وفي الجزء الحادي عشر من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .
الجزء الحادي عشر من رواية بيت الشيطان
من صباح اليوم التاني محمود طلع والشاي م شربو واولادو إلا حصلوه بالمواصلات لانو م عندهم عربية…وفضلو البنات وامهم بس ف البيت!؟ دنيا قالت ليهم انا ماشة لصحبتي م قادرة اقعد مقلقة!! امها قالت ليها عندك عربية ولا حتمشي بالمواصلات!! قالت ليها ح اطلب ترحال بس وصفو لي المنطقة دي كويس عشان بعدين م اضيع من البيت!! دلال ضحكت وقالت ليها خلاص سوقيني معاك!؟ دنيا ولا إشتغلت بيها مشت إستحمت وهي خايفة وبتتلفت لحدي م جهزت وطلعت!! امهم مشت ع مرت حسن تتونس معاها!! وفضلو دلال وداليا!! إتونسو شوية وبعداك اي واحدة إنشغلت بتلفونها وكانو مشغلين قرأن ف البيت والفي اخر الشارع بيسمع التلاوة!! بعداك داليا نامت ودلال كانت ماشة ع الحمام حست بظل ختم بالشباك!! قلبها ضرب ولمن رجلينها رجفو وجات براحة خاتمة عشان م يحسو عليها!! بس لم قربت ع الحمام سمعت باب الشارع ضرب لمن جات ناطة!! قالت يمكن يكون الهواء ولا الشيء داك لسسسه قاعد!! وقبل م تدخل قالت كدي اتأكد يمكن يكون حرامي!! م فتحت الباب الداخلي بس تاوقت بالشباك شافت طفلة قاعدة تحت الشجرة ومديها ضهرها!! قلبها لمن عمل فحححح!! وقالت معقولة تكون دي ليا!؟ طلعت سريع فتحت الباب وقالت ي اموره!! وفعلا طلعت ليا!! الشافتها المرة الفاتت بتلعب ف البيت؟ قالت ليها وين مشيتي المرة الفاتت!! وتاني م جيتي! وريتي ماما انك معانا!! وليا بتعاين لدلال جوووة عيونها وساكتة م بتتكلم!! دلال خافت قالت يمكن يكون حاصل عليها شيء!! قربت عليها وبركت ف الواطا ومسكتها من اكتافها وقالت ليها إنتي كويسة!؟ ف زول مشاكلك..حتى ليا هزت راسها بمعنى لا حتى دلال شالت نفسها وقالت ليها جيتي تلعبي معاي!! ليا برضو هزت راسها بمعني اااي!! دلال ضحكت وقالت ليها مالك حبيبة م بتتكلمي!؟ ف زول مزعلك!؟ ليا دنقرت راسها وم ردت!! دلال قرصتها من خدودها وقالت السكرة دي المزعلاها انا بقتلو!! وجرت ع البيت جابت شوكولاتة وعصير ل ليا بس لقتها ماف!؟ إتلفتت يمين شمال م لقتها!! طلعت برا الشارع لقتو فاضي م فيهو زول!؟ قالت البت دي بتمشي وين!؟ وقفلت الباب وشربت العصير ودخلت البيت…بعد العصر الابو جا سلم ودخل غرفتو!! ومرتو كبكبة وشفشفة وقايمة وقاعدة عشان يسامحها!! م معروف قالت ولا عملت شنو بس بعد المغرب طلعو من غرفتهم بيضحكو سااااي!! وإجتمعت الاسرة كلها ف العشى محمود قال لجمال بكرة عايزك تمشي لشركة فورتك قالو عايزين ماكينات حفر!! حاول اعرض ليهم آلياتنا وإن شاءالله تقدر تتعاقد معاهم!! وقال لكمال عملت شنو ف موضوع الحصادات الموسم الزراعي قرب والشركة الروسية م إتصلو ولا منهم خبر!! عايزك تسك الموضوع دا م ناقصين خسائر!! لازم نعوض الفات!! دنيا قالت ونرجع بيتنا!! امهم تدخلت وقالت هوووي م عايزه نقاشات ولا تفتحو مواضيع الشغل ف الصفرة!! عندكم مكتب مشو فيهو اشغالكم!! الاولاد ضحكو وقالو الايام الفاتت كانت سيئة بس حتعدي وشركة محمود التجارية حترجع زي اول وافضل بس دعواتك ي ام جمال!! دنيا قالت ام دنيا لو سمحت!! دلال قالت ليها ونحنا جايبننا من الشارع م كلنا اولادها!! وعمت الضحكات وياداب بدو يرجعو لوضعهم الطبيعي…لحدي م اليوم التاني كلهم طلعو وحتى داليا هي خريجة علوم كيمياء وقدمت ف شركة ادوية ومشت تشوف الحاصل شنو لانهم إتصلو عليها!! ودلال طلعت عندها خطوبة اخت صحبتها وداها كمال وقال ليها بعدين بجي بسوقك طلي معاك مزز إحتمال اعرس واحدة!! ضحكت وقالت لا بالله وختت يدها ف نصها وقالت اها مواصفاتك شنو!؟ ضحك وخبطها بوكس ف كتفها لمن صرخت وقال ليها انزلي ي عارض! بجيك المساء!! خشت بيت صحبتها بتضحك وهو دور مشي ع شغلهم!! فضلت دنيا وامها!! الليلة جاتهم مرت حسن وبناتها إتونسو وقعدو قعدتهم ومشو منهم!! دنيا سمعت كركبة فوق!! قالت ماما دي انتي!؟ امها طلعت من غرفتها وقالت ليها ف شنو!؟ دنيا قالت ماف شيء بس سمعتا كركبة فوق!! امها قالت بتكون كديسة!! دنيا علت صوت المسجل طبعآ شغال قرأن 24ساعة! ومشت ع غرفتهم!! بس قلقت وإضايقت وجاتها خوفة بدون اي سبب ولا حتى شافت شيء! والكهرباء تمت الناقصة وقطعت!! امها قالت عندها الضغط والسخانة م بتنفع معاها طلعت البلكونة ودنيا قعاد البيت غلبها وخافت عديييل شالت طرحتها وطلعت ع الشارع قعدت ف المسطبة حقت البيت شوية وبعداك بنات حسن كانو فوق ف السطوح حقهم وشافوها قاعدة وشاغلوها وضحكت وطلعت ليهم والام فصلت براها ف البيت!! لم مرقت م لقت معاها زول!؟ خشت عملت الغداء وسمعت الباب فتح طلعت قالت دنيا دي إنتي!؟ ماف زول ردا عليها!! فمن الطبيعي قلبها ياكلها!! لانو كلنا عارفين البيت كان فيهو شنو؟ طلعت من المطبخ وجري ع غرفتها!! إتصلت ع دنيا م ردت لانها خلت التلفون ف البيت؛ القلب دقة والاطراف بردو! وبقت تسمع صوت مشي عديل وقربت ع الباب م سمعت شيء وفتحت الباب براحة وإتاوقت يمين شمال البيت فاضي! ومن جات مارقة اسمعت كلمة امي!! لمن كوركت وداليا لمن بركت ف الارض من شدة الضحك وقالت ليها دي انا!! امها صرت وشها وقالت كان م شليتوني م بترتاحو!! داليا حضنتها وباست راسها وقالت اعفي لي..امها ابتسمت وقالت اها إتوفقتي!! قالت ليها هاتي البشارة بتك إتعينت ف اكبر شركة ادوية ف البلد!! امها باركت ليها وقالت الخبر الحلو دا يستاهل طلعة!! إتصلت ع راجلها وورتو وقالت نحنا حنمشي نتعشي ف الحتة الفلانية! دائما بيمشو ليها!! وقالت ليهو نحنا حنطلب عربية وإنتو جيبو معاكم دلال وحصلونا!! دنيا جات وجهزو روحهم وامهم بالرغم من انو الكهرباء قاطعة بس امنت فيوز البيت وقالت يمكن تجي قوية وتخرب ليهم!! وطلعو!! قعدو احلا قعدة مشاوي ونسات وجبنات وسيلفهات وامورهم كانت ظابطة وللساعة واحدة صباحآ حتى رجعو البيت!! بس العكر مزاجهم لقو الكهرباء لسسه قاطعة الظاهر فيها عطل!! ف الاولاد طلعو برا الحوش والام والابو قالو غرفتهم مهوية وحيرقدو فيها كدا!! اما البنات وهم بالتكيف ناقين فما بالكم بقطعة الكهرباء!؟ وكلهم رقدو ف الهول دلال وداليا ف سرير ودنيا مستحيل تخلي زول يشاركها سريرها؟ رقدت وإتشتحت وخلت اخواتها الاكبر منها راقدين مع بعض!! وكلهم نايمين وماف صوت غير صوت الباعوض! لحدي م فجأة دنيا كوركت ولمت فيها ناس البيت!! مالك ي بت قالت حلمت ولا اتخيلت إنو ف زول طلع ليها من تحت السرير وحلفت كان تنوم براها وقالت ماما عايزه انوم معاك!! داليا قرصتها لمن تاني صرخت وقالت ليها انا بنوم معاك!! وكل واحد رجع لمكان نومو!! ودنيا كانت مكنكشة ف اختها لمن نامت بس داليا النومطار من عينها وكأنو كل الخوف الفي الدنيا إتكبى ف قلبها!! وتبلع ف ريقها وتحس كأنو السرير بهوي بيها ومرا تحس كأنو ف شيء بيطير ف الهول والستارة البتتحرك وكل شيء عينها تقع فيهو بيحسو بيتحرك ولا م طبيعي!! قطت وشها بالملاية رغم السخانة والاعراض زادت بقت تسمع صوت م مشي كانوف زول بيزحف ف الارض!! وجسمها مات وقلبها زي الدلوكة بيضرب لحدي م حست بشيء بجر منها غطاها من رجولها براااااحة وفجأة حست بشي متحرك من رجلينها وجاي عليها…
نواصل بعدين
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية بيت الشيطان
لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية بيت الشيطان
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم