسكت يد محمد بس اسي بقى رجلي
ياسمين رجل منو انتي مصدقة. نفسك هو بحبني م عارفة سبب زواجه منك شنو بس احتمال داير يدس فضايحك م هو وحدة فاكة زيك م معروف بتعمل شنو وغلطت مع منو
محمد ياسمين احترمي نفسك واتكلمي كويس دا زوجتي وم يسمح زول يغلط فيها انا سكت من قبيل اشان محترم ظرفك بس م تغلطي فاهمة
ياسمين لا بغلط وبغلط اكتر من كدا كمان عملت ليك شنو اشان تتزوجها داير تدس فضيحة شنو ومصيبة عملتها
محمد قلت لك احترمي نفسك ياسمين واطلعي وانا بفهمك بعدين
روبا كنت ساكتة اكتفت بمحمد يدافع عنها لكن كانت زعلانة انه هي اختت في موقف دي دا
ياسمين محمد انت جادي دايرين ي اطلع بالبساطة دي
محمد ايوا اطلعي وبتفاهم بعدين
ياسمين تتهني ي عريس الغفلة وم دايرة منك تفاهم وطلعت منهم ورزعت الباب
محمد أتلفت لروبا لقها دموعها برقرقو
محمد قرب منها ارجوك م تبكي انا اسف على الحصل دا
روبا انهارت في الأرض وقعدت تبكي انا زنبو شنو اتخت في موقف زي دا انا خطافة رجال انا وتبكي وتتنهف هي م عارفة حاجة
محمد عليك الله م تبكي انا م بعرف احنس واوسي ونزل ليها رفع رأسها مسح ليها دموعها
روبا انا اسفة لخبطت ليك حياتك انا م قصدي انت عارف والله م قصدي وبقت تبكي
محمد خلاص انا اسف معليش طيب بس م تبكي
روبا عايزة بابا ممكن توديني ليه ارجوك
محمد م ينفع نمشي ليه الزمن اتأخر وبكون نام وبعدين انتي م معتبراني رجل وسندك
روبا بس انا
محمد مسح ليها دموعها م بس تعالي وضمها ليه عارف انه اليوم كان متعب ليك شديد وحاسي بحرجك
روبا تاني بكت انا كمان جرحتك انا اسفة اني خربت ليك حياتك سامحني
محمد مسح ليها على ضهرها اهدي م مشكلة كلو بهون اشانك
روبا اتمسكت في قميصه اكتر وهو شدد من ضمو ليها اهدي خلاص كلو بتحل أن شاء الله
بعد مسافة هدت محمد طلعة من حضنه كانت خجلانة وعيونها وانفها محمر كان شكلها كيوت
محمد عايني ورمتي عيونك كيف ومسح ليها الدموع ومن غير م يشعر قرب منها 💏💏
روبا محمد قالتها بخجل بعد م بعد عنها
محمد عيون محمد رفعها يلا لازم…انوم اوكي رقدها في السرير وقد بالجهة التانية بعد ما غطلها ونامو الاتنين
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية عكس ما تمنيت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية عكس ما تمنيت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عكس ما تمنيت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة روبا جعفر

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة روبا جعفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى