وفي الجزء الحادي عشر من رواية الجريمة الغامضة للكاتبة آلاء آدم يا تري هل سنري أحداث صعبة وأليمة مع ابطالنا ام احداث سعيدة يا تري ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الحادي عشر من رواية الجريمة الغامضة
الحاج لاول مره ف حياتو المهنية م يعرف هو عايز شنو ولا الخطوة الجاية لازم تكون شنو!!؟ بس إتبع حدثو وماشي بدون وجهة معينة!! ف اثناء م هو بيتمشى شاف ليهو كارو مليانة حطب لمن الحمار م قادر يجرها!! الحاج قال للراجل دا شنو ي زول غرقت ف وحل انت!؟ داك ضحك وقال ليهو دا حال الغابة ف الخريف بس لو وقفنا بسبب الطين اولادنا نأكلهم من وين والغابة مصدر دخلنا!! الحاج قال ليهو ربنا يعينك بس رفقآ بالحيوان!! ومشي كمل طريقو! شافو عوض الصواط وقال ليهو جنابو جنابووو الحاج شال نفس سخخخن ووقف لمن عوض جا كان نضيييف والريحة تقول ي قدر والجلابية السمنية يخلوها ليهو!! الحاج قال ليهو مسافر ولا شنو!! عوض خرب استايل لبسو بضحكتو العبيطة ديك وقال ليهو لالا اخوي عاين وماشي معاهو الاسبتالية!! اها انت مالك مهموم كدي مو عرفت الكاتل صووح!! الحاج ابتسم وقال قربت اعرفو بس عايز اجمع ادلة كافية!! عوض شنق طاقتو ورمق الحاج بنظرة متفحصة غريبة!؟ وابتسم ودنقر! قال ليهو ي جنابو انا م عارف الكتل منو بس متأكد الموضوع القصة دي وراها مرا!! ومشي خلا الحاج متمحن!! ولع ليهو سيجارة وواصل مشيهو وهو بفكر وبحلل وبرابط ف الخيوط ف مخيلتو!! وهو راجع ع البيت شاف الراجل النضام الامس داك وقفو بس الحاج ابا يقيف وعمل فيها م سامع!! بس داك لايوق اخد ليهو جكة وحصل الحاج وقالو خبارك ي جنابو م وقفت ولا يكون سمعك ضعييف!! الحاج قال ليهو بكون؟ ماشي البيت!! الحاج قال اسسه بقول لي ماشي معاك!! طوالي قال ليهو لالا م ماشي!! وطوالي غير طريقو!! الراجل قال ليهو انا ماشي لشريكي ولو اتفقنا يمكن نمشي معاك الخرطوم تاني م ماشين مدني قبل اسبوعين السوق كان زي الزفت بس قالو الليلة الشغل واقف عدييل هناك!! الحاج وهو ماشي قال ليها اهااااا!! الراجل استغرب من رد الحاج وقال دا مالو كمان!! ومشى لشريكو الحاج لفى من البيت عشان م يتكلم مع الراجل الغياظ داك!! بس جيتو كانت لخيير وشاف السمحة ست الريد!! بتتكلم معاها واحدة وهي راسها من الواطا م رفعتو!! هو جاي عليهم وبقي يمشي براحة عشان يتفحصها بنظراتو ويشوف تفاصيل وشها!! والتانية المعاها زحت التوب من طرف شعر السمحة وقالت ليها يخسس عليك ي فاطمة!! لمن سمع الاسم لمن جسمو وكشة وقال طلع اسمها فطومة!! وعلي ابتسامتو جا ماري جنبها وعاينت ليهو بس طوالي نزلت عيونها وزحت ليهو شوية لانو خلا الشارع الواسع دا وقرب يطقشها!! ولمن دقات قلبو زادت وبقى يقول لنفسو ي شايب اعقل ياخ دي قدر بتك!! إلا تبارك الله زي الصيدة!! وكانت البيت بتسألها عن زيت للشعر تقريبآ بس الحاج لانو مركز معاها م سمع كلام البت بس سمع رد المريودة!! قالت ليها بدلع ممزوج بخجل وبالإضافة للهجه الحنينة ديك بري والله م كذبت عليك داك انتهى طول بس اخوي الله يديهو العافية جابو لي من كم يوم من مدني!! ابتسم ومشي ولو كان بيدو كان رجع تاني عشان يشوفها بس فجأة اتزكر القضية وتحولت ابتسامتو لتكشيرة وتقطبات ف جبينو!!بعداك قرر يرجع البيت ولم قرب شاف نفس الراجل العارض داك بس معاه محمود اخو فاطمة السمحة سلمو عليهو والحاج قال ليهو دا شريكك!! وداك فتح ف الكلام الحاج قاطعو وقال لمحمود انا مصدع عايز بندول لو معاك!!
وهو م كان عندو شيء بس عايز يسكت الرادي داك!! بس محمود اصر ع الحاج يمشي معاهو البيت وانو اختو بتعمل جبنة بتشيل الف صداع!! الحاج ابتسم وقال ف سرو نظرة واحدة منها كفيلة تشفي اي مرض!! بس فجأة اتزكر انو الراجل ابو كلام كتيير معاه وطوالي شكرو وقال ليهو خليها مره تانية!! ومحمود م الح عليه وخلاهو يمش بس قال ليهو لازم تجي تشرب معاي الجبنة!! الحاج ابتسم وقال ليهو اكيييد!! ورجع البيت ونسى زاتو انو م فطر والضهر اذن عديل!! جابو ليهو الفطور وهو بفكر ف كلام عوض!؟ يقصد شنو بأنو وراها مره!! هل قتلتو مرا ولا بسبب مره محمد مات!! ولا يمكن عوض عايز يشوش ع القضية ومخبي عني شيء!!؟ وكترت التساؤلات…لحدي م جاه حسن ومدا ليهو التلفون قال ليهو اخوي حسين عايزك!! مسك التلفون وقال الو!! دا بتاع روسيا عايز يشوف الحصل شنو وهو قبل م الحاج يجي كان متاكد انو اخوه مقتول وبقى يبكي ويقول للحاج لازم يكشف الجاني وهو مستعد يدفع اضعاف اضعاف المبلغ وقبل م الحاج يرد عليهو الخط فصل!! الحاج بقى يقرا ف اقوالهم من الاول وبدقق ع كل كلمة وبقارن اقوال دا بالتاني!! وبيتزكر المواقف الحصلت وهم كانو مخبينها عنو ف المحضر!! ف استبعد كم واحد كمشتبه فيهم وركز ع تلاتة!! قفل اوراقو واخد ليهو تكية!! وقبل م ينوم جا خالد وكان بيتكلم ف التلفون!! الحاج عاين ليهو وقال المرا الجاتك يوم الحادثة منو!!؟ خالد لمن التلفون قرب يقع من يدو!؟ وقال ليهو ي جنابو انا اعترفت ليك بكل شيء بس سامحني انا م بقدر افضح بت الناس…الحاج قال ليهو بس انا م ماشي اشهر بيها بس يمكن يكون ليها دخل ف موتة محمد اخوك!! خالد قال ليهو مستحيييل لمياء تدخل ف القصة دي!! الحاج ابتسم وقال ليهو اسمها لمياء!! خالد قام ع حيلو وقال والله ي جنابو البت دي لو ظهرت ف القضية دي حتقع رقبة ويندفن كم واحد!!؟ الحاج قال ليهو ليك امان الله سرك حيكون محفوظ!! بس لازم اعرف هي منو!!؟ وم تنسى يوم الحادثة كانت موجودة!! خالد قعد ف حافة السرير وعاين بعييييد وكان ظاهر عليهو الإستياء!! الحاج قال ليهو اها قول لمياء دي منو!؟ خالد اتنفس بصعوبة وختى يدينو ورا رقبتو وقال ليهو بت من حلتنا! ساكنة ورا…الحاج قال ليهو يعني بتربطها صله قرابة ب اولاد سعيد ولا مازن ولا منو بالضبط!! خالد قال ليهو انا وريتك انها م عندها علاقة بكل البيحصل دا ولا بتعرف اخوي ولا عندها مشكلة مع زول!! ياخ دي اخت الجنا المطرطش البجيك طوالي دا!!؟ الحاج من الخلعة لمن قام ع حيلو وقال ليهو لمياء طلعت اخت عوض البجيب الاخبار!!؟
نواصل بعدين
يتبع ……
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية الجريمة الغامضة
لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية الجريمة الغامضة
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية الجريمة الغامضة للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .